الأحتجاجات الايرانية ضد الملالي - تغطية مستمرة 2018

بقطع النظر عما تتمنى, ما هو رأيك في الاحداث الايرانية حاليا؟


  • مجموع المصوتين
    195
4BF3AE22-108A-4048-A2A5-E35E857EB1CE.jpeg
CD1EEE8F-E128-47E6-9C51-C3C2175E4924.jpeg
0D0BDCD2-7FAE-4E75-A48D-CE4BA794BDC5.jpeg




‏الشرطة العمانية تقوم بتفريق تواجد البنغالين و الباكستانين في مسقط امام بنك صادرات إيران لسحب مدخراتهم على ضوء مخاوف من تأثير الاضطرابات في ايران؟؟؟؟؟؟؟؟؟
 
انا افكر بطريقة مختلفة......لابد من اجهاض هذه الثورة، فليس من صالح العرب اسقاط النظام الايراني الحالي "سلميا" لان هذا معناته تغييره بنظام فارسي علماني اخر مدعوم غربيا وسيكون خنجر في ظهر العرب والمسلمين بمباركة ودعم دولي!! الحل هو اسقاط هذا النظام عسكريا وتدمير مؤسساته والبنى التحتية بحيث يصعب قيام هذه الدولة مره اخرى الا بعد عشرات السنين.

على غير الي يعتقده الكثير ..النظام العالمي معجبه النظام الايراني ! ويتعامل معه !.. ليه ؟ لأنه يخدم مصالحهم في المنطقه ! سواء بقصد او بغير قصد !
الكل مستفيد من ازمات الشرق الاوسط ! تبيها بعقود تبيها بنفوذ تبيها بصفقات ! صدقني يخدمهم نظام ايران بشكل ماتتصوره ! تقولي اسقاطه عسكريا !؟ انسى !!
مع اني غير متفائل بهالتظاهرات ! متوقع حال اشتدادها قمع كبير ..وسكوت القبور في العالم ! .. اعتقد الخطوه الوحيده الي استخدمناها وحسيت اننا لعبنا معهم نفس اللعبه ! هي النووي السعودي !
واصرارنا على حقنا بالتخصيب كما في ايران ! احسها المره الاولى الي لعبنا لعبتهم وكسبنا نقاط فيها !! .. تبي الغرب يقلب بشكل جدي على ايران !؟ مو اعلاميا فقط ! .. ادخل لعبتهم ! واكسب من الطرفين !!!
الايراني يهددك بالصواريخ ! اسعى لبرنامج صواريخ ! وعذرك الخطر الايراني ! وابدا على هالامور خذ قد الي تقدر واستفيد !!!! وقتها ميزان المصالح بتختلف ! والغربي بيشوف ان النظام مايساعده ! وقتها بتشوف عداء حقيقي ناحيتهم !
الي الان مجرد اسكات لعواطف الشعوب والمنظمات ! لكنها بلا قيمه للسياسات والمصالح ! افهم لعبتهم .. بتعرف تمشي بهالعالم !
 
‏عاجل
‏⁧‫#يحدث_الان_في_ايران‬⁩ اقتراب المتظاهرين من ميدان آزادي وهو يعتبر رمز لكل حراك للتغير في طهران.
‏وتعني آزادي باللغة الفارسية أي الحرية.. وهو "ميدان الحرية"..ومن يحتل ميدان آزادي يحكم طهران.

‏⁧‫#امجد_طه‬⁩ ⁧‫#مظاهرات_ايران‬⁩
 
النظام في أوكرانيا شمولي وانتهى بثورة داخلية،

الإتحاد السوفييتي نفسه انهار ذاتيا على نفسه بلا ثورة ولاغزو خارجي،

نظام نيكولاي تشاوتشيسكو في رومانيا كان شمولي
وسقط بدون غزو خارجي
بل ان نيكولاى نفسه لم يتخيل ولم يدرى ماحدث الا وهو يقول خطابه وفوجاء بجموع الناس تهتف واعدام ف محاكمه رمزيه لم تستمر سواء ساعات .. ايران اوهن من ذلك بكثير
 
يا رب ماتنجح الثورة..

يا رب حرب أهلية 15 سنة ثم تقسيم الدولة على أساس عرقي بعد حرب مرهقة للجميع حتى تظل الدعوات للثارات والانتقام لعقود مقبلة..
خطر على جيرانها العراقيين والمنطقه عموما ومدعى للتدخل الاجنبى وتصبح ارض خصبه لما لا نريد .. ثوره وتغيير النظام والانفتاح والعمل مع الجزيزه العربيه من منطلق المصالح المشتركه الاقتصاديه والسياسيه وليس فرض مذهب او سياسيه على المنطقه
 
حتى الان الثوره اومقدمة الثوره تريد تغيير حكم ولاية الفقيه جربها الشعب الايراني اربعين عاما لم يرى منها خيرا
 
مشاهدة المرفق 98034 مشاهدة المرفق 98035 مشاهدة المرفق 98036



‏الشرطة العمانية تقوم بتفريق تواجد البنغالين و الباكستانين في مسقط امام بنك صادرات إيران لسحب مدخراتهم على ضوء مخاوف من تأثير الاضطرابات في ايران؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هذا حصل في مسقط بسبب وجود الممثل شاروخان والناس تجمهرت عليه والشرطه فرقتهم الآسيوية ماعندم حسابات بالبنوك الايرانيه
 
عودة
أعلى