«لوكهيد مارتن» صاحبة الاف 22 والاف 35 تعزز شراكتها مع المصنعين السعوديين والتعاون مع مراكز

رد: «لوكهيد مارتن» صاحبة الاف 22 والاف 35 تعزز شراكتها مع المصنعين السعوديين والتعاون مع م

حدثوا العاقل بما لا يعقل ؛ فإن صدق فلا عقل له !

مجرد اتفاقية نقل تقنية لأسلحة وربما مراكز ابحاث ، لكن f22 أو f35 انسوها

رد: «لوكهيد مارتن» صاحبة الاف 22 والاف 35 تعزز شراكتها مع المصنعين السعوديين والتعاون مع م

حدثوا العاقل بما لا يعقل ؛ فإن صدق فلا عقل له !

مجرد اتفاقية نقل تقنية لأسلحة وربما مراكز ابحاث ، لكن f22 أو f35 انسوها
إبشر طال عمرك بننساها

اعلم سيدي سمو الامير خالد بن سلطان >>لايق عليك :yahoo[1]:
مقاتله سويديه ممتازهـ جدا
لا ياخوي ما يحتاج تقول عني سيدك
احنا اخوان بإذن الله
كلنا من عامةالشعب :bleh[1]:
اما عن الريبن فهي جدا جدا ممتازه لكن لا اعتقد ان المملكه ستقتنيها
لانها بمحرك واحد

اللهم لك الحمد و الله يكتب اللي فيه الخير

بالنسبه للزعلانين ان اشترينا طياره لاحظت وجود ناس زعلانه

ان طورنا طياره حصلنا ناس زعلانه

الان نقل تقنيه و هذا شي نتمناه من زمان و فيه ناس زعلانه

ياخي رح انتحر ولا شوف لك شي يضيع وقتك

معلومه للعرب .. هذي العقليات هي اللي ترجعنا للخلف الف سنه
من جد والله
مثل واحد من الشباب يقول انسوها :walw[1]:
الحين احنا نتعاون مع الشركه و ندخل معها بتطوير الطائرات كيف تقول انسوها

لا ياخوي ما يحتاج تقول عني سيدك
احنا اخوان بإذن الله
كلنا من عامةالشعب :bleh[1]:
اما عن الريبن فهي جدا جدا ممتازه لكن لا اعتقد ان المملكه ستقتنيها
لانها بمحرك واحد

بالعكس اخي خالد بن سلطان حتكون مفيدة جدا لو ادخلناها تحت راية القوات البرية لعمليات القصف وهناك اخوان في المنتدى يقولون ان كلفتها رخيصة جدا يعني لو نتعاقد على 100 طائرة باذن الله ناخذ رخصة لانتاجها .

الجربين للحرس للحرس للحرس لو مو الحرس هههههههههههههههههه

هي يا للبرية او للحرس وكلهم عينين براس تكلفتها بسيطة ودعم قوي جدا

البحرية عز وحرية;610630[color="red" قال:
]الجربين للحرس للحرس للحرس [/color]لو مو الحرس هههههههههههههههههه

هي يا للبرية او للحرس وكلهم عينين براس تكلفتها بسيطة ودعم قوي جدا

لااعتقد انها للحرس الوطني اخي الكريم وباذن الله اذا اتت اتوقع تكون للقوات البرية لعمليات القصف وعلى كذا نريح الترنيدو

بالعكس اخي خالد بن سلطان حتكون مفيدة جدا لو ادخلناها تحت راية القوات البرية لعمليات القصف وهناك اخوان في المنتدى يقولون ان كلفتها رخيصة جدا يعني لو نتعاقد على 100 طائرة باذن الله ناخذ رخصة لانتاجها .
انا عارف و انا من الناس المعجبين بالجريبن و بإذن الله يتم اقتناؤها لاي قوات الحرس او القوات البريه
معروف عنه ايضا تكلفتها الرخيصه و فوائدها الكبيره طياره جدا جدا مفيده و مناسبه لنا على كل حال:a020[2]:

عودة
أعلى