قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
الطائرة في مستوى منخفض جدا وهذا خطر كبير حتي من رشاش عيار50
اللي كاتب الموضوع حاسسني انه اسقط f22 وبعدين الطيارة كانت علي ارتفاع منخفض جدا ..... انا شخصيا مو عسكري بس لو كانت مكان اللي بيضرب اكيد راح اسقطها.....
الطائرة في مستوى منخفض جدا وهذا خطر كبير حتي من رشاش عيار50
اصدقائي الطائره الموجوده بهذا المشهد(تابعه للثوار).
ليس الثوار من اسقطوها انما الجيش النظامي اسقطها.
شىء جميل انك ذكرت القياد بالفعل ليس قياده سياره لأن من كان يقودها من القوه الجويه لثوار بن غازي
وقد نزل من الطائره بسلام ان هذا المشهد بعد كلمه العقيد معمر القذافي بيوم او يومين اذكره جيدا.
شىء جميل انك ذكرت القياد بالفعل ليس قياده سياره لأن من كان يقودها من القوه الجويه لثوار بن غازي
وقد نزل من الطائره بسلام ان هذا المشهد بعد كلمه العقيد معمر القذافي بيوم او يومين اذكره جيدا.
-كان بالأساس قبل ان يقلع (منظم للثوار).