اسرائيل تلغى بيع صفقة طائرات بدون طيار إلى إمارة ابو ظبي

رد: اسرائيل تلغى بيع صفقة طائرات بدون طيار إلى إمارة ابو ظبي

ايش دليلك انه كل الدول العربيه لاوالله غلطان ثم غلط
الشي الاخر
الفلسطينين براسهم يتعاونون مع الصهاينه ولا انا غلطان

انا لست غلطان ... وانا متاكد .... وهذه الشي ظاهر وليس خفي .... وانا لم اقل الا الفلسطينيين انا قلت الكل ..... وارجوك اذا لم تصدقني فقراء التاريخ حتى تعلم ... وانظر الي الحاضر
واذا وجدتني مخطا راجعني

الوضع جدا عادي لانو كل الدول العربيه لها علاقات مع اسرائل ... ...

عفوا لاتجمع كل الدول العربية

عندي سؤال صريح

انت عربي ؟

ننتظر الرد الاماراتي لان الوضع سيئ لسمعتها و اتمنى انها ماتصف بجانب قطر

ما اتوقع ذلك مافيه علاقات سياسية عشان يصير فيه علاقات اقتصادية وعسكريه ........

الرد الرسمي الإماراتي سيكون قريباً إن شاء الله .. الامارات تستطيع شراء مثل هذه الطائرات من الكثير من الدول المتقدمة في هذا المجال وليس عليها التوجه للصهاينة .. تلفيقات فرنسية دنيئة على الارجح!​

يوجد شىء مشابه تم اعلانه من شهر تقريبا
اعترفت مصادر سياسية بالحكومة الإسرائيلية، أن أجهزة تل أبيب الأمنية فشلت فشلاً ذريعاً عام 2009، فى منع مصر من إتمام صفقة هامة للغاية للحصول على قمر صناعى يستخدم فى أغراض التجسس، ويمثل خطراً على أمن إسرائيل القومى لقدرته على التقاط صور لمواقع عسكرية واستراتيجية.

وذكرت صحيفة "هاآرتس" الإسرائيلية، أن الحكومة الإسرائيلية تدخلت فى عام 2009 لدى الحكومة الفرنسية لمنع شركة "آستريوم" الفرنسية من بيع قمر صناعى يستخدم لأغراض التجسس العسكرى إلى مصر، وبالفعل نجحت إسرائيل فى إفشال الصفقة، ولكن مصر لم تيأس وحولت النجاح الإسرائيلى إلى فشل ذريع بعدما تمكنت فى نفس العام من الحصول على القمر الصناعى التجسسى من روسيا.

وكشفت الصحيفة الإسرائيلية، أن إسرائيل تحاول هذه الأيام، التدخل مجدداً لدى حكومات فرنسا وإيطاليا لمنع شركة "تيليس" الفرنسية وشركة "تيلستفيتسيو" الإيطالية من بيع قمر صناعى يستخدم فى أغراض التجسس إلى تركيا، ويعرض أمن إسرائيل القومى إلى أخطار كبيرة إذا تسربت معلومات القمر التجسسى هذا عبر أنقرة إلى أعدائها مثل إيران وحزب الله اللبنانى وحركة حماس فى قطاع غزة.

وأشارت الصحيفة إلى أن إسرائيل نجحت فى منع شركة "آستريوم" الفرنسية من منع قمر صناعى تجسسى إلى السعودية والإمارات، وفى نفس الوقت قامت إسرائيل بالسماح إلى شركة "إيمجسات" الإسرائيلية المتخصصة فى مجال صناعة الطائرات بالتعاون مع دولة الإمارات لتوفير صور الأقمار الصناعة لها.

http://www.youm7.com/news.asp?newsid=530460

يوجد شىء مشابه تم اعلانه من شهر تقريبا

ادعوك لفتح الروابط لتجد ان الذي علمته بالاحمر لم يذكر الا في اول رابط موقع اليوم السابع ولا اعلم مصداقيته

انا اول مافتحت هي جريدة الاهرام لانها مصدر موثوق ولم اجد ماعلمته بالاحمر !!

العلاقات بين عزائيل و الأمارات عميقه و معروفه و معلنه فمن عدة سنوات قامت عزرائيل ببناء أكبر مصهر للألومنيوم فى العالم فى الأمارات و تم أذاعة الخبر عن المشروع فى هيئة الأذاعه البريطانيه و لولا مراعة مشاعر أخوننا فى الأمرات لستفضت فى الموضوع لاكن على أى حال الشعوب لا تؤخذ بذنوب الحكام

يعني اسرائيل لاتملك شركات تعمل بدبي وابو ظبي :)

اسرائيل متواجده باالامارات عن طريق شركات

متعدده بأسماء مختلفه وجنسيات مختلفه

ومن لا يملك شركات في دبي !!

هل معناة امتلاك يهود او اسرائيليين لشركات في دبي ان حكومة دبي او ابوظبي او الدولة معهم علاقات مع اسرائيل !!

اذا فسرلي طرد فريق التنس !!

الرد الرسمي الإماراتي سيكون قريباً إن شاء الله .. الامارات تستطيع شراء مثل هذه الطائرات من الكثير من الدول المتقدمة في هذا المجال وليس عليها التوجه للصهاينة .. تلفيقات فرنسية دنيئة على الارجح!​

والله حسب فهمي لسياسة التسلح الاماراتية فان الامارات لن تشتري طائرات بدون طيار الا في ايدكس 2013 وراح اذكركم بذلك ..!! هذا اولا

ثانيا اتوقع ان الشراء راح يتم من شركة ادكوم اصلا ...!!

واما بالنسبة للشراء مع اسرائيل فانه اذا كانت فعلا توجد علاقات سرية لما خاطرت اسرائيل بفضحها وخسارة هذه العلاقة التي تحلم هي بها اصلا مع الدول العربية !!

ولكن يبدوا ان الطبخة الامريكية الايرانية الاسرائيلية وصلت ذروتها والله يستر ...!

العلاقات بين عزائيل و الأمارات عميقه و معروفه و معلنه فمن عدة سنوات قامت عزرائيل ببناء أكبر مصهر للألومنيوم فى العالم فى الأمارات و تم أذاعة الخبر عن المشروع فى هيئة الأذاعه البريطانيه و لولا مراعة مشاعر أخوننا فى الأمرات لستفضت فى الموضوع لاكن على أى حال الشعوب لا تؤخذ بذنوب الحكام

صحيح معروفة ومعلنة ولكن لا يعلم بها احد سواك ههه استريح بابا استريح

وعشان اريحك الشركة التي قامت باعمال الهندسة هي واحدة من اكبر 10 شركات هندسة في العالم وهي SNC-Lavalin الكندية

وخذ هذا الخبر هدية

تدشين أكبر مصهر ألمنيوم بالعالم في أبوظبي

الاثنين، 18 نيسان/ابريل 2011، آخر تحديث 13:56 (GMT+0400)

المشروع يقع في إمارة أبوظبي

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- دشن، الاثنين، في إمارة أبوظبي مصهر شركة الإمارات للألمونيوم "إيمال"، بكلفة 5.7 مليار دولار، وهو أكبر مصنع منفرد لصهر الألمنيوم في العالم، ويعتبر احد أكبر المشاريع الصناعية في دولة الإمارات، خارج نطاق قطاع البترول والغاز.
ونقلت وكالة أنباء الإمارات، وام، أن الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، والشيخ محمد بن زايد آل نهيان، دشنا مصنع "إيمال"، ووصفته بـ "المشروع الإستراتيجي المشترك بين شركة ألمونيوم دبي "دوبال" وشركة "مبادلة" للتطوير، المملوكة لحكومة أبوظبي.
وتبرز أهمية مشروع شركة الإمارات للألمنيوم "إيمال"، كونه من أهم المبادرات الإستراتيجية لإمارتي أبوظبي ودبي، إذ يعتبر أحد الركائز الأساسية في خطة تنويع الاقتصاد الوطني لحكومة أبوظبي.
وتبلغ الطاقة الإنتاجية للمشروع بنهاية مرحلته الأولى، التي بدأت الإنتاج في الثاني من ديسمبر/كانون الثاني 2009، 750 ألف طن من منتجات الألمنيوم سنوياً.
وستصل الطاقة الإنتاجية الكلية للمشروع بنهاية المرحلة الثانية، إلى 1.5 مليون طن من الألمنيوم سنوياً، ما يجعل "إيمال" أكبر موقع منفرد لإنتاج الألمنيوم في العالم، وفق الموقع الإلكتروني لـ"إيمال."

التعديل الأخير:

اخي العزيز نحن لاتجرنا العواطف في امور كهذه

حافظ على مشاعرك اتجاه دولتك اخي العزيز فانها مصر العروبه

فاعتقد ان الدجاجه ترحم بذبحة واحده لا اثنتين

الوضع جدا عادي لانو كل الدول العربيه لها علاقات مع اسرائل ... يعني بلاش ننفي الموضوع كتير لانو فش اشي مخبا ... و السكوت على ما يحصل لغزه هوه اكبر دليل ...

حتى لو حصلت على مخالفه

بس راح اقولها لك
انت مريض
وحقدك واضح من كلامك

والخليج فوق كل راس

سي يو

مصدرك عشان نعرف نتفاهم مع اخواننا الاماراتين

استغفر الله العظيم

فيه ناس بس تبي شائعة عشان
تدخل وتحمل ذمتها مالا تستطيع على حملها الجبال
:bleh[1]::inv[1]:
ابن الامارات
لا تبرر كل الكلام اللي ينقال
فيه ناس حسوده
حتى مصنع المنيوم حاشرين انفسهم فيه

الله يوفقكم ويرفع من قدركم

شكرا يالنمر ولكن ثقتنا في الامارات وفي اي دولة خليجية اكبر من اي خبر في اي صحيفة
لكن طرح الموضوع فيه فرصة لتصحيح المعلومات الخاطئة
وعاشت دول الخليج

الوضع جدا عادي لانو كل الدول العربيه لها علاقات مع اسرائل ... يعني بلاش ننفي الموضوع كتير لانو فش اشي مخبا ... و السكوت على ما يحصل لغزه هوه اكبر دليل ...

غير صحيح اخوي الكريم ، خصص ولا تعمم
المملكة العربية السعودية ليس لها اي علاقة مع اسرائيل وقبل فترة تم حظر شركة اتضح ان لها علاقات تجارية مع شركة اسرائيلية
ومن فضل الله ان ولاة امرنا يتعاملون معنا بدون لف ولا دوران واكبر دليل الاستقرار الذي نعيشه فهذا ثمرة من ثمرات التعامل الواضح مع الشعب والصدق في السر والعلانية

ما نبي ترقيع عزيزي

فالموضوع واضح وضوح الشمس اما نعم وساعتها كلاااام كبير
او لا وساعتها كلام اخر كبير واتوقع الغاء صفقة الرافال ..!!

ولكن صياغة الخبر اصلا توضح نية كاتبه ...!!

ههههههههههههههههههههه
نيتي تجاهكم اخوية اخي العزيز
هو خبر انتشر في اكثر من منتدى

شكرا يالنمر ولكن ثقتنا في الامارات وفي اي دولة خليجية اكبر من اي خبر في اي صحيفة
لكن طرح الموضوع فيه فرصة لتصحيح المعلومات الخاطئة
وعاشت دول الخليج

العفو ياولد سعودي
الثقة بالله وحده فقط
الخبر له اكثر من اسبوع تقريبا يزيد او يقل
ولم نرى مايصحح الخبر
انا اتمنى النفي ان شاء الله من شيوخ الامارات

والله انا اتوقع تلفيق لانه باختصار لو الامارات بتسوي علاقات مع اسرائيل مو مسائلة بابن امه مثل قطر لكن هذه فقط لاجل الضغط للصفقه الفرنسية وننتظر الرد الاماراتي الفرنسين والله اكرهم من الله كذا

ههههههههههههههههههههه
نيتي تجاهكم اخوية اخي العزيز
هو خبر انتشر في اكثر من منتدى

بارك الله فيك انا اقصد كاتب الخبر الاصلي انت نقلته فقط ..

بالعكس والله طرح موضوعك واسلوبك يبين انك على الطريق الصحيح ..

وسامحني اخوي اذا فهمت كلامي غلط ..

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى