صابة رجل أمن اثر تعرضه لااطلاق نار من العملا والارهابيين الصفويين بالقطيف

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
رد: صابة رجل أمن اثر تعرضه لااطلاق نار من العملا والارهابيين الصفويين بالقطيف

آخيِ محمدوفَ .. عندمآ يأتيــك شخص ويقول أنآ عربي وسني ... ذكرني بــ المثل " كآد المريبُ أن يقولَ خذوُنيِ ".
وصدقني لآأحبذُ الرد على من يسىء الى بلآد الحرمين المملكة العربية السعودية ..
وآستغربُ أنهُ يهآجم بلدي ويقرن ذلك ببلده ..

ولاكن هذآ الشخصَ يدافعُ عنهم وهم يطلقون النآر على رجال الأمن .. هذآ يعني أنهُ أرهآبي وداخلٌ على منتدى عربيٍ .. وأستغرب من الأدآره أن لاتعطيٍ مثل هؤلاء مخالفآت !!

أنسحب من الموضوع .. تذكر إتهامك لي بالإرهاب ..

أنسحب من الموضوع .. تذكر إتهامك لي بالإرهاب ..

خيرا فعلت

حين تكون المظاهره مذهبيه وبخطوات موضوعه مسبقا من دوله خارجيه حينها لاتتدخل ابدا لانك بهذا الدفاع تكون منهم

دقق في كلامي جيدا وبالنهايه ( اهل مكه ادرى بشعابها ) فلا تأتي من المغرب لتحدد الوضع في السعوديه وكأنك تعرف بخبايا الامور

السكوت قد يكون خير رد لهم

يا شباب المسألة لا تقاس هكذا صح شيء يرفع الضفط بس الدولة قوية وفاهمه كل شيء

حنا بحرب كنا مع ايران استخباراتية بعد حرب العراق وقصينا الايرانين كان المحور (ايران سوريا ليبيا وقطر )

تنظيم القاعدة دعم ايراني ليبي : وتم نحرها بالسعودية

الحوثين : دعم ايراني ليبي وبتمويل قطري ( وتم نحرهم )

المعارضة السفيه ابو طاولة : دعم ايراني ليبي ودولة خليجية ما مو قطر نهائي ترا ها خخ : وتم رجمه هو ومن شاكلته عندما عملو دعاية عالمية بما يسمى ثورة حنيني من الشعب السعودي الابي

والان بالعوامية والقطيف : ايران سوريا ( بعد تخلي قطر وخوفها) وجاري التعامل معهم بطريقة ذكية جدا

المسألة يا اخوان هناك لعب على السعودية وقطر كانت مشاركة فيه لكن بعدين عادت الى رشدها وعرفت الحق

ثورة ليبيا اول من ساهم قطر وتم تمويل قتل القذافي من الثوار لعدم كشف (حقائق والذي ظهر تسجيل القذافي والشيخ حمد بعده ) وما خفي كان اعظم

سوريا الان السورين كفيلين بنظامها وبها وسيسقطونه

ايران الان حوصرت اقتصاديا وسياسيا وايضا عسكريا فا انتهى الحلم الفارسي يا اخوة

المسألة هذه فقط لضغوط على الدول لكن الدولة اكبر منهم مجتمعين المملكة ولله الحمد اكبر من ايران والنظام السوري والمحشش القذافي ودولة قطر مجتمعين

فلا عليكم يا اخوان على فكرة في بعض الناس يجون على انه السنة لو طلعو تذبحو والشيعه متروكين ويجيبون لك سجناء الرأي على قولتهم هذا فقط بزعمهم لاجل تأجيج المجتمع الداخلي السعودي وادخلو لكن يحلموووووووون لان محد في الدنيا يفهم السعودين الا السعودين انفسهم :a030[2]:

لا عليكم يا اخوة من يضحك اخيرا يضحك كثيرا :shiny01[1]:

جميعنا متفقين بشأن الشيعه في القطيف ان مالهم هدف يخصهم وانما كل مايتطلبونه متعلق بأيران ومافيه داعي نعيد الكلام عن هذا الموضوع

بس تعال عند اللي بالاحمر
انا مابزود معاك في الكلام بقولك حدد موعد في النت وانشره على قد ماتقدر انك انت بتطلع لوحدك في مظاهره في الرياض والا في جده والا الدمام بس لوحدك
وروح تظاهر ضد قضية الفساد الاداري والا ضد حافز والا ضد ازمة الاراضي والسكن
وشوف وش يصير لك
في الجانب الاخر الشيعه يتظاهرون واحيانا يشتبكون معا مكافحة الشغب وظهرت لهم صور وهم مكسرين دروع مكافحة الشغب الشفافه وماخذين خوذه لأحد افراد مكافحة الشغب ولا تطولهم الاعتقالات
بس انت خلك عاقل لا تشتبك معا احد ولا شي اطلع ارفع لافته تاره بصمت وتاره تهتف ضد الفساد ولا تمس بأسم ال سعود نهائيا.
وشوف وش يصير لك
ورب البيت ماتمشي من ذاك المكان الا على الحاير وشوف كيف يتبلونك بالتهم
انت الحين تتكلم ومتقمص دور البعيد عن مشاكل المجتمع السعودي
وايضا تدور في راسك افكار انك معصوم من الاعتقال لأنك تحمل هذي الافكار اللي تبرئ الحكومه من كل شيء
وانا فاهم وضعك لأني بيوم من الايام كنت افكر بنفس طريقتك
بس انت ماتدري ان بعض من اللي لقنونا هذي الافكار مثل الشيخ يوسف الاحمد وسليمان الدويش هذول الشيوخ الافاضل اهل المكانه العاليه وأهل توريد الولاء للحكومه سبقوك على السجن لأنهم انتقدو سلبيات بسيطه عندنا وهذا هم انسجنو واعطوهم اتهامات باطله يشيب لها الراس من شدة افترائها هذا وهم اهل المكانه العاليه والجمهور العريض.
فما بالك بك انت يا المواطن البسيط اللي لا لك مكانه دينيه ولا اجتماعيه ولا لك ظهر ولا سند ولا انصار وش بيسوون فيك ؟
صحصح بس يا ابو الشباب ترا الامور ماهي ورديه زي ما انت متخيل ولا تخلي انغماسك وحماسك للوطن ضد الاحداث الخارجيه اللي صايره الان من ايران وحوثيين وشيعه ونصيريه وحزب الله ينسيك الواقع اللي انت فيه داخل السعوديه.
وحتى لا تفسر مشاركتي من عندك انا بعطيك سببها استباقيا
وانا ماني قاعد احاول استثيرك او استثير احد لا سمح الله
انا اللهم اقولك الحقيقه كذا كذا كذا وبس
وزي مارديت على المغربي الادميرال بخصوص سالفة الشيعه وقلت له هذا هو الواقع
برضه ارد عليك انت مثله واقولك شوف هذا هو الواقع

جميعنا متفقين بشأن الشيعه في القطيف ان مالهم هدف يخصهم وانما كل مايتطلبونه متعلق بأيران ومافيه داعي نعيد الكلام عن هذا الموضوع

بس تعال عند اللي بالاحمر
انا مابزود معاك في الكلام بقولك حدد موعد في النت وانشره على قد ماتقدر انك انت بتطلع لوحدك في مظاهره في الرياض والا في جده والا الدمام بس لوحدك
وشوف وش يصير لك
في الجانب الاخر الشيعه يتظاهرون واحيانا يشتبكون معا مكافحة الشغب وظهرت لهم صور وهم مكسرين دروع مكافحة الشغب الشفافه وماخذين خوذه لأحد افراد مكافحة الشغب ولا تطولهم الاعتقالات
بس انت خلك عاقل لا تشتبك معا احد ولا شي اطلع ارفع لافته تاره بصمت وتاره تهتف ضد الفساد ولا تمس بأسم ال سعود نهائيا.
وشوف وش يصير لك
وايضا تدور في راسك افكار انك معصوم من الاعتقال لأنك تحمل هذي الافكار اللي تبرئ الحكومه من كل شيء
بس انت ماتدري ان بعض من اللي لقنونا هذي الافكار مثل الشيخ يوسف الاحمد وسليمان الدويش هذول الشيوخ الافاضل اهل المكانه العاليه وأهل توريد الولاء للحكومه سبقوك على السجن لأنهم انتقدو سلبيات بسيطه عندنا وهذا هم انسجنو واعطوهم اتهامات باطله يشيب لها الراس من شدة افترائها هذا وهم اهل المكانه العاليه والجمهور العريض.
فما بالك بك انت يا المواطن البسيط اللي لا لك مكانه دينيه ولا اجتماعيه ولا لك ظهر ولا سند ولا انصار وش بيسوون فيك ؟
صحصح بس يا ابو الشباب ترا الامور ماهي ورديه زي ما انت متخيل ولا تخلي انغماسك وحماسك للوطن ضد الاحداث الخارجيه اللي صايره الان من ايران وحوثيين وشيعه ونصيريه وحزب الله ينسيك الواقع اللي انت فيه داخل السعوديه.

حين تكون ذو مكانه اجتماعيه ولك جمهور ومتعاطفين كثر فمصيبتك اعظم في تأليب قلوبهم على سيادة البلد بالمظاهرات والتجمعات ،

نعم هناك سلبيات كثيره وفساد ايضا ولكن في المقابل هناك قنوات مشروعه للتعبير والامتعاض والاعتراض أقلها ( برقيه للملك او لاي امير او اي وزير ، تصل البرقيه ليد من وجهتها له خلال 9 ساعات فقط )
فلا داعي للتجمعات والمظاهرات دام هناك طرق مشروعه كثيره يمكنك استعمالها لإيصال صوتك وسيكون مسموعا جدا...

حين تكون ذو مكانه اجتماعيه ولك جمهور ومتعاطفين كثر فمصيبتك اعظم في تأليب قلوبهم على سيادة البلد بالمظاهرات والتجمعات ،

نعم هناك سلبيات كثيره وفساد ايضا ولكن في المقابل هناك قنوات مشروعه للتعبير والامتعاض والاعتراض أقلها ( برقيه للملك او لاي امير او اي وزير ، تصل البرقيه ليد من وجهتها له خلال 9 ساعات فقط )
فلا داعي للتجمعات والمظاهرات دام هناك طرق مشروعه كثيره يمكنك استعمالها لإيصال صوتك وسيكون مسموعا جدا...

اي تأليب ؟
تعتبر المناصحه تأليب وتحريض ؟
هذا اسمه قلب وتزييف للحقائق
تقول لي المناصحه بالسر
ياخي احنا سلفيين والا لا ؟
احنا منهجنا على منهج السلف الصالح ومنهج الصحابه والا لا ؟
طيب ياخي عمر ابن الخطاب رضي الله عنه وارضاه كان يخطب في رعيته في بداية استلامه للخلافه قال (اذا رأيتم في اعوجاج فقوموني) يعني اذا شفتو مني الخطا فصححوني
تكملة القصه فقام احد المسلمين وقال (والله لو رأينا منك اعوجاج يا امير المؤمنين لقومناك بسيوفنا)
فقال عمر ابن الخطاب رضي الله عنه (حمد لله والثناء عليه الذي جعل في امة محمد صلى الله عليه وسلم من يقوم عمر بالسيف إذا رأى منه اعوجاج)
واحنا لا بنقوم بالسيف ولا بنقعد بالسهم
بس بنسعى لأيصال صوتنا لولي الامر اذا ماقدرنا نوصله بالسر بيننا وبينه بنوصله بالجهر
كما فعل الشيخ يوسف الاحمد وسليمان الدويش بعد ماحال بينهم وبين الملك رئيس الديوان الملكي خالد التويجري
معا ان منهج السلف الصالح يقول (نقوم اي اعوجاج في ولي الامر بالسيف)
وهل من احد اكثر كرامه وعدل من الفاروق رضي الله عنه حتى نترفع بشأنه عن تقويمه بالسيف ؟!.

المهم نجي للوسائل اللي المواطن يقدر يقدم شكاواه من خلالها

كل ماقلنا عندنا مشكله قالو لهم احنا عندنا (سياسة الابواب المفتوحه) يمديك تقابل الملك ويمديك تقابل الامير ومدري مين

طيب شوف سياسة الابواب المفتوحه

عندنا مشاكل كثيره بالهبل صار لنا سنين واحنا نفحط فيها نرسل البرقيات ونروح الجرايد ونقدم الشكاوى للمؤسسه الفلانيه والمسؤول العلاني
أللين جا عام 2011 وصارت ذيك الاصلاحات والشعب بدا يتعلم المظاهرات والاعتصامات
وصارو كل فئه من خريجي كليات والا طلاب جامعه والا نحوه يتجمعون مجموعات صغيره جدا يتظاهرون ويعتصمون وفجأه يلقون اللف جهه تتفاعل معاهم واللف مسؤول يقولهم ابشرو والصحف تبدا تعلن ان المسؤول الفلاني قرر وضع الخطوات لحل الموضوع
فجأه كذا معا انهم طوال السنين الماضيه كانو ماكلين ترااب ومقضينها برقيات وزيارات لتقديم الشكوى
المظاهرات والاعتصامات متعبه ومنهكه واحيانا اذا كان العدد قليل جدا الشرطه تمسكهم وتلعن والديهم وتلم الموضوع والامر فيه مخاطره بس (وش اللي حدك على المر يقولون اللي امر منه)

بس تعال عند اللي بالاحمر
وشوف وش يصير لك
وشوف وش يصير لك

مثلا انت انا او كيف اشوفك تقول انا كنت مثلك وانا عارف وش تحس وعارف تفكيرك شعنده الدكتور النفسي مو موضوعنا

فكر المظاهرات مو بشعبنا يا الحبيب تبي تتظاهر انت هذا الشارع قدامك حنا لله والحمد فاهمين وواعين وما نطلب الا الله واذا على الدولة ابواب الاماراة فاتحة روح اشتك اما بخصوص الراشد وماجد وجاسر ما علي منهم محسسني دولتنا قمعية ضد الاراء بافكارك هذه صحصح يابو الشباب لو كذا كان تلوك اول واحد وتلو شلة الليبرالين وغيره انا ما علي منك انت وافكارك انا لي رأي ولله الحمد اقدر اقوله باية وقت لا اخاف لا منك ولا من الحاير ولا من غيره زين يا حلو ونقطة اخيرة لا تحاولون تغيرون الموضوع مثل ما تسون دايم باستخدام التقية او غيره واطالب المراقبين بالمنتدى اي شخص يغير الموضوع ياخذ له انذار

اكررها محد يفهم الشعب السعودي الا الشعب السعودي :ANSmile04[1]:

المهم أعلم وضعكم و أفهم طريقة تفكيركم .. أما تفسيراتكم فسمعتها من قبل .. أنا أعتبر المسألة بين شعب و نظام .. أما غير ذلك فلا أصدقه .. :a030[2]:
ملاحظة : نعيش في المغرب أمورا مماثلة سبحان الله ..
نوما هنيئا ..

هذا اللي نقولة تعطون مجال للتنك يتفلسفون
ويجدون المبررات للتهكم وايجاد الفرصة

يااميرال الموضوع ومافيه ناس تتلقى اوامرها من الخارج
ولائها ليس للدولة بل لايران وهم يريدون دولة مستقلة
ولو تعبت نفسك وبحثت عن افكار الرافضة للانشقاق عن الدولة

والامن تعامل مع الامر بما يتطلبه الموقف
هم يريدون فقط احراج الدولة وانهم فعلو شيئ
تتذكرون اللي نشرو اسمائهم قبل مدة
تم تصفية اغلبهم وستلحقها قائمة اخرى
وسيتم تصفيتها

اي تأليب ؟
تعتبر المناصحه تأليب وتحريض ؟
هذا اسمه قلب وتزييف للحقائق
تقول لي المناصحه بالسر
ياخي احنا سلفيين والا لا ؟
احنا منهجنا على منهج السلف الصالح ومنهج الصحابه والا لا ؟
طيب ياخي عمر ابن الخطاب رضي الله عنه وارضاه كان يخطب في رعيته في بداية استلامه للخلافه قال (اذا رأيتم في اعوجاج فقوموني) يعني اذا شفتو مني الخطا فصححوني
تكملة القصه فقام احد المسلمين وقال (والله لو رأينا منك اعوجاج يا امير المؤمنين لقومناك بسيوفنا)
فقال عمر ابن الخطاب رضي الله عنه (حمد لله والثناء عليه الذي جعل في امة محمد صلى الله عليه وسلم من يقوم عمر بالسيف إذا رأى منه اعوجاج)
واحنا لا بنقوم بالسيف ولا بنقعد بالسهم
بس بنسعى لأيصال صوتنا لولي الامر اذا ماقدرنا نوصله بالسر بيننا وبينه بنوصله بالجهر
كما فعل الشيخ يوسف الاحمد وسليمان الدويش بعد ماحال بينهم وبين الملك رئيس الديوان الملكي خالد التويجري
معا ان منهج السلف الصالح يقول (نقوم اي اعوجاج في ولي الامر بالسيف)
وهل من احد اكثر كرامه وعدل من الفاروق رضي الله عنه حتى نترفع بشأنه عن تقويمه بالسيف ؟!.

المهم نجي للوسائل اللي المواطن يقدر يقدم شكاواه من خلالها

كل ماقلنا عندنا مشكله قالو لهم احنا عندنا (سياسة الابواب المفتوحه) يمديك تقابل الملك ويمديك تقابل الامير ومدري مين

طيب شوف سياسة الابواب المفتوحه

عندنا مشاكل كثيره بالهبل صار لنا سنين واحنا نفحط فيها نرسل البرقيات ونروح الجرايد ونقدم الشكاوى للمؤسسه الفلانيه والمسؤول العلاني
أللين جا عام 2011 وصارت ذيك الاصلاحات والشعب بدا يتعلم المظاهرات والاعتصامات
وصارو كل فئه من خريجي كليات والا طلاب جامعه والا نحوه يتجمعون مجموعات صغيره جدا يتظاهرون ويعتصمون وفجأه يلقون اللف جهه تتفاعل معاهم واللف مسؤول يقولهم ابشرو والصحف تبدا تعلن ان المسؤول الفلاني قرر وضع الخطوات لحل الموضوع
فجأه كذا معا انهم طوال السنين الماضيه كانو ماكلين ترااب ومقضينها برقيات وزيارات لتقديم الشكوى
المظاهرات والاعتصامات متعبه ومنهكه واحيانا اذا كان العدد قليل جدا الشرطه تمسكهم وتلعن والديهم وتلم الموضوع والامر فيه مخاطره بس (وش اللي حدك على المر يقولون اللي امر منه)

خلطت الحابل بالنابل

الرياح شماليه شرقيه وانت تقول غير ذلك ( تصدح بما لم تلم به علما )

ماهو مجلس الشورى حسب تصورك ؟ < --- اليس للتقويم وابداء الرأي وتسديد الخطاء وايجاد الحلول من نبض الشارع الى مسامع ولي الامر ؟

تقول رفعنا برقيات ؟؟ << وهل قمت حقا برفع برقيه بمظلوميه او حق ضائع ولم يستجب لك ؟ احظر لي مايثبت ذلك كي انقض كل كلامي <<< انتظرك

و الله يا إنها طلعت ريحة بعض الناس على هالسالفة

و اللي على راسه بطحا يحسس عليها

لا حول و لا قوة الا بالله

يا مقلب القلوب ثبت قلبي على دينك

وباقي ماشفت شيئ

بس انت اعطهم مجال شوي

يخلطون شعبان في رمضان

وقسم انك تتقيم

مثلا انت انا او كيف اشوفك تقول انا كنت مثلك وانا عارف وش تحس وعارف تفكيرك شعنده الدكتور النفسي مو موضوعنا

فكر المظاهرات مو بشعبنا يا الحبيب تبي تتظاهر انت هذا الشارع قدامك حنا لله والحمد فاهمين وواعين وما نطلب الا الله واذا على الدولة ابواب الاماراة فاتحة روح اشتك اما بخصوص الراشد وماجد وجاسر ما علي منهم محسسني دولتنا قمعية ضد الاراء بافكارك هذه صحصح يابو الشباب لو كذا كان تلوك اول واحد وتلو شلة الليبرالين وغيره انا ما علي منك انت وافكارك انا لي رأي ولله الحمد اقدر اقوله باية وقت لا اخاف لا منك ولا من الحاير ولا من غيره زين يا حلو ونقطة اخيرة لا تحاولون تغيرون الموضوع مثل ما تسون دايم باستخدام التقية او غيره واطالب المراقبين بالمنتدى اي شخص يغير الموضوع ياخذ له انذار

اكررها محد يفهم الشعب السعودي الا الشعب السعودي :ANSmile04[1]:

ان لأبي حنيفه ان يمدد رجليه

خلطت الحابل بالنابل

الرياح شماليه شرقيه وانت تقول غير ذلك ( تصدح بما لم تلم به علما )

ماهو مجلس الشورى حسب تصورك ؟ < --- اليس للتقويم وابداء الرأي وتسديد الخطاء وايجاد الحلول من نبض الشارع الى مسامع ولي الامر ؟

تقول رفعنا برقيات ؟؟ << وهل قمت حقا برفع برقيه بمظلوميه او حق ضائع ولم يستجب لك ؟ احظر لي مايثبت ذلك كي انقض كل كلامي <<< انتظرك

والله يا اخي الكلام واضح جدا
لا خلطت الحابل بالنابل ولا شي بس انت قاعد تتهرب من الموضوع بطريقه فاشله
والا الكلام واضح ومايبي له
انت قلت (تأليب القلوب)
وانا قلت لك (لا مو تأليب هذي مناصحه وجبت لك قصة عمر ابن الخطاب رضي الله عنه)
انت قلت (طرق مشروعه وبرقيات ولا داعي للتظاهرات والتجمعات)
وانا قلت لك (عن تجربة مابعد 2011 وماقبل 2011 مابعد التظاهرات وماقبل التظاهرات)

هذا مختصر السالفه ولا فيه رياح شرقيه ولا غربيه ولا نشره جويه ولا حابل ولا نابل ولا صياد عصافير
اللحين انت فتحت موضوع مجلس الشورى
مجلس الشورى هل انت وانا انتخبناه والا هو راح في ذاك المقعد بالتزكيه ؟
مجلس الشورى هذا هو اللي حرمنا من (فلوس بدل السكن) وصوت ضد قرار بدل السكن في ظل ازمت السكن الحاليه مما اثار سخط الشعب كله
هذا هو مجلس الشورى اللي يوصل صوتنا ؟!
ثم تعال بالنسبه للبرقيات انا اكلمك عن مشكله عامه ماهي مشكلتي لوحدي ومشكلة فلان وعلان محصوره في مجموعه معينه
واذا تبي دليل على هذا الكلام وكأنك منت عايش معانا في السعوديه طيب ابشر خذ هذا الدليل

شوف ابو عبدالرحمن في بداية المقطع وش يقول ، راح اتصل على الام بي سي بعد ماعجز هو وبرقياته وزياراته للديوان الملكي

وباقي ماشفت شيئ

بس انت اعطهم مجال شوي

يخلطون شعبان في رمضان

وقسم انك تتقيم

وقسم انكم انتم الاثنين بتتقيمون سوا لو تجرئتو وناقشتوني في الموضوع بدون اي اسائات
اتحداكم وقدام اللي تسيئون لي عندهم
ولكم على الجرئه على النقاش تقييم واحد
واذا غلبتوني في النقاش لكم في ذمتي (20 تقييم) لكل واحد فوق تقييم الجرئه على النقاش

[/SIZE]

انت قلت (تأليب القلوب)

هذا مختصر السالفه ولا فيه رياح شرقيه ولا غربيه ولا نشره جويه ولا حابل ولا نابل ولا صياد عصافير
مجلس الشورى هذا هو اللي حرمنا من (فلوس بدل السكن) وصوت ضد قرار بدل السكن في ظل ازمت السكن الحاليه مما اثار سخط الشعب كله
ثم تعال بالنسبه للبرقيات انا اكلمك عن مشكله عامه ماهي مشكلتي لوحدي ومشكلة فلان وعلان محصوره في مجموعه معينه
واذا تبي دليل على هذا الكلام وكأنك منت عايش معانا في السعوديه طيب ابشر خذ هذا الدليل

شوف ابو عبدالرحمن في بداية المقطع وش يقول ، راح اتصل على الام بي سي بعد ماعجز هو وبرقياته وزياراته للديوان الملكي

تم ابلاغ المشرف مو كل موضوع به القطيف والعوامية تناقز علينا هنا وعلى ان ابن حنيفة يمدد رجليه لا في مثل جديد طازه الحين اقوله لك

ان للتقية صفات عدة :bleh[1]:

وقسم انكم انتم الاثنين بتتقيمون سوا لو تجرئتو وناقشتوني في الموضوع بدون اي اسائات
واذا غلبتوني في النقاش لكم في ذمتي (20 تقييم) لكل واحد فوق تقييم الجرئه على النقاش

هههههههههههههههههههههههه يعني انت الي على راسك بطحه كفشووه الشباب :bleh[1]:

Onlynectar
بالنسبه لموضوع التأليب قارن بين كلام الشيخ يوسف الاحمد وكلام نمر النمر

هل تعتبر كلمة (وفقهم الله) تأليب!!
وهل فيه مقارنه بين هذي الكلمه وكلام نمر النمر ؟

المهم لا تنسى ان اختلاف الراي لا يفسد في الود قضيه ماودنا يتحول النقاش شتايم وتخوين وكلام فاضي

هههههههههههههههههههههههه يعني انت الي على راسك بطحه كفشووه الشباب :bleh[1]:

ياليت انك تبلغ المشرف عني من غير ماتحتك فيني الله يرضى عليك :ANSmile04[1]:

اخي انا لم اقصدك انت
ولكن مستعد للنقاش معك
لكن للامانه الصورة ليست واضحة الى الان
ماهي الفكرة التي تريد ايصالها اخي العزيز

Onlynectar
بالنسبه لموضوع التأليب قارن بين كلام الشيخ يوسف الاحمد وكلام نمر النمر

هل تعتبر كلمة (وفقهم الله) تأليب!!
وهل فيه مقارنه بين هذي الكلمه وكلام نمر النمر ؟

المهم لا تنسى ان اختلاف الراي لا يفسد في الود قضيه ماودنا يتحول النقاش شتايم وتخوين وكلام فاضي

ياليت انك تبلغ المشرف عني من غير ماتحتك فيني الله يرضى عليك :ANSmile04[1]:

:dunno[1]: ما اقدر اشوفك الا اطقطق عليك مو بيدي ياخي

[/SIZE]

انت قلت (تأليب القلوب)

كان كلامي واضحا جدا ( الجو صحو وليس هناك اي غيوم )

انت ذكرت الشيوخ وانا علقت بهذه النقطه انه لايجوز تأجيج جماهيرهم للخروج !!

اما بخصوص قصة سيدنا عمر رضي الله عنه فأنا معك تماما فقد كانوا المسلمين من الصحابه قريبين منه وقادرين على الحديث معه بشكل مباشر اما الان المسلمون ولله الحمد كثر ، ومشاغل رئيس الدوله كثيره ايضا ، لذلك تم ايجاد قنوات كثيره لايصال الصوت وذكرت لك كمثال البرقيات ومجلس الشورى ، وبكل الاحوال لايمكن ان نصل لمستوى اولائك المؤمنون حقا... ( لكل زمان رجال )

ثم اني اقريت لك ولكل من يتابع بوجود تقصير وفساد وهذا موجود في كل دول العالم بدون استثناء وليس عذرا ، ولكن في مقابل هذا الفساد هناك قنوات لايصال الصوت الى ولي الامر ورفع اي مظلوميات

هناك محاكم شرعيه لايمكن لولي الامر التدخل بها !! هل سمعت عن ( محكم المظالم ) ؟

ولي الامر جزاه الله عنا الف خير لم يقصر ففي كل مناسبة يخرج لنا بها يتكلم عن الفساد وطرق معالجته وقد اوجد لنا إداراة متخصصه بهذا الشأن لمحاربته وعلى غرارها هناك الكثير ...

رغم كل هذا تريد الخروج والتحدث بسلبية عنه عبر القنوات الفضائيه !!!

اما بخصوص الفيديو الذي ارفقته فصراحتا لم اشاهده لاني لا ادخل عبر الكمبيوتر بل من جهاز Ipad ولم استطع فتحه للاسف

لذلك اتمنى ان تختصر لي ماقيل به كي ارد بكل حياد بإذن الله

التعديل الأخير:

اخي انا لم اقصدك انت
ولكن مستعد للنقاش معك
لكن للامانه الصورة ليست واضحة الى الان
ماهي الفكرة التي تريد ايصالها اخي العزيز

اعتذر لك فكرتك تعنيني
خلاص دام انك ماكنت قاصدني انسى الموضوع

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة