الـتـقـديـمـات الـعـسكـريـة فى السعودية " متجدد "

رد: الـتـقـديـمـات الـعـسكـريـة فى السعودية " متجدد "

"البرية" تعلن قبول 300 بمعهد سلاح المدرعات

واس- الرياض: أعلنت قيادة القوات البرية الملكية السعودية، اليوم، أرقام الطلاب المقبولين بمعهد سلاح المدرعات وعددهم 300 طالب، حيث سيتم استقبالهم اعتباراً من 28 / 6 / 1433هـ، بمقر المعهد المنطقة الشمالية الغربية بمدينة تبوك.

ودعت المتقدمين إلى زيارة بوابتها الإلكترونية www.rslf.gov.sa لمعرفة أرقام المقبولين.

س- الرياض: أعلنت قيادة القوات البرية الملكية السعودية - اللجنة المركزية لقبول الطلبة – اليوم، عن فتح باب القبول لـ (500) وظيفة طالب في وحدات المظليين والقوات الخاصة بالشمالية الغربية.

وأوضحت أن طلبات الالتحاق ستستقبل في كل من مكتب الممتلكات العسكرية بجوار ثانوية معاذ بن جبل بمنطقة جازان ومركز الاستقبال والتجنيد بقيادة منطقة المدينة المنوّرة بوابة رقم (1) وقيادة المنطقة الغربية (جدة) البوابة الشرقية بجوار دوار البيعة، وذلك اعتباراً من يوم الإثنين الموافق 23 / 6 1433 هـ، ولمدة عشرة أيام.

واشترطت للمتقدم أن يكون حاصلاً على شهادة الثانوية العامة فأعلى، وأن يكون سعودي الأصل والمنشأ، ولا يقل عمره عن 18 عاماً ولا يزيد على 27 عاماً) ولا يقل طوله عن (165 سم ) وأن يكون وزنه ما بين (60 - 90 كلغم مع تناسب الوزن والطول) ومن ذوي اللياقة البدنية العالية.

وبيّنت أنه سيتم تعيين المواطنين المقبولين على وظائف طلبة وسيتم تعيينهم برتب كلٍّ حسب مؤهله العلمي، إضافة إلى المزايا المالية الأخرى وهي (50% ) من الراتب الأساسي وعلاوة القوات الخاصة (800) ريال والخدمة الإضافية.

ودعت المتقدم إلى اصطحاب الشهادة الدراسية الأساس وشهادة حسن السيرة والسلوك و(8) صور شمسية مقاس ( 4 في 6 ) كاشف الرأس وبطاقة الأحوال وصور من شهادات الدورات التي حصل عليها مثل دورات الحاسب الآلي أو الإلكترونيات أو الميكانيكا وما يماثلها أو رخص القيادة العمومي ، مشيرة إلى أنه للاستفسار الاتصال على الرقم (044230001 - تحويله 95832) أو عن طريق الموقع الإلكتروني <http://www.rslf.gov.sa>.

إعلان أرقام 1190 مقبولاً نهائياً بمدينة التدريب بعسير (مرفق الأرقام)

07-05-12 15:44
(عسير-يحيى العبدالله) أعلنت قيادة مدينة تدريب الأمن العام بمنطقة عسير أرقام المقبولين نهائياً بالدورات التأهيلية
للعام التدريبي 1433-1434هـ، التي ستبدأ من السبت المقبل الموافق 21/ 6/ 1433هــ والبالغ عددهم (1190) مقبولاً.

وأهاب قائد مدينة تدريب الأمن العام في منطقة عسير العقيد محمد الشريف، بالطلاب المقبولين مباشرة الدورات في الوقت
المحدد وعدم التأخر، مصطحبين معهم الطلبات المبلغين بها سلفاً، إضافة لأساس الهوية الوطنية مع صورة مكبرة منها وصورة المؤهل الدراسي.

علماً بأن الحضور للطلاب المقبولين عند الساعة السابعة صباحاً من يوم السبت الموافق 21/ 6/ 1433هـ (للدفعة الأولى)، ويوم الأحد الموافق 22/ 6/ 1433هـ (للدفعة الثانية).

أرقام المقبولين بالدفعة الأولى:

على هذا الرابط

اقول انا طولي 160لااحد يضحك هههههههههههههههه وعمري 17 مايمديني ادخل العسكريه برتبه جندي ؟؟

هاه محد رد

اقول انا طولي 160لااحد يضحك هههههههههههههههه وعمري 17 مايمديني ادخل العسكريه برتبه جندي ؟؟

الطول لازم 168 سم

وتراهم يدققون بالطول بالحيل

إلا إذا عند فيتامين و

امن العام يسمحون بطول 160 ؟؟

والله ياخوي انا ماعندي فياتمين و هذا عندنا واحد دخل عياله ظباط ويوم كلمه ابوي يقول والله مااقدر حيوان صح؟؟ ههههههههههه

ايه انت عادي ادخل امن العام وانا طولي 160؟؟

انت قدم علي الامن العام و ان شاء الله يقبلونك
و تري العدد المطلوبين 20 الف

وش الرتبه الي يعطونياها انا بثاني ثنوي ؟؟ صف ظباط ولاجندي؟؟

كلية الملك فهد الامنية متقبل الا الجامعيين
اما الثانوية في الامن العام يعطونه جندي

ادري يعني العشرين الف هذولا ضباط؟؟ انا ابي ادخل صف ظباط والله ودي صف ظباط مايمديني على الاقل جندي اول

شهادة الحاسب لمدة ستة اشهر
شرط مهم لقبول خريجي الثانوية

وش الرتبه الي يعطونياها انا بثاني ثنوي ؟؟ صف ظباط ولاجندي؟؟

لا تتعب نفسك مطلوب ثانوية عامة في الامن العام وكلية تقنية وبكالوريوس

ثاني ثانوي هذا كان زمان

تعلن قيادة القوات البرية الملكية السعودية – اللجنة المركزية لقبول الطلبة– عن فتح باب القبول لعدد (500) وظيفة طالب في وحدات المظليين والقوات الخاصة بالشمالية الغربية وتستقبل طلبات الالتحاق في كل من مكتب الممتلكات العسكرية بجوار ثانوية معاذ بن جبل بمنطقة جازان ومركز الاستقبال والتجنيد بقيادة منطقة المدينة المنورة بوابة رقم (1) وقيادة المنطقة الغربية (جده ) البوابة الشرقية بجوار دوار البيعة وذلك اعتبارا من يوم الاثنين الموافق (23 /06/ 1433هـ) ولمدة عشرة أيام على أن يكون المستوى التعليمي شهادة الثانوية العامة فأعلى وان يكون سعودي الأصل والمنشأ ولا يقل عمرة عن (18 سنه ولا يزيد عن 27سنه) ولا يقل طوله عن (165 سم ) وان يكون وزنه ما بين (60-90 كلغم مع تناسب الوزن والطول) ومن ذوي اللياقة البدنية العالية .

علما بأنة سيتم تعيين المواطنين المقبولين على وظائف طلبة وسوف يتم تعيينهم برتب كلاً حسب مؤهلة العلمي بالإضافة إلى المزايا المالية الأخرى وهي (50%) من الراتب الأساسي وعلاوة القوات الخاصة (800) ريال والخدمة الإضافية مع ملاحظة أن يصطحب المتقدم الشهادة الدراسية الأساس ومشهد حسن السيرة والسلوك وعدد (8) صور شمسية مقاس (4×6) كاشف الرأس وبطاقة الأحوال وصور من شهادات الدورات التي حصل عليها المتقدم كدورات الحاسب الآلي أو الالكترونيات أو الميكانيكا وما يماثلها أو رخص القيادة العمومي وللاستفسار الاتصال على الرقم (044230001 - تحويله 95832).

اتمنى التفاعل ووضع اي خبر

لوحدي ما اقدر اغطي

اتمنى التفاعل ووضع اي خبر

لوحدي ما اقدر اغطي

طيب اخي لو خشيت المظليين دوامي وين حيكون في نفس المدينة اللي الدربت فيها ولا احط المدينة الي ابغاها وقت القبول اتمنى الافادة

طيب اخي لو خشيت المظليين دوامي وين حيكون في نفس المدينة اللي الدربت فيها ولا احط المدينة الي ابغاها وقت القبول اتمنى الافادة

ما ادري ياغالي دوري بالموضوع هذا نقل الاعلانات عن التقديمات

والله يوفقك

ما ادري ياغالي دوري بالموضوع هذا نقل الاعلانات عن التقديمات

والله يوفقك

طيب يااخوي التقديم ملفات صح مو من النت ولا انا غلطان

طيب يااخوي التقديم ملفات صح مو من النت ولا انا غلطان

غالبا اول شي التقديم من النت ويعطونك رقم وبعدين تروح تسلم اوراقك واجراء الفحوصات والكشف

عودة
أعلى