إسرائيل رفعت ميزانية جيشها 4 مرات سراً بعد 25 يناير

osos930

عضو
إنضم
28 يوليو 2009
المشاركات
34
التفاعل
3 0 0
رفعت إسرائيل ميزانية الجيش 4 مرات خلال 2011، بسبب تداعيات ثورة 25 يناير فى مصر وثورات الربيع العربى، وما صاحبها من اضطرابات وتغيرات استراتيجية فى الشرق الأوسط.
وذكرت صحيفة «ذا ماركر» الاقتصادية الإسرائيلية أن ميزانية وزارة الدفاع الإسرائيلية، البالغة 14.5 مليار دولار، زادت خلال عام 2011 أربع مرات بأكثر من 880 مليون دولار، بناء على طلبات قدمتها وزارة المالية و4 قرارات من لجنة المالية بالكنيست الإسرائيلى، بشكل سرى دون إطلاع الجمهور والإعلام عليها.
وأضافت الصحيفة أن ميزانية الجيش زادت هذا العام للمرة الأولى بنحو 182 مليون دولار يوم 8 فبراير 2011، استجابة لطلب وزارة المالية وصدقت عليه لجنة المالية بالكنيست.
وأشارت الصحيفة إلى أن وزارة الدفاع هى الوزارة الوحيدة التى تمتعت بزيادة ميزانيتها بهذه المبالغ الكبيرة، بدعم من وزير المالية ومسئولى وزارته.

المصدر
 
رد: إسرائيل رفعت ميزانية جيشها 4 مرات سراً بعد 25 يناير

خلاص انتهى شهر العسل بالنسبة لاسرئيل
 
رد: إسرائيل رفعت ميزانية جيشها 4 مرات سراً بعد 25 يناير

على أساس أن المجلس العسكرى هيعلن الحرب على أسرائيل مثلا لن نستطيع هزيمه أسرائيل الا بالديموقراطيه حيث يأخذ كل مواطن حقه الأتحاد السوفيتى تفكك على يد أمريكا بسبب أهتمامهم بالجيش على حساب الشعب و لم يعطو كل فرد حقه اذا مصر مشيت على طريق تونس و رجعت تانى فى مسار الثوره الى هو عيش حريه عداله أجتماعيه يومها سنواجه الكيان الصهيونى و نأخذ فلسطين عرض العرب و المسلميين
 
عودة
أعلى