بريطانيا : 22 دولة ملتزمون بامن الخليج

رد: بريطانيا : 22 دولة ملتزمون بامن الخليج

اهلا بك اخي
لا اعرف باي كوكب انت تعيش لان وكان ايران اللتهمت الخليج عن بكرة ابيه

الخليج بخير وسلامه وعندما يتعرض للخطر فانك سترى بنفسك دون ان تسال احد..
وماهي الا مناروات تنتهي بالتسديد على براميل فارغه ملئة بالبارود فقط لزيادة الدخان المتصاعد

لن تبدا دول الخليج الحرب طالما كلها كلام فارغ لايتعدى اعلام الخميني ومن ولاه

الخليج سيظل بخير والمضيق ممر دولي وسيظل في امن وامان ..

اعيش اخى بالمريخ انت لم تنفهم قصدى لكن عندما ينبح الكلب فلابد من إسكاته حتى لايسبب الصداع الا ترى إن تهديداتهم هذه لا تعبر عن قوتهم يعنى كلام وبس لكن لم الأنتظار حتى يبدأو هم الهجوم؟لكن لو بدأ الخليج الهجوم سيكون العالم كله بجانبكم بسبب النفط فلم لا تسكتوهم وتريحونا من نباحهم

اعيش اخى بالمريخ انت لم تنفهم قصدى لكن عندما ينبح الكلب فلابد من إسكاته حتى لايسبب الصداع الا ترى إن تهديداتهم هذه لا تعبر عن قوتهم يعنى كلام وبس لكن لم الأنتظار حتى يبدأو هم الهجوم؟لكن لو بدأ الخليج الهجوم سيكون العالم كله بجانبكم بسبب النفط فلم لا تسكتوهم وتريحونا من نباحهم

عزيزي هد اعصابك

ايران ماهي قويه مثل ماتضن انت تقدر تبحث في المنتدى عن قواتهم و البحث عن القوات السعوديه و الخليجيه
الكفه تميل لصالح السعوديه و الخليج اقوى دوله من ناحية التسليح في الخليج بعد السعوديه هي الامارات طبعاً

لذلك ايران ماتفعله بالمنطقة من صالح السعودية ولابد ان نشكر ايران لانها اجبرتنا على التسلح بأقوى الاسلحه المسموح بيعها

قلت لكم من قبل اذا اغلقوا المضيق اليوم تجد 3/4 العالم يحاربها من يوم غد

يلا الله يكتب اللي فيه الخير لبلدنا
لاتفكروني ضد بلدي
انا من اشد المدافعين عن بلدي خاصة في المجالات السياسية

ولكن احب الا يتكلم احد بالنيابة عنا

شكرا

يَ عزيزي أنتَ تريــد أنَ نذهــب بــكَ إلى قوآعــد الصوآريخ الأسترآتيجيـه .. ونذهــب بــك الى جميــع القوآعــد الجويه والبريه والبحريــه ..>>>> صدقنــي سوف تعتقــد نفســك " قوه عالميــه جديده " ! :close_tema[1]:

المهـم أسلحتنآ للدفآع عن مــكه وطيــبه .

اخى awacs-ksa ‎ ليست عصبيه انا قرأت مواضيع كثيره عن إيران واعلم برنامج تسليحهم بتغير دهانات الاسلحه وصواريخ العيد وغواصتهم اللى زى الفل واحلامهم الورديه واعلم ان الخليج اعد العده باحدث الاسلحه واقواها ومكانه المملكه مرتفعه حتى مع عدم وجود إيران لكن لم السكات لهم إنهم يستحقون ما فعله هتلر باليهود وزياده ويجب ان يعلموا حدودهم فى الكلام والتصريحات اللتى تبكى من كثره الضحك الا يعلمون ان نفط الخليج هو مصدر مهم جدا من مصادر العالم فى الطاقه؟لم لاتروهم معنى القوه

اخى awacs-ksa ‎ ليست عصبيه انا قرأت مواضيع كثيره عن إيران واعلم برنامج تسليحهم بتغير دهانات الاسلحه وصواريخ العيد وغواصتهم اللى زى الفل واحلامهم الورديه واعلم ان الخليج اعد العده باحدث الاسلحه واقواها ومكانه المملكه مرتفعه حتى مع عدم وجود إيران لكن لم السكات لهم إنهم يستحقون ما فعله هتلر باليهود وزياده ويجب ان يعلموا حدودهم فى الكلام والتصريحات اللتى تبكى من كثره الضحك الا يعلمون ان نفط الخليج هو مصدر مهم جدا من مصادر العالم فى الطاقه؟لم لاتروهم معنى القوه

أخ بروتــس ، عزيزيِ أنت متحمــس وفيــك نزعــة عروبــة . " تحيآتي لــك قبل أن أتحدثً " :ANSmile04[1]:
لو المشكلــه إيرآن لهآنت الأوضآع . !
هل تتذكر الحرب العرآقيــه الأيرآنيــه اللتي أستمرت 8 سنوآت ! هل تعلم لماذا استمرت 8 سنوات !
هل تعلم ان إيرآن دعمــت من إسرآئيل بخط جسر جوي من تل أبيب إلى طهرآن .. ومن بعض الدول العربيــة الأخرى مثل ليبيآ وسوريآ !
هل تعلم أنهم يريدونآ أن نتورط! ..
أمريكآ لاتخوض حروب داخل أرآضيهـآ بل بعيـد عنهآ . ّ
أتمنى فهمــت القصــد " أتوقع مساعدة عنآصر أيرآنيه أقل تشدداً للوصول لسلطه أفضــل من التورط بهم "

ان قامت الحرب بين امريكا و ايران

الشهر الاول من الحرب تعلن ايران الاستسلام

تحت شعارات "الضرب بالميت حرام"

أخ بروتــس ، عزيزيِ أنت متحمــس وفيــك نزعــة عروبــة . " تحيآتي لــك قبل أن أتحدثً " :ansmile04[1]:
لو المشكلــه إيرآن لهآنت الأوضآع . !
هل تتذكر الحرب العرآقيــه الأيرآنيــه اللتي أستمرت 8 سنوآت ! هل تعلم لماذا استمرت 8 سنوات !
هل تعلم ان إيرآن دعمــت من إسرآئيل بخط جسر جوي من تل أبيب إلى طهرآن .. ومن بعض الدول العربيــة الأخرى مثل ليبيآ وسوريآ !
هل تعلم أنهم يريدونآ أن نتورط! ..
أمريكآ لاتخوض حروب داخل أرآضيهـآ بل بعيـد عنهآ . ّ
أتمنى فهمــت القصــد " أتوقع مساعدة عنآصر أيرآنيه أقل تشدداً للوصول لسلطه أفضــل من التورط بهم "

شكرا اخى على الاهتمام والرد وإذا قارنت الحرب العراقيه الايرانيه ستعلم ان العراق كان يحارب من اجل حدود ولكن الخليج الان لو حارب سيجارب من اجل جزر محتله ويسكت المجوس بدل من تصريحاتهم التى لا تفيد

بالنسبة للموضوع طبيعي 22 دولة ستقف بجانب السعودية فا المملكة لها وزن وثقل ديني وسياسي واقتصادي واستراتيجي ايضا نحن من الدول القليلة التي لها علاقات بجميع دول العالم باستثناء اسرائيل وما نبي علاقتهم وكلها علاقات قوية المملكة دولة صديقة للجميع وداعمه للجميع وتساعد الجميع ودولة مسالمة ليس لديها اطماع وهي الاكثر ثقه للعالم يكفي انه يوجد لدينا علاقات عسكرية مع امريكا وروسيا والصين والهند وباكستان وانظرو الى التشكيل كل هذه الدول علاقاتهم سيئة في بعض ونحن جمعنا صداقتهم جميعا

لكن المملكة لها رجال لا يهابون الموت وصدقوني الدولة عارفة طناخه الشعب شلون اترك عنكم الجيش يكفي الشعب

اختلف معك في هذه النقطه فان الشعب الايراني مغلوب على امره وان كان هناك من يؤيد الحلم الفارسي

ولكن ولا شعب في العالم يستحق الموت حتى الاسرائليين مع ان عليهم حد حرابه فلنا برسول الله اسوة حسنة حينما عفا عن المشركين اليس اولى اهل الكتاب , هناك مجرمين في اسرائيل وايران يستحقون القتل
ولكن ليس كل الشعب
شاكر لك دعمنا اخي الكريم شكلك من بلاد الكنانة ازال الله الغمه عنكم فانه ولي ذلك والقادر عليه

الطيار الحربي والله انا كانو معي بالجامعه ايرانين وايرانيات ( قبل لا اكمل صفو النية ) والله مو مسائلين لا على شي اسمه فارس ولا غيره هم يبون يعيشون مثل الاوروبيون ويميلون للعلمانية واجد مو واحد او اثنين والله اكثر الي شفتهم

الطيار الحربي والله انا كانو معي بالجامعه ايرانين وايرانيات ( قبل لا اكمل صفو النية ) والله مو مسائلين لا على شي اسمه فارس ولا غيره هم يبون يعيشون مثل الاوروبيون ويميلون للعلمانية واجد مو واحد او اثنين والله اكثر الي شفتهم

ايران بها الكثير من المتحررين اتباع الشاه

انا معك في ذا الكلام درست معاهم في لندن بعضهم ونيس كان ايام الانتخابات كلهم كانو مع مير موسوي
تقييم

عودة
أعلى