تحذير الباحثة عايشه الرشيد

بات

عضو
إنضم
22 أكتوبر 2010
المشاركات
85
التفاعل
1 0 0
الرشيد : المرحلة القادمة خطرة جدا .. وهناك خلايا لتغيير الحكم في الكويت ونشر الفوضي في الامارات





حذرت الباحثة في الملف الإيراني وملفي تنظيم الإخوان المسلمين والقاعدة الإعلامية عائشة الرشيد من ما يسمى " طلائع تغيير أنظمة الحكم بالخليج" و تضم هذه منظمات تابعة لإيران و الجماعات الإسلامية " الإخوان المسلمين و السلف المتشدد " موضحة بأن أنظمة دول الخليج يحيطها الخطر وأن طلائع تغيير النظام الحاكم في الكويت والتي تسعى لتحويل الكويت إلى جمهورية كويتية تضم صوت الكويت الحر ومنظمة الجهاد الإسلامي وقوات المنظمات الثورية في الكويت و جماعة الإخوان المسلمين... وهذه تتبع آية الله العظمى علي خامنئي الذي يرى أن حكم آل الصباح لا مكان له في الكويت.
و أضافت قائلة : إن المرحلة المقبلة مرحلة خطرة جدا خاصة أن دولة الإمارات العربية تحت الخطر نظرا لاستفاقة خلايا إيرانية ولبناية لحزب الله تضم مجموعات متطرفة أخرى عربية و أجنبية لنشر الفوضى في إماراتها خصوصا أبو ظبي و دبي و بمساعدة إحدى الدول الخليجية التي هي من يقود تغيير خارطة الشرق الأوسط الجديد بإشراف من الحلفاء " الولايات المتحدة – إسرائيل – إيران " منوهة بأن شن هجمات غير محددة الأهداف في الكويت سيتم في وقت قريب جدا ومشيرة في الوقت ذاته بوجود عدد غير قليل من عناصر تنظيم القاعدة و التنظيم السري للإخوان المسلمين الذين يتخذون الكويت مركزا لنشاطهم.
و أشارت إلى المخطط المدروس الذي يقوم على انتهاز الفرص و خلقها لتمزيق النسيج الاجتماعي في الكويت بشكل هيأ الساحة لمزيد من الجموع المستفيدة للانخراط تحت الراية الصفراء للحزب المسلح... مشيرة إلى أن الإخوان المسلمين انقسموا إلى قسمين قسم ينتمي إلى إيران و القسم الآخر إلى تركيا و الدولة الخليجية " العظمى" تريد إيران لتشاركها الزعامة في خارطة الشرق الأوسط الجديد و ليس تركيا التي هي الأقرب للملكة العربية السعودية.
واستغربت الرشيد من وجود تنظيمات سلفية متشددة ومن جماعة الإخوان المسلمين في أجهزة الدولة الحساسة و قطاعات مالية و سياسة و ثقافية منوهة بأن السلفيون المتشددون في الكويت يمارسون أعمالهم بعيدا عن رقابة حقيقة من أجهزة الدولة مستثمرين أجواء التحزب القبلي و الطائفي المتعصب و السيطرة على الشباب.
وحذرت بشدة مما مقبلة عليه المنطقة خاصة من يحملون الفكر التكفيري و يميلون إلى تنظيم القاعدة و الإخوان المسلمين من نواب و سياسيين الذين يسعون في انتخابات 2012 إلى تشكيل كتلة إسلامية موسعة تحت مسمى الكتلة الإسلامية الكبرى..
و قالت الرشيد إنه حرصا على الأنظمة الخليجية الحاكمة ضرورة إعادة النظر في فروع التنظيم السري العالمي للإخوان المسلمين و معرفة أعضاء هذه الفروع السرية موضحة بأن الأنظمة الخليجية ستكتشف العديد من الخلايا الخطيرة فكريا و التي تعتمد السرية التامة لخدمة التنظيم الثوري و لتعميق معتقد تكفير الحكومات و الدعوة إلى تبني الثورة السائدة لقيام خلافة منتظرة و على غرار مهدي القوم المنتظر.
و أكدت الرشيد أن هناك تعاونا بين الحوثيين أحد الأذرعة الإيرانية حيث صار لهم باع في دول الخليج حيث نجحوا في تجنيد خلايا تنسيقية و أخرى للدعم اللوجستي و تورط في هذه الخلايا شخصيات تجارية و سياسية معروفة في السعودية و الكويت و اليمن.. و عدد هذه الخلايا ست منها اثنين في الإمارات وواحدة في قطر وواحدة في البحرين وواحدة في الرياض وواحدة في الكويت موضحة بأن هناك ضوءا أخضر من إسرائيل و واشنطن لابتزاز السعودية و الدول الخليجية و أن الدولة العظمى الخليجية تسعى لدور و موقع في طريق الحرير الاستراتيجي الجديد النازل من أفغانستان مرورا بباكستان و بحر العرب نحو شواطئ بيروت و اليونان و الذي يمر بالخليج و العراق.






 
رد: تحذير الباحثة عايشه الرشيد

كلام تافه وافضل طريقة لحماية بلداننا

تطبيق شرع الله على ضوء الكتاب والسنة الصحيحة بعيدا عن الاحزاب بتوجهاته لان الاسلام اعظم من ان

يحتكر بحزب سلفي او اخواني او غيره في هذا الزمن الاغبر
 
رد: تحذير الباحثة عايشه الرشيد

اخى الفاضل التقرير غير دقيق ولا يمكن تطبيقه على ارض الواقع لاستحالة تحالف تلك الاطراف وتوحيد هدفهم فلو نظرت بدقة

الاخوان المسلمين + التيارات السلفية مع اضافة ( المتشددة ) + و صوت الكويت الحر + و الجهاد الاسلامى + و الكوميدى اية الله العظمى و الكبرى و الخ الخ على خامنئى


اعتقد ينقصها تنظيم حزب الله و عصابة الحنبولى فى مدينة اسوان بمصر حتى يكتمل التنظيم السرى الخطير و ان شئنا الدقة فالمحرك لكل تلك الاحداث هو اسرائيل و الفكر الصهيونى بدعم صريح من تنظيم طالبان و القاعدة

و الغريب و الاغرب ان ك تلك الاطراف المتنازعة فيما بينها من الاساس بل البعض يكفر البعض الاخر ستتحد لتكوين دولة اسلامية عظمى

طب مادام الاهداف نبيلة حضرتها ما الداعى لخوفها ام ان من يحكم الخليج منظمات كافرة

اخى التقرير و كلام الاستاذة غير منطقى فمن الواضح انها من محبى التقرب من المسؤولين و الفرقعة و الشوو الاعلامى فلاتلتفت لتلك التقارير ولا تلقى لها بالا

وشكرا لجهدك فى طرح التقرير
 
رد: تحذير الباحثة عايشه الرشيد

هههههههههههههه

ما هذا التقرير لا اقول سخيف بل مضحك

تقول تيارات سلفيه واخوانيه منقسمه الى ايران وتركيا

بالله عليكم هذئ كاتبه صحفيه

تصلح تدخل مجال تأليف سيناريو اكشن او مسلسل درامي

والله كل كلامه وتحليلها متناقض حتى الطفل يعرف ذلك
 
رد: تحذير الباحثة عايشه الرشيد

من يعرف السيرة الذاتية للمدعوة عائشة لايتعب نفسة بالإطلاع على هذا التقرير.
 
عودة
أعلى