صور الجيش العراقي الجديد

لاحول ولاقوة الابالله


هل هاذا جيش العراق البطل


رحم الله ابو عدى​
 
جيش عراقى مين بس انتم صدقتم القصة الامريكية المزيفة ولا ايه دولا مجموعة من الخونة المرتزقة اعداء الحق والشرف والامة عملاء امريكا واسرائيل بلاش بس الكلام ده كاننا صدقنا الى بيذاع فى القنوات واضحك علينا
 
52055720to4.jpg

52055689wa3.jpg

52055678gd6.jpg

52055649py9.jpg


52055554kp6.jpg

51376626cn7.jpg

51376612wy6.jpg

51376608ji4.jpg



51377241rw9.jpg


51376607kx3.jpg


51376351zh9.jpg


51376353ly0.jpg


11820203208907wo0.jpg



7667229gp6.jpg


7667211jm4.jpg


51376084ov2.jpg


51376428yi7.jpg
دولا بئه يااخوانى مهرجى سلك امريكا والنظام اعالمى الجديد مضحك مش كده شئ يحزن وشئ يبكى
 
الى كل المشككين بعراقية هذا الجيش انظروا الى جيوش المنطقة واحكموا . كل الجيوش العربية بدون استثناء شكلتها جيوش الاحتلال الاجنبية لذلك لاعيب ان يبنى الجيش العراقي ويسلح ويدرب على يد قوات الاحتلال وسوف ترون ان الجيش العراقي سوف يعود الى سابق عهده واكثر انشاء الله .
نسيت اناشكرك اخي العزيز على هذه الصور الرائعة واشكر روحك العربية
 
شنواااا فائده من هذي الاسلحه .؟ والدوله محتله ؟ من قبل جيش أخر؟
 
هل عند العراق طائرات حربية بعد الحرب عليها
 
تحية الى ابطال الجيش العراقي الجديد واستغرب تعليقات الاخوة المدعين انه جيش امريكي و جيوش الدول التي ينتمي لها المعلقون هي امريكية ابا عن جد وبالوراثه !!!
اما عن العض الاخر الذي يتباكى على عهد مر وصار من الماضي فارجوا عدم نسيان ان تلك الدول هي من فتحت اجوائها و اراضيها بل وحتى بيوتهم للجيش الامريكي لكي يغزو العراق فكفى نفاقا يا اعراب رجاء.
((انما الاعراب اشد كفرا ونفاقا)) صدق الله العظيم
 
ماشاء الله صور رائعه بالفعل ، واملنا ان يعود العراق كما كان سابقا
ولكن استغرب !!!! كيق جيش امريكي صرف !!!
دبابات ومدرعات روسيه ، وحتى الاسلحه الشخصيه الخفيفه روسيه
يعني اي جيش بيلبس خوده واقيه وستره مضاده للرصاص اصبح جيش امريكي صرف !!!
ام لانه يعتمد على الهمر الامريكيه في عمليات حفظ الامن

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ليس التسليح هو مقياس العمالة يا أخي أرجع للصور سترى التدريب تحت أشراف الأمريكان وعمليات الدهم تحت أشراف وتخطيط الأمريكان والعقيدة التي متفشية في صفوف هذه المليشيا متناسبة مع توجهات الأمريكان وأخيرا تم أنشاء هذه المليشيا المسماة الجيش العراقي الجديد بقرار من أمريكي (وهو بما يسمى الحاكم المدني بول بريمر).
لقد كتبت تعليق عن هذا الجيش المليشيوي في موضوع (ماهو رأيك بالجيش العراقي الجديد) يمكن عنوان الموضوع ليس دقيقا لكن يحمل المعنى نفسه. أرجوا مراجعته حول أساس هذا الجيش والعراق سيعود قوة أقليمية كما كان بسواعد الشرفاء وليس العملاء.
والسلام عليكم
 
انتة على غلط كبير يا فتي الجبال هذا سوف يكون افضل جيش باذن الله وهو الان يقضي على الارهابيين وجيش المهدي وليس له علاقة بالمجاهدين الذين يضربون الامريكان خذ نضرة افضل انا انصحك بذلك

الله يساعدهم
شوف أخي أذا جبتلي دليل هذه المليشيا لاتضرب المقاومة العراقية ومراح أكلك لا جيش فلتاني ولاقاعدة زلكاني اعني المقاومة العراقية الأصيلة أنا راح ما أسميها مليشيا وراح أدعمها بما أستطيع والحمد لله مكني من هذا الأمر.
فنصيحتي لك يا أخي كما نصحت الأخ ولم أقرئ تعليقه للأمانة, أن لاتدفعك ميولك وعواطفك بذاك الأتجاه (وأنت تعرف قصدي) ولتكن توجهاتك خالصة للحق الذي أمرنا الله تعالى به, لأنك ببساطة لن تستطيع أن تأتي بمصدر واحد يؤكد على مصداقية وصف هذه المليشيا, وأن أتيت بمصادرهم (وتعرف من هم) راح أجيبلك مئات المصادر ليس من طرف واحد بل من عدة مصادر تكذب مصادرهم وأدعائتهم.
أتقوا الله في بلدكم وشعبكم
والسلام و الهداية من الله عز وجل
التعليق والتحليل الفني على هذه الصور نفس التعليق على صور الأخ كلاشن كوف في موضوع (مارأيك بالجيش العراقي الجديد)

 
التعديل الأخير:
اين جيش صدام عندما جاءت القوات الغازية اين الحرس الجمهوري جوهرة الجيش اين القوات الجوية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اين صدام ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اين القيادات العسكرية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اسئلة تحتاج الى اجوبة
ولكن العراق بجيشه الحالي والعقلية التي يدار بها لن يهدد جيرانه من العرب او العجم فيوم ان الكل يحب العراق وصدام لماذا لم يتم حمايته ومنع القوات الامريكية من استخدام الاراضي العربية لا سقاط العراق ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟.
ارجو ممن يهاجم الحكومة الحالية ان يجاوب على هذه الاسئلة قبل ان يشتم او ان يهاجم .
 
بو خالد هداك الله
سأجيبك على هذه الأسئلة وأنا ممنون
اين جيش صدام عندما جاءت القوات الغازية اين الحرس الجمهوري جوهرة الجيش اين القوات الجوية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ج _ الجيش العراقي بجنوده ومراتبه قاتل حتى الرمق الأخير وكانت النهاية الحاسمة للحرب هي معركة المطار. معركة المطار دارت على ثلاث مراحل الهجوم الأول كان يشمل هجوم قطعات مدرعة للعدو من محورين (محور غربي ومحور غربي جنوبي) بالأضافة للأنزال الجوي الكثيف الذي شكل دعما لهذه المحاور. وجاء الرد من مشاة الجيش العراقي و فرق مشاة آلي للحرس الجمهوري والفدائيين, وكانت النتائج أن تكبدت القوات المعادية خسائر لم يتوقع قادة التحالف ان يقدمها فأنسحبوا الى نقاط أنطلاقهم من المحاور المذكورة وأمن الغطاء الجوي لهم ذلك (المصادر الصحف التي نشرت أقوال الضباط الأمريكان وسأضيف الأصدار والتاريخ لاحقا لأني لا أحتفظ بها حاليا). والمواجهة الثانية بين الجيش العراقي بأصنافة وقوات الأحتلال حدثت بعد 33 ساعة من الهجوم الأول وأيظا كانت المقاومة شديدة من الجيش العراقي دفعت القوات المهاجمة للتراجع. وبعد ساعتين جاء الهجوم الأخير يسانده غطاء جوي و (هنا أستعملت قنابل الفسفور الأبيض القنابل النيوترونية , المصدر: قناة الجزيرة لقاء مع قادة عراقيين في الذكرى الرابعة لأحتلال العراق). فتناقل الخبر بين الوحدات (وكانت وحدتي منها, أسناد القاطع الغربي - المرسلات) بأن العدو قد ثار وأصبح رده عنيف ولجئ الى أسلحة غير تقليدية وبما أن المعارك أصبحت على مشارف بغداد (حول الطوق الثاني) فأن هذا تهديد حقيقي للمدنيين, يرجى أتخاذ اللازم. وكان أمرين الوحدات قد أُعطيت لهم الأوامر لتنفيذ خطة الأنسحاب (حسب أيضاح أمر الوحدة). وبالفعل أصدر آمر الوحدة أمرا بأخلاء الموقع لأنه ظمن جيوب الطوق الثاني. أما الفرع الثاني من سؤالك أين القوة الجوية, فلا تعليق لدي صراحة لان مجرد تحليل فني بسيط للقوة الجوية العراقية كفيل بالأجابة وأتركك أنت تجيبني.
أين صدام؟ القائد العام (أي صدام) كان مشرفا على معارك المطار (المصدر: تصريحات القادة الميدانيين الذي شاهدوه, بالنسبة لي أنا أصدق زملائي فهذا واجبي الوطني والمهني وأن لم تصدقهم).
أين القيادات العسكرية؟ موجودة كانت في وحداتها (نعم هناك من خان وهناك من جبن) لكن أغلبهم ألتزم بالأوامر وظل يقاتل حتى لحظة الأنسحاب, والحمد لله مازال أغلبهم يقاتل ولم يبع الشرف العسكري الذي نشأ عليه.
أما بالنسبة للجيش الحالي يابو خالد فهو ليس بجيش وطني للأسباب الواضحة التالية:
أولا تم تأسيسه بقرار من المندوب الأمريكي والحاكم المدني (بول بريمر) وكل العالم وليس فقط العراقيين والعرب شاهد مرسوم هذا القرار (والمهزلة أنه عندما ترجم للعربية ترجم بصورة سيئة) أرجع للمواقع التي تسمى بالمواقع الحكومية العراقية على الأنترنيت وطالع فيها.
ثانيا أنا شبه متأكد أن لك صلة بما يسمى الجيش العراقي الجديد, فأرجوا منك أرسال نسخة من كتيبات التدريب ليطلع عليها أعضاء المنتدى, سنلاحظ أن أساس التدريب والتعبئة والحركات كلها مصبوبة لهدف واااااااااااااحد وهو (الكبش الضحية للجيش الأمريكي). يا أخي هداك الله مناهج تدريب هذا الجيش أطلعت عليها في الأردن وكانت مسخرة, فأذا هذا أساسه فلا بأس (تعرف ليش؟) لأنه لن يصمد أمام الجيش والقوة الوطنية الشريفة.
ثالثا وهو ليس موضوع المنتدى لكن له علاقة بالجيش العراقي الجديد, العصابة التي تسمى حكومة ليست لها أرادة وبالتالي الجيش بحسب الدستور العراقي والدستور المخترع الجديد يخضع للقيادة المركزية, وبما أن تفشت ريح فساد هذه العصابة وعرفت حقيقتهم فلا داعي للمجادلة في مكونات هذه الميشيا المسماة الجيش العراقي الجديد
والسلام على من أتبع الهدى

 
التعديل الأخير:
عودة
أعلى