جالون بنزين ب 400 دولار لناتو و امريكه في افغانستان بعد اغلقت امدادات من باكستان

pakistani eagle

عضو مميز
إنضم
2 ديسمبر 2009
المشاركات
4,249
التفاعل
3,995 15 0
جالون بنزين ب 400 دولار لناتو و امريكه في افغانستان بعد اغلقت امدادات من باكستان

على الجزء الشرقي من أفغانستان والقفز بالمظلات للبرميل من الوقود إلى قاعدة أفغانية نائية تحيط حاد مهارات الطيران والأعصاب وتوقيت ثابت لا تشوبه شائبة.

كما أنه يكلف الكثير من المال يصل إلى 400 دولار للغالون ، وفقا للتقديرات العسكرية.

لكن البنتاغون عالق مع حساب للمستقبل المنظور ، لا سيما في ضوء التدهور الأخير في العلاقات بين الولايات المتحدة وباكستان.

واضاف "اننا ذاهبون لحرق الكثير من نفط إلى إسقاط الكثير من نفط" ، وقال النقيب زاك Albaugh ، وهو الهواء في كاليفورنيا رائدة الحرس الوطني المنتشرة مع السرب 774 مشاة الجسر الجوي. تحدث عادل امام البعثة الأخيرة لتزويد قاعدة نائية بالقرب من مكان الحادث بين أفغانستان وباكستان ، والحدود من الهجمات الصاروخية عبر الحدود التي زادت التوترات الاقليمية في خريف هذا العام.

وتناولت القضايا الأمنية مثل الاثنين في اجتماع دولي حول افغانستان في بون ، ألمانيا ، حيث ناشد الرئيس الافغاني حميد كرزاي لاستمرار التمويل الدولي بشكل جيد بعد سحب معظم القوات التحالف في عام 2014.

لكن في الوقت الراهن ، ما يقرب من 100،000 جندي أمريكي على الأرض في أفغانستان ، المتمركزة في كثير من الأحيان يصعب الوصول إليها البؤر الاستيطانية التي تعتمد على المنصات للغذاء والذخيرة والمياه والوقود التي انخفضت بنسبة ينزلون بالمظلة من طائرات الشحن.

وأكد النقيب Albaugh الرحلة في العرض الأخير حول اقليم باكتيكا في البلاد حقيقة بسيطة للوجود العسكري الامريكي : الحرب مكلفة بطبيعتها ، وشعر تماما بأنه عندما ميزانية الجيش لضغوط متنامية وخطوط الامدادات الحيوية لضغوط.

حدث ذلك في الشهر الماضي عندما أغلقت المعابر الحدودية الباكستانية الرئيسية لحلف شمال الأطلسي قوافل امدادات المنظمة في أعقاب الضربة الجوية القاتلة التحالف الذي أودى بحياة 24 من الجنود الباكستانيين. وبقيت المعابر مغلقة.

منذ عام 2005 ، زادت القوة الجوية من قبل ما يقرب من 50 أضعاف المبلغ لوازم ذلك الهواء قطرات إلى قواعد نائية ، وذلك جزئيا باعتبارها وسيلة لتجنب خطورة قوافل الوقود البرية.

حساب الفلكي يمثل "مثقلة تماما" تكاليف الوقود ، بما في ذلك النقل والأمن.

تكلفة وصعوبة وصول إمدادات الوقود في أماكن مثل أفغانستان هو أحد الأسباب الرئيسية في البنتاغون يعمل على اصلاح القوات المسلحة وسيلة لاستخدام الطاقة ، من تطوير الطائرات التي يمكن تشغيلها على الوقود الحيوي إلى قواعد نائية المحرك مع الألواح الشمسية أو توربينات الرياح.

لكن هذه الجهود لا تزال في مراحل مبكرة ، معنى القوات لا تزال تتطلب تكلفة والشعر جمع البضائع رحلات لابقائهم مع تدفق الغاز.

على تشغيل Albaugh النقيب ، وحلقت طائرتان البضائع C - 130 في تشكيل وثيقة ، وهي تعانق الحدود الباكستانية حيث حلقت نحو هدفها. انخفاض المنطقة ، منطقة عامة حيث ان القوات سوف تلتقط هذه البضائع كانت على وشك طول ملعب لكرة القدم الثلاث. داخل تلك المنطقة ، تهدف الى طاقمها المكون من طراز C - 130 لتصل إلى أصغر الهدف : 60 أقدام بواسطة - 150 قدم.

كما اقتربت الطائرات ، وصوت يتردد على شبكة راديو تحذير الجميع الوقوف إلى جانب آخر : "الجميع الابتعاد عن الصافية للالميكروفونات ال 10 المقبلة [دقيقة] حتى الطيور قطرات".

انخفض الطائرات على المناظر الطبيعية ، محملة المنصات من الوقود. المظلة الصغيرة المنتشرة في كل من الباب البضائع C - 130 ، وارسال 34000 £ الخشونة من الوقود عبر تحميل المنحدر ، مثل إعصار كوني ايلاند.

في السماء ، وازدهرت المظلات ، وطرح صناديق على الأرض أدناه. أطقم الطائرات ومقرها في بعثات الطيران أفغانستان على مدار الساعة لإبقاء القوات على الارض الموردة. واضاف "لقد كان مشغولا جدا" ، وقال النقيب خوسيه اريزا ، ورفيقه الملاح Albaugh النقيب.

الحجم الهائل للشحن الجوي أسقطت يتزايد بسرعة. في عام 2005 ، انخفض طائرات سلاح الجو نحو مليوني جنيه من الامدادات للقوات في أفغانستان. في العام الماضي ، قام هؤلاء بتقديم حوالي 60 مليون جنيه لانزال. بحلول نهاية هذا العام ويقول مسؤولون انهم يتوقعون انخفاض حوالي 90 مليون جنيه ، والغذاء الذخيرة والمياه والوقود الى قواعدها في البلاد.

وقال سلاح الجو الجنرال ريموند جونز ، الذي يرأس القيادة الخدمة التنقل الجوي ، وديسمبر 2009 زيادة في عدد القوات الامريكية حققت تموين أكثر تحديا ، لا سيما بسبب التهديد من العبوات الناسفة.

"إنهم [الجنود] في أماكن الحصول عليها لوازمهم هو مخاطرة كبيرة ليذهب بها وسائل النقل البرية" ، قال. "لذلك لقد أصبحت أكثر وأكثر اعتمادا على انزال لدينا."

وكان هذا الاطلاق الناجح خاص : ما مجموعه 36 حزم وصل إلى منطقة الهبوط.

ولكن ليس لأن هاتين مظلات مفتوحة بالكامل ، والمنصات مكدسة مع برميل من وقود اصطدمت بالارض ، فقدت أو تضررت بشدة. "أحرقت في" ، كما يقول الطواقم.

واضاف "هذا من تكلفة ممارسة الأعمال التجارية" ، وقال اللفتنانت كولونيل بيل ويلسون ، قائد السرب.

وانزال واحد يمثل نهاية الذيل من سلسلة التوريد المعقدة. الجيش الامريكي وطرق متعددة للحفاظ على الإمدادات المسلمة إلى أفغانستان غير الساحلية ، وكان يعمل لتقليل الاعتماد على طرق الإمداد التي تمر عبر باكستان الشهر الماضي قبل إغلاق الحدود.

إلى جانب قطرات الهواء وطرق التسليم الباكستاني ، يمكن أن الجيش الأميركي نقل البضائع برا من خلال الطرق وشبكة السكك الحديدية تسمى شبكة التوزيع الشمالية ، والذي يجلب غير قاتلة في الإمدادات عن طريق آسيا الوسطى.

ولكن بعض أنواع معينة من الإمدادات ، أو غيرها من الأسلحة الحساسة. البضائع يجب أن تنقل عن طريق الجو

وهذا يعني طائرات سلاح الجو سيبقي حرق المزيد من الوقود ، وطواقمها سوف تبقى تحلق لساعات طويلة.

واضاف "اذا كنت تريد منا لإسقاط شيء على طابع بريد والله سنفعل ذلك" ، وقال الميجور ريتشارد كارتر ، وهو طيار من طراز C - 17 ، على متن طائرة شحن الأخيرة إلى أفغانستان. واضاف "لكن لا يوجد سوى فرق كثيرة جدا."









$400-a-Gallon Gasoline:U.S.'s Afghan Headache
OVER EASTERN AFGHANISTAN—Parachuting a barrel of fuel to a remote Afghan base takes sharp flying skills, steady nerves and flawless timing.

It also costs a lot of money—up to $400 a gallon, by military estimates.

But the Pentagon is stuck with the expense for the foreseeable future, especially given the recent deterioration in U.S.-Pakistani relations.

"We're going to burn a lot of gas to drop a lot of gas," said Capt. Zack Albaugh, a California Air National Guard pilot deployed with the 774th Expeditionary Airlift Squadron. He spoke just before a recent mission to supply a remote base near the Afghanistan-Pakistan border, scene of cross-border rocket attacks that have heightened regional tensions this fall.

Such security issues were addressed Monday at an international meeting over Afghanistan in Bonn, Germany, where President Hamid Karzai appealed for continuing international funding well after most coalition forces withdraw in 2014.

But for now, nearly 100,000 U.S. troops are on the ground in Afghanistan, often stationed in difficult-to-reach outposts that depend on pallets of food, water, ammunition and fuel that are dropped by parachute out of cargo planes.

Capt. Albaugh's recent supply flight over the country's Paktika province underscored a simple fact of the U.S. military presence: War is inherently costly, and that is keenly felt when the military's budget is under growing strain and vital supply lines come under pressure.

That happened last month when Pakistan closed key border crossings to North Atlantic Treaty Organization supply convoys following a deadly coalition airstrike that claimed the lives of 24 Pakistani troops. The crossings remain closed.

Since 2005, the Air Force has increased by nearly 50 times the amount of supplies it air-drops to remote bases, partly as a way to avoid dangerous land-based fuel convoys.

The astronomical expense represents the "fully burdened" costs of fuel, including transportation and security.

The cost and difficulty of fuel deliveries in places like Afghanistan is one major reason the Pentagon is working to overhaul the way the armed forces use energy, from developing aircraft that can run on biofuels to powering remote bases with solar panels or wind turbines.

But those efforts are in the early stages, meaning troops still require expensive—and hair-raising—cargo flights to keep them flush with gas.

On Capt. Albaugh's run, two C-130 cargo planes flew in close formation, hugging the Pakistani border as they circled toward their target. The drop zone—the general area where the troops will pick up their cargo—was about the length of three football fields. Within that zone, the crew of the C-130 aimed to hit a smaller target: 60-feet-by-150 feet.

As the planes approached, a voice crackled over the radio network warning everyone else to stand by: "Everyone stay off the net for the next 10 mikes [minutes] until the bird drops."

The planes dipped over the landscape, laden with pallets of fuel. A small parachute deployed from each C-130's cargo door, sending 34,000 pounds of fuel clattering across the loading ramp, like the Coney Island Cyclone.

In the sky, parachutes blossomed, and the crates floated to the ground below. Aircrews based in Afghanistan fly missions around the clock to keep troops on the ground supplied. "We've been pretty busy," said Capt. Jose Ariza, Capt. Albaugh's crewmate.

The sheer volume of air-dropped cargo is swiftly rising. In 2005, Air Force planes dropped around two million pounds of supplies to troops in Afghanistan. Last year, they delivered around 60 million pounds by airdrop. By the end of this year, officials say, they expect to drop around 90 million pounds of food, water, ammunition and fuel to bases in the country.

Air Force Gen. Raymond Johns, who heads the service's Air Mobility Command, said the December 2009 surge in U.S. troops has made resupply more challenging, particularly because of the threat of roadside bombs.

"They [troops] are in places where getting them their supplies is very risky to go by land conveyance," he said. "So they've become more and more dependent on our airdrop."

This particular launch was successful: a total of 36 bundles reached the drop zone.

But two parachutes did not fully open, and pallets stacked with barrels of fuel slammed into the ground, lost or badly damaged—"burned in," as crews say.

"That's the cost of doing business," said Lt. Col. Bill Willson, the squadron's commander.

A single airdrop represents the tail end of a complex supply chain. The U.S. military has multiple routes to keep supplies delivered to landlocked Afghanistan, and had been working to reduce dependence on supply routes that go through Pakistan before last month border closing.

Besides air drops and Pakistani delivery routes, the U.S. military can transport cargo overland through a road and rail network called the Northern Distribution Network, which brings non-lethal supplies in through Central Asia.

But some supplies—certain kinds of weaponry or other sensitive cargo—must be moved by air.

And that means Air Force planes will keep burning more fuel, and their crews will keep flying long hours.

"If you want us to drop something on a postage stamp, by God we'll do it," said Maj. Richard Carter, a C-17 pilot, on a recent cargo flight to Afghanistan. "But there's only so many crews."

 
التعديل الأخير:
رد: جالون بنزين ب 400 دولار لناتو و امريكه في افغانستان بعد اغلقت امدادات من باكستان

تحيا باكستان :a020[2]:


احترامي
 
رد: جالون بنزين ب 400 دولار لناتو و امريكه في افغانستان بعد اغلقت امدادات من باكستان


:d046[1]:
عمران كثير مبسوط..
 
رد: جالون بنزين ب 400 دولار لناتو و امريكه في افغانستان بعد اغلقت امدادات من باكستان

انتظر حتى 13-12-2011 حتى انتهى كل شئي احتياطي في افغانستان :gun[1]:
 
رد: جالون بنزين ب 400 دولار لناتو و امريكه في افغانستان بعد اغلقت امدادات من باكستان

انا لا افهم شيئ مما يحصل بين باكستان - افغانستان - امريكا - الناتو

ممكن حد يفهمني المشكلة بينهم با التفصيل الممل
 
رد: جالون بنزين ب 400 دولار لناتو و امريكه في افغانستان بعد اغلقت امدادات من باكستان

أحسن ربنا يزيدهم كمان وكمان
 
رد: جالون بنزين ب 400 دولار لناتو و امريكه في افغانستان بعد اغلقت امدادات من باكستان

ههههههههههههههههههههههههههه
خل امريكا تعرف قدرها
وتعرف من هي باكستان
 
رد: جالون بنزين ب 400 دولار لناتو و امريكه في افغانستان بعد اغلقت امدادات من باكستان

القادة الجمهوريون في الكونغرس يدعون الى اعادة النظر بعلاقة بلادهم بباكستان

آخر تحديث: الثلاثاء، 6 ديسمبر/ كانون الأول، 2011، 03:10 GMT






دعا اثنان من كبار اعضاء مجلس الشيوخ الاميركي الاثنين الحكومة الامريكية الى "اعادة نظر كاملة" لعلاقاتها مع باكستان والبدء بتقليص المساعدة الاقتصادية والعسكرية التي تقدمها الولايات المتحدة لاسلام اباد.
وجاءت الدعوة في ذروة التوتر بين واشنطن واسلام آباد في اعقاب شن طائرات تابعة لحلف الناتو غارة على نقطة تقتيش للجيش الباكستاني قرب الحدود الافغانية اسفرت عن مقتل 24 جنديا باكستانيا.



وردت باكستان بايقاف قوافل الشاحنات المارة عبر اراضيها والتي تحمل الامدادات لقوات الناتو في افغانستان وسرعان جرت اتصالات بين الطرفين على ارفع المستويات لتطويق هذا التوتر لكنه يبدو ان التوتر ما زال قائما رغم تراجعه حيث رفضت باكستان حضور مؤتمر دولي كبير عقد الاثنين في المانيا حول مستقبل افغانستان.
نفاذ صبر


وقال السناتور جون ماكين، المرشح السابق للانتخابات الرئاسية عام 2008، والسناتور ليندساي غراهام، عضو لجنة منح المساعدة الامريكية للدول الاجنبية في بيان "كانت الولايات المتحدة صبورة بشكل غير معقول مع باكستان وكنا صبورين بالرغم من بعض الوقائع الاكيدة المثيرة بالعمق".
واشار البيان الى دعم محتمل من مسؤولين باكستانيين واعضاء في الجيش او في المخابرات الباكستانية لشبكة حقاني العدو الرئيسي لواشنطن ولمجموعات "ارهابية اخرى".
واوضح البيان ان "السياسة الامريكية تجاه باكستان يجب ان تنطلق من مبدأ ان بعض العسكريين الباكستانيين يساهمون في قتل او جرح جنودنا ويتعرضون لمصالحنا في مجال الامن القومي".
وقال البيان ايضا "حان الوقت كي تباشر الولايات المتحدة باعادة نظر كاملة في علاقاتها مع باكستان" مضيفا "يتوجب علينا ان نعيد تقييم طبيعة ومستوى دعمنا".
واكد السناتوران في بيانهما ان "جميع الخيارات حيال المساعدات الامريكية على المستوى الاقتصادي وفي مجال الامن يجب ان تطرح على الطاولة".
تعازي


وفي اعقاب الغارة الجوية أصدر وزير الدفاع الأمريكي ليون بانيتا ووزيرة الخارجية الأمريكية هيلاري كلينتون بيانا مشتركا قدما فيه خالص التعازي لعائلات الجنود القتلى.
وأكد البيان أن كلينتون وبانيتا يتابعان عن كثب التقارير عن الحادث ويدعمان تماما عزم الحلف على اجراء تحقيق فوري.
وأشار البيان الأمريكي إلى "اهمية الشراكة بين الولايات المتحدة وباكستان التي تصب في مصلحة الشعبين".
ووعد كبار المسؤولين الأمريكيين بالبقاء على اتصال وثيق بنظرائهم الباكستانيين "للمضي قدما في العمل المشترك في هذه الاوقات الحرجة".
باكستان
وكانت الحكومة الباكستانية قد اعلنت عزمها مراجعة كل أوجه التعاون الدبلوماسى والعسكرى والاستخباراتى مع الولايات المتحدة وحلف الناتو عقب الغارة.
وذكر بيان صدر عقب اجتماع طارئ للجنة الدفاع فى الحكومة أنها قررت اغلاق جميع المعابر على الحدود بين باكستان وافغانستان، أمام قوافل إمدادات الناتو.
كما أمرت الولايات المتحدة بإخلاء قاعدة شامسي الجوية فى اقليم بلوشستان الغربى خلال خمسة عشر يوما.
يشار إلى أن قاعدة شامسي هي قاعدة عسكرية صحراوية نائية يعتقد انها قاعدة لطائرات بدون طيار تستخدمها وكالة الاستخبارات المركزية الأمريكية في شن غارات بطائرات دون طيار على مناطق الحدود بين باكستان وافغانستان.
 
عودة
أعلى