Cia فقدت خليتها في لبنان لحزب الله

إنضم
28 أبريل 2011
المشاركات
237
التفاعل
39 0 0

CIA_logo.jpg


في فشل ذريع للولايات المتحدة في الشرق الأوسط ، تم القاء القبض على اكثر من عشرة جواسيس يعملون لحساب وكالة المخابرات المركزية في إيران ولبنان وتخشى الحكومة الأمريكية أنهم اعدموا او سيعدمون بالفعل، ترشجت هذه الاخبار قبل 3 ساعات وفقا لأربعة مسؤولين امريكيين حاليين وسابقين ذوي علاقة مع وكالة الاستخبارات.

وقد شكل العملاء الذين عينتهم وكالة المخابرات المركزية لاثنين من شبكات تجسس المتميزة التي تستهدف ايران ومنظمة حزب الله ومقرها بيروت التي تعتبرها الولايات المتحدة منظمة ارهابية.

"التجسس عمل محفوف بالمخاطر" ، هذا ماصرح به مسؤول أمريكي بشأن التطورات الاخيرة وقال للايه بي سي نيوز، استطيع ان أأكد فقدان عدد غير محدد من الجواسيس على مدى الأشهر الستة الماضية في لبنان وأيران، العديد من التحركات الخطرة تؤدي إلى فوز، ولكن ننهرض للانتكاسات احياناً" ، كما قال المسؤول.

وأضاف روبرت باير الضابط السابق في وكالة المخابرات المركزية ومن كبار الذين عملوا ضد حزب الله حيث تمركز في بيروت الثمانينات قائلا : "اذا كان رحال الشبكة مرسلين للتجسس على حزب الله ، فأنا لا أعتقد أننا سنتمكن من رؤيتهم مرة اخرى لان رجال الحزب يتعاملون بدون رحمة مع الجواسيس "

الشبكة كان هدفها الرئيسي جمع المعلومات عن نشاطات حزب الله وخططه الاستهداف اسرائيل والتنسيق مع شبكة اخرى في ايران تراقب البرنامج النووي من الداخل.

سقطت الشبكة بعد ان استطاع جهاز الاستخبارات الداخلي لحزب الله من زرع عميلين مزدوجين في المجموعة التي كانت تتخذ من احد مطاعم بيتزا هوت في بيروت مقراً لها وتمكنوا من جمع خيوط الشبكة المتفرعة في البلدين وضربهما مرة واحدة!

تفاصيل اكثر

a

 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
رد: Cia فقدت خليتها في لبنان لحزب الله

أخبار رائعة
و ما دامو وقعو في يد حزب الله و ايران
فمصيرهم حتما سيكون الإعدام ليكونو عبرة للكلاب الآخرين الذين سيتبعونهم ^^

:12[1]:
 
رد: Cia فقدت خليتها في لبنان لحزب الله

التجسس حاليا اصبح اسهل والعناصر اكثر والطرق اكبر صعب الاكتشاف والا ياتي بعده تحرك الخلايا الاخرى
 
رد: Cia فقدت خليتها في لبنان لحزب الله

لوأن احد الدول الخليجية قامت بهدا الامر وقبضت على جواسيس .... لرأينا تعليقات تهلل وتصفق وتشيد بقوة استخبارات هده الدولة ...



بالتوفيق للمقاومة الاسلامية .. في ضربها لأعداء الامة وخونتهم ...
 
عودة
أعلى