عاجل احباط مخطط لإستهداف السفارة السعودية في البحرين

رد: عاجل احباط مخطط لإستهداف السفارة السعودية في البحرين

ارجو ان تكون وصلة فكرتي و لم يكن هدفي عدم احترام المملكة او اي شيء :kap[1]:

الخبر يقول أن من استهدف السفارة هم الشبيحة . وكما نعرف الشبيحة تابعة للنظام السوري

في هذه الحالة ؟؟ من الذي احبط محاولة الاستهداف !!

و اذا كان هذا الخبر صحيح سعودية سوف تظهر على انها ضعيفة جدا .. لان هذا المرة الثانية التي تحدث ... لا تقولو لي ان السعودية تعمل بالسر و لكن يجب على المملكة اظهار بعض الاشياء العلنية لارضاء الشعب السعودي و المجتمع العالمي ......... الشيء الوحيد الذي يرد على ايران هو اعلان شراء اسلحة ضخمة هذا الشيء الوحيد الذي تعلنه سعودية ............................................. يجب على المملكة اظهار ثقلها السياسي

مافيه شيء سر واللي يتخيل وجود هذه الامور فهو يعيش بوهم هذا الزمن كل شيء مكشوف للعقلاء اما الحمقا فهم خارج القاعده لان مناقشتهم والحديث معهم حماقه

السعوديه لاتعمل لا بالسر ولا بالعلن ونحن كسياسه ضعفاء وخجولين جدا .. المملكه ستعلن صفقة اسلحه جديده وبعدين !!؟؟؟؟ كالعاده يجيك واحد مقلع يقوللك لاتتفسلف وانت ماتدري وش تسوي السعوديه لايكون مسلمين جيش الاحرار اباتشي وانا نايم

مافيه شيء سر واللي يتخيل وجود هذه الامور فهو يعيش بوهم هذا الزمن كل شيء مكشوف للعقلاء اما الحمقا فهم خارج القاعده لان مناقشتهم والحديث معهم حماقه

السعوديه لاتعمل لا بالسر ولا بالعلن ونحن كسياسه ضعفاء وخجولين جدا .. المملكه ستعلن صفقة اسلحه جديده وبعدين !!؟؟؟؟ كالعاده يجيك واحد مقلع يقوللك لاتتفسلف وانت ماتدري وش تسوي السعوديه لايكون مسلمين جيش الاحرار اباتشي وانا نايم

و لهذا السبب كتبت مشاركة اخرى تقول "ارجو ان تكون وصلة فكرتي و لم يكن هدفي عدم احترام المملكة او اي شيء" و لكن الناس تقرأ الذي تريد تقرأه و تنسى الباقي ( التخلف ) و اذا ترد على مشاركتي بهذا الطريقة السخيفة ارجو ان تحتفظ بهذا الرد لنفسك مع العلم ناس اخرين بالمنتدى وصلتهم فكرتي التي اريد اصلها و هم سعوديين ايضا .. انا لم احترم اي شخص او اي دولة بالعكس.............................

:ANSmile04[1]:

و حاول استخدام حضارية اكثر عشان مقامك لا اكثر و لا اقل .......................................................

هـــــدو ياجماعة

تفاهمو على الخاص او على رسائل الزوار

حتى لايغلق الموضوع على صاحبه

اي استعمال لمصطلحات طائفيه من اي عضو سيعاقب
اللهم بلغت اللهم فاشهد

كم اتمنى مشاهدة فوفو في هاذي الاخبار لكن دائما لايحدث ما اتمناه

كم اتمنى مشاهدة فوفو في هاذي الاخبار لكن دائما لايحدث ما اتمناه

عيال عمه تلاقيهم موجودين
تختلف الطرق وتتغير التكتيكات
ولاكن يبقى اسلوب الانكسار الداخلي المنتشئ عليه اصحابهم سمة بارزه بالموضوع
وهو ما يثبت الامر
ولك ان تفهم كيفية طرق الانكسار
وعلى قدر الالم يكون البكاء والصياح والنياح والنباح والدموع

ما لاحضتوا انوا المنفذين كانوا بيروحو سوريا بعد تنفيذ مهمتهم وكان بحوزتهم تذكر سفر لسوريا
يعني النظام النصيري بدا يتحرك

الخبر يقول ان الخلية دخلت السعوديه بطريقة غير شرعية وبحوزتها مخطط لاستهداف اماكن حيوية وحواسيب واموال ؟؟؟؟؟؟؟ اين الاستخبارات؟؟ ان صح هذا الخبر فهذه مصيبة كبرى

الخبر ايضا اتى على العربية قبل قليل

ويقول انهم وجدت معهم كميات من المال

بعملة الدولار وبا العملة الايرانية << والله اسمها صعب نسيت

المهم

وكانت معهم تذاكر الى سوريا والى ايران

صراحة انا اتعجب من المخابرات السعودية والبحرينية

كيف فاتهم هذا !!

قطر هي اللي اعتقلتهم ووجدت معهم لابتوب

وكانت المعلومات في داخله ووجدو معلومات اخرى لم يكشفو عنها

الخبر ايضا اتى على العربية قبل قليل

ويقول انهم وجدت معهم كميات من المال

بعملة الدولار وبا العملة الايرانية << والله اسمها صعب نسيت

المهم

وكانت معهم تذاكر الى سوريا والى ايران

صراحة انا اتعجب من المخابرات السعودية والبحرينية

كيف فاتهم هذا !!

قطر هي اللي اعتقلتهم ووجدت معهم لابتوب

وكانت المعلومات في داخله ووجدو معلومات اخرى لم يكشفو عنها

الخبر يقول ان الخلية دخلت السعوديه بطريقة غير شرعية وبحوزتها مخطط لاستهداف اماكن حيوية وحواسيب واموال ؟؟؟؟؟؟؟ اين الاستخبارات؟؟ ان صح هذا الخبر فهذه مصيبة كبرى

تتوقعون يعني ان اي شخص قادم من السعودية إلى قطر يتم تفتيشه بهذه الطريقة .. حتى جهاز الحاسب يكشف على محتوه .. صدفه مثلاً
:wink:

اما أن الخبر كاذب او فشل السعوديين والبحرينيين ، اما من يقول سووها عشان قطر طرف محايد فهذا كله تأليف وليس له اساس من الصحه

التعديل الأخير:

تتوقعون يعني ان اي شخص قادم من السعودية إلى قطر يتم تفتيشه بهذه الطريقة .. حتى جهاز الحاسب يكشف على محتوه .. صدفه مثلاً
:wink:

:walw[1]::walw[1]::walw[1]::walw[1]::walw[1]::walw[1]:

كلام سليم

اقنعتني

بعد ساعه من الان سوف يعلن عن معلومات جديده بشان الخليه

التعديل الأخير:

لاحول ولا قوة الا بالله

و يتظاهرون بأنهم بريئين

اتمنى تنفيذ الاعدام بحقهم ليكونوا عبره لمن بعدهم

لا بأس اهم شئ ما قربوا من حج هذه السنة والا يلقوا ....... ويجي خبرهم يجب على دول الخليج ان تكون لها جهاز استخبارات موحد من غير اجهزتها الداخلية

و لهذا السبب كتبت مشاركة اخرى تقول "ارجو ان تكون وصلة فكرتي و لم يكن هدفي عدم احترام المملكة او اي شيء" و لكن الناس تقرأ الذي تريد تقرأه و تنسى الباقي ( التخلف ) و اذا ترد على مشاركتي بهذا الطريقة السخيفة ارجو ان تحتفظ بهذا الرد لنفسك مع العلم ناس اخرين بالمنتدى وصلتهم فكرتي التي اريد اصلها و هم سعوديين ايضا .. انا لم احترم اي شخص او اي دولة بالعكس.............................

:ansmile04[1]:

اخوي انت فهمتني غلط انا كنت اتكللم من وجهة نضر خاصه ولا علي منك او عن فهمك ولكني دعمت موضوع ان الناس تفهم سكوت المملكه كخوف وشايف ردك الثاني

وردي واضح ان المملكه ضعيفه فعلا بافعالها واقوالها وهذه هي الحقيقه انشاء الله وصلت الفكره

عودة
أعلى