طائرات حربية اسرائيلية تخرق اجواء لبنان

التفاعل
11 0 0
الثلاثاء, 08 نوفمبر 2011

بيروت - يو بي أي - خرقت 8 طائرات حربية اسرائيلية اليوم الثلاثاء الاجواء اللبنانية اكثر من سبع ساعات.
وقال بيان للجيش اللبناني مساء اليوم انه "اعتبارا من الساعة 6,20 من صباح اليوم، اخترقت طائرتا استطلاع اسرائيليتان معاديتان الأجواء اللبنانية من فوق بلدة رميش الجنوبية، ونفذتا طيرانا دائريا فوق منطقة الجنوب، ثم غادرتا تباعا لغاية الساعة 13,50 من فوق بلدة علما الشعب".
واضاف البيان انه عند الساعة العاشرة صباحا، (بالتوقيت المحلي) اخترقت أربع طائرات حربية اسرائيلية معادية الأجواء اللبنانية من فوق بلدة كفركلا الجنوبية ونفذت طيرانا دائريا فوق مختلف المناطق اللبنانية، ثم غادرت عند الساعة 11,30 من فوق بلدة علما الشعب".
وتقوم الطائرات الحربية الاسرائيلية بخرق شبه يومي للاجواء اللبنانية، فيما يطالب لبنان الامم المتحدة بالضغط على اسرائيل لوقف انتهاكاتها لسيادته .

رد: طائرات حربية اسرائيلية تخرق اجواء لبنان

الجيش اللبنانى ما عنده دفاع جوى ليسقط تلك الطائرات

لا يوجد عنده دفاع جوي يستطيع ان يسقطها للاسف ولا حتى تهديدها

يا اخوان بما ان لبنان دولة عربية لماذا الدول العربية لا تعمل اي يشء و لا حتى تنديد بالاختراقات الصهيونية او حتى مساعدة لبنان عسكريا لتصبح تقدر ان تحمي سمأها و تقضي على المليشيات الحزبية..........

اصبحت اخجل على ان اكون عربي اخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ متى بدها تنعدل هذه الامة

يا اخوان بما ان لبنان دولة عربية لماذا الدول العربية لا تعمل اي يشء و لا حتى تنديد بالاختراقات الصهيونية او حتى مساعدة لبنان عسكريا لتصبح تقدر ان تحمي سمأها و تقضي على المليشيات الحزبية..........

اصبحت اخجل على ان اكون عربي اخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ متى بدها تنعدل هذه الامة
لبنان لا يوجد بها جيش وبناء جيش من الصفر لا تقدر عليه دولة عربية واحدة لازم اتحاد اكتر من دولة

لبنان لا يوجد بها جيش وبناء جيش من الصفر لا تقدر عليه دولة عربية واحدة لازم اتحاد اكتر من دولة

يا اخي انا لم اقل ان تبتي صواريخ بالستية او اسلحة تووية في لبنان ..... فقط تحديث جيشهم و اعطائهم سلاح عادي مثل دبابات و الله مخازن الخليج و الاردن و مصر تقدر ان تبني الجيش اللبناني و من صفر كمان ....

يا اخي انا لم اقل ان تبتي صواريخ بالستية او اسلحة تووية في لبنان ..... فقط تحديث جيشهم و اعطائهم سلاح عادي مثل دبابات و الله مخازن الخليج و الاردن و مصر تقدر ان تبني الجيش اللبناني و من صفر كمان ....

أسلحة الخليج والاردن ومصر تعبو لكي يحصلو عليهـا ، لن أعطيهم سلاح تعبت عليه مادامو هم لم يعملو لكي يحصلو عليه ،، وبعدين ياأخ لبنان يعاني من مشاكل داخلية

أساعدهم في جيشهم أو حل مشاكلهم الداخلية

أسلحة الخليج والاردن ومصر تعبو لكي يحصلو عليهـا ، لن أعطيهم سلاح تعبت عليه مادامو هم لم يعملو لكي يحصلو عليه ،، وبعدين ياأخ لبنان يعاني من مشاكل داخلية

أساعدهم في جيشهم أو حل مشاكلهم الداخلية

مشأالله عليك شو قصدك تعبنا عليهم ؟؟ هل هذا يعني ان لا نساعد بلد عربي شقيق و هذا البلد يتكلم لغتنا و يشترك معنا في تاريخنا ؟؟؟؟ و كل مشاكل لبنان لن تنحل بالمصالحة و هذا الكلام الفارغ يجب على الحكومة ان تكون الطرف الاقوى في اللعبه و هذا هو العامل الوحيد القادر على ضبط لبنان و على الدول العربية المساعدة .... كم مصالحة حصلة في لبنان و لن نرى اي مفعول .. ارجو ان تكون فهمة فكرتي

مشأالله عليك شو قصدك تعبنا عليهم ؟؟ هل هذا يعني ان لا نساعد بلد عربي شقيق و هذا البلد يتكلم لغتنا و يشترك معنا في تاريخنا ؟؟؟؟ و كل مشاكل لبنان لن تنحل بالمصالحة و هذا الكلام الفارغ يجب على الحكومة ان تكون الطرف الاقوى في اللعبه و هذا هو العامل الوحيد القادر على ضبط لبنان و على الدول العربية المساعدة .... كم مصالحة حصلة في لبنان و لن نرى اي مفعول .. ارجو ان تكون فهمة فكرتي
اولا لبنان لتكوين جيش محتاجة الاتى على الاقل الف دبابة منهم 500 حديثة
2 زيادة تعداد الافراد ل200الف اساسى واحتياط
3 دفاع جوى قوى
4 قوات بحرية متوسطة لحماية السواحل
5 سلاح ردع كيماوى على الاقل
6 100 طائرة مقاتلة
لبنان يمتلك صفر تقريبا من كل ده

اولا لبنان لتكوين جيش محتاجة الاتى على الاقل الف دبابة منهم 500 حديثة
2 زيادة تعداد الافراد ل200الف اساسى واحتياط
3 دفاع جوى قوى
4 قوات بحرية متوسطة لحماية السواحل
5 سلاح ردع كيماوى على الاقل
6 100 طائرة مقاتلة
لبنان يمتلك صفر تقريبا من كل ده

يا رجل وحد الله انا ما حكيت نسلح لبنان بهذه الطريقة كل ما قلت هو تسلح لبنان ليصبح قادر على حماية ارضه و منع اي قوة غير شرعية دخول لبنان...... لبنان بلد صغير جدا و لا يحتاج الكثير من السلاح و انا اجزم ان الدول العربية تقدر ان تبني الجيش اللبناني او حتى من الصفر .... و لكن الخظأ الكبير الذي ارتكبته دولنا هي عدم وقوف الدول العربية الى جانب لبنان في السياسة و ليس فقط بالعسكرية...... اقل شيء تقدر ان تعمله الدول العربية هو عمل اجتماع للجامعة العربية و البحث في الاخترقات الاسرائليه و هذا سوف يدعم لبنان كثيرا .. و لكن دولنا العربية نايمه

يا رجل وحد الله انا ما حكيت نسلح لبنان بهذه الطريقة كل ما قلت هو تسلح لبنان ليصبح قادر على حماية ارضه و منع اي قوة غير شرعية دخول لبنان...... لبنان بلد صغير جدا و لا يحتاج الكثير من السلاح و انا اجزم ان الدول العربية تقدر ان تبني الجيش اللبناني او حتى من الصفر .... و لكن الخظأ الكبير الذي ارتكبته دولنا هي عدم وقوف الدول العربية الى جانب لبنان في السياسة و ليس فقط بالعسكرية...... اقل شيء تقدر ان تعمله الدول العربية هو عمل اجتماع للجامعة العربية و البحث في الاخترقات الاسرائليه و هذا سوف يدعم لبنان كثيرا .. و لكن دولنا العربية نايمه
اللى انا كاتبه ده عشان يقدر لبنان وحده يدافع ضد اسرائيل

اللى انا كاتبه ده عشان يقدر لبنان وحده يدافع ضد اسرائيل

السياسة قبل الحرب و العسكرية ... يجب على الدول العربية مساندة لبنان سياسيا اولا و عندما تأخذ الدول العربية موافقة المجتمع الدولي على ان اسرائيل معتدي سوف نبدأ بتسليح لبنان و لكن اسرائيل لديها ورقة او حجة قوية على اختراق لبنان و هو حزب الله و كما تعرف حزب الله يصنف على انه منظمة ارهبيه .. يجب حل سلاح حزب الله لكي تنتهي جميع مشاكل لبنان

السياسة قبل الحرب و العسكرية ... يجب على الدول العربية مساندة لبنان سياسيا اولا و عندما تأخذ الدول العربية موافقة المجتمع الدولي على ان اسرائيل معتدي سوف نبدأ بتسليح لبنان و لكن اسرائيل لديها ورقة او حجة قوية على اختراق لبنان و هو حزب الله و كما تعرف حزب الله يصنف على انه منظمة ارهبيه .. يجب حل سلاح حزب الله لكي تنتهي جميع مشاكل لبنان
عمليا قبل تسليح لبنان ده مستحيل

وأين حزب ايران المجاهد

وأين حزب ايران المجاهد

لا تتوقع منه ولا من حزب اللات رصاصة حتى لان الرصاص والصواريخ عندهم اغلى من الدم العربي المسلم

عمليا قبل تسليح لبنان ده مستحيل

انا معك هذه شبه مستحيلة و لكن هذا الحل الوحيد لحل مشاكل لبنان و يجب على دول العربية التدخل لنزع سلاحه و سوف تكون ضربة للأيران و بعد نهي موضوع سلاح حزب الله سوف يكون وضع لبنان سياسيا افضل و بعد ذالك سوف نقدر على تسليح لبنان

انا معك هذه شبه مستحيلة و لكن هذا الحل الوحيد لحل مشاكل لبنان و يجب على دول العربية التدخل لنزع سلاحه و سوف تكون ضربة للأيران و بعد نهي موضوع سلاح حزب الله سوف يكون وضع لبنان سياسيا افضل و بعد ذالك سوف نقدر على تسليح لبنان
لازم تكون هناك قوة تستطيع ملء فراغ الحزب قبل نزع سلاحه حتى لاتكون بنان لقمة سهلة لاسرائيل

لازم تكون هناك قوة تستطيع ملء فراغ الحزب قبل نزع سلاحه حتى لاتكون بنان لقمة سهلة لاسرائيل

نعم اخي و لهذا السبب يجب على الجيوش العربية التدخل مثل مصر و سعودية و الاردن .... و هذه الدول لها علاقات مميزة مع الدول العالمية و سوف تحصل على تأييد و انا لا اعتقد سوف يكون هناك صعوبة في نزع سلاح حزب الله من جانب الدول العربية لان المخبرات العربية تقدر ان تأثر اكثر على الحزب

عودة
أعلى