المجلس العسكري: إقامة حفل للماسونية في مصر من المستحيل

alaa777666

عضو
التفاعل
48 0 0
المجلس العسكري: إقامة حفل للماسونية في مصر من المستحيل

الثلاثاء 8 نوفمبر 2011

wUbTf1Ic9zbsgAAAABJRU5ErkJggg==

نفى مصدر مسئول بالمجلس الأعلى للقوات المسلحة وجود أية نية لإقامة الحفل الماسوني تحت سفح الأهرامات، والذي كان مقرر له يوم 11 من الشهر الجاري وأن هذا الأمر يعتبر مستحيلا، مضيفا أن المجلس العسكري الذي يدير شئون البلاد أجمع على أن هذا الأمر غير مقبول نهائيا لأنه منافيا لعادات وتقاليد المجتمع المصري.
وأشار المصدر إلى أنه هناك تعليمات صدرت للمسئولين على الآثار بمنع إقامة أية حفلات ذات أهداف مشبوهة مثل هذه الحفلات التي يدعو إليها اليهود، مؤكدا أن المجلس الأعلى للآثار نفى موافقته على إقامة الحفل الماسوني.

رابط

رد: المجلس العسكري: إقامة حفل للماسونية في مصر من المستحيل

الحمد لله لاني انا سمعت هذا الخبر وسمعت انهم سوف يضعون ماسه داخل الهرم ومادري ايش راح يصير
سمعت خرفات كثيرة بس الحمد لله ان المجلس العسكري رفض

الحمد لله لاني انا سمعت هذا الخبر وسمعت انهم سوف يضعون ماسه داخل الهرم ومادري ايش راح يصير
سمعت خرفات كثيرة بس الحمد لله ان المجلس العسكري رفض

الحمد لله الحمد لله

الحمد الله انه تم الرفض من قبل الجلس العسكري :b070[1]:

و لو ما رفض المجلس العسكرى انا و رجالى كان سيكون لنا تصرف اخر

و لكن انا اتمنى ان اعرف الاشخاص الذين طلبوا هذا الطلب

الحمد لله ..بالتوفيق لمصر الشقيقة

صلى على النبى يا عمنا
شايلينك للاثقل انت والرجاله
مسائك فل​

من وجهة نظرى ان ده رد الفعل الطبيعى تجاه مثل هذه الطلبات , خصوصا ان الحفل الذى كان يريد اليهود اقامته حفل دينى وبه بعض الخرافات الصهيونية مثل وضع النجمة اعلى الاهرامات والى اخره ..., وذلك فيه تلميح لما يحاول اليهود تأكيده بأنهم هم اصحاب الاهرامات وهم من بنوه.

اولا انا ضد الماسونية و حتى انا لا اعرف اي شيء عنها و لا حتى اريد ان اعرف و لكن شعار ثورة مصر هي الحرية و المساواة هذا كان اكبر شعار للثورة و اذا كان هذا هدفهم يجب عليهم ان تطبيقه و اذا كان هناك يهودي ( مسوني) مصري واحد فقط ... فله كل الحرية لممارسة دينه بغض النظر عن اذا دينه صحيح او لا

التعديل الأخير:

اولا انا ضد الماسونية و حتى انا لا اعرف اي شيء عنها و لا حتى اريد ان اعرف و لكن شعار ثورة مصر هي الحرية و المساواة هذا كان اكبر شعار للثورة و اذا كان هذا هدقهم يجب عليهم ان يطبقوى و اذا كان هناك يهودي ( مسوني) مصري واحد فقط ... فله كل الحرية لممارسة دينه بغض النظر عن اذا دينه صحيح او لا
اولا الماسونية تيار سياسى مش دينى تانى حاجة هما احرار بس مايزوروش التاريخ بحجة العقيدة هما لهم ممارسة الشعائر الدينية بحرية لاكن الاثار ملك الدولة وهى صاحبة الحق بالقبول او الرفض

اخي الشعب المصري كان ينادي بالحرية و يقول الشعب مصدر السلطات و الان تقول لي الدولة ............. هذا كلام فارغ لانه يعني ان الثورة فشلت و لم تحقق اي شي اي انها استبدلة مبارك .. و على الدولة ان تفهم ان اي فرد من افراد الشعب المصري له الحق بأختيار تيارة السياسي بغض النظر عن الدين , اللون او الجنس الخ بشرط ان لا تأذي احد ........................................ هذه هي الحرية و المساواة التي طالب فيها المصريين و هذا مثال على " الشعب مصدر السلطات" لا يوجد يشء يقول الدولة ترفض او تقبل ......

اخي الشعب المصري كان ينادي بالحرية و يقول الشعب مصدر السلطات و الان تقول لي الدولة ............. هذا كلام فارغ لانه يعني ان الثورة فشلت و لم تحقق اي شي اي انها استبدلة مبارك .. و على الدولة ان تفهم ان اي فرد من افراد الشعب المصري له الحق بأختيار تيارة السياسي بغض النظر عن الدين , اللون او الجنس الخ بشرط ان لا تأذي احد ........................................ هذه هي الحرية و المساواة التي طالب فيها المصريين و هذا مثال على " الشعب مصدر السلطات" لا يوجد يشء يقول الدولة ترفض او تقبل ......
لو بالشكل اللى بتقوله تبقى فوضى معنى كده انى اروح على اى مبنى عام اكتب اللى انا عاوزه وقول دى حرية لا طبعا الماسونية مش عقيدة عشان نقول لهم الحق ولا لا وبعدين اصلا اللى عاوزين يحتفلوا مش مصريين

اخي اذا قراءة مشاركتي مرة اخرى ستجد هذه الجملة "كل شخص حر بشرط ان لا يأذي احد " و لا يتطاول على الدولة .. ارجو ان تكون فهمتني و الشعب العربي اصبح ينادي في الحرية و المساواة قبل ان يفهم معنى هذه الكلمات ...

اخي اذا قراءة مشاركتي مرة اخرى ستجد هذه الجملة "كل شخص حر بشرط ان لا يأذي احد " و لا يتطاول على الدولة .. ارجو ان تكون فهمتني و الشعب العربي اصبح ينادي في الحرية و المساواة قبل ان يفهم معنى هذه الكلمات ...

اخي العزيز الماسونية ضد العرب اجمع و لها اهداف للسيطرة على العالم العربي ان تشارك و انت لا تعرف و لا ترغب ان تعرف ماهي الماسونية مشكلتك و في النهاية تم رفضها و انتهينا و الحمد لله

علم "اليوم السابع" من مصادر مطلعة داخل المجلس الأعلى للآثار، أنه تم تغيير موعد الحفل المقرر إقامته فى الهرم يوم الجمعة 11- 11، من الساعة الحادية عشرة مساء إلى الساعة الحادية عشر صباحا.

وقال المصدر لـ"اليوم السابع"، إن الطقس الرئيسى فى اليوم سيكون الساعة 11 صباحا، داخل الهرم الأكبر فى غرفة دفن الملك خوفو، وهى قلب الهرم الأكبر، وهو نفس الموعد الذى دعا فيه الأثرى رضا عبد الحليم على الموقع الاجتماعى الشهير "فيس بوك" إلى حفل خاص فى الهرم فى الحادية عشرة صباح الجمعة "11-11".

من جهة أخرى نفى على الأصفر، مدير عام منطقة الهرم الأثرية خبر تغيير موعد الحفل، وأكد فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن الحفل تم إلغاؤه تماما، وأن الآثار لم تحصل رسوم إقامة الحفل من الشركة المنظمة، وأنها قررت عدم إقامة أية حفلات فى الهرم خلال هذا اليوم، وسيقتصر العمل فى منطقة الهرم على الزيارات العادية والخاصة فقط.

اولا انا ضد الماسونية و حتى انا لا اعرف اي شيء عنها و لا حتى اريد ان اعرف و لكن شعار ثورة مصر هي الحرية و المساواة هذا كان اكبر شعار للثورة و اذا كان هذا هدفهم يجب عليهم ان تطبيقه و اذا كان هناك يهودي ( مسوني) مصري واحد فقط ... فله كل الحرية لممارسة دينه بغض النظر عن اذا دينه صحيح او لا

إذا كنتَ لا تعرف شيئ عن الماسونية فلماذا تقول أنك ضدها

اخي اردني قبل ان تتسرع ابحث عن معنى الماسنويه !!

تخيل ان تحتفل بذكرى ناويه بواشنطن !؟ عن اي حريه تتكلم الموضوع ليس ديني بل سياسي بالدرجه الاولى لدرجه ان بعض اليهود يتبرئون من المساونيه الصهيونيه !!

تحية الى المجلس العسكري لرفضه اعمال السحر والشعوذة المزعوةة لخرافات يعبدها ابناء الشيطان
ولو انه في وطننا العربي فيه افات اشر واشد من هذه وهي مفتنوحة طول السنة
فاأي طفل صغير تساله على اقرب ساحر او مشعوذة راح يدلك عليه
فليس هناك حي او حارة في وطننا العربي للاسف ليس فيه مشعوذة او ساحر
فهم مشهورين عند الكبير والصغير اكثر من الصالحين
حتى الاطفال الصغار اصبحو يعرفونه
ولا حول ولا قوة الا بالله

وهو أنت تبقى مين؟
ومين رجالتك دول؟!!!
شىء عجيب فعلا

عودة