قائد القوات البحرية السعودي

FISHER

صقور الدفاع
التفاعل
2,222 0 0
قائد القوات الملكية البحرية السعودية يزور مركز منظومة ايجس للدفاع الجوي البحري والتدريب في دالقرين
للأطلاع على المنظومة بشكل كامل

DAHLGREN, Va. -- Aegis Ballistic Missile Defense (ABMD), Center for Surface Combat Systems (CSCS) and Aegis Training and Readiness Center (ATRC) hosted the Royal Saudi Naval Forces Chief of Naval Operations (CNO) Oct. 12.
Vice Adm. Dakheel Allah Al-Wagdani visited the training commands on board Naval Support Activity South Potomac (NSASP) during a two-week visit to the United States dedicated to seeing how the U.S. Navy trains its personnel to deploy and maintain the Aegis combat system, as the Royal Saudi Navy considers upgrading its fleet.
"It was an honor to host Vice Adm. Al-Wagdani and his staff," said Capt. Bob Kerno, CSCS' commanding officer. "It was interesting to hear his perspectives on training and discuss the opportunities available to his officers and enlisted crews. The admiral has a wealth of experience in the United States and that experience will be very important to the U.S. Navy/Royal Saudi Naval Forces partnership as they lay the groundwork for an acquisition strategy for future ships."

اهم شيء لايطالب بتركيب المنظومة على سفن lcs

ههههههههههههههههههه:0126[1]::0126[1]:

رد: قائد القوات البحرية السعودي

ان كانت سوف تخدم في الاسطول الشرقي فسوف تكون المملكة مسيطرة على ايران و على الخليج العربي بحريا و جويا خصوصا وان دخلت اف ١٨ سوبر هورينت للخدمة

ان كانت سوف تخدم في الاسطول الشرقي فسوف تكون المملكة مسيطرة على ايران و على الخليج العربي بحريا و جويا خصوصا وان دخلت اف 18 سوبر هورينت للخدمة

Aegis

نظام قوي صراحه

باذن الله يتفق الطرفين لكي نحصل على هذا النظام

ياخوفي القوات المسلحه تتاثر بفقدان سلطان الخير

ياخوفي القوات المسلحه تتاثر بفقدان سلطان الخير
و كيف يكون ذلك
و هل أداء القوات المسلحة لمهامها يتأثر بوفاة فرد من الأسره المالكه
أم أنك ترمي لشئ آخر
كالولاء مثلاً

اهم شيء لايطالب بتركيب المنظومة على سفن lcs

ههههههههههههههههههه:0126[1]::0126[1]:

ليه ؟؟ .....

المملكة العربية السعودية

هل شرأ الاسلحة اصبح هواية للقيادة السعودية ؟؟؟ انا مازلت لا افهم لماذا هذا الكم من الاسلحة ؟ ارجو ان لا تقولو بسبب تهديد ايران .. بنصف الاسلحة الموجودة في المخازن السعودية تقدر ان تنهي على الف ايران مرة واحدة .......... ارجو التوضيح و كل التوفيق للمملكة

هل شرأ الاسلحة اصبح هواية للقيادة السعودية ؟؟؟ انا مازلت لا افهم لماذا هذا الكم من الاسلحة ؟ ارجو ان لا تقولو بسبب تهديد ايران .. بنصف الاسلحة الموجودة في المخازن السعودية تقدر ان تنهي على الف ايران مرة واحدة .......... ارجو التوضيح و كل التوفيق للمملكة

لنا ومن يعز علينا :7[1]:

والموضوع هذا اشبع طرحاً من سنوات.

و انا بظل اسحن منك

imgres

منسف ^

المرفقات

71.9 KB · المشاهدات: 83
التعديل الأخير:

والله ياخوي اردني لا هواية ولا شي لكن الاخطار المحيطة بنا تتطلب ذالك فايران من الشرق واسرائيل من الشمال والعراق واليمن لا نعلم مصيرهما يعني القوات السعودية متشتته والمملكة مساحتها كبيرة ولديها اماكن مقدسة و ثروات يجب المحافظة عليها وحمايتها
وبالنسبة لي اتمنى ان تصل اعدد الدبابات في المملكة من الابرامز وليوبارد الى 2000 دبابة مع القوات الجوية المتطورة لن نحتاج لازيد ولا عبيد ومن يفكر في الهجوم على السعودية يعتبر منتحرا:budo[1]:

اما ايران نعم بعون الله نستطيع الانتصار عليها بالاسلحة الموجودة عندنا لكن ماهي المدة فل نفرض اننا نستطيع الانتصار عليها في سنة وعد القتلى منا 10000 طيب ليه ماازيد قوتي واقلل وقت الحرب الى نصف سنه وعدد القتلى الى النصف او الى الربع

والله ياخوي اردني لا هواية ولا شي لكن الاخطار المحيطة بنا تتطلب ذالك فايران من الشرق واسرائيل من الشمال والعراق واليمن لا نعلم مصيرهما يعني القوات السعودية متشتته والمملكة مساحتها كبيرة ولديها اماكن مقدسة و ثروات يجب المحافظة عليها وحمايتها
وبالنسبة لي اتمنى ان تصل اعدد الدبابات في المملكة من الابرامز وليوبارد الى 2000 دبابة مع القوات الجوية المتطورة لن نحتاج لازيد ولا عبيد ومن يفكر في الهجوم على السعودية يعتبر منتحرا:budo[1]:

اما ايران نعم بعون الله نستطيع الانتصار عليها بالاسلحة الموجودة عندنا لكن ماهي المدة فل نفرض اننا نستطيع الانتصار عليها في سنة وعد القتلى منا 10000 طيب ليه ماازيد قوتي واقلل وقت الحرب الى نصف سنه وعدد القتلى الى النصف او الى الربع

شكرا على التوضيح ولكن انا لا اعرف لماذا الخوف من العراق و اليمن و حتى اذا كلامك صحيح هؤلاء ميليشيات فقط تقدر ان تقدي عليهم في اسلحة قديمة القضاء عليهم لا يتطلب تايفون و النسر الصامت و انا معك في جميع النقاط الاخرى تقبل تقييمي

شكرا على التوضيح ولكن انا لا اعرف لماذا الخوف من العراق و اليمن و حتى اذا كلامك صحيح هؤلاء ميليشيات فقط تقدر ان تقدي عليهم في اسلحة قديمة القضاء عليهم لا يتطلب تايفون و النسر الصامت و انا معك في جميع النقاط الاخرى تقبل تقييمي

مشكور على التقييم اخوي اردني نشمي مسيحي
اولا التايفون و f15 هي لي ايران وليست للمليشيات في الوقت الحالي لكن لاتعلم ماذا تخبي لك الايام ربما تنظم احد الدول الى ايران وهذا ماتعمل على حسابه السعودية فهي تزيد عدد الطائرات والسفن والدبابات لمجابهة هذا الخطر لكنها لبست على المستوى المطلوب بالذات الدبابات فعددها 375 ابرامز و200 ليوبارد لا تكفي واتوقع ان تزيد المملكة اعداد الدبابات الى 1000 دبابة حديثة في خلال 5 سنوات بالكثير واذا لم تفعل فاعتقد ان لدينا غباء استراتيجي مع احترامي لوزارة الدفاع

عودة
أعلى