ترخيص للقناع المبتكر fm35

إنضم
14 يناير 2008
المشاركات
1,095
التفاعل
157 0 0
تلقت شركة (Avon Protection) ترخيصا من (CE) للقناع المتعدد الوظائف (FM35)، مما يعزز مكانتها على كونها تقدم اكثر الحلول تقنية لتنفس آمن في السوق، كما يدعم القناع مكانة الشركة (Avon) على انها مصممة رائدة وصانعة لمنتوجات التنفس (CBRN).
ان قناع (FM35) المتقدم تقنيا هو الاول المجهز بمنفذي ترشيح تمنح موافقة (CE). وتتيح هذه المنافذ للمستعمل ان يختار بسهولة المرشحة المركبة على اليمين او اليسار، كما تمكّن ايضا من استعمال جهاز التنفس الفريد فيها (ST35) الذي يؤمن المرشح وقدرة جهاز التنفس (SCBA) في الوقت نفسه بكبسة زر. ويمر نظام جهاز التنفس (ST35 SCBA) حاليا عبر الموافقة عليه من (CE)، ومن المتوقع ان يكون متاحا كمنتوج موافق عليه من (CE) في نيسان"ابريل المقبل.

ان القناع الواقي (FM35) هو القناع الوحيد من نوعه الذي صمم خصيصا لحماية المستعملين من تهديدات مختلفة، وهو يلبي التحديات الحربية اللاتماثلية الحالية. ومرد ذلك لصمّامي النفث المسجلين اللذين يمنحا المستعملين القدرة على استعمال الكمامة كجهاز تنفس بضغط سلبي او ايجابي عبر ذراع يمكن الوصول اليه بسهولة على وحدة مقاومة النفث المتغيرة (VREU)، التي تمكّن بالتالي من الدخول الى بيئات التهديد المختلفة دون الحاجة الى استبدال المعدات. وتزود المستعمل باعلى مستويات الراحة، وهي متاحة بمزايا مختلفة.
القناعان (FM35) و(ST35) يمنحان حماية ضد العوامل التقليدية الكيميائية وعوامل الحرب البيولوجية، ويرشحان المواد ذات الاجسام الدقيقة، بما فيها التهديدات التي يشكلها الغبار الاشعاعي. وهذا يعني عامل حماية فائقة للشخص الذي يضعه وراحة بال كاملة بالتالي.


430_343_s.jpg


 
عودة
أعلى