الفريق عنان يلتقى قائد قوات الدفاع الجوى الروسى ويعااااااااااااااالم فى اية

موضوع جميل جميل جميل جدا جدا و شكرا علي المجهود

:smile:
التى 90 ممتازة جدا فى الدفاع الجوى البعيد المدى أما القريب المدى فلها عيوب خطيرة
آسفة أنا بهزر معاكم
اللواء سامى عنان اللى كان قائد سابق للدفاع الجوى التقى بقائد الدفاع الجوى الروسى مش قائد المدرعات
فماشى يطلب أنظمة دفاع جوى انما دبابات من قائد الدفاع الجوى برضه ما يمنعش
سلام:biggrin::biggrin:
يا اخى انا قريت الخبر كويس وعارف انه قائد الدفاع الجوى
بس ميمنعش يعنى انى اتمنى

ليس بالضرورة شراء وان كان ذلك ممكن بالطبع ولكن ايضا هناك امكانية المساعدة فى تطوير ما نملك واتمنى الاثنين معا. أعتقد ان الزيارات السريعة هي اما المشاورة فيما تم الاتفاق عليه من ذى قبل او الاخبار عن نتيجة طلب سابق وفى الحالتين القادم خير ان شاء الله

يا جدعان هو ممكن اس 300 انما اس 400 لموسكو بس لحمايتها وهتحل محل الا اس 300
هو لاما اس 300 او حاجات تانية

يا جدعان هو ممكن اس 300 انما اس 400 لموسكو بس لحمايتها وهتحل محل الا اس 300
هو لاما اس 300 او حاجات تانية

لا حول ولا قوة الا بالله من قال لك يا اخي ان النسخة اس-400 غير معدة للتصدير !!!!!!!!!!!!
الشركة المصنعة ( الماز ) تعرض هذة المنظومة وتدرس بيلا روسيا والامارات صفقة من هذا النوع ومن المتوقع ان تتم الموافقة قبل حلول عام 2009

لا حول ولا قوة الا بالله المهم الموضوع كان قديم واتفتح النهاردة
لما حد عطس........... علي كل حال الله يرحمة واستمرو في التخطيط وربنا يهدي الجميع

التعديل الأخير:
لا حول ولا قوة الا بالله من قال لك يا اخي ان النسخة اس-400 غير معدة للتصدير !!!!!!!!!!!!
الشركة المصنعة ( الماز ) تعرض هذة المنظومة وتدرس بيلا روسيا والامارات صفقة من هذا النوع ومن المتوقع ان تتم الموافقة قبل حلول عام 2009

لا حول ولا قوة الا بالله المهم الموضوع كان قديم واتفتح النهاردة
لما حد عطس........... علي كل حال الله يرحمة واستمرو في التخطيط وربنا يهدي الجميع

فكرة جيدة زيجب أن نشكر من يعيد تنشيط المواضيع

لأن هناك مواضيع لم تأخذ حقها من النقاش
ولما نفتح الموضوع القديم نضيف له مالدينا من جديد

قائد الاركان و من يحدد بالتعاون مع القاده حاجه القوات من الاسلحه و المعدات و بالتالى اللقاء مع قائد الدفاع الجوى الروسى له اهميه كبيره و ذلك لعرض التطورات الحادثه فى الاسلحه الروسيه المطلوبه لمصر

نرجو ان تستغل مصر هذه الاجواء وتعقد صفقات مع الروس ، واجزم انهم لن يبخلوا عليها فى شىء فهو يتطلعون لعوده العلاقات الى سابق عهدها
ويرجون دخول المنطقه من باب الدول القويه

ارجو ان تعقد مصر صفقات اكبر للاس 300 وطائرات سو 30 و 32 و 35 والميج 35 والروس لن يرفضوا نظرا لتعكر العلاقات مع اسرائيل
الفتره الاخيره وربما يطلبوا الاس 400 وتنقلب موازين القوه رأسا على عقب

ارجو ان يستغل المسئولون المصريون هذه الفرصه والتى قلما تحدث

نرجو ان تستغل مصر هذه الاجواء وتعقد صفقات مع الروس ، واجزم انهم لن يبخلوا عليها فى شىء فهو يتطلعون لعوده العلاقات الى سابق عهدها
ويرجون دخول المنطقه من باب الدول القويه

ارجو ان تعقد مصر صفقات اكبر للاس 300 وطائرات سو 30 و 32 و 35 والميج 35 والروس لن يرفضوا نظرا لتعكر العلاقات مع اسرائيل
الفتره الاخيره وربما يطلبوا الاس 400 وتنقلب موازين القوه رأسا على عقب

ارجو ان يستغل المسئولون المصريون هذه الفرصه والتى قلما تحدث

أظن فكرة إس 400 مستبعدة

لكن إس 300 واقعية جدا

يا اخى روسيا ستزود الجزائر بالسوخوى 35 وهى احدث الطائرات لدى الروس والتى هى اساسا لم تدخل الخدمه الروسيه بشكل كبير يعنى انها لم تعد تبخل على حلافائها بلاسلحه الاكثر تطورا لديها ،
وانا لم اسمع ان روسيا رفضت عرض اى دوله لشراء النظام فلما لا ولتكن محاوله

روسيا ستسعى لاعاده علاقتها وتحالفها الاستراتيجى مع مصر بأى شكل فمصر فى الماضى كان زراع روسيا الطويل فى المنطقه ( اسف على التشبيه )
ومصر وربما بقليل من الضغوط ستحصل عليه ولا سيما فى ظل التوتر الروسى الاسرائيلى

وان لم تحصل عليه فلا بد من عقد صفقات ضخمه . ودعنى احلم بالاس 400 فى مصر وبلادنا العربيه (( مجرد حلم ))

التعديل الأخير:
. والله انا كل اللى عايز اقولة لكم ان اكبر استثمارت لروسيا فى المنطقة فى مصر ووصل حجم الاستثمار الى 2 مليار اخضر والرقم فى زيادة بسبب اعداد السياح الروس فى مصر
وفى مذكرة تفاهم وقعت بين مصر وروسيا فى المجال النووى
والرئيس المصرى زار روسيا مرتين فى اقل من 4 شهور تقريبا
وبس

خبرجميل وكده مصرمن الواضح انها بالفعل بتهتم بالدفاع الجوي دلوقتي بدون شك في هذاعلشان تعوض الفارق والعجز الجوي ودي استراتيجية مؤقتة حتي نحصل علي طائرات متقدمة تسد عجزنا. وان شاء الله قرررررررررررييييب:yes:

خير إن شاء الله

:biggrin::أتمني إن مصر تحصل علي أنظمة صواريخ s-300 د جوي من روسيا

المرفقات

14.9 KB · المشاهدات: 89
رد: الفريق عنان يلتقى قائد قوات الدفاع الجوى الروسى ويعااااااااااااااالم فى اية

ربنا يسهههههههههههههههههههههههههههههههههل

عودة
أعلى