تحرير ألف أسير بصفقة شاليط

رد: تحرير ألف أسير بصفقة شاليط

للوهله الاولى تظن ان الآمر انتصااار كاسح لحماس على الصهاينة
فااسير صهيوني حرر بمقابله ألف اسير فلسطيني
لكن الواقع يقول ان التعامل مع قضية الجندي الصهيوني اداء
للافراج عن ألف اسير وايضاً ، اعتقال اسرى بالمئات وقتلى بالعشرات ، فالمعادلة = !!!!!

وفي النهاية

حفظ الله فلسطين وأهلها ونصرهم على من عاداهم.
 
رد: تحرير ألف أسير بصفقة شاليط

مشعل فى القاهرة اليوم لإتمام صفقة تبادل الأسرى

الأربعاء، 12 أكتوبر 2011 - 08:47
s120099122456.jpg

خالد مشعل رئيس المكتب السياسى لحركة المقاومة الإسلامية حماس

أعلنت حركة حماس فى بيان صباح اليوم الأربعاء أن وفدا من الحركة برئاسة خالد مشعل، رئيس المكتب السياسى لحركة المقاومة الإسلامية حماس، سيبحث فى القاهرة اليوم آليات تنفيذ صفقة تبادل الأسرى.

وكان مشعل قد أعلن الليلة الماضية أن صفقة تبادل الأسرى والتى تتضمن الإفراج عن ألف أسير فلسطينى، إضافة إلى 27 سيدة مقابل الجندى الإسرائيلى جلعاد شاليط ستتم على مرحلتين الأولى ستضم الإفراج عن 450 أسيرا، وذلك خلال أسبوع والثانية بعد شهرين من تنفيذ المرحلة الأولى وتضم 550 أسيرا.


وقال مشعل إن الصفقة إنجاز وطنى كبيرعلى أرض فلسطين، مشيرا إلى أن الذين سيفرج عنهم من بينهم 315 أسيرا من ذوى المحكوميات العالية وقد تم إعطاء الأولوية لقدامى الأسرى.
 
رد: تحرير ألف أسير بصفقة شاليط

مشعل: إسرائيل توافق بأغلبية على صفقة تبادل الأسرى مع حماس

الأربعاء، 12 أكتوبر 2011 - 10:11
s120099122456.jpg

خالد مشعل رئيس المكتب السياسى لحركة حماس

وافقت الحكومة الإسرائيلية بأغلبية ساحقة فى ساعة مبكرة صباح اليوم الأربعاء على صفقة تبادل الأسرى مع حركة حماس.

وصوت 26 وزيرا لصالح الاتفاق الذى سيتم بموجبه إطلاق سراح أكثر من ألف أسير وأسيرة فلسطينى مقابل تسليم الجندى الإسرائيلى جلعاد شاليط، بينما صوت ثلاثة وزراء ضد الاتفاق.


وقال خالد مشعل،رئيس المكتب السياسى لحركة حماس، فى مؤتمر صحفى إنه سيتم تنفيذ الاتفاق على مرحلتين.

وأضاف أنه فى ظل المرحلة الأولى سيتم تحرير 450 رجلا و 27 امرأة (أى جميع الأسرى النساء فى السجون الإسرائيلية حاليا)، فيما سيتم إطلاق سراح 550 سجينا متبقيا فى غضون شهرين.

وانطلقت أصوات هتافات وتصفيق من خارج خيمة الاحتجاج المقامة أمام مقر إقامة رئيس الوزراء الإسرائيلى بنيامين نتنياهو،التى تقيم فيها أسرة شاليط منذ بضعة أشهر. وقالت والدة شاليط للصحفيين خارج خيمتها عقب قرار موافقة الحكومة على صفقة تبادل الأسرى إن الفرحة تغمرها. وأضافت أنها لا يمكنها وصف فرحتها، غير أنها أشارت إلى أنها ستكتم عواطفها إلى أن ترى ابنها بعينيها.


وقال والده نعوم شاليط: "هذا يوم رمزى.. حيث تقترب الحكومة بعد أكثر من خمسة أعوام، بعد 1935 يوما صعبا و1935 ليلة طويلة من إعادة جلعاد إلى منزله".
 
رد: تحرير ألف أسير بصفقة شاليط

أنباء عن مصادقة إسرائيل رسميا على صفقة تبادل الأسرى

الأربعاء، 12 أكتوبر 2011 - 09:55
s1220108111358.jpg

وزير الخارجية الإسرائيلى أفيجدور ليبرمان

ذكرت قناة " الجزيرة " أن الحكومة الإسرائيلية صادقت بأغلبية 25 وزيرا ومعارضة 3 على صفقة تبادل الأسرى بين إسرائيل وحركة حماس .

وأشارت القناة فى نبأ لها اليوم "الأربعاء" إلى أن وزير الخارجية الإسرائيلى أفيجدور ليبرمان صوت برفض الصفقة.
 
رد: تحرير ألف أسير بصفقة شاليط

والد شاليط: دور خيمة الاعتصام أمام منزل رئيس الوزراء قد انتهى

الأربعاء، 12 أكتوبر 2011 - 09:48
small320083135045.jpg

الجندى الأسير لدى حركة حماس جلعاد شاليط

ذكر نوعام شاليط والد الجندى الأسير لدى حركة حماس جلعاد شاليط أن دور خيمة الاعتصام التى نصبت فى مدينة القدس المحتلة أمام منزل رئيس الوزراء بنيامين نتياهو قد انتهى.

ونقل راديو "صوت إسرائيل" اليوم "الأربعاء" عن نوعام قوله، فى أول تعليق على صفقة تبادل الأسرى مع حماس/ إنه هنأ رئيس الوزراء لما أبداه من قيادة وتوصله إلى اتفاق، مؤكدا أن عائلة شاليط ستعتبر القضية منتهية عندما يكون جلعاد فى داره.


من جانبها، قالت افيفا والدة شاليط، إنها تتنفس الصعداء وهى تنتظر بقلق لعودة ابنها، وكانت حركة حماس قد أكدت أنه تم التوصل إلى اتفاق بشأن صفقة تبادل الأسرى مع الاحتلال الإسرائيلى مقابل الإفراج عن الجندى الأسير جلعاد شاليط.

 
رد: تحرير ألف أسير بصفقة شاليط

والدة شاليط: سأكتم عواطفى حتى أرى ابنى بعينى

الأربعاء، 12 أكتوبر 2011 - 03:45
small102009305914.jpg

شاليط

قالت والدة شاليط للصحفيين عقب قرار موافقة الحكومة على صفقة تبادل الأسرى، إن الفرحة تغمرها، مضيفة أنها لا يمكنها وصف فرحتها، غير أنها أشارت إلى أنها ستكتم عواطفها إلى أن ترى ابنها بعينيها.

وقال والده نعوم شاليط: "هذا يوم رمزى، حيث تقترب الحكومة بعد أكثر من خمسة أعوام، بعد 1935 يوماً ليلة صعبة وطويلة من غياب جلعاد عن منزله".


وافقت الحكومة الإسرائيلية بأغلبية ساحقة فى ساعة مبكرة صباح اليوم، الأربعاء، على صفقة تبادل الأسرى مع حركة حماس.


وأفادت القناة الثانية بالتليفزيون الإسرائيلى، أن 26 وزيراً صوتوا لصالح الاتفاق الذى سيتم بموجبه إطلاق سراح أكثر من ألف أسير وأسيرة فلسطينى مقابل تسليم الجندى الإسرائيلى جلعاد شاليط، بينما صوت ثلاثة وزراء ضد الاتفاق.

 
رد: تحرير ألف أسير بصفقة شاليط

الشاباك: سعدات ومروان وعبد الله البرغوثى خارج صفقة تبادل الأسرى

الأربعاء، 12 أكتوبر 2011 - 12:19
S720089203527.jpg

مروان البرغوثى

نقلت صحيفة معاريف الإسرائيلية عن رئيس جهاز الأمن العام الداخلى "الشاباك" "يورام كوهين" إن القيادى فى حركة فتح "مروان البرغوثى" لن يكون ضمن قائمة الأسرى، وأيضا الأمين العام للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين أحمد سعدات، كما لن يتم إطلاق سراح عبد الله البرغوثى، وحسن سلامة وإبراهيم حامد، وقياديين كبار فى حماس لم تعرف أسماؤهم بعد.

وأضاف رئيس الشاباك أنه سيتم فى إطار الصفقة إطلاق سراح أسرى شاركوا فى قتل نحو 1200 إسرائيلى، وأنه سيتم إبعاد 203 أسرى من الضفة الغربية إلى الخارج، إلى عدد من الدول كانت تركيا بينها.


كما سيتم إبعاد 131 أسيرا إلى قطاع غزة، فى حين سيتم إطلاق سراح 110 أسرى إلى الضفة الغربية والقدس.


وفى السياق نفسه، قالت القناة الثانية بالتلفزيون الإسرائيلى إن القائمة ذاتها ستضم 6 أسرى من الداخل الفلسطينى، مشيرة إلى أن كبار القياديين فى حركة حماس سيتم إبعادهم.


وأضافت القناة الإسرائيلية نقلا عن رئيس الشاباك أن إسرائيل لم تتعهد لحركة حماس بعدم التعرض للأسرى الذين سيتم إطلاق سراحهم، كما نقلت عنه قوله إن إسرائيل لن تحصل على صفقة أفضل.


 
رد: تحرير ألف أسير بصفقة شاليط

تليفزيون الأقصى: الاثنين المقبل بدء تنفيذ صفقة تبادل الأسرى

الأربعاء، 12 أكتوبر 2011 - 12:25
small320083135045.jpg

الجندى الإسرائيلى جلعاد شاليط

قال تليفزيون (الأقصى) التابع لحركة حماس اليوم، الأربعاء، إن بدء تنفيذ اتفاق صفقة تبادل الأسرى بين الحركة وإسرائيل سيتم يوم الاثنين المقبل.

وأضاف التليفزيون، الذى يبث من غزة، أن الأسرى المفرج عنهم ضمن الصفقة سيتم تسليمهم إلى مصر على أن يصلوا قطاع غزة عبر معبر رفح البرى.


ونقل التليفزيون عن مصادر فى كتائب القسام الجناح العسكرى لحركة حماس تأكيدها أن الجندى الإسرائيلى جلعاد شاليط ما زال قيد الأسر فى غزة وأن تسليمه سيتم بشكل متزامن مع الإفراج عن الأسرى ضمن المرحلة الأولى التى تشمل 450 أسيرًا فلسطينيًا.


وأضافت المصادر أن قائمة المفرج عنهم ضمن الدفعة الأولى تشمل من غير الأسيرات، 45 أسيرًا من القدس وخمسة من أسرى عرب إسرائيل، وأسيرا من الجولان، و131 من قطاع غزة، و268 من الضفة الغربية.
 
رد: تحرير ألف أسير بصفقة شاليط

ساركوزى يشكر مصر على دورها فى صفقة شاليط

الأربعاء، 12 أكتوبر 2011 - 13:01
s720098223158.jpg

الرئيس الفرنسى نيكولا ساركوزى

أعرب الرئيس الفرنسى نيكولا ساركوزى عن سعادته الكبيرة بإعلان التوصل إلى اتفاق حول إطلاق سراح جلعاد شاليط الجندى الفرنسى الإسرائيلى الذى أسرته حماس فى غزة منذ أكثر من خمسة أعوام.

ووفقا لبيان وزعه الإليزيه صباح اليوم الأربعاء، فإن ساركوزى عبر عن شكره لكل من ساهم فى التوصل إلى هذا الاتفاق.. وخصوصا مصر التى لعبت دورا أساسيا فى هذا الصدد.


وأكد أن فرنسا ومنذ 25 يونيو لم تكف عن التحرك بالتعاون مع السلطات الإسرائيلية ومع سلطات دول أخرى كى يتم الإفراج عن المواطن الفرنسى الإسرائيلى جلعاد شاليط.


وكان ساركوزى هنأ رئيس الوزراء الإسرائيلى بنيامين نتنياهو بهذا النجاح الكبير.. وذلك خلال اتصال هاتفى الليلة الماضية. كما أجرى اتصالا هاتفيا مع نوعام شاليط، والد شاليط، أعرب له عن فرحته بقرب إطلاق جلعاد.


من ناحية أخرى، يستقبل الرئيس الفرنسى نيكولا ساركوزى الرئيس الفلسطينى محمود عباس "أبو مازن" بعد غد الجمعة، لبحث سبل دفع عملية السلام فى الشرق الأوسط.


ومن المقرر أن تتركز مباحثات ساركوزى - أبو مازن، وفقا لبيان صدر عن قصر الإليزيه وزعه اليوم الأربعاء، على الجهود التى تبذلها باريس فى هذا الصدد، خاصة فيما يتعلق بالطلب الذى تقدم به الرئيس الفلسطينى مؤخرا للأمم المتحدة والخاص بانضمام فلسطين كعضو كامل بالمنظمة إلى جانب العلاقات الفرنسية - الفلسطينية .


 
رد: تحرير ألف أسير بصفقة شاليط

هاآرتس: فشل الخيار العسكرى وضعف "الشاباك" و"الموساد" و"الثورات العربية" ووقف "عملية السلام" وضغط "المخابرات المصرية" أهم العوامل التى أجبرت نتانياهو للموافقة على صفقة تبادل الأسرى

الأربعاء، 12 أكتوبر 2011 - 12:27
small820086125450.jpg

أسرى فلسطينين – صورة أرشيفية

كشفت صحيفة "هاآرتس" الإسرائيلية أن عدة عوامل ساهمت فى اتخاذ رئيس الوزراء الإسرائيلى "بنيامين نتانياهو" بإنجاز صفقة تبادل الأسرى مع حركة حماس أهمها هو عدم وجود خيار عسكرى لإنهاء الأزمة وموقف جهازى "الشاباك و"الموساد" وتليين موقف حركة حماس وانسداد أفق عملية السلام إلى جانب الثورات فى العالم العربى.

وأوضحت هاآرتس أن الوضع فى العالم العربى ساهم بقرار إسرائيل حيث فهم نتانياهو أن الوسيط الألمانى قد استنفذ كافة قدراته فى إقناع حماس، مضيفة أن مصير المفاوضات موجود حاليا بأيدى النظام العسكرى الحاكم فى مصر وتخشى إسرائيل من ان هذا النظام سيفقد قدراته فى الوساطة بعد عدة أشهر على حد قولها.


وأشارت الصحيفة العبرية إلى أن عدد من مهندسى الصفقة الأساسيين قد شكلوا موقفا ضاغطا على رئيس الحكومة الإسرائيلية لإنجازها من بينهم رئيس الشاباك الجديد "يورام كوهين" ووزير الدفاع "إيهود باراك" بالإضافة لرئيس هيئة الأركان العامة الجنرال "بينى جانتس" ورئيس الموساد "تامير باردو".


وأضافت هاآرتس أنه فى المقابل تلقى القائد العسكرى لحماس أحمد الجعبرى ضوء أخضر من رئيس المكتب السياسى للحركة خالد مشعل بتليين مواقفه.


وأكدت الصحيفة العبرية أن الجهود المكثفة التى بذلها رئيس المخابرات المصرية مراد موافى والوسيط الألمانى "جيرهارد كونرد" كانت من أهم العوامل التى ساهمت فى إتمام الصفقة.


ولفتت هاآرتس إلى أن رئيس الأركان الإسرائيلى ورئيس جهاز الشاباك أعلنا فى الفترة الأخيرة بشكل لافت للنظر بأنهم لا يستطيعون أن يقترحوا على الحكومة خطة عسكرية فعلية يمكن أن تؤدى إلى إطلاق سراج جلعاد شاليط.


وأوضحت الصحيفة أن باراك لعب هو الآخر دورا حاسما فى إقناع نتانياهو باتخاذ قرار بشأن الصفقة، كما دعم رئيس الشاباك "يورام كوهين" ورئيس الموساد "تامير باردو" بشكل مخالف للماضى إنجاز الصفقة.


وصرح مصدر إسرائيلى رفيع لهاآرتس أن كوهين وعد نتانياهو بأن باستطاعة الشاباك مراقبة أفعال هؤلاء الأسرى الذين سيتم إطلاق سراحهم إلى الضفة الغربية ومنعهم من العودة إلى ماضيهم.


ورغم أن قائمة أسماء الأسرى المنوى إطلاق سراحهم لم تعلن حتى اللحظة، إلا أن المعلومات التى تم تسريبها تشير إلى أن حماس أبدت ليونة معقولة لإنجاز الصفقة.


وبحسب مصادر إسرائيلية فإن إسرائيل حققت إنجازات مهمة أبعدت بشكل كبير المخاطر الأمنية المرافقة للاتفاق، حيث اشترطت إسرائيل إبعاد كبار الأسرى الذين تخشى أن بإمكانهم تطوير البنية التحتية لحماس فى الضفة الغربية، وسيسمح فقط بعودة 103 أسرى فلسطينى بالعودة إلى الضفة، ومن ناحية إسرائيل فإن الضفة منطقة يمكن التحكم فيها.


وعلى صعيد السلطة الفلسطينية كانت واشنطن تعارض إنجاز الصفقة فى الماضى خوفا على مكانة رئيس السلطة الفلسطينية أبو مازن وحركة فتح فى الضفة الغربية, ولكن بعد توجهه إلى الأمم المتحدة زادت شعبية أبو مازن زالت معها مخاوف الحكومة الأمريكية على مستقبل أبو مازن.


وأشارت الصحيفة العبرية فى نهاية تقريرها إلى أنه بعد خمسة أعوام وأربعة أشهر من المفاوضات المستمرة هناك إدعاءات أن هذا الاتفاق يعتبر خضوع إسرائيل لشروط حماس، وأن الاتفاق سيمنح حماس إنجازا تاريخيا يقوى موقفها، ولكن إسرائيل نجحت فى إنجاز العديد من طلباتها وأن المفاوضات المتصلبة التى أدارتها طوال الفترة الماضية لها تأثير رادع، على حد قولها.


 
رد: تحرير ألف أسير بصفقة شاليط

ننشر القائمة الأولية للأسرى الفلسطينيين المفرج عنهم فى صفقة شاليط

الأربعاء، 12 أكتوبر 2011 - 13:36
small102009305914.jpg

الجندى الإسرائيلى جلعاط شاليط

حصلت "اليوم السابع" على القائمة الأولية للأسرى الفلسطينيين الذين سيتم الإفراج عنهم ضمن صفقة تبادل الجندى الاسرائيلى جلعاط شاليط والتى ستتم خلال يومين أو ثلاثة على الأكثر مقابل الإفراج عن 1000 أسير فلسطينى، من بينهم أسرى محكوم عليهم بالمؤبد، وكذلك النساء الأسيرات والأطفال على ان تتم عملية الإفراج عن 500 أسير أولا، ثم يتم الإفراج عن الـ500 أسير المتبقيين قبيل تسليم شاليط لإسرائيل.

وستشمل الصفقة الإفراج عن ألف أسير فلسطينى منهم نحو 300 من ذوى المحكوميات العالية "المؤبد"، إضافة لكافة الأسرى من مدينة القدس وفلسطينيى المناطق المحتلة عام 48، والأسيرات الفلسطينيات واللاتى يبلغ عددهن 27 أسيرة فلسطينية، والأسرى الأطفال فى سجون الاحتلال الإسرائيلى، إلا أنه لم تتأكد حتى الآن عملية الإفراج عن قيادى حركة فتح مروان البرغوثى، والأمين العام للجبهة الشعبية أحمد سعدات.


والقائمة تضم:


1-الأسير القائد: حسين سلامه

2-الأسير القائد :يحيى السنوار
3-الأسير القائد: ابراهيم حامد
4-الأسير القائد: عبد الله البرغوثي
5-الأسير القائد: حسن يوسف
6-الأسير القائد: مهند شريم
7-الأسير القائد: عباس السيد
8-الأسير القائد: يوسف سعدات
9-الأسير القائد:ثابت مرداوي
10-الأسير القائد :محمد عثمان
11-الأسير القائد :على الصفورى
12- الأسير القائد :خالد الجعيدى
13-الأسير القائد:فؤاد الرازم
14-الأسير القائد :عبد الله البرغوثى
15- الأسير القائد :عبد الخالق النتشة
16-الأسير القائد :روحى مشتهى
17-الأسير القائد:نائل البرغوثى
18-الأسير القائد :بسام السعدى
19-الأسير القائد :محمد دخان
20 – إبراهيم فضل نمر جابر – معتقل منذ 1982.
21 – حسن على نمر سلمة – معتقل منذ 1982.
22 – عثمان على حمدان مصلح – معتقل منذ 1982.
23 – سامى خالد سلامة يونس – معتقل منذ 1983.
24 – سليم على إبراهيم الكيال – معتقل منذ 1983.
25 – عيسى نمر جبريل عبد ربه – معتقل منذ 1984.
26 – محمد عبد الرحيم سعيد منصور – معتقل منذ 1985.
27 – أحمد فريد محمد شحادة – معتقل منذ 1985.
28 – محمد إبراهيم محمد نصر – معتقل منذ 1985.
29 – رافع فرهود محمد كراجه – معتقل منذ 1985.
30 – طلال يوسف أحمد أبو الكباش – معتقل منذ 1985.
31 – زياد محمود محمد غنيمات – معتقل منذ 1985.
32 – مصطفى عامر محمد غنيمات – معتقل منذ 1985.
33 – خالد سعدى راشد أبو شمط – معتقل منذ 1985.
34 – عثمان عبد الله محمود بنى حسين – معتقل منذ 1985.
35 – هزاع محمد هزاع السعدى – معتقل منذ 1985.
36 – هانى بدوى محمد سعيد جابر – معتقل منذ 1985.
37 – محمد أحمد عبد الحميد الطوس – معتقل منذ 1985.
38 – نافذ أحمد طالب حرز – معتقل منذ 1985.
39 – فايز مطاوع حماد الخور – معتقل منذ 1985.
40 – عايد مصلح.
41 – ناصر دويدار.
42 – أحمد أبو الكف.
43 – حازم العايدى.
44 – جمال عقل.
45. غازى جمعة محمد النمس
 
رد: تحرير ألف أسير بصفقة شاليط

هذا نصر كبير للمقاومة الفلسطينية و ضربة لدعاة التسول الديبلوماسي لدى إسرائيل
 
رد: تحرير ألف أسير بصفقة شاليط

الحمد لله على هذه الثفقة ننتظر ان تتم على خير
على المقاومة ان تستعد للصفقة الجديدة بخطف جندى جديد
 
رد: تحرير ألف أسير بصفقة شاليط

وزير الداخلية الإسرائيلى: صفقة شاليط قاسية لكنها ضرورية

الأربعاء، 12 أكتوبر 2011 - 15:56
s1120084154225.jpg

وزير الداخلية الإسرائيلى إيلى يشاى

قال وزير الداخلية الإسرائيلى ورئيس حزب "شاس" الدينى المتشدد ،إيلى يشاى، إن قرار الحكومة الإسرائيلية بالمصادقة على صفقة تبادل الأسرى مع حماس مقابل إطلاق سراح الجندى الإسرائيلى الأسير جلعاد شاليط يعد قرارا مؤلما وقاسيا لكنه ضرورى.

ونقلت صحيفة "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية عن يشاى قوله "إن هذه الصفقة مهمة جدا للإفراج عن شاليط وكان من الضرورى عقدها هذه الأيام".


وصادق مجلس الوزراء الإسرائيلى بأغلبية كبيرة ، بلغت 26 صوتا ، على الإفراج عن أكثر من ألف أسير فلسطينى مقابل إطلاق سراح الجندى الإسرائيلى الأسير لدى حركة حماس جلعاد شاليط ضمن صفقة تبادل الأسرى بين إسرائيل وحماس ، وعارضها ثلاثة هم وزير الخارجية الإسرائيلى أفيجادور ليبرمان ووزير الطاقة عوزى لانداو والنائب الأول لرئيس الوزراء موشيه يعالون.


 
رد: تحرير ألف أسير بصفقة شاليط

واالله انه لصفقه العارر وبصمه عاار بكل من وقعه وسعى فيه ومستحيل االعربي القح ابن العروبه ولمسلم يبادل الف مسلم بكلب صهيوني والله عاااااااااااااااارررررررررررر والله فضحتونا واساتو الينا احذفو اسم عربي من اساميكم اهاهاها والله عااااار االف مسلم يسوى كلب صهيوني اخ اخ بس
 
رد: تحرير ألف أسير بصفقة شاليط

يالله
هيا لعبة جميلة تفعلها اسرائيل

خذو اسراكم وعطونا اسرانا
وغدا بقذيفة واحدة نقتل كل اسراكم واسيرنا معنا
وخلاص
اااممممممممم يافرحة ما كملت.


هذا صحيح أخي فيشر لكن هذا كان قديماً الآن لن يحدُث لماذا .

لأن الوسيط وهو المارد المصري سيقف بالمرصاد .

والأيام وحدها كفيله بإثبات صحة ما أقول .

تحياتي
 
رد: تحرير ألف أسير بصفقة شاليط

111013035118531913.jpg


الشهيد-بإذن الله- أشرف معشر ... خاطف شاليط
 
رد: تحرير ألف أسير بصفقة شاليط

هذا صحيح أخي فيشر لكن هذا كان قديماً الآن لن يحدُث لماذا .

لأن الوسيط وهو المارد المصري سيقف بالمرصاد .

والأيام وحدها كفيله بإثبات صحة ما أقول .

تحياتي
احترامي لك اخي سننتظر ان شاء الله وان شاء الله يصح كلامك
واعتقادي انه من لم يستطع حمايه نفسه لاان يستطيع حمايه اخيه
الا تتفقون معي
+
صفقه عاااار للامااانه واستخفاف يهودي واضح بدماء المسلمين
 
رد: تحرير ألف أسير بصفقة شاليط

احترامي لك اخي سننتظر ان شاء الله وان شاء الله يصح كلامك
واعتقادي انه من لم يستطع حمايه نفسه لاان يستطيع حمايه اخيه
الا تتفقون معي
+
صفقه عاااار للامااانه واستخفاف يهودي واضح بدماء المسلمين
....................................................................................................
 
عودة
أعلى