العراق يدرس شراء أنظمة رادار وطائرات من فرنسا وروسيا وبلدان أخرى

رد: العراق يدرس شراء أنظمة رادار وطائرات من فرنسا وروسيا وبلدان أخرى

انا عكس هذا الراي تماما اخوي العزيز اعتقد وجود القوة والهيبة تعني وجود الازدهار بشتى انواعه الاقتصادي والثقافي .. تحياتي لك:ansmile04[1]:
عزيزي ايسوس يوجد ناس عبارة عن ذئاب بصورة بشر وما لم تقضي عليهم الدولة وعلى من يقدمون لهم الدعم فسيبقى الوضع العراقي هو هو فهولاء لا يعرفون معنى للسلام ولا وطن ولا اسلام كالذئب لا يردعه شيء سوى النار.

بعيد عن تظخيم النقاش ونفخه اكثر من اللازم فاحنا اعضاء اعدادنا محدوده والقراء معدودين يعني الواحد مو قاعد على منبر ويلقي خطاب للعالمين

نعرات طائفيه او غيرها ما تهم ولا يهم صارت العراق في احضان ايران او في احضان الصومال لانها تعليقات ما تهم اساسا مع وجود مجتمع دولي له معاهدات واتفاقيات ومحنا في زمن الخيل والليل والبيداء تعرفني

المهم عندي والاهم عند المواطن العراقي الامن والاستقرار والرفاهيه بمعنى العيش بحياه كريمه فهو يمتلك ثروه بشريه وثروه نفطيه حتى لو انتكس العراق فعائدات النفط في زمنه الحالي افضل من عائداته قبل الحرب بلغة الارقام

طبيعي ان يكون موجود استثمارات اجنبيه وطبيعي ان يكون العراق الجديد سوق للمنتجات فما بتحارب امريكا وحلفائها لاجل تطلع بدون فائده ولو خرج الجنود فمنتجات الشركات تدخل والصفقات تتم يعني بمقابل مادي وش همهم بقاء الجنود من عدمه دام المقابل تحقق

البعض يمكن يزعل فشوفوا عندنا المنتجات وما زعلنا اقلها الكمبيوتر الي نكتب فيه فنكذب على انفسنا وما يحتاج اصلا نكذب والواحد بيده يمسك المكرفون يسب في الشرق والغرب بينما يدفع قيمة المكرفون باليد الثانيه وكلمة احنا واحنا والله انا كتاب على قد حالنا لا احنا ماسكين مناصب تشغلنا عن النت ومغير نشلخ بما نقراه شرق غرب وتلعب فيما نكتبه العواطف

انا عكس هذا الراي تماما اخوي العزيز اعتقد وجود القوة والهيبة تعني وجود الازدهار بشتى انواعه الاقتصادي والثقافي .. تحياتي لك:ansmile04[1]:

وجود الماده هو الي يصنع الجميع فبدون ماده لا قوه ولا هيبه ولا ازدهار ولا ثقافه

العراق في حاجه الى الماده واحتياطاته النفطيه ان صدقت التوقعات فالعراق تملك اكبر احتياطيات نفطيه يعني المرتبه الاولى وبغض النظر عن المرتبه الاولى احتياطيها المؤكد الحالي يأهلها للنهوض مع التخطيط زيادة الانتاج الى 12 مليون برميل يوميا في مستقبل الايام

اذا مصر على القوه فشوف على سبيل المثال باكستان لو انها تملك الثروه كان ممكن تكون قوتها وتأثيرها ملموس لان الماده عصب الحياه

عودة
أعلى