هل هذه بوادر الحرب العالمية الثالثة ؟؟

رد: هل هذه بوادر الحرب العالمية الثالثة ؟؟

الحرب العالمية الثالثة > روسيا والصين وكوريا الشمالية Vs أمريكا واوروبا وكوريا الجنوبية

الحرب الخليجية الثالثة > السعودية ودول الخليج Vs أيران ويمكن العراق بسبب ميناء مبارك .

الشكر موصول لك اخي شاهين واتمنى لك التوفيق معنا في المنتدى .

السلام عليكم ... حالة الاستقطاب التي تعيشها المنطقة العربية وتقاطع المصالح العالمية فيها تدل على ان الشرارة ستنطلق من الشرق الاوسط وستمتد الى جميع انحاء العالم
والله اعلم

السلام عليكم ... حالة الاستقطاب التي تعيشها المنطقة العربية وتقاطع المصالح العالمية فيها تدل على ان الشرارة ستنطلق من الشرق الاوسط وستمتد الى جميع انحاء العالم
والله اعلم

أسعدني مرورك

تقبل تحياتي

بسم الله الرحمن الرحيم

تعلمون أن بعد رفض الروس والصينيين قرار الإدانة ضد أداة القمع التي تمارسه النظام السوري , وهذا الرفض قد يؤدي إلى توتر مستقبلي بين الأطراف فريق الشرق مع الغرب وقد يؤدي إلى تشاحن مستقبلي بينهم مما يؤدي إلى أمور لا تحمد عقباها .
ألا تعتقدون أن العالم مقبل على حرب عالمية قد تكون نواتها الأزمة في سوريا ؟؟؟

حرب سيكون طرفها الأول روسيا الصين إيران سوريا أو النظام السوري بالأصح
والطرف الأخر أمريكا والإتحاد الأوربي وتركيا والعرب أو جزء من العرب أي الخليج العربي

ولا ننسى في حديث عن النبي صلى الله عليه وسلم ذكر حرب تكون في أخر الزمان
نورد الحديث :
الرواية الأولى : عن ذي مخبر ، قال: سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: "" ستصالحون الروم صلحا آمنا ، فتغزون أنتم وهم عدوا من ورائكم ، فتنصرون وتغنمون وتسلمون ، ثم ترجعون ، حتى تنزلوا بمرج ذي تلول ، فيرفع رجل من أهل النصرانية الصليب,فيقول: غلب الصليب,فيغضب رجل من المسلمين فيدقه ، فعند ذلك تغدر الروم وتجمع للملحمة فيثور المسلمون إلى أسلحتهم ، فيقتتلون فيكرم الله تلك العصابة بالشهادة "" . رواه أبو داود .

الرواية الثانية : عن ذي مخبر بن أخي النجاشي أنه سمع رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول ثم تصالحون الروم صلحا آمنا حتى تغزوا أنتم وهم عدوا من ورائهم فتنصرون وتغنمون وتنصرفون حتى تنزلوا بمرج ذي تلول فيقول قائل من الروم غلب الصليب ويقول قائل من المسلمين بل الله غلب فيثور المسلم إلى صليبهم وهو بعيد فيدقه وتثور الروم إلى كاسر صليبهم فيضربون عنقه ويثور المسلمون إلى أسلحتهم فيقتتلون فيكرم الله تلك العصابة من المسلمين بالشهادة فتقول الروم لصاحب الروم كفيناك العرب فيجتمعون للملحمة فيأتونكم تحت ثمانين غاية تحت كل غاية اثنا عشر ألفا.

شرح بمختصر
تصالحون الروم صلحا آمنا : معناه السلام أو هدنة أي لا حرب بينكم وفي رواية يقول النبي صلى الله عليه وسلم " تَكُونُ هُدْنَةٌ بَيْنَكُمْ وَبَيْنَ بَنِي الأَصْفَرِ " بني الأصفر أسم كان يطلق على الروم وهم الغرب حالين .

الشاهد أن الروم لم يحصل بينهم وبين العرب أو المسلمين سلام وهو الهدنة من عهد النبوي وعهد الخلافة الراشدة إلى الخلافة العثمانية , بل كانت بينهم حروب طاحنه بشكل مستمر .

ولاكن هذه الهدنة أو السلام أو الصلح لم يحصل إلا في وقتنا هذا فليس بيننا وبينهم حروب كما في السابق بل سلام . ومعنى حروب هو ماتكون الدولة طرف فيه وليس فئة قليلة .
وأنتم تعلمون أنهُ حدث حرب شارك فيها المسلمين مع الغرب وهي تحرير الكويت..
فهل تتكرر هذا الأمر مرة أخرى لأن الحديث يقول " فتغزون أنتم وهم عدوا من ورائكم" .

السؤال هل تعتقد أن الأزمة في سوريا قد تؤدي إلى حرب عالمية ؟؟

وهل ستكون إيران هي البادئ في الحرب ؟؟

وتذكروا أن الذي كتبته هو اجتهاد قد أصيب وقد أخطي
وأتمنى أن يحمي الله بلادي وبلاد المسلمين من كل الشرور .

بارك الله فيك اخي على اجتهادك
اول شيئ العرب لم يتوقفوا عن الحرب ضد الغرب الا من 73 لان لانو لما حاربنا اسرائيل فكل الغرب كان وراها,بعدين حديث الرسول صلى الله عليه وسلم يتحدث عن عدو مجهول و يمكن انا يكون من مخلوقات غير البشر (انظر احداث النهاية هي موجوده على اليوتوب) ثالث شيئ لن يكون هناك حرب من اجل سوريا كونك اكيد لانو الحلافاء فيها هم الروس و انت تعرف شو معناها روسيا تباع و تشترى مثل ما باعت صدام,رابع شيئ اكبر خطيئة فعلها صدام هجومو على الكويت و اكبر خطيئة فعلها اهل الخليج السماح بتدمير العراق ,لومازال صدام لما سطع نجم ايران صمام امان الخليج

اسئلتك اخي تجعل المرء يفكر لكنه لا يجرؤ على التكلم لان ذلك يدخل في الغيبيات فانا مثلا فكرت مثلك في هذا الامر لكن ليس فيما يخص اندلاع الشرارة من سوريا بل في احدى علامات الساعة و هي فتح القسطنطينية ( المعروفة الان باسطنبول) فلم اجد منذ مدة السبب الذي سيدفع باي كان لاحتلال تركيا ...لكن نظرا بما نسمعه اليوم و ما نشاهده...قوة تركيا العسكرية التي تحتل الرتبة السادسة عالميا و كذا كونها دولة اسلامية زد الى ذلك عدم اتفاقها مع اوروبا خاصة فرنسا و الازمة الراهنة مع الصهاينة و احتمال قيام حرب بينهما فاعتقد ان امريكا و اوروبا لن يبقوا كمتفرجين و سيدخلون الحرب ضد تركيا مما ربما سيؤدي الى سقوطها و بذلك التخلص من اول قوة اسلامية ثم التوجه الى الدولة الاسلامية النووية الوحيدة باكستان و الجميع يعلم ما يجري بين امريكا و باكستان هذه الايام و و و و و ...
هذه كلها وجهات نظري فقط لذلك قلت انها من الغيبيات
هذا و الله اعلم
اما بخصوص موقف روسيا و الصين من
سوريا فيا اخي هذه مسألة مصالح و فقط
فبعد صقوط القذافي فقد فقدت روسيا سوق مهم من اسواقها ...لان المجلس الانتقالي لن يتجه بعد الان الى روسيا للتسلح بل للغرب...كذلك الامر بالنسبة لسوريا اذا سقط النظام فسيتجه النظام الجديد الى مكان آخر للتسلح
من يظن انه هناك طلاق بين اسرائيل و تركيا فهو واهم ومن يظن انه راح تكون هناك مواجهة بينهما اكيد غلطان ,تركيا و اسرائيل قلب الشرق الاوسط الكبير ,مزحة الاتراك يضحكوا علينا ههههههههههه

اول شيئ العرب لم يتوقفوا عن الحرب ضد الغرب الا من 73 لان لانو لما حاربنا اسرائيل فكل الغرب كان وراها,بعدين حديث الرسول صلى الله عليه وسلم يتحدث عن عدو مجهول و يمكن انا يكون من مخلوقات غير البشر (انظر احداث النهاية هي موجوده على اليوتوب) ثالث شيئ لن يكون هناك حرب من اجل سوريا كونك اكيد لانو الحلافاء فيها هم الروس و انت تعرف شو معناها روسيا تباع و تشترى مثل ما باعت صدام,رابع شيئ اكبر خطيئة فعلها صدام هجومو على الكويت و اكبر خطيئة فعلها اهل الخليج السماح بتدمير العراق ,لومازال صدام لما سطع نجم ايران صمام امان الخليج

هههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههه
لم اعتقد ليوم واحد ان انسان مسلم
سيصدق فقط مجرد التصديق بحرب مع مخلوقات فضائيه ابدا

ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
:f010[1]: ابنتحررررررررررررررررررررررررررررررررر

هاابك والله البعض لامن هرج ما ودك الا تقول له كيف الحال
الحرب القادمه هي فعلا
حرب الملحمه الكبرى او هرمجدون
والان يتم التحضير لها بشكل كبير وقوي
ويتم حشد الحلفاء

والتأكد منهم
الصين روسيا وكوريا الشماليه وووو
امريكا واوربا وربما نحن بصف واحد

الغريب اين موقع الهند وباكستان
فالمتوقع هو ان الهند ستكون بصف الروس

وباكستان ستكون بصف الروم
وهذا ما ستثبته الايام

شاكر لك أخي على المشاركة

بس شكلك أخي متأثر بحرب النجوم!! لا تصدق الخزعبلات عن مخلوقات غريبة كلها كذب ..

أما عن الحديث :

الله أعلم أن هذا الحديث فيه حكمة وهي أن الله سيمكننا من العدو الشرقي روسيا والصين ولكي يأخذ المسلمين حقهم كامل من الشرق ثم تدور الدائرة على الغرب فيمكن الله للمسلمين على الغرب ويأخذ المسلمين حقهم من الغرب أيضاً ويصبحون مسيطرين على العالم هذا تنبؤا والله أعلم ..

هههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههه

الحرب القادمه هي فعلا
ويتم حشد الحلفاء

والتأكد منهم

وباكستان ستكون بصف الروم
وهذا ما ستثبته الايام

مرحبا أخي الكريم

تعقيب على كلامك

الهند لها علاقات مع الروس وتعاون عسكري ولاكن علاقتها سيئه مع الصين

فالله أعلم ربما غداً يتصاحبا وتصدق كلامك ..

والذي أراه أن الهند إذا اندلعت الحرب العالمية سيأخذ الفرصة ويستفز الباكستانيين وتكون الحرب بينهم .

التعديل الأخير:

مرحبا أخي الكريم

تعقيب على كلامك

الهند لها علقات مع الروس وتعاون عسكري ولاكن علقتها سيئه مع الصين

فالله أعلم ربما غداً يتصاحبا وتصدق كلامك ..

والذي أراه أن الهند إذا اندلعت الحرب العالمية سيأخذ الفرصة ويستفز الباكستانيين وتكون الحرب بينهم .

الغرب يمايل الهند
والروس يمايلون الهند
الباكستانيين يتعرضون بضغوطات كبرى
لامور لن اعقب عليها
ولن ادخل بسياقها
لامور عده
الهند لديها قرارات غريبه؟؟!وسياسة مصلحه كبرى
الا انها تهاب بشكل غير طبيعي الصين
وتهاب الروس
فتشكيل محور واحد معهم لصالحها وهذا ماتنذر بها المخططات السياسية بعيدة المدى لدى الهند
ولاكن الصينيون لهم مشاكل نعم ولاكن
ذليسوا كعداوة الباكستانيين وليسوا حلفاء ثابتين
رغم الاغراءات الكبيره لهم
الا انهم يميلون كثيرا
الهند تخاف من المسلمين ومن الداخل كثيرا
لذالك اعتبرها محييره وربما خوفها من الروس والصينين سيكون لها تحالفا شرق اسيوي كبير
وتاكدي انها حرب طاحنه والبشريه ستنخفض للربع ومادون ذالك اللهم سلم سلم

من يظن انه هناك طلاق بين اسرائيل و تركيا فهو واهم ومن يظن انه راح تكون هناك مواجهة بينهما اكيد غلطان ,تركيا و اسرائيل قلب الشرق الاوسط الكبير ,مزحة الاتراك يضحكوا علينا ههههههههههه

لا يا اخي سوف يأتي اليوم الذي سيتقاتلون و نحن معهم

أتقبل وجهة نظرك
ولكن هل تعتقد أن الحرب ستبدأ لأجل الدرع الصاروخي أنا أقول أني لا أعتقد ذلك لأنه لا يعقل شخص يقول لأخر لا تضع النار حول بيتي ثم يقوم ويحرق نفسه , أتمنى فهمة قصدي لا كن أنا أو أيدك أن الدوافع من ضمنها الدرع الصاروخي التي ستدخل روسيا الحرب ولاكن ليست هي الأساس هناك دوافع أخرى أهم وأقوى وهي المصالحة ,,
هذا وتقبل شكري لك
:b070[1]::b070[1]::b070[1]:

أتضحت الصورة الآن ..

حيث قال النبي عليه الصلاة والسلام فيما معناه أننا سنقاتل بجانب الروم عدوا آخر ويقصد به حسب الأحداث الحالية ( روسيا والصين وإيران وكوريا ) ..

وسنهزمهم حسب قول النبي عليه الصلاة والسلام ..

أتضحت الصورة الآن ..

حيث قال النبي عليه الصلاة والسلام فيما معناه أننا سنقاتل بجانب الروم عدوا آخر ويقصد به حسب الأحداث الحالية ( روسيا والصين وإيران وكوريا ) ..

شاكر لك وشاكر لجميع من شارك في الموضوع وأبدا رأيه وتذكروا أن كلامنا ليس أمر مسلم إنما تحليل أو تنبؤ قد يصدق وقد يخطئ ...

هذا وأكرر شكري لكم...

تقبلوا تحياتي ..
محبكم شاهين

أتضحت الصورة الآن ..

اغلب المشائخ ان لم يكن كلهم لم يجزمو بهويت هذا العدو ، فمن افتاك انها دول الروسيا والصين وايران وكوريا ؟ :rolleyes[1]:

من الجميل أن يتحاربوا فيما بينهم و نحن نصفق للفائز هههههه :a023[1]:

اغلب المشائخ ان لم يكن كلهم لم يجزمو بهويت هذا العدو ، فمن افتاك انها دول الروسيا والصين وايران وكوريا ؟ :rolleyes[1]:

اخوي خالد بن الوليد
هل المر يحتاج فتوى
انظر الى المعطيات الواقعيه فقط وكيف تسير الامور والباقي يتضح
لادخل للعلماء والمشائخ بالامر

هههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههه

الحرب القادمه هي فعلا
ويتم حشد الحلفاء

والتأكد منهم

وباكستان ستكون بصف الروم
وهذا ما ستثبته الايام

يا اخ الاسلام انا ما جبت شيئ من عندي و لا اتجاوز شيئ وقف عنده العلاماء ,العدو الذين يتحلف المسلمون و النصارى يمكن ان يكون قوم ملحدون ويمكن ان يكون عدو من غير البشر
وهك الدليل
[ame]http://www.youtube.com/watch?v=DfA04fIbgr4[/ame]

اخوي خالد بن الوليد
هل المر يحتاج فتوى
انظر الى المعطيات الواقعيه فقط وكيف تسير الامور والباقي يتضح
لادخل للعلماء والمشائخ بالامر
يعني ما سكت عنه العلماء تخوض فيه انت,من لم يسعه ما وسع العلماء لا وسع الله عليه,يا اخي الحبيب لا تهرف بما لا تعرف و لا تستعمل العقل و المنطق في كل شيئ

شاكر للجميع مشاركتي في اخر موضوع لي قبل سنتين ولحد الان نرى ما يحدث لاخواننا في سوريا

من قتل وتعذيب لم يشهد التاريخ له مثيل بل لم نقراء في كتب التاريخ ان حدث مثل ذالك

اللهم عجل لهم بالنصر وتقبل شهدائهم واجبر مصابهم

هذي اول مشاركة لي بعد الانقطاع لظروف خاصة ,,

محبكم شاهين

عودة
أعلى