أيـرآن تعـلن رفضـهـآ التـآم لمسعـى الأعتـرآف بدولـة فلسطينيـة .!

Gray Man

عضو
إنضم
15 مايو 2010
المشاركات
866
التفاعل
439 0 0
227074-2354_imgcache.jpg


رويترز- طهران: رفض الزعيم الإيراني آية الله علي خامنئي يوم السبت تقديم الفلسطينيين طلباً لمجلس الأمن الدولي للاعتراف بدولتهم، وقال إن أي صفقة تقبل بوجود دولة إسرائيل ستخلف "ورماً سرطانياً" يهدد أمن الشرق الأوسط للأبد.

وحذَّر إسرائيل وحلفاءها من "ضربات موجعة" لا يمكن للدرع الصاروخية لحلف شمال الأطلسي منعها.
وقال خامنئي في مؤتمر عن القضية الفلسطينية "أي خطة تهدف لتقسيم فلسطين مرفوضة كلياً".

وذكر أن حق الفلسطينيين المشروع في عضوية الأمم المتحدة يخفي بين طياته مخطط دولتين، وهو ليس سوى إذعان "للمطالب الصهيونية أو اعتراف بالنظام الصهيوني على أراضٍ فلسطينية".

وتعهدت الولايات المتحدة حليفة إسرائيل باستخدام حق النقض (فيتو) ضد الطلب الفلسطيني للحصول على عضوية كاملة في الأمم للمتحدة حين يناقشه مجلس الأمن.

وسعى الزعيم الأعلى (72 عاماً) لتصوير إيران على أنها أكبر مدافع عن القضية الفلسطينية، وانتقد دولاً أخرى في المنطقة تربطها علاقات وثيقة بواشنطن، واثنان من هذه الدول تعترف بإسرائيل هما مصر والأردن.

وقال "الحكومات التي تستضيف سفارات ومكاتب اقتصادية صهيونية لا يمكنها أن تزعم مساندة الفلسطينيين".

وفيما تسعى واشنطن للإسراع بخطى استئناف المحادثات الإسرائيلية الفلسطينية لتفادي الاقتراع على طلب العضوية في الأمم المتحدة سخر خامنئي من دعم الرئيس الأمريكي باراك أوباما لإسرائيل، ووصفه بأنه خدعة للاحتفاظ بمنصبه في الانتخابات العام المقبل.
وقال "من أجل الاحتفاظ بالسلطة استسلم للمهانة والصهاينة".

وتقول الولايات المتحدة وإسرائيل إن البرنامج النووي الذي تنفذه إيران يهدف لإنتاج قنبلة نووية، وهو ما تنفيه طهران.

ولم تستبعد الدولتان توجيه ضربات وقائية ضد إيران لمنع إنتاج القنبلة. وهددت إيران باستهداف مصالح أمريكية وإسرائيلية في المنطقة.

وقال خامنئي "ينبغي على الغرب إما أن يتخلى عن سياسات التجبر والاعتراف بحقوق الفلسطينيين وتفادي تنفيذ مخططات الاستقواء للنظام الصهيوني، وإلا سيتعرض لضربات أشد في المستقبل القريب".

وقال إن نظام رادار الإنذار المبكر لحلف الأطلسي الذي يجري نشره لحماية الحلفاء الغربيين من هجمات من دول مثل إيران لن يكون فعالاً.
وتابع "ما يهدد النظام الصهيوني ليس الصواريخ الإيرانية أو المقاومة وهي الذربعة لإقامة الدرع الصاروخية في المنطقة، "يكمن التهديد الرئيس في عزيمة من لم يعودوا يريدون أن تحكمهم أمريكا أو أوروبا أو أعوانهما، بالطبع ستقوم صواريخنا بمهمتها في أي وقت نستشعر فيه خطراً من العدو".
 
رد: أيـرآن تعـلن رفضـهـآ التـآم لمسعـى الأعتـرآف بدولـة فلسطينيـة .!

الامر هو احراق الورقة الايرانية بالكامل
والخامنئي يعلم الامر
لذالك اوامر اليهود واحده ومتفقه
نحو اتفاق مشترك هم واعوانهم الامريكان والتشيكيين وبعض ممن يطلق عليهم حماسيون
 
رد: أيـرآن تعـلن رفضـهـآ التـآم لمسعـى الأعتـرآف بدولـة فلسطينيـة .!

وما الاشد شناعه الاعتراف باسرائيل ام اعتبارها عدو وسرطان والتعامل معها بالخفاء
 
رد: أيـرآن تعـلن رفضـهـآ التـآم لمسعـى الأعتـرآف بدولـة فلسطينيـة .!

ما لا يدرك كله لا يترك جله و النبي صلى الله عليه و سلم وقع مع اليهود وكفار قريش

حتى مكنهم الله منهم

وأمريكا واليهود ترفض الاعتراف بدولة فلسطين وهنا بدل دعم الدولة للفلسطينيين ضد اليهود وامريكا والغرب

تقف ايران معهم ضد الدولة وترغب بستخدامهم , وهم مع تمكين حزب الله من الدولة البنانية ودعم الشيعة في الدولة العراقية وتفكيك اليمن لخلق الدولة الحوثية وتسعى للحصول على اكبر قدر من الدولة البحرينية ..

من سحق العربية والعرب في ايران والاحواز وسهل حرية هجرة اليهود الى فلسطين

قالت إذاعة جيش الاحتلال الإسرائيلي، الأربعاء 15-12-2010: "إنه وفقاً لمعطيات وزارة استيعاب المهاجرين يبلغ عدد اليهود في إيران عشرين ألفاً، وأن تكلفة تنفيذ خطة تهجيرهم إلى (إسرائيل) تبلغ 8 ملايين شيكل "حوالي 2.22 مليون دولار".

 
التعديل الأخير:
رد: أيـرآن تعـلن رفضـهـآ التـآم لمسعـى الأعتـرآف بدولـة فلسطينيـة .!

موشيه كتساف

موشيه كتساف (بالفارسية: موسی قصاب، بالعبرية: משה קצב والتي تعني "موسى القصاب (اللحام)") ولد في مدينة يزد جنوب إيران بتاريخ 5 ديسمبر 1945، هو الرئيس السابق لإسرائيل، واستقال عن منصبه إثر اعترافه بأداء تحرش جنسي وأعمال مشينة في إطار صفقة قضائية مع النيابة الإسرائيلية العامة.

تسلم كتساف منصب رئيس دولة إسرائيل في 1 أغسطس 2000 م. بعد انتخابه من قبل الكنيست الإسرائيلي خلفا لعيزر فيتسمان الذي قرر الاستقالة من منصب الرئيس. وقد تغلب كتساب بشكل مفاجئ على منافسه شمعون بيرس الذي رشح نفسه من جديد عند نهاية فترة رئاسة كتساف.

ولد موشيه كاتساف في يزد بإيران، ثم رحلت عائلته إلى طهران وهو رضيع. وفي شهر أغسطس من عام 1951 م هاجرت العائلة إلى إسرائيل واستقرت في بلدة كريات ملاخي (قسطينة سابقا) بشمالي النقب
 
رد: أيـرآن تعـلن رفضـهـآ التـآم لمسعـى الأعتـرآف بدولـة فلسطينيـة .!

شاؤول موفاز: قاد عمليات الاجتياح الإسرائيلية للضفة الغربية

_38400251_mofaz300ap.jpg


أعاد انسحاب حزب العمل الإسرائيلي من الائتلاف الحاكم إلى دائرة الأضواء شاؤول موفاز، رئيس أركان الجيش السابق الذي أيد دعوات إبعاد الزعيم الفلسطيني ياسر عرفات من الأراضي الفلسطينية.

ويبلغ موفاز من العمر اثنين وخمسين عاماً وهو إيراني الأصل.

وقد أسند له رئيس الوزراء أرييل شارون وزارة الدفاع خلفاً لبنيامين بن إليعيزر الذي استقال ومعه جميع وزراء حزب العمل من الحكومة الائتلافية التي تشكلت قبل عشرين شهراً، احتجاجاً على تخصيص 145مليون دولار في ميزانية عام 2003 للمستوطنات اليهودية.


*******
ولا زال مسلسل الهجره مستمر من ايران للاسف
 
رد: أيـرآن تعـلن رفضـهـآ التـآم لمسعـى الأعتـرآف بدولـة فلسطينيـة .!


755%287%29.jpg


مطار بن جوريون (اسرائيل) - قال مسؤول هجرة اسرائيلي ان 40 مهاجرا يهوديا من ايران جاءوا في رحلة جوية سرا الى اسرائيل يوم الثلاثاء وهو أكبر عدد من المهاجرين يأتي من الجمهورية الاسلامية دفعة واحدة في السنوات الماضية.


 
رد: أيـرآن تعـلن رفضـهـآ التـآم لمسعـى الأعتـرآف بدولـة فلسطينيـة .!

أخيرا عرفت ليه امريكا هتستخدم الفيتو
عشان امريكا مش عايزة اسرائيل خالص
ياه فهمتنا حاجات كتيرة ماكناش فهمنها
فعلا كل يوم بتثبتوا انكم مع اسرائيل قلبا و قالبا
 
رد: أيـرآن تعـلن رفضـهـآ التـآم لمسعـى الأعتـرآف بدولـة فلسطينيـة .!

العنوان شيء و محتوى الخبر شيء آخر!!!
العنوان يقول ان السيد علي خامنئي يرفض فكرة قيام دولة فلسطينية
بينما الخبر يقول ان السيد علي خامنئي يرفض التقدم بأي خطوة تقبل بتقسيم فلسطين و ضياع الاراضي الفلسطينية و من ثم الاعتراف بالدولة الصهيوينة !!
و هذا هو الكلام السليم !!!!
و هنا يأتي بعض ممن يقبلون بركوب العار و يصفون السيد علي خامنئي بأبشع الاوصاف
بل و يتهمونه بالعمالة لإسرائيل فقط لأنه يرفض فكرة تقسيم فلسطين و القبول بدولة صهيونية !!!!
ماذا تتوقعون منه ان يقول ؟ هل يريد البعض منه ان يصفق و يرحب بقرار قيام دولة صهيونية على اراضي دولة مسلمة ؟
عجبي لهكذا عقول !!!

==========

عموما موقف ايران لن يغيّر في شيء
و ان تم القبول بحل يقضي بتقسيم فلسطين و الاعتراف بالكيان الصهيوني
فكل الحق و المسؤلية ستكون على الدول العربية التي تشتري الاسلحة و تكدسها لليوم الأسود للحفاظ على كراسي حكامها
و سأختم بعبارة واحدة لن أزيد عليها :
رحمك الله يا جمال عبد الناصر
 
رد: أيـرآن تعـلن رفضـهـآ التـآم لمسعـى الأعتـرآف بدولـة فلسطينيـة .!

موقع سبق معروف انه من المواقع الحاقدة على ايران
و هذا يتضح من الدجل في التفريق بين العنوان و الخبر
نشوف الخبر من موقع ثاني لنعرف الفرق !!!!

"إيران" ترفض تقسيم "فلسطين"..وتؤكد الاعتراف بـ"فلسطين" واجب مقدس

khamenei.iran.gi.jpg_-1_-1.jpg


أكد المرشد الأعلى للجمهورية الإسلامية الإيرانية آية الله علي خامنئي مجددا السبت رفض إي خطة تؤدي إلى تقسيم فلسطين بشكل دائم لكنه وافق على قيام دولة فلسطينية على جزء من "الأراضي المحررة" موقتا.
ولدى افتتاح مؤتمر دولي في طهران بينما تجري في الأمم المتحدة مناقشة انضمام الدولة الفلسطينية إلى المنظمة الدولية قال خامنئي أن "كل خطة تؤدي إلى تقسيم فلسطين غير مقبولة".
وأضاف خامنئي أن "كل خطة تنص على دولتين لن تكون سوى الموافقة على حكومة صهيونية على ارض فلسطين" ووصف مجددا الكيان الصهيوني بأنها "ورم سرطاني" و"خطر دائم" محدق بالمنطقة.
وقال المرشد الإيراني "أكيد أن الشعب الفلسطيني كما فعل في غزة سيتمكن من فرض حكومته على كل شبر من ارض فلسطين المحررة لكن الهدف الأخير هو تحرير كل فلسطين من البحر المتوسط إلى البحر الميت".
وتابع "إننا لا نقترح حربا كلاسيكية بين الدول الإسلامية والكيان الصهيوني ولا إلقاء اليهود المهاجرين في البحر ولا تحكيم الأمم المتحدة وغيرها من الهيئات الدولية" بل "استفتاء الفلسطينيين" الأصليين مهما كان دينهم باستثناء اليهود الذين هاجروا في الفترة الأخيرة.
من جانبه أعلن الرئيس الايراني محمود احمدي نجاد نهاية أغسطس أن اعتراف الأمم المتحدة بدولة فلسطينية لن يكون سوى "خطوة أولى نحو تحرير كل فلسطين"، الذي أكد انه "واجب مقدس".
ويشارك في المؤتمر الدولي حول فلسطين الذي افتتح السبت في طهران مسئولون برلمانيون من عشرين بلدا وشخصيات فلسطينية بارزة مثل رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) خالد مشعل وحركة الجهاد الإسلامي رمضان عبد الله شلح.


 
رد: أيـرآن تعـلن رفضـهـآ التـآم لمسعـى الأعتـرآف بدولـة فلسطينيـة .!

يهود إيران الذين قدموا إلى اسرائيل يصنعون حاليا السياسة الاسرائيلية



مجلة “جينز” العسكرية البريطانية المتخصصة أن يهود إيران الذين قدموا إلى اسرائيل يصنعون حاليا السياسة الاسرائيلية، مشيرة إلى أن ابرز الشخصيات اليهودية الإيرانية التي تصنع القرار الاسرائيلي:

الرئيس موشيه كاتساف، ووزير الدفاع السابق ، نائب رئيس الحكومة حاليا شاؤول موفاز، و رئيس أركان الجيش دان حالوتس. فيما قال د. أحمد الطيبي، رئيس الحركة العربية للتغيير في اسرائيل، إن هنالك شخصيات اسرائيلية أخرى من أصول إيرانية تلعب دورا كبيرا في الحياة الاسرائيلية على صعيد الثقافة والفن، مشيرا إلى الأستاذ الجامعي ديفيد مانشيري والمطربة “ريتا”. وأوردت المجلة على موقعها الإلكتروني 3 أسماء رئيسية لشخصيات اسرائيلية من يهود إيران ووصفتهم إنهم يساهمون في صناعة السياسة الاسرائيلية. وأول هذه الشخصيات شاؤول موفاز الذي ولد بطهران عام 1948، وهاجرت أسرته إلى فلسطين عام 1957 ، وشارك في حربي 1967 و 1973. كما شارك في عملية عنتيبي بأوغندا عام 1976 لإنقاذ الرهائن الإسرائيليين. وترقى إلى رئاسة الاستخبارات العسكرية ثم نائب قائد الأركان عام 1997 . وعينه بنيامين نتنياهو قائدا عاما للأركان العسكرية عام 1998 حتى يوليو/ تموز 2002. ووزير دفاع سابق، وحاليا هو نائب رئيس الحكومة الاسرائيلية. الشخصية الثانية بحسب المجلة هي موشيه كاتساف الذي ولد عام 1945، هو الرئيس السابق لإسرائيل ، وتسلم الحكم عام 2000 . وولد كاتساف في “يزد” بإيران، ثم رحلت عائلته إلى طهران، وفي عام 1951 هاجرت العائلة إلى إسرائيل, ويجيد اللغة الفارسية. دان حالوتس هو الشخصية الثالثة المؤثرة ، وولد في تل أبيب عام 1948 لعائلة يهودية مهاجرة من “هاجور” الإيرانية . ودرس الاقتصاد، وكان الرئيس السابق للقوات الجوية الاسرائيلية وكانت المرة الثانية في التاريخ الاسرائيلي التي يصبح فيها قائد القوى الجوية رئيسا لأركان الجيش وكان الأول “حاييم لاسكوف”. ورغم إشارتها إلى هذه الشخصيات كصانعة للقرار الاسرائيلي إلا أن المجلة البريطانية تتحدث عن خلافات في الآراء السياسية بين هؤلاء الثلاثة . وتقول : إن الرئيس كاتساف مثلا يحاول أن يقيم روابط مع العالم الاسلامي وهذا يعكس عقيدة براغماتية لديه موجودة أصلا لدى يهود الشتات، بينما يتمسك كل من موفاز وحالوتس بمواقف عنيدة ذات صبغة اسرائيلية فقط دون محاولة لمد جسور مع أحد. وتابع ” أيضا بينما يسعى كاتساف لاحياء عملية السلام فإن موفاز وحالوتس يسيران في اتجاه أمريكي”. وتكشف المجلة عن علاقة قوية تربط كلا من حالوتس وموفاز ، قائلة إنه في عام 2005 أصدرا معا تحذيرا من قدرة إيران على الوصول بسرعة إلى صنع سلاح نووي ودعم كل منهما فرض عقوبات على إيران قبل شن ضربة استباقية اسرائيلية ضدها. وأوردت المجلة أن عدد اليهود الإيرانيين في اسرائيل وصل إلى 75 شخصا،فيما يبلغ عدد اليهود المقيمين في إيران 25 الفا ، وبالتالي هو أكبر تجمع لليهود في الشرق الأوسط بعد اسرائيل. ويعلّق د. أحمد الطيبي، رئيس الحركة العربية للتغيير باسرائيل،قائلا إن “هناك شخصيات اسرائيلية من اصول إيرانية تلعب دورا كبيرا في الحياة الاسرائيلية على الصعيد الثقافي والفني مثل مانشيري مدير مركز الدراسات الايرانية في جامعة تل أبيب، والمطربة الاسرائيلية “ريتا”. ويضيف قائلا : ريتا من أبرز المطربين في اسرائيل وتعتبر من مطربات الصف الأول وتقول أنها تفتخر بأصولها الفارسية، ونمط حياة أهلها قريب من الإيرانيين. وهي شخصية مشهورة جدا ومؤثرة ، ولدت في إيران وجاءت مع عائلتها المهاجرة. تغني باللغة العبرية وهي أغان اسرائيلية وليست ذات طابع إيراني. وجدير بالذكر أن الرئيس الاسرائيلي موشيه كاتساف كان قد كشف عن ولعه بالغناء الشرقي وخاصة الفارسي أكثر من ولعه بالغناء العبري. كما عرضت القناة الثانية الاسرائيلية ذات يوم مشهدا لوزير الخارجية الاسبق ديفيد ليفي وهو يغني أغنية لفريد الأطرش بينما كان يراقص ابنته


 
رد: أيـرآن تعـلن رفضـهـآ التـآم لمسعـى الأعتـرآف بدولـة فلسطينيـة .!

خامنئي: عضوية فلسطين اعتراف بإسرائيل

الجزيرة - منذ 16 ساعة
رفض المرشد الإيراني الأعلى علي خامنئي السبت تقديم الفلسطينيين طلبا إلى مجلس الأمن الدولي للاعتراف بدولتهم، وعد هذه الخطوة "تنازلا"، وقال إن أي صفقة تقبل ...
خامنئي يرفض مسعى الاعتراف بدولة فلسطينية‏ القبس
خامنئي يقف مع إسرائيل وأميركا ضد الفلسطينيين !‏ القناة
ايران تعلن رفضها التام لمسعي الاعتراف بدولة فلسطينية‏ رويترز العربية
الشروق
جميع المقالات البالغ عددها 30 »
القناة
علي خامنئي: إيران لا تريد رمي اليهود في البحر والفلسطينيون هم من ...

صحيفة الوئام الإلكترونية - منذ 8 ساعة
قال المرشد الأعلى للثورة الايرانية آية الله علي خامنئي أمس إيران لا تريد رمي اليهود في البحر ولا حكمية الأمم المتحدة بل يجب ان يقرر الشعب الفلسطيني مصيره ...
خامنئي: ايران لا تريد رمي اليهود في البحر‏ الرأي
خامنئي: فلسطين من النهر إلى البحر ولن نفرط في شبر واحد منها‏ جريدة الأنباء
آية الله خامنئي ينتقد الخطة الفلسطينية لنيل الاعتراف في الامم المتحدة‏ روسيا اليوم
السبيل - محيط
جميع المقالات البالغ عددها 27 »
روسيا اليوم
اسرائيل تنتقد تصريحات خامنئي "التي تعبر عن الكراهية"

إسرائيل تنتقد تصريحات خامنئى "التى تعبر عن الكراهية"‏ اليوم السابع
المرشد الإيراني الأعلى يرفض أي حل يقوم على أساس تقسيم فلسطين‏ الرياض
صحيفة الوسط البحرينية - Arabic UPI.com‏
جميع المقالات البالغ عددها 19 »
اليوم السابع
مشعل: المقاومة هي الطريق الوحيد لتحرير فلسطين

نسيج - منذ 18 ساعة
وقد افتتح أمس، المؤتمر الخامس لدعم الانتفاضة الفلسطينية في طهران، بحضور القائد الأعلى للثورة الإيرانية آية الله على خامنئى. ومن المقرر أن يستمر المؤتمر على ...
خامنئي يرفض أي تقسيم لفلسطين ويقترح الاستفتاء ومشعل يدعو الى لقاء ...‏ دار الحياة
مشعل: المقاومة هى الطريق الوحيد لتحرير فلسطين‏ اليوم السابع
مشعل: المقاومة تبقى الخيار والمشروع الاستراتيجي حتى يتم تحرير فلسطين‏ روسيا اليوم
السبيل
جميع المقالات البالغ عددها 19 »

سي ان ان العربية - منذ 23 ساعة
طهران، إيران (CNN) -- انتقد المرشد الإيراني، علي خامنئي، سعي السلطة الوطنية الفلسطينية للحصول على عضوية "دولة فلسطين" في الأمم المتحدة، واتهم الخطوة بأنها ...
خامنئي: السلطة الفلسطينية فشلت في مواجهة إسرائيل بسبب ابتعادها عن ...‏ محيط
إيران تنتقد المسعى الفلسطيني في الأمم المتحدة‏ الإسلام اليوم
خامنئي: إيران لا تريد رمي اليهود في البحر‏ Cedar News‏
جميع المقالات البالغ عددها 7 »
محيط
خامنئي ينتقد الجهود للحصول على اعتراف بالدولة الفلسطينية

بي بي سي العربية - منذ يوم 1
انتقد المرشد الأعلى للجمهورية الإيرانية، آية الله علي خامنئي، المسعى الفلسطيني للحصول على اعتراف من الأمم المتحدة بالدولة الفلسطينية، معتبرا أن المسعى دون ...

الجريدة
خامنئي:أرفض حل الدولتين وكل أراضي إسرائيل فلسطينية

الأهرام - منذ 15 ساعة
وأوضح خامنئي- في افتتاح المؤتمر الدولي الخامس لدعم الانتفاضة الفلسطينية ضد إسرائيل في طهران- أن الفلسطينيين لا يجب أن يلزموا أنفسهم بحدود ما قبل1967, ...

الأهرام
نتنياهو.. ملاحظات خامنئي تؤكد الحاجة...



Raya News - راية نيوز
خامنئى: أى خطة تهدف لتقسيم فلسطين مرفوضة كليا

اليوم السابع - منذ يوم 1
رفض الزعيم الأعلى الإيرانى آية الله على خامنئى اليوم، السبت، تقديم الفلسطينيين طلبا لمجلس الأمن الدولى للاعتراف بدولتهم، وقال إن أى صفقة تقبل بوجود دولة ...



الخ ...


 
رد: أيـرآن تعـلن رفضـهـآ التـآم لمسعـى الأعتـرآف بدولـة فلسطينيـة .!

آية الله خامنئي ينتقد الخطة الفلسطينية لنيل الاعتراف في الامم المتحدة

روسيا اليوم



انتقد المرشد الأعلى للجمهورية الإيرانية، آية الله علي خامنئي، المسعى الفلسطيني للحصول على اعتراف من الأمم المتحدة بالدولة الفلسطينية، معتبرا أن المسعى دون المستوى المطلوب

bbc




طهران، إيران (CNN) -- انتقد المرشد الإيراني، علي خامنئي، سعي السلطة الوطنية الفلسطينية للحصول على عضوية "دولة فلسطين" في الأمم المتحدة، واتهم الخطوة بأنها تنهي "حق العودة والحق بأراضي 1948،" ولكنه قال إن بلاده "لا تريد رمي اليهود في البحر" بل أن يقرر الشعب الفلسطيني مصيره بنفسه.

ccn



 
رد: أيـرآن تعـلن رفضـهـآ التـآم لمسعـى الأعتـرآف بدولـة فلسطينيـة .!

آية الله خامنئي ينتقد الخطة الفلسطينية لنيل الاعتراف في الامم المتحدة


روسيا اليوم



انتقد المرشد الأعلى للجمهورية الإيرانية، آية الله علي خامنئي، المسعى الفلسطيني للحصول على اعتراف من الأمم المتحدة بالدولة الفلسطينية، معتبرا أن المسعى دون المستوى المطلوب​

bbc​



طهران، إيران (CNN) -- انتقد المرشد الإيراني، علي خامنئي، سعي السلطة الوطنية الفلسطينية للحصول على عضوية "دولة فلسطين" في الأمم المتحدة، واتهم الخطوة بأنها تنهي "حق العودة والحق بأراضي 1948،" ولكنه قال إن بلاده "لا تريد رمي اليهود في البحر" بل أن يقرر الشعب الفلسطيني مصيره بنفسه.

ccn

أحلـى تقييم .. :shiny01[1]:
 
رد: أيـرآن تعـلن رفضـهـآ التـآم لمسعـى الأعتـرآف بدولـة فلسطينيـة .!

موقع سبق معروف انه من المواقع الحاقدة على ايران
و هذا يتضح من الدجل في التفريق بين العنوان و الخبر
نشوف الخبر من موقع ثاني لنعرف الفرق !!!!

"إيران" ترفض تقسيم "فلسطين"..وتؤكد الاعتراف بـ"فلسطين" واجب مقدس

khamenei.iran.gi.jpg_-1_-1.jpg


أكد المرشد الأعلى للجمهورية الإسلامية الإيرانية آية الله علي خامنئي مجددا السبت رفض إي خطة تؤدي إلى تقسيم فلسطين بشكل دائم لكنه وافق على قيام دولة فلسطينية على جزء من "الأراضي المحررة" موقتا.
ولدى افتتاح مؤتمر دولي في طهران بينما تجري في الأمم المتحدة مناقشة انضمام الدولة الفلسطينية إلى المنظمة الدولية قال خامنئي أن "كل خطة تؤدي إلى تقسيم فلسطين غير مقبولة".
وأضاف خامنئي أن "كل خطة تنص على دولتين لن تكون سوى الموافقة على حكومة صهيونية على ارض فلسطين" ووصف مجددا الكيان الصهيوني بأنها "ورم سرطاني" و"خطر دائم" محدق بالمنطقة.
وقال المرشد الإيراني "أكيد أن الشعب الفلسطيني كما فعل في غزة سيتمكن من فرض حكومته على كل شبر من ارض فلسطين المحررة لكن الهدف الأخير هو تحرير كل فلسطين من البحر المتوسط إلى البحر الميت".
وتابع "إننا لا نقترح حربا كلاسيكية بين الدول الإسلامية والكيان الصهيوني ولا إلقاء اليهود المهاجرين في البحر ولا تحكيم الأمم المتحدة وغيرها من الهيئات الدولية" بل "استفتاء الفلسطينيين" الأصليين مهما كان دينهم باستثناء اليهود الذين هاجروا في الفترة الأخيرة.
من جانبه أعلن الرئيس الايراني محمود احمدي نجاد نهاية أغسطس أن اعتراف الأمم المتحدة بدولة فلسطينية لن يكون سوى "خطوة أولى نحو تحرير كل فلسطين"، الذي أكد انه "واجب مقدس".
ويشارك في المؤتمر الدولي حول فلسطين الذي افتتح السبت في طهران مسئولون برلمانيون من عشرين بلدا وشخصيات فلسطينية بارزة مثل رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) خالد مشعل وحركة الجهاد الإسلامي رمضان عبد الله شلح.


لكن بدلا من الكلام والشعاارات الفارغه
هل سيضمن المعمم خامنئى بدلا
من الولوج للامم
المتحده
خطوات جديه وصادقه لتحرير فلسطين بدلا من انتظاار المسردب
وفرجه؟؟؟
ام ان الامر كلام مرسل لنصحو ذاات صبااح لنجد الفلسطينين راحلوون عن باقى ارضهم والتهمت المستوطنات كل شبر فيها؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عجبى

 
رد: أيـرآن تعـلن رفضـهـآ التـآم لمسعـى الأعتـرآف بدولـة فلسطينيـة .!

طهران (رويترز) - رفض الزعيم الاعلى الايراني اية الله علي خامنئي يوم السبت تقديم الفلسطينيين طلبا لمجلس الامن الدولي للاعتراف بدولتهم وقال ان اي صفقة تقبل بوجود دولة اسرائيل ستخلف "ورما سرطانيا" يهدد امن الشرق الاوسط

رويترز


 
رد: أيـرآن تعـلن رفضـهـآ التـآم لمسعـى الأعتـرآف بدولـة فلسطينيـة .!

لا اهتم بما تقول مواقع و صحف الزبالة الحاقدة على شخص السيد علي خامنئي
فكل منهم يفسر كلامه على هواه
و لأنهي هذا النقاش البيزنطي
اليكم كلمة السيد علي خامنئي مدبلجة من الجزيرة لمعرفة ما قال بالضبط

[ame]http://www.youtube.com/watch?v=hqiiUg7qDSg[/ame]

كلمته قصيرة جدا
و الغريب ان بعض المواقع و وكالات الانياء قامت بصف حشد كبير من الاكاذيب و نسبتها للسيدد علي خامنئي و كأنه تحدث لساعتين !!
اين عبارة اننا نرفض قيام دولة فلسطينية ؟؟
و اين باقي العبارات التي ذكرتها بعض الصحف و وكالات الانباء ؟!
 
التعديل الأخير:
رد: أيـرآن تعـلن رفضـهـآ التـآم لمسعـى الأعتـرآف بدولـة فلسطينيـة .!

كل تفكير هذا الفارسي الدولة

والحكم فقط مع شرشف الدين الشيعي وخمسه من مال الخليج

خامنئي يحذر من مخاطر أمنية محتملة في انتخابات ايران البرلمانية



حتى الوكالة الصينية شينخوانت

المصدر

فقط الحكم

"إن واحدا من الامور الهامة والضرورية لاستمرار الحركة الناضجة والتقدمية للثورة الاسلامية هى تجنب إثارة جو النزاع والقلق والاضطراب فى المجتمع ،كما يتعين على كافة التيارات السياسية والايديولوجية والاجهزة الالتزام العملى بالحفاظ على الوحدة".
 
رد: أيـرآن تعـلن رفضـهـآ التـآم لمسعـى الأعتـرآف بدولـة فلسطينيـة .!

انت الكلام مفهوم

ولو كان الخبر مع هواك مثل مسيحي مصر لكن الطبل وزمر

الان منك
 
عودة
أعلى