"الاتحاد للطيران" تزيد عدد رحلاتها إلى الرياض

صقر الامارات 

كاميكازي
خـــــبراء المنتـــــدى
إنضم
26 يوليو 2008
المشاركات
33,959
التفاعل
102,480 728 2

أعلنت الاتحاد للطيران، زيادة عدد رحلاتها المتوجهة إلى العاصمة السعودية الرياض بدءاً من الشهر المقبل . ومن المقرر أن تزيد الخدمة اليومية من عدد رحلات الشركة إلى الرياض بحيث تصل إلى 13 رحلة أسبوعياً بنهاية شهر أكتوبر/تشرين أول المقبل، وذلك في إطار إطلاق جدول الرحلات الجديد المقرر لفصل الشتاء المقبل .



وسوف تشّغل الشركة خدماتها على متن طائرات إيرباص من طراز a320 وa330 والذي من شأنه أن يكفل للمسافرين من فئة رجال الأعمال إمكانية استكشاف المزيد من الفرص التجارية في اثنين من كبريات العواصم العربية .



وسوف يعزز جدول الرحلات الجديد ربط بين عدد من الوجهات الرئيسة في كل أنحاء شبكة الوجهات العالمية للشركة، بما في ذلك شبه القارة الهندية، وإندونيسيا، والفلبين . وأكد جيمس هوجن، الرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران، قائلاً إن “السعودية تعد سوقاً رئيساً للاتحاد للطيران، ولطالما كانت الرياض وجهة استراتيجية مهمة لناقلنا الوطني . وكلنا ثقة بأن زيادة معدل الرحلات الجديدة سوف تعزز موقعنا في شبكة وجهات دول مجلس التعاون الخليجي” .



وأضاف هوجن “نود أن نعرب عن شكر هيئة الطيران المدني بالإمارات وهيئة الطيران المدني السعودي للدعم والتعاون الذي قدّموه لنا، الأمر الذي أتاح لنا توفير المزيد من الخيارات لعملائنا وتعزيز رحلاتنا إلى العاصمة السعودية” .



وتجدر الإشارة إلى أن الاتحاد للطيران كانت قد بدأت في تسيير رحلاتها إلى الرياض بدءاً من ديسمبر/كانون الأول ،2004 كما أن الشركة توفر ثلاث عشرة رحلة أسبوعياً إلى كل من جدة والدمام .​

 
رد: "الاتحاد للطيران" تزيد عدد رحلاتها إلى الرياض

حياهم الله المطارات مطاراتهم
واهل الديار اهلهم
وحنا زبنة المنار
ومكرمين هل الدار
ومنها ان شاء الله نرى الرقي والتميز ان شاء الله بالرحلات الداخليه
 
عودة
أعلى