حصريا : القوات الخاصه الاردنيه كامله

رد: حصريا : القوات الخاصه الاردنيه كامله

نحن لا نتلاقى مساعدات هذا اول شي انا من دولة الامارات مش نحن نتلاقى مساعدات ونزل مستوانه نحن عيال شرف وعز

مع احترامي لك ولكن مكانك ليس في منتدى عسكري اذهب الى احد المنتديات العشائريه ستكون بها افضل لاحول ولا قوة الا بالله

والله انا اول مرة ارد على الموضوع متفاجأت من الجدل بين الاخ سلطان ومحمد وغيرهم بشان مساعدات واتفاقيات مع يهود وما الى غيره
انا من ناحيتي ردود العضو سلطان ما اعجبتني كثيرا والرابط الذي وضعه (اسلام انلاين) لا يعمل واذا كان ما قاله صحيح ليحضر رابطا اخر موثوق 100% لكن هذا صعب جدا
مهما كانت اي قوات خاصة وانا ساتحدجث عن بلدي واقول ان قواتها الخاصة ممتازة لكن هذا لا يقلل من مستويات الخاصة الاخرى في الدول العربية الموضوع واحد والنقاش يجب ان يكون موحد
انتهى لا شيء اخر اكتبه

مع الشكر الجزيل لصاحب الموضوع

شهادة خاصة للقوات الخاصة الأردنية
نعم أنا سعودي و أحد خريجي مدرسة القوات الخاصة الأردنية في مجال مكافحة الإرهاب وقد تلقيت تدريباً متقدماً في هذا المجال في مدينة الزرقاء وقد إستفدت كثيراً من هذا التدريب فأنا هنا شاهداً على قدرات هذه القوات ولكن بكل أسف منذ أكثر من عشرون سنة قبل أن تتوفر الأسلحة والمعدات الحديثة التي شاهدتها في الصور في هذا الموضوع .
أتمنى للأخوة في الأردن كل التوفيق والنجاح

أخوكم

الصاعقة

شهادة خاصة للقوات الخاصة الأردنية
نعم أنا سعودي و أحد خريجي مدرسة القوات الخاصة الأردنية في مجال مكافحة الإرهاب وقد تلقيت تدريباً متقدماً في هذا المجال في مدينة الزرقاء وقد إستفدت كثيراً من هذا التدريب فأنا هنا شاهداً على قدرات هذه القوات ولكن بكل أسف منذ أكثر من عشرون سنة قبل أن تتوفر الأسلحة والمعدات الحديثة التي شاهدتها في الصور في هذا الموضوع .
أتمنى للأخوة في الأردن كل التوفيق والنجاح

أخوكم

الصاعقة

تعجبني روح الاخوه عندك اخي الكريم .
صدقني نحن نحاول بكل وسعنى ان نلبي يد المساعده لكل العرب افضل من الذهاب الى دول اجنبيه .
فمهما حصل نبقى عرب اخوه .
تحياتي

اخى الافضل بارك الله فيك ولكن لي طلب هل بوسعك تامين برنامج التدريب لتاهيل الضباط اما على بى دي اف او وورد وبارك الله فيك

الله يحفظ الاردن

التعديل الأخير:
عودة
أعلى