هل تعتقد كثرت أمراض السعودية الهولندية


  • مجموع المصوتين
    10
  • الاستطلاع مغلق .


تم الاستحواذ على حصة ملكية 100%

وتحظى شركة إسماكس، بحضور في السوق التشيلية، يشمل محطات بيع الوقود بالتجزئة، وأعمال المطارات، ومحطات توزيع الوقود، وإنتاج وتوزيع مواد التشحيم. وتمثّل هذه الصفقة، التي أُعلن عنها لأول مرة في سبتمبر 2023، أول استثمار لأرامكو السعودية في أعمال التجزئة في أمريكا الجنوبية والتي توضح جاذبية أسواقها، وتدعم هدف الشركة الإستراتيجي في تعزيز سلسلة القيمة الخاصة بها في قطاع التكرير والكيميائيات والتسويق.
وقال ياسر مفتي النائب التنفيذي للرئيس في قطاع الأعمال للمنتجات والعملاء في أرامكو السعودية "يُسعدنا إكمال عملية الاستحواذ على شركة إسماكس، ونتطلع إلى العمل مع هذا الفريق المتميز في تشيلي لتحقيق طموحاتنا المشتركة، حيث تسعى أرامكو إلى أن تصبح لاعبًا رئيسًا في قطاع التجزئة على مستوى العالم، وتجمع هذه الصفقة بين الجودة العالية لمنتجاتنا وخدماتنا، بما في ذلك زيوت تشحيم فالفولين، مع الخبرة والجودة التي يتميّز بها المشغّل في تشيلي".
 
ناطحه جديده قادمه للرياض بارتفاع اكثر من 250 متر
____


رسميًا الكشف عن تصميم مشروع العقال تاور والواقع على طريق الملك فهد بحي ‫#الملقا‬ في شمال ‫#الرياض‬ على ارض مساحتها 2,500 م² ومن المتوقع أن يصل ارتفاعه أكثر من 250 متر وسيضم فندق يحتوي على 429 وحدة بالاضافة إلى 4 أدوار مواقف تتسع لـ 333 سيارة

IMG_1545.jpeg
IMG_1546.jpeg
 
عودة
أعلى