هل تعتقد كثرت أمراض السعودية الهولندية


  • مجموع المصوتين
    10
  • الاستطلاع مغلق .
حط نخل ماهي مشكلة ... لكن ماهو كل الشجر نخل ، نوع ... غير الشجر وهو المهم ، وين المسطحات الخضراء

النخل خارج المزارع يصلح تطعيمات

يعني مداخل وبوابات
كم حبة موزعة هنا وهناك

النخل جميل ونحبه وأمن غذائي ومفيد

IMG_5802.jpeg
IMG_5801.jpeg


لكنه يفتقد للنظارة والخضرة المطلوبة للحدائق والطرق والظل الوافر

ويستهلك كميات كبيرة جدا من الماء لذلك خيار غير موفق أراه

وفوق هذا يطلع غاااالي على الحكومة
 
سابك


طرحت شركة فونتي، إحدى الشركات الرئيسية في صناعة المخابز في المملكة العربية السعودية، أكياس الخبز المصنوعة من مادة البولي إيثيلين الدائري المعتمد من (سابك) في خبز الشوفان العربي.

‏⁃يتم تصنيع الأكياس من قبل شركة نابكو الوطنية، وهي شركة سعودية متكاملة رأسياً لتصنيع منتجات الأفلام والتغليف المرنة، باستخدام درجتين من راتنجات البولي إيثيلين الدائرية المعتمدة للتلامس الغذائي (LLDPE)
‏من محفظة TRUCIRCLE التابعة لـ (سابك).

‏⁃وبعد إطلاق المشروع المشترك في مارس 2023 والإكمال الناجح للمرحلة التجريبية في نابكو، بدأت فونتي في تقديم الأكياس المرنة إلى المتاجر في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.

‏⁃تشتمل أكياس الخبز FONTE الجديدة على محتوى معتمد ومتوازن بنسبة 100% من المواد الخام المعاد تدويرها من المواد البلاستيكية المختلطة المستخدمة بعد الاستهلاك، والتي يتم تحويلها إلى زيت الانحلال الحراري في عملية إعادة تدوير متقدمة.

‏⁃وتستخدم (سابك) بعد ذلك الزيت في إنتاج بوليمرات جديدة تتمتع بنفس درجة نقاء وجودة المواد البلاستيكية التقليدية في مصنع الشركة بالجبيل بالمملكة العربية السعودية.
 


ماهي التفاصيل؟

‏⁃أعلنت المملكة العربية السعودية أنه يُسمح الآن للأفراد الذين يحملون أنواعًا مختلفة من التأشيرات بأداء العمرة بسهولة.

‏⁃صرحت وزارة الحج والعمرة في منشور X: “يمكن للقادمين من أي مكان وبأي تأشيرة أداء العمرة بكل سهولة وراحة”.

‏⁃وأكدت الوزارة أن مناسك العمرة متاحة لحاملي جميع التأشيرات، بما في ذلك التأشيرات الشخصية والعائلية والعبور والعمل والتأشيرات الإلكترونية.

‏⁃وتشمل التحسينات الأخيرة تمديد مدة تأشيرة العمرة من 30 إلى 90 يومًا، والسماح بالدخول عبر جميع المنافذ البرية والجوية والبحرية، وإلغاء شرط أن تكون النساء المعتمرات برفقة أولياء أمور ذكور.
 
عودة
أعلى