هل تعتقد كثرت أمراض السعودية الهولندية

• مجموع المصوتين
    10
  • الاستطلاع مغلق .
خلك عقلاني يا اخي وش اللي روبوتات وخرابيط محنا في ٢١٠٠ لكن لنفترض انها متوفره كم بتكون قيمه الروبوت

المحلات الصغيره حسب الموسم كم يكون صافي دخلها لكن من ٥٠٠٠ الى ٨٠٠٠ المتوسط يخليك تعيش حياه اعلى من اقرانك في نفس مستوى دخلك وماتقدر تتوسع المصاريف كثيره
الرسوم على المحلات كثيره والمصاريف معد تحتمل ابفتح استثمار مايربحني مافيه فايده اشتغل

اما اذا يطلع من السوق الحين قاعد يشتغل عليه الموضوع وقاعدين يطلعون من السوق بس صدقني مو احسن لك كمستهلك والله
الكبار المنافسه اللي جايه من الصغار مخليتهم ينزلون اسعارهم ولا ماتشد السلعه الا بدبل

اطلع اي محل اتصالات عادي وشف سعر الايفون واطلع جرير واكسترا نفس المواصفات نفس الوكيل
الفرق ٣٠٠-٥٠٠ ريال اقل شيء

بالنسبه للطلب من برا انا سعرت مرايه السياره وحصلتها غاليه قلت بطلبها من برا طلبت وحصلتها بسعر منخفض طلبت ويوم جيت بدفع حصلت السعر قريب من هنا فرق ٢٠ ريال بس التوصيل ولد الذين وبتوصل بعد ١٥ يوم

احنا مانعيش في عالم وردي والتنظير سهل كل الناس تقدر عليه الاحلام حق للجميع بس مو من حقهم يطالبون الناس بتحقيقها

موجود عندنا في السعوديه موضوع الربوت في الخدمات ولكن ينقصه الصراف ايضا يكون آلي ? استغناء عن الموظفين حتى شروط تقديم الوصفه يكون قرائتها عبر اشاعه ضوئيه او اسكنر تابع للربوت في المحلات تبون توفير وتجديد اقامه وخذ كفيل جيب كفيل هذا هو ?

خلك عقلاني يا اخي وش اللي روبوتات وخرابيط محنا في ٢١٠٠ لكن لنفترض انها متوفره كم بتكون قيمه الروبوت

المحلات الصغيره حسب الموسم كم يكون صافي دخلها لكن من ٥٠٠٠ الى ٨٠٠٠ المتوسط يخليك تعيش حياه اعلى من اقرانك في نفس مستوى دخلك وماتقدر تتوسع المصاريف كثيره
الرسوم على المحلات كثيره والمصاريف معد تحتمل ابفتح استثمار مايربحني مافيه فايده اشتغل

اما اذا يطلع من السوق الحين قاعد يشتغل عليه الموضوع وقاعدين يطلعون من السوق بس صدقني مو احسن لك كمستهلك والله
الكبار المنافسه اللي جايه من الصغار مخليتهم ينزلون اسعارهم ولا ماتشد السلعه الا بدبل

اطلع اي محل اتصالات عادي وشف سعر الايفون واطلع جرير واكسترا نفس المواصفات نفس الوكيل
الفرق ٣٠٠-٥٠٠ ريال اقل شيء

بالنسبه للطلب من برا انا سعرت مرايه السياره وحصلتها غاليه قلت بطلبها من برا طلبت وحصلتها بسعر منخفض طلبت ويوم جيت بدفع حصلت السعر قريب من هنا فرق ٢٠ ريال بس التوصيل ولد الذين وبتوصل بعد ١٥ يوم

احنا مانعيش في عالم وردي والتنظير سهل كل الناس تقدر عليه الاحلام حق للجميع بس مو من حقهم يطالبون الناس بتحقيقها
انا مجرب ? انا طالب سماعه من اسبوعين وصلت بعد الاسبوعين هذي لها كم يوم عندي شريتها من موقع ب٢٠٠ ريال والشحن مجانا من الدول الاجنبيه واذا طلبت اكثر من حبه تاخذها ب١٩٧ريال طبعا هيا احدث من اللي عارضها وكالة الشريف لانكر ?

تخيل النسخه القديمه بدون عصا يبيعها الشريف علي ب٣٠٠ ريال بينما استوردها ب٢٠٠ ريال و(١.٣١ريال) ضريبة البريد السعودي والبريد السعودي عند بيتنا ? وتجيك رساله تعال استلم منتجك بالحي الفلاني

يعني خسايري ١.٣١ ريال فقط فما بالك بتجار يطلبون كميات كبيره من شركات الام صدقني التاجر اذا حب يتشطر ويتفلسف بيجي لواحد ماخذ فكره عن التجاره بطريقه اللي انت فاهمها

تعال لشركة ابل اعلنت ابل انها تصنع الايفون x بتكلفه 357 دولار بالكثير بينما تبيعه ب٩٩٩ دولار ?

هل تتوقع التاجر وكيل المصنع يشتري ب٩٩٩ دولار لايمكن

تعال لشاشة ايفون MX تشتريه ابل بالجمله من جلكسي ب٨٠دولار للحبه ٣٠٠ ريال سعودي تقريبا تعال للحراميه تجارنا الغلابه يبيعها لك ب١٠٠٠ ريال ? دبل سعرها مرتين وربع

احس اننا الكفار مهو الغرب

السعوديه العظمى اكبر اقتصاد عربي وبإكتساح ? مطبقة المثل ارفس الباب برجلك ودخل ?

ازدياد اجمالي الناتج المحلي السعودي. حيث كان في 2015 مايقارب ال 644 مليار الى ان وصل 786 مليار دولار عام 2018. وهو الأكبر في تاريخ المملكة. وسجلت المملكة نموا في اجمالي الناتج المحلي بالنسبة تصل الى 2.2%. بينما كان في انخفاض عام 2017

.jpg

عودة
أعلى