هل تعتقد كثرت أمراض السعودية الهولندية

• مجموع المصوتين
    10
  • الاستطلاع مغلق .
لابد من محاسبة التلاعب بالتصريحات ونشر اخبار كاذبه بالذات من جهه حكومية
غير مستبعد بعد شهر يقولوا البطاله اصبحت 0%

يمزح محد بيستخدمه الا المقيمين العاملين ليش

لان تخطيط الرياض المفروض يكون المترو على خط المدارس والجامعات ومترو ثاني على خط المصانع والشركات هكذا يستخدم اكثر اما بعشوائية المدارس والجامعات والشركات والمؤسسات واماكن المدن الصناعيه لن ينجح الا في روحت البنات للاسواق

عندك مصدر على ان الكذب بالتصريحات؟؟
انا دليل? يقولون لي وظيفتك ب٣الف وبعد الترسيم ٤الف ريال???
وش الوظيفه ممثل خدمة عملاء (ذي زمان ياخذها المتوسطه?) وانا تخصصي العلوم الإدارية واللي في الموارد البشريه يكلمني اجنبي مامعه جامعه ?

هذولي كذابين يتاجرون فيك وباسمك لكن اسئلهم عن كم واحد خرج من اللي توظفو كذبا براتب ٥ الف ريال ? على طول يهربون مايبون يقولون ان اغلبهم انحاشو بسبب التطفيش وعدم الامان الوظيفي وانعدام المواصلات مشوار الوظيفه يكلفك يوميا ٥٠يعني١٥٠٠ بشهر رايح جاي بدون موتر وراتبك ٤الف ?

العوانس رجال الجامعات الان

معلومه الاجنبي يوفرون له موتر بس السعودي يقولون له كد برجليك ?

خبراتي في التقديم اكثر من ٣٠٠ شركه من ايام الثانويه لليوم انا خريج جامعه ماتوظفت

طبعا انا جلست على اموال الاسهم من المتوسط الى ان تخرجت من الجامعه وقعدت على الحديده بسبب خصخصة الاسهم يعني الحكومه ضرتني في مصدر رزقي اللي خلاني ادفع ٤٥الف للجامعه بالاعتماد على النفس

وطيحوني في شركات ماتبيني اصلا

التعديل الأخير:
انا دليل? يقولون لي وظيفتك ب٣الف وبعد الترسيم ٤الف ريال???
وش الوظيفه ممثل خدمة عملاء (ذي زمان ياخذها المتوسطه?) وانا تخصصي العلوم الإدارية واللي في الموارد البشريه يكلمني اجنبي مامعه جامعه ?

هذولي كذابين يتاجرون فيك وباسمك لكن اسئلهم عن كم واحد خرج من اللي توظفو كذبا براتب ٥ الف ريال ? على طول يهربون مايبون يقولون ان اغلبهم انحاشو بسبب التطفيش وعدم الامان الوظيفي وانعدام المواصلات مشوار الوظيفه يكلفك يوميا ٥٠يعني١٥٠٠ بشهر رايح جاي بدون موتر وراتبك ٤الف ?

العوانس رجال الجامعات الان

معلومه الاجنبي يوفرون له موتر بس السعودي يقولون له كد برجليك ?

خبراتي في التقديم اكثر من ٣٠٠ شركه من ايام الثانويه لليوم انا خريج جامعه ماتوظفت

طبعا انا جلست على اموال الاسهم من المتوسط الى ان تخرجت من الجامعه وقعدت على الحديده بسبب خصخصة الاسهم يعني الحكومه ضرتي في مصدر رزقي اللي خلاني ادفع ٤٥الف للجامعه بالاعتماد على النفس

وطيحوني في شركات ماتبيني اصلا

في الخبر يقول برواتب تصل الي ٥ الف يعني الكلام صحيح

المشكله مو الاحصائيه المشكله قله الراتب

في الخبر يقول برواتب تصل الي ٥ الف يعني الكلام صحيح

المشكله مو الاحصائيه المشكله قله الراتب
العرض اللي جاني (في كريم) ?
بينما باقي الشركات تناديك وتسحب عليك تبيك خبره سبع الف سنه? يارجل مانبي رواتب كبيره بس وفرو مواصلات بدل مانشتغل مثل الهنود براتب شهري ٢٥٠٠ ريال والباقي مواصلات غير كذا يبونك تشتغل اكثر من ٨ ساعات ?

طيب نمشيها ابي اكمل ماجستير الان والجامعات الحكوميه والاهليه اقل شيء يبون ٥٠ الف ريال في السنه ? بينما اللاجئون السوري واليمني يدرسون حتى الدكتوره مجانا ?

العرض اللي جاني (في كريم) ?
بينما باقي الشركات تناديك وتسحب عليك تبيك خبره سبع الف سنه? يارجل مانبي رواتب كبيره بس وفرو مواصلات بدل مانشتغل مثل الهنود براتب شهري ٢٥٠٠ ريال والباقي مواصلات غير كذا يبونك تشتغل اكثر من ٨ ساعات ?

طيب نمشيها ابي اكمل ماجستير الان والجامعات الحكوميه والاهليه اقل شيء يبون ٥٠ الف ريال في السنه ? بينما اللاجئون السوري واليمني يدرسون حتى الدكتوره مجانا ?

الاجئون مايدرس الجامعه مجانا ومو عيب الواحد يبدا براتب قليل ومع الوقت يزيد وينتقل لشركات ثانيه
انا هندسه حاسب تخصص توظفت ب ٣٠٠٠ اول وظيفه وبعدها تنقلت اكثر من ٥ شركات الين الحين الحمد الله راتبي كويس والمكان كويس

الاجئون مايدرس الجامعه مجانا ومو عيب الواحد يبدا براتب قليل ومع الوقت يزيد وينتقل لشركات ثانيه
انا هندسه حاسب تخصص توظفت ب ٣٠٠٠ اول وظيفه وبعدها تنقلت اكثر من ٥ شركات الين الحين الحمد الله راتبي كويس والمكان كويس
?
هذا لو تشتغل في تخصصك لكن تشتغل في تخصصات اخرى بعيد عن شهادتك بعدين تروح لالف شركه يقولون وين خبرتك في تخصصك الجامعي?

?
هذا لو تشتغل في تخصصك لكن تشتغل في تخصصات اخرى بعيد عن شهادتك بعدين تروح لالف شركه يقولون وين خبرتك في تخصصك الجامعي?

اول وظيفه لي كانت في الموارد البشريه والعلاقات الحكوميه ??
وبعدين ثاني شركه رجعت تخصصصي

اول وظيفه لي كانت في الموارد البشريه والعلاقات الحكوميه ??
وبعدين ثاني شركه رجعت تخصصصي
اول وظيفه حق شيوخ لو تستمر عليها ترجع وزارة الدفاع براتب

مقال داؤد الشريان 100 الف طالب سوري من اللاجئين يدرسون بالجامعات السعوديه مجانا بامر ملكي اللهم لا حسد لكن نحن طلاب سعوديين نريد اكمال الماجستير المفروض على الاقل ١٢ الف ريال بالسنه مهو ٥٠ الف اقل شيء سواء عاطل ولا مهو عاطل

أبد مي عاجبتني الفكرة... خصوصا مع الفهاوة تحتاجها للتنبيه وأيضا ترسم لك الخط من مسافة طويلة عكس البوية.
ابغاهم يحطون بس علامات تعكس نور السياره في مداخل عند الخدمات والمخارج مثل ذي لانها تسبب حوادث بالليل

الموضوع صار مهزله

بعد ان كان مرجع لمتابعة تطور المشاريع

صار شات محادثة

* تخصص التخريب للمشاريع السعودية واغراقها بالآلاف المشاراكات ذات الا معنى ولا قيمة لافراغها من قيمتها.

االشرهه على الادارة موضوع له 10 سنوات ماشي زي الحلاوة ومرجع حقيقي تاريخي للمشاريع وواقعها ممكن يستفيد منه اي باحث او مهتم

ييتم تخريبه وقلبه شات!!!

فقد الممتدى للأسف قيمته بسبب (( عدم المحافظة على المواضيع وقلبها شات))

عندك مصدر على ان الكذب بالتصريحات؟؟
صندوق تنمية الموارد البشرية " هدف " و وزارة العمل يعيشوا في عالم آخر
تصريح نائب المدير العام للصنودق له شقين الأول ان 50 الى 60% من خريجي الجامعات يتوظفون خلال عام التخرج
هذا الكلام المفروض يحاسب عليه . وكذلك كلامه ان اول راتب هو 4500 و 5000 ريال اذا اخذناها بالمجمل غير صحيحة
المصيبه يقول ان العمل بالتخصصات يحكمه العرض والطلب يعني دخلنا مرحلة جديدة
لماذا يتم توظيف الاجانب على وظائف وفق تخصصاتهم بينما ابناء الوطن يتوظفوا في وظائف ليست في تخصصهم ؟
بالنسبه للمصدر نفس الجهة " هدف " ستجد الاختلاف كبير بالارقام

عودة
أعلى