هل تعتقد كثرت أمراض السعودية الهولندية

• مجموع المصوتين
    10
  • الاستطلاع مغلق .
كم متوسط سعر النفط خلال 2015 و 2016 ...

16 اقل من 15

لا اذكر رقم المتوسط للعام
بس يمديك تجيبه

اما سعر توازن الميزانية لا اذكره للبرميل

سيعلن عنه لان نفط يختلف عن نفط لاتنسى الخصم على برنت والعرض بسعر اقل

اريد توضيح نقطه
قريت خبر ان ليس هناك ضرائب على المقيمين
وقريت رد لأحد الاخوه ان العامل يدفع 400 ريال شهريا
انا لو عندي محل فيه فيه عشر عمال
هل كل واحد يدفع 400 ريال
رغم رواتبهم 1000 الي 1500
اتمنى توضيح هذه النقطه مهمه لي
لأن عندنا محل

عندك سوق إن كان تقول انك تاجر السوق مع الدعم لتستفيد انت لئن الدعم يدفع للمواطن والمواطن بيدفعلك
ثانيا إن كان دخلك قليل بأمكانك التقديم على البرنامج حساب المواطن
وخصوصا أن البرنامج ليس خاص بالموضفين الحكوميين
ياخي في ناس بس يعارض ما يكلف نفسة حتى عن البحث
اللهم إني أسألك أن لا تجعلنا من هذا النوع
ياخي ايش فيك مسوي الفاهم لو اني اعرف ايش اسوي ماكتبت هنا استفسر
اذا لاتريد مساعدتي ياخي اسكت ولاتجلس تتفلسف علي غيرك بيساعدني بدون اسلوبك المتعالي اعوذ بالله منك ومن الفاظك
اعارض زي ماابغ ايش دخلك مواطن ومن حقي اعترض ام انك ترى انك اسمى من غيرك

اريد توضيح نقطه
هل كل واحد يدفع 400 ريال
لأن عندنا محل

بصراحة ما عاد فيه للأجانب مثل ذي الرواتب. .

الأقل 1700 ريال مع التأمين الصحي. .

العجز انخفض في هذه الميزانية بمقدار 128 مليار ريال وزادت المصروفات بمقدار 50 مليار وهذا تحسن واضح عن السنة الماضية وهذا أبلغ رد على من يزعم بأن السعودية تمر بأزمة مالية

2015 الإيرادات 608 مليار ريال
2016 الإيرادات 528 مليار ريال
!!!!!!!!!!!!!!

اريد توضيح نقطه
هل كل واحد يدفع 400 ريال
لأن عندنا محل

عندي محل فيه 5 عمال. . حتى الآن مافيه شي مثل ذا القرار. .

لا عدد السعودين 20 من الاحصاء وفي الحقيقة اقل يمكن 18

اقتصادك عملاق وانت اقل عدد سكان في جي 20

ولا لك لوى العدد تجاوز 20 مليون في 2016 و بحلول 2020 سيصل الى 23 مليون وهذا ما كنت اعنيه تحديدا .. دائما الاحصاءات الرسميه تعطي عدد اقل من الحقيقي وليس العكس

هناك حلول اخرى اذا كنا نعاني من دعم بشري من المواطنين ليواكب اقتصادنا مثل قروض الزواج التشجيع على التعدد ..... الخ الخ

اما تقول لي زيادة عماله اجنبيه وحنا الان نبي الفكه منهم بعد ما لطوا خير بلدنا وافسدوها هذا كلام غريب !

هناك مئات الالاف من الشباب السعودي لا يستطيع الزواج لعدم توفر تكاليف الزواج وراتب يجعله قادر على اعاشة اسرته في حياه كريمه !

اقتصادي عملاق وشبابي عاطل واللي مو عاطل يشتغل بتراب الفلوس مقارنة بمتطلبات حياة السعودي وغير راضي عن دخله المادي الذي يقارب خط الفقر لا وفوق هذا كله محارب من المسؤولين والعماله الاجنبيه ويساوي بالاجنبي و يزاحم منه على الوظائف !

ما هذا الهراء

صبي زهرانرئــيـــس الأركان
فيه سيارات الهايبرد
اتوقع فيه منها سيارات نقل ممتازه في استهلاك البنزين
تصلح لنقل الحلال
بارك الله فيك واشكرك تعلم ياسعودي والعز عنواني فالمؤمن للمؤمن كالبنيان
وليس تعالي مثل مشاركاتك والعياذ بالله

تمام
ههههههه مشكله لو 400 ريال لكل عامل

اذا العامل لا يستطيع صاحبه دفع 400 ريال شهريا عنه

فهذا عامل زائد عن الحاجه من العماله الرخيصه التي تستنزف البلد غير مدرب غير مجدي للاقتصاد

العمالة المنزليه معفاه لان الدولة ترغب برفاهية المواطن

‏مقدار الدعم المادي لكل مواطن سيتشكل وفقاً لتحديد معدل الاستهلاك الطبيعي للأسرة والفرد والداعم للترشيد.

التسجيل بعد 5 أسابيع

ولا لك لوى العدد تجاوز 20 مليون في 2016 و بحلول 2020 سيصل الى 23 مليون وهذا ما كنت اعنيه تحديدا .. دائما الاحصاءات الرسميه تعطي عدد اقل من الحقيقي وليس العكس

هناك حلول اخرى اذا كنا نعاني من دعم بشري من المواطنين ليواكب اقتصادنا مثل قروض الزواج التشجيع على التعدد ..... الخ الخ

اما تقول لي زيادة عماله اجنبيه وحنا الان نبي الفكه منهم بعد ما لطوا خير بلدنا وافسدوها هذا كلام غريب !

هناك مئات الالاف من الشباب السعودي لا يستطيع الزواج لعدم توفر تكاليف الزواج وراتب يجعله قادر على اعاشة اسرته في حياه كريمه !

اقتصادي عملاق وشبابي عاطل واللي مو عاطل يشتغل بتراب الفلوس مقارنة بمتطلبات حياة السعودي وغير راضي عن دخله المادي الذي يقارب خط الفقر لا وفوق هذا كله محارب من المسؤولين والعماله الاجنبيه ويساوي بالاجنبي و يزاحم منه على الوظائف !

ما هذا الهراء

خلنا متفقين القطاع الخاص يحتاج لأصلاح هل ترى بوادر انا أرى بوادر منها رسوم على المقيمين

بارك الله فيك واشكرك تعلم ياسعودي والعز عنواني فالمؤمن للمؤمن كالبنيان
وليس تعالي مثل مشاركاتك والعياذ بالله

ههههههه

كنت برد عليه بغيت اقوله من كيسك شيء يوم تنافخ على الخلق هههههههههه

اذا العامل لا يستطيع صاحبه دفع 400 ريال شهريا عنه

فهذا عامل زائد عن الحاجه من العماله الرخيصه التي تستنزف البلد غير مدرب غير مجدي للاقتصاد

العمالة المنزليه معفاه لان الدولة ترغب برفاهية المواطن

خاف الله .

البنزين راح ينعكس على كل شيء مثل الخبز و المواد الغذائية. .الخ. ..

لكن حتى الآن الإرتفاع خفيف. .
المرة الأولى ارتفع ورخص كل شيء الى المطاعم
والمره هذه بارخص إن شاء الله أن تنخفض اكثر لان كل شيء تضخم قبل سنتين لمستويات قياسية
دجاج سادية الان تكلفتة الى الميناء ٢.٥ ريال ويباع عليك ب١٠ ريال

كيف اغيره الله يهديك حلال جمال وابقار واغنام وين اوديها بالله هي فيها خير والحمد لله لكن اول كانت الاسعار ممتازة اما الان تغير الحال واصبحت الدراهم شحيحة شوي من العسكر والموظفين وصدقني الخير موجود والحمدلله لكن ودنا بالاحسن
تصدق إني حسبت حسابات
انه اذا تم التعليق بطريقة ونسب صحية انه لن يكلفك رأس الواحد إلى أن يصبح عمرة ٦ شهور الى ما بين ١٨٠ ريال الى ٢٥٠ ريال

‏سيتم تسجيل جميع المؤهلين لنظام الدعم تلقائياً وسيتم سداد مبالغ الدعم لهم نقدا عن طريق التحويل المصرفي .

صبي زهران
مساك الله بالخير الدعم سيكون ضخم ولكن بناء على عدة معطيات يصل لكل من يستحقه من المواطنين فقط تستطيع ان تسجل فيه

عودة
أعلى