kla$h&kuwaiti عضو مميز إنضم 8 مايو 2008 المشاركات 538 التفاعل 16 0 0 16 مايو 2008 #1 oh:: لحول ولا قوة الا بالله هذول اذا عطسوا او كحوا شيصير فيهم اعوذ بالله الحمد لله الي اكرمنا بالاسلام
oh:: لحول ولا قوة الا بالله هذول اذا عطسوا او كحوا شيصير فيهم اعوذ بالله الحمد لله الي اكرمنا بالاسلام
algarbi عضو مميز إنضم 4 مارس 2008 المشاركات 3,038 التفاعل 5,600 39 3 الدولة 16 مايو 2008 #2 لاحول ولاقوة الابالله ايش الحكمة من ذالك اخى الفاااضل
kla$h&kuwaiti عضو مميز إنضم 8 مايو 2008 المشاركات 538 التفاعل 16 0 0 16 مايو 2008 #3 ممكن للضبط والربط تسلم على المرور
سدات عضو إنضم 7 مارس 2008 المشاركات 571 التفاعل 13 0 0 16 مايو 2008 #4 ممكن, للحفاظ على اتزان الرأس وعدم التهاون في اداء الواجب
kla$h&kuwaiti عضو مميز إنضم 8 مايو 2008 المشاركات 538 التفاعل 16 0 0 17 مايو 2008 #5 ممكن نعم و تسلم على المرور
ا الكلية الحربية عضو إنضم 25 يناير 2008 المشاركات 138 التفاعل 5 0 0 17 مايو 2008 #6 وضع الأبرتين دول لأجبار الجنود على رفع رقبهم عاليا لمسافات طويلة دون انزالها وهى وضعية الرقبة اثناء الوقوف ( انتباه) فى بعض الدول مثل روسيا والصين حيث يرفع الجندى رأسه ورقبته عاليا ووضع الأبر يكون اثناء التدريب حتى يتعود الجندى على هذه الوضعية المرهقة للرقبة
وضع الأبرتين دول لأجبار الجنود على رفع رقبهم عاليا لمسافات طويلة دون انزالها وهى وضعية الرقبة اثناء الوقوف ( انتباه) فى بعض الدول مثل روسيا والصين حيث يرفع الجندى رأسه ورقبته عاليا ووضع الأبر يكون اثناء التدريب حتى يتعود الجندى على هذه الوضعية المرهقة للرقبة
kla$h&kuwaiti عضو مميز إنضم 8 مايو 2008 المشاركات 538 التفاعل 16 0 0 17 مايو 2008 #7 ممكن كلامك صحيح تسلم على المرور يالغالي
eshaq2002 عضو إنضم 15 مارس 2008 المشاركات 80 التفاعل 2 0 0 17 مايو 2008 #8 طريقة غير ضرورية و في الاخير تلاقي الجندي يهرب في المعركة
kla$h&kuwaiti عضو مميز إنضم 8 مايو 2008 المشاركات 538 التفاعل 16 0 0 17 مايو 2008 #9 نعم هذا تعذيب اكثر من ما هو ضبط للجندي
ADNANE/RMAF عضو إنضم 16 مايو 2008 المشاركات 474 التفاعل 3 0 0 17 مايو 2008 #10 فعلا يتم وضع هده الابر تحت العنق مباشرة ودلك حفاظا على توازن العنق بشكل اساسي وكامل حتى لا يتهاون او يدير عنقه لكنها وضعية صعبة للغاية
فعلا يتم وضع هده الابر تحت العنق مباشرة ودلك حفاظا على توازن العنق بشكل اساسي وكامل حتى لا يتهاون او يدير عنقه لكنها وضعية صعبة للغاية
kla$h&kuwaiti عضو مميز إنضم 8 مايو 2008 المشاركات 538 التفاعل 16 0 0 17 مايو 2008 #11 نعم وهذي الطريقه قد تؤدي الي هروب الافراد من الجيش
ش شجاع عضو إنضم 17 مارس 2008 المشاركات 3 التفاعل 0 0 0 21 مايو 2008 #12 غريبه والله يعطيك العافيه كلاش كويتي
kla$h&kuwaiti عضو مميز إنضم 8 مايو 2008 المشاركات 538 التفاعل 16 0 0 22 مايو 2008 #13 الله يعافيك وما غريب الا الشيطان
P pal_aaj عضو إنضم 3 سبتمبر 2007 المشاركات 79 التفاعل 1 0 0 23 مايو 2008 #14 وين الصور؟؟؟؟؟؟؟؟ مش شايف شيء
redcrash Algerian Army إنضم 20 يوليو 2012 المشاركات 2,743 التفاعل 250 1 0 23 مايو 2008 #15 الصورة اين الصورة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عاشق الكتائب عضو إنضم 16 مايو 2008 المشاركات 333 التفاعل 15 0 0 5 يوليو 2008 #16 هههههههههههههههههههههه مشكور يسلمو
kla$h&kuwaiti عضو مميز إنضم 8 مايو 2008 المشاركات 538 التفاعل 16 0 0 8 يوليو 2008 #17 الله يسلمك يا تومي و تسلم على المرور
رقيب اول عضو إنضم 5 أغسطس 2008 المشاركات 88 التفاعل 0 0 0 9 أغسطس 2008 #18 لاحول ولاقوة الابالله هذي الطريقة فاااشلة ومامنهاا اي فائدة تحيااااااتي رقيب اول
kla$h&kuwaiti عضو مميز إنضم 8 مايو 2008 المشاركات 538 التفاعل 16 0 0 9 أغسطس 2008 #19 تسلم اخي على المرور وابداء الرائي
kungfuhouse عضو إنضم 18 أكتوبر 2008 المشاركات 161 التفاعل 0 0 0 24 أكتوبر 2008 #20 مشكوووووووووووووور هههههههههه فعلا صور دمها خفيف