انتبهوا من هذه المواقع على الأنترنت:

Tunguska

عضو مميز
التفاعل
204 1 0
1. 2. 3. 4.
These sites have been developed by the Jews
هذه المواقع تم تصميمها من قبل اليهود (لعنهم الله)...
Whointentionally spread wrong information about theQURAN , theHADITH and the Islam?
وهم ينشرون معلومات خاطئة جدّاً عن القرآن والسنة والأحاديث النبويّة الشريفةوالإسلام
Please spread this information to all the Muslim brothers and sisters around theworld.
أستحلفكم بالله أن تنشروا هذه الرسالة لكل المسلمين في العالم (احموا الإسلام من الغزو الصهيوني)
Always check the source of any Islamic web site even if it is very convincing
تأكد دائماً من مصدر المواقع التي تتحدث عن الإسلام
A FAKE AMERICAN QURAAN
هذا الموقع يباع فيه نسخة محرّفة كاملة عن القرآن الكريم تم تأليفه من قبل اليهود والأمريكان الحاقدين (لعنهم الله وأدخلهم نار جهنم خالدين فيها)
The new AMERICAN Quran: a dangerous trick a newQuran is being distributed in Kuwait titled 'The True Furqan'.
المشكلة العظمى أن هذا الكتاب بدأ انتشاره في الكويت بإسم (الفرقان الحق)
You Cant Ignore this, send it to as many muslims as u can .
أستحلفكم بالله أن لا تهملوا هذه الرسالة، إ نصر الإسلام ولو برسالة
(الهم عليك بالظالمين، الهم عليك بالظالمين، الهم عليك بالظالمين، الهم عليك بالظالمين)
(الهم خذهم أخذ عزيز مقتدر يارب العالمين... الهم خذهم أخذ عزيز مقتدر يارب العالمين... الهم خذهم أخذ عزيز مقتدر يارب العالمين... )

بارك الله فيك اخي الكريم على التنبيه وغيرتك الله يجزاك خير

الحمد لله عندنا بالسعوديه مثل هذي المواقع يتم حجبها على طول الان هي محجوبه عندنا

لعنة الله على الصهاينه

هذا من واجبي يا اخي ان اقوم بتنبيه اخواني المسلمين

هذا من واجبي يا اخي ان اقوم بتنبيه اخواني المسلمين

نعم من واجبك وواجبي وواجب كل مسلم التنبيه والتحذير من مثل هذي المواقع وغيرها
والامر بالمعروف والنهي عن المنكر بارك الله فيك

جزاك الله خيرا يا اخي الكريم على هذا التنبيه و ارجو من اي اخ كريم لديه معلومة عن اي موقع مثل هذه المواقع الشيطانية ان يخبر اخوانه و جزاه الله خيرا

-----------------

هذا الموقع مثلا

هو موقع للجماعة الاحمدية القاديانية التي اقر الازهر الشريف بخروجها عن ملة الاسلام

و لاحظوا ان دومين الموقع يتشابه مع واحد من اهم المواقع الاسلامية على الويب و هو موقع "وزارة الشئون الإسلامية و الأوقاف و الدعوة و الإرشاد" السعودية و عنوانه

وقانا الله و اياكم هذه الشرور

بقى ان اقول ان موقع answering-islam.com هو الرد على الموقع الرائع جداااااااااا answering-christianity.com الذي يفضح عقيدة النصارى و اليهود لعنهم الله

حسبنا الله و نعم الوكيل ... اللهم اذلهم بأيدينا

رد: انتبهوا من هذه المواقع على الأنترنت:

بوركت اخى الفاضل على هده المعلومات القيمة التى تجنبنا المتاهات فى دروب الشياطين نرجو منك المزيد وشكرا.

رد: انتبهوا من هذه المواقع على الأنترنت:

انا نحن نزلنا الذكر وانا له لحافظون
يعني ما تخافون على القران الله سبحانه وتعالي تكفل بحفظه
وبعدين امه الاسلام تمرض ولا تموت
والله قريب
ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين

عودة
أعلى