اسرائيل ستشري سلاح امريكي مستعمل و خارج الخدمة

maghrebi

عضو
إنضم
10 أكتوبر 2010
المشاركات
570
التفاعل
53 0 0
بدأت وزارة الدفاع الاسرائيلية في مفاوضات مع وزارة الدفاع الاميركية لشراء معداتعسكرية وعمليات الشطب ، الذي صدر بعد انسحاب القوات الامريكية العراق، وفقا لصحيفة جيروزاليم بوست. شراء المعدات المشطوبة وhmmwv مدرعة، فإن إسرائيل سوف يكون لها تكلفة أقل بكثير من الشراء من المنتجين. بالإضافة إلى المعدات العسكرية ، وزارة الدفاع الاسرائيلية تعتزم أيضا شراء الأسلحة والذخيرة الشاغرة.


الااتفاق على انسحاب القوات الامريكية وقع العراق في كانون الاول 2008. ويقول التقرير ان القوات الامريكية يجب ترك قبل 31 ديسمبر، 2011. حاليا في العراق هناك 46000 جندي أمريكي. ولا يعرف العدد الدقيق للمعدات العسكرية الاميركية في العراق. وفقا لبعض التقارير، فإن الولايات المتحدة العسكرية في العراق ، 4000-7000 وحدات للبيع ، وتصل إلى 300 ألف وحدة من الأسلحة الصغيرة.

في، 2010 تشرين الاول u. S. قيادة الجيش طلبت وزارة الدفاع في العراق، اقتراحا لمنح هذه التقنية العسكرية العراقية، والتي يتم تحريرها بعد انسحاب قواتها من البلاد. هذا ، على وجه الخصوص ، همفي المدرعة ، ودبابات من طراز أبرامز m1a1 والشاحنات العسكرية. العراق لم تستجب لهذا العرض.
 
رد: اسرائيل ستشري سلاح امريكي مستعمل و خارج الخدمة

 
عودة
أعلى