إيران تطالب العراق بتريليون دولار عن خسائر الحرب العراقية الايرانية

رد: إيران تطالب العراق بتريليون دولار عن خسائر الحرب العراقية الايرانية

ليش حلال على الكويت وغير الكويت وحرام على ايران لحد الان الكويت تمص بدم العراقيين ولا عندهم اي نية بالاكتفاء بما اخذوه عنوة عن طريق الاستقواء بالاجنبي ثم الناس يقولون يفاتحون الحكومة العراقية يعني ما يدولوها ومجلس امن وغيرة كما يفعل الاخوة الاشقاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء ثم عندما يوافق المالكي هكذا لوحده ومن دون قرار برلماني عند ذلك لكل حادث حديث فحتى ذلك الوقت كل ك..... يلزم حلقه ولا يذكر الناس بسوء ونحن في رمضان.

كل ما اقرأ ردودك يراودني الشك انك ايرني .... على كل ما في فرق بين العرب كويتي ياخذ من عراقي او عراقي ياخذ من كويتي مو مشكلة بس ايرن تاخذ من العرب لا بعدين العراق اجتاح الكويت بالكامل وهذا موضوع مختلف عما حصل مع ايران ولا تخلينا نحكي كثير احنا زي ما تفضلت في رمضاااااااان :p30[1]:

عجبي ماذا فعلت بكم ايران
تتحيزون لها حتى ضد اوطانكم حتى ضد اهلكم

نوع من العبودية والمذله كتبها الله على الكاذبين على الله وآل البيت وكارهي الصحابة رضوان الله عليهم .

فهم قوم يحبون من يدعس على رقابهم ويهينهم وينتهك أعراضهم ويأكل أموالهم بأسم محمد وآله رضوان ربي عليهم ....

حتى علمائهم يتحدثون العربية بلكنه فارسية !!!!!!

فمن يحتفل بولادة الخميني بجوار مقبرة شهداء الحرب العراقية الأيرانية ماذا ترجوا منهم ؟؟؟؟
لكن في العراق رجال لن يتركوا بغداد الرشيد وكوفه أبو الحسنين رضوان الله عليهم تحت سيطره هؤلاء.

ويسمون ايران في مصطلحاتهم الجارة المسلمة للعراق وكأن الكويت والسعودية والأردن وسوريا وتركيا جيران
كفار مشركين !!!!!

احسنت الرد لا اعان الله عليك مشركا ابدا

اذا سقط الجمل كثرت سكاكينه
من كل حدب وصوب
لك الله ياعملاق العرب

اذا سقط الجمل كثرت سكاكينه
من كل حدب وصوب
لك الله ياعملاق العرب
اخ رياضي كلمتك عين الواقع

كل ما اقرأ ردودك يراودني الشك انك ايرني .... على كل ما في فرق بين العرب كويتي ياخذ من عراقي او عراقي ياخذ من كويتي مو مشكلة بس ايرن تاخذ من العرب لا بعدين العراق اجتاح الكويت بالكامل وهذا موضوع مختلف عما حصل مع ايران ولا تخلينا نحكي كثير احنا زي ما تفضلت في رمضاااااااان :p30[1]:
لا والله يا اخي انا عراقي واحب بلدي بل اني اعشقه وانما ردودي لا تروق لك لانكم تهاجمون الاخر الغريب وانتم ذوي القربى ظلمكم لنا بلا حدود ما ننسا منكم جحافل العلوج الذين ارسلتم لاهلكم واعراضكم فريقا تقتلون وفريقا تهتكون اعراضهن اوليس العراقية عرض كل مسلم اوليس اطفال العراق الذين شويتموهم باحقادكم اطفال المسلمين وحتى لو امنتم بكفرهم فباي ذنب قتلتم الاطفال ولا تقولوا لي هذا كذب فكم منكم القي عليه القبض وعندما يسال عن سبب قتله للابرياء يقول هولاء كفار اما ابو مصعب الذي تترحمون عليه فقد اعلنها مدوي
Down.php

حتى الكافر رق لحال اطفال العراق ومجاهديكم كانوا يحزون رقابهم باي قطعة حادة توفرت, نحن نترك الانتقام للمنتقم الجبار.

لا والله يا اخي انا عراقي واحب بلدي بل اني اعشقه وانما ردودي لا تروق لك لانكم تهاجمون الاخر الغريب وانتم ذوي القربى ظلمكم لنا بلا حدود ما ننسا منكم جحافل العلوج الذين ارسلتم لاهلكم واعراضكم فريقا تقتلون وفريقا تهتكون اعراضهن اوليس العراقية عرض كل مسلم اوليس اطفال العراق الذين شويتموهم باحقادكم اطفال المسلمين وحتى لو امنتم بكفرهم فباي ذنب قتلتم الاطفال ولا تقولوا لي هذا كذب فكم منكم القي عليه القبض وعندما يسال عن سبب قتله للابرياء يقول هولاء كفار اما ابو مصعب الذي تترحمون عليه فقد اعلنها مدوي
Down.php

حتى الكافر رق لحال اطفال العراق ومجاهديكم كانوا يحزون رقابهم باي قطعة حادة توفرت, نحن نترك الانتقام للمنتقم الجبار.
اولا انا من اهل العراق فلا داعي للاندفاع بمشاعرك بعيدا ثم ان كل ما تتحدث عنه لا علاقة له بعدم اكتراثك لاستسلام الحكومة لارادة ايرن والاهم ان من تتهمهم بالقتل لا يمثلون كل الشعوب المحيطة بالعراق وذكر اعداد العراقيين الذين لجؤوا الى اشقائنا العرب ..... كما أحب تذكيرك بمئات الشهداء العرب خلال معركة 2033 الم يقم العراقيون او جزء منهم بملاحقة وقتل المتطوعين العرب بحجة انهم يقاتلون دفاعا عن صدام حسين !!!!!!!!!!!!! ارجو ان تعيد حساباتك ويسرني التواصل معك ان احببت ... تقبل تحياتي:ANSmile04[1]:

Down.php

ضحكتني هوايه

الصورة لأحد أسيادكم بعد تنفيذ أحدى جرائمهم وجدوا الطفله فنقلوها مثل الأطفال اللي كانوا في الباص اللي يريد ينقذ الصحفيين وبعد ماقتلوا أبوهم نقلوهم للمشفى ..
ومثل هالبنت الصغيرونه اللي قتلوا ابوها وأمها وبعدين يلمعون صورتهم ..؟؟

سمر مضرجة بدماء والديها القتيلين..

عائلة سمر قبل أن (ينعم) العراق بديمقراطية الإبادة

على الطراز الأمريكي

سمر في 2011 ترى للمرة الأولى الصور التي أفزعت العالم..

سمر في بيت شقيقتها..

المصور الشهير (كريس هوندراس) الذي التقط صور سمر في 2005

ثم قتل قبل اسابيع في تغطيته الصحفية لثوار ليبيا..

سجاد ودعاء...

سيارة الشهيد بعد الحادث

الطفلة دعاء تتلقى العلاج بعد الحادث بأيام

سجاد يتلقى العلاج بعد الحادث بأيام

أثر العملية على بطن سجاد

بعد 3 سنوات من الحادث

سائق السيارة الشهيد (صالح مطشر تومان)

الذي دفع حياته ثمنا
لانقاذ جريح عراقي..

هاه الحين شتقول ؟؟؟
القاعدة البعثية التكفيرية ؟؟؟

التعديل الأخير:

اولا انا من اهل العراق فلا داعي للاندفاع بمشاعرك بعيدا ثم ان كل ما تتحدث عنه لا علاقة له بعدم اكتراثك لاستسلام الحكومة لارادة ايرن والاهم ان من تتهمهم بالقتل لا يمثلون كل الشعوب المحيطة بالعراق وذكر اعداد العراقيين الذين لجؤوا الى اشقائنا العرب ..... كما أحب تذكيرك بمئات الشهداء العرب خلال معركة 2033 الم يقم العراقيون او جزء منهم بملاحقة وقتل المتطوعين العرب بحجة انهم يقاتلون دفاعا عن صدام حسين !!!!!!!!!!!!! ارجو ان تعيد حساباتك ويسرني التواصل معك ان احببت ... تقبل تحياتي:ansmile04[1]:

اذا انت عراقي حقا فكيف لا تعرف حقيقة موقف العراقيين من ايران اذا كان العربي معذور لانه غائب عن المشهد العراقي فكيف بك اللهم الا اذا كنت من سكان المنطقة الغربية او الشمالية ومتاثر بالدعاية البعثية هناك, يا اخي انا احلم بعراق حر عراق سيد عراق متقدم وليس ذنب لا لايران ولا لغير ايران والحكومة بربك متى تركوها تتنفس حتى يحكم عليها بالعمالة لايران ثم كيف تتصور ان اميركا ترضى بهكذا اختراق ايراني وهم فعلوا ما فعلوا من اجل العراق لكي يكون منطقة نفوذ لهم!!! العراقيين لم ولن يرضوا بان يكونوا تبع لاحد والايام القادمة ستثبت لكل منصف ما اقول وطبعا هناك علاقة جيدة مع ايران بحكم ان ايران اول من اعترف بالحكومة العراقية ايام حكم علاوي البعثي وتعرفون ذلك جيدا ولهذا اعطيتموه اصواتكم في الانتخابات الاخيرة وكذلك قامت ايران بتقديم بعض المساعدات للعراق فضلا عن حب الايرانيين لزيارة العتبات المقدسة, هل يجب على الحكومة مثلا قطع علاقتها بايران لان العرب على خلاف معها كيف يكون ونحن دولة حرة تنتخب حاكمها ولنا علم ودستور ما هطذا تورد يا سعد الابل, اولا من قتل العرب من اووهم وقطعا لسنا من اويناهم ولا نريد ان ناوي من يدافع ولا كوتي على حد علمي عن الاستبداد, اما قولك ليس كل من قتل من الشعوب المجاورة نعم اذ ليس بينهم لا ايراني ولا تركي ولكن السوري والاردني والسعودي والمصري والليبي والمغربي وحتى السوداني وغيرهم.

ضحكتني هوايه

الصورة لأحد أسيادكم بعد تنفيذ أحدى جرائمهم وجدوا الطفله فنقلوها مثل الأطفال اللي كانوا في الباص اللي يريد ينقذ الصحفيين وبعد ماقتلوا أبوهم نقلوهم للمشفى ..
ومثل هالبنت الصغيرونه اللي قتلوا ابوها وأمها وبعدين يلمعون صورتهم ..؟؟

سمر مضرجة بدماء والديها القتيلين..

عائلة سمر قبل أن (ينعم) العراق بديمقراطية الإبادة

على الطراز الأمريكي

سمر في 2011 ترى للمرة الأولى الصور التي أفزعت العالم..

سمر في بيت شقيقتها..

المصور الشهير (كريس هوندراس) الذي التقط صور سمر في 2005

ثم قتل قبل اسابيع في تغطيته الصحفية لثوار ليبيا..

سجاد ودعاء...

سيارة الشهيد بعد الحادث

الطفلة دعاء تتلقى العلاج بعد الحادث بأيام

سجاد يتلقى العلاج بعد الحادث بأيام

أثر العملية على بطن سجاد

بعد 3 سنوات من الحادث

سائق السيارة الشهيد (صالح مطشر تومان)

الذي دفع حياته ثمنا
لانقاذ جريح عراقي..

هاه الحين شتقول ؟؟؟
القاعدة البعثية التكفيرية ؟؟؟
طيب هذا اميركي جندي فهو مقتداك في قتل العزل؟؟؟؟

طيب هذا اميركي جندي فهو مقتداك في قتل العزل؟؟؟؟

سبحان الله مع انك كنت تدافع عن الامريكان في موضوع طالبان باكستان وتقول ان المجاهدين هم من قتلو 2 مليون عراقي

الحين صار الامريكي كخه
والله توجد حمير وحمير اليهود ولن تدوم سيطرتكم على العراق فبخروج زعيمكم الصليبي تسقط عمائم الناتو ويعود العراق لاهله

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

العراق على مر التاريخ يحكمها السنة وبعدها يحكمها الشيعة لمدة لاتتجاوز 10 سنوات لكن فرحتهم لاتدوم طويلا هههه فناتي نحن السنة لنعيد لها اعتبارها 500 سنة وبعدها ياتون على ظهر دبابات امريكية وبعدها يحكمها الشيعة لمدة 10 سنوات لكن فرحتهم لن تدوم طويلا هههه

سبحان الله مع انك كنت تدافع عن الامريكان في موضوع طالبان باكستان وتقول ان المجاهدين هم من قتلو 2 مليون عراقي

الحين صار الامريكي كخه
والله توجد حمير وحمير اليهود ولن تدوم سيطرتكم على العراق فبخروج زعيمكم الصليبي تسقط عمائم الناتو ويعود العراق لاهله

هذا هو الكلام الصحيح

تقييم

down.php

ياخي خلك صريح ... القوات الامريكيه محرره ؟

من قاتل الامريكان ارهابي ؟

اذا كانت القوات الامريكيه محرره فعلك شكر الدوله التي سمحت لها بالعبور ...

اذا كان الارهابي قاتل ضد الامريكات دفاعا على العراق فعليك شكر دولتهم والترحم عليهم ....

يا اسود يا ابيض اما مع المقاومه الشريفه او مع الامريكان المحتلين ....

بلاش فلسفه زائده

التعديل الأخير:

فلننتظر رد الحكومه العراقيه العميله ولننظر لرد فعل الشعب العراقى واراهنكم ان الحكومه لو وافقت سوف تكون نتائج كارثيه

عودة
أعلى