تصدير الثورة الايرانية (هل عادت الفكرة )

رد: تصدير الثورة الايرانية (هل عادت الفكرة )

يا أخي الله يهدينا وأياك أصبحت الآن مثيرا للأشمئزاز
والغريب أنك تقول أنت غير مجبر على التعليق فتأتي بمشاركة أخرى لتؤكد على ما تقول وهي في حقيقتها بينت ضعف المستند الذي تستند اليه

أكرر أنا لا أصدقك فيما تقول ومع ذلك لك مطلق الحرية فيما تقول وللعضو مطلق الحرية في تحكيم عقله فيما يشاهده ويقرأه لأن ما قلته بعيد عن ما أعرفه أنا من خلال تجربتي الشخصية
بعثات الحج والعمرة الخارجة من دولة الأمارات تحمل العديد من الجنسيات منها العربية والغير عربية
والاماراتية والغير امارتية أنا على سبيل المثال شاهدت موطنا آسيويا في مكة المكرمة يرتدي الزي السعودي فمن خلال مظهره وطريقة كلامه عرفت أنه ليس من مواطني المملكة رغم كونه يرتدي الزي السعودي لذا أتمنى أن تشارك بقلب نظيف من الحقد والغل لأنها من الأمراض النفسية والتي تترك أثرا سيئا حتى في الكتابة وفي طريقة الكلام والحوار

أنتهى كلامي معك

حقيقة لا ألومك على كلامك الإنفعالي بسبب صغر سنك !! كل ما أردت أن أوصله لك بأن تخاطب الناس بأدب

أيضا لك مطلق الحرية في التصديق من عدمه ... لكن لا تحاول وصفي بالكذب >>> عيب عليك ,,

أنا سكنت في المدينة المنورة فترة طويلة لذلك أميز الحجاج والمعتمرين بشكل كبير ببساطة لأننا في المدينة دائما نساعدهم ونوصلهم لأماكنهم ودائما نوصل التائهين منهم لأماكن بعثات دولهم .. وحينما أقول لك بأن البعثة كانت لحجاج إماراتيين فأنا أعي ما أقول ...لذلك لا أحتاج لشخص إنفعالي ليؤكد لي منظر حجاج أنا متأكد منهم وهو جالس خلف الكيبورد !!!

بالمناسبة أنت تخلط بين بعثات الحج للدول وحملات الحج !!

أيضا هل تعرف معنى بعثة حج لدولة معينة وهل تعرف ما هي صلاحياتها وهل تعرف الدولة السعودية ماذا تفعل
في البعثة التي تخالف التعليمات بخصوص إيوائها لحجاج لا ينتمون لدولتها ... هل سمعت بمراكز فرز الحجاج المتواجدة عند مداخل مكة والمدينة ؟؟؟ إذا كنت لا تعرف كل هذا فرجاء لا تتعبني معك وتدخلني في نقاش لمجرد النقاش

إنتهى ,,,

عودة
أعلى