الرافال جاهزه للترقيه فى عام 2012 ولماذا طلبت الإمارات التحسينات الجديده

رد: الرافال جاهزه للترقيه فى عام 2012 ولماذا طلبت الإمارات التحسينات الجديده

للاسف اخي انا لاؤمن الا بالدليل العلمي والتفسير الدقيق

عندي سؤالين انتظر الاجابة عنهما هذا كل مافعله

لانه ضعيف ولايلبي المتطلبات خصوصا في الاجراءت القتالية ....غدا سنوضح كل شيء....والواقع ان تغيير لم ياتي فقط وفقا لطلب الامارات بل تغيير المحرك بمرحك اقوى وافضل كان مبرمج منذ مدة في اطار upgrade الذي ستعرفه الرفال ...سواء للامارات او فرنسا او باقي الزبائن المحتملين

ساعطيك اخي كل شيء لكن نحن ننتظر القيصر لنرى ما عنده لكنه الرافال ماساة حقيقية حتى اليوم وكلاا م داسو حقيقة واضح حتى في نشرتهم انه ضعيف

لماذا طلبت دولة الامارات تغيير الرادار الموجود على الرافال

سؤال إجابته واضحة .. راجع قدرات الرادار الحالية ,,
.................................................. .................................................. .........

سؤال اخر
ماهو ياترى اسم المحرك الجديد الذي سيركب على الرفال

وماهي مميزاته

وما الذي يهمك في إسم المحرك الجديد ,, إذا كان أدائه نفس أداء المحرك السابق !! أو نظريا قدراته ما زالت على حبرا على الورق !!!

لانه ضعيف ولايلبي المتطلبات خصوصا في الاجراءت القتالية ....غدا سنوضح كل شيء....والواقع ان تغيير لم ياتي فقط وفقا لطلب الامارات بل تغيير المحرك بمرحك اقوى وافضل كان مبرمج منذ مدة في اطار upgrade الذي ستعرفه الرفال ...سواء للامارات او فرنسا او باقي الزبائن المحتملين
مشكور اخي القيصر

كل ماقلته عن نقاط ضعف حقيقة

وتاريخيا...........يسمى هنا في فرنسا انقاذ الصناعة الوطنية الطيرانية الحربية

محرك الامارات خاص بالامارات فقط ويلزمه مرحلة تجريب في قاعدة جوية على الامارات ..........قبل حوالي سنتين بدات التجارب على نسخة اخرى خاصة بحوالي 16 طائرة رفال فرنسية كبداية

لماذا طلبت دولة الامارات تغيير الرادار الموجود على الرافال

سؤال إجابته واضحة .. راجع قدرات الرادار الحالية ,,
.................................................. .................................................. .........

سؤال اخر
ماهو ياترى اسم المحرك الجديد الذي سيركب على الرفال

وماهي مميزاته

وما الذي يهمك في إسم المحرك الجديد ,, إذا كان أدائه نفس أداء المحرك السابق !! أو نظريا قدراته ما زالت على حبرا على الورق !!!

لم يعد حبرا على ورق اخي لا لم يعد كذلك

بخصوص طلب الامارات ساتركه لموضوع الاخ قيصر ان شاء الله .......

هذا التطوير رد على من يتحدث عن عيوب الرافال

خخخخخخ يا الفاشل هذا اعتراف بعيوب الرافال وليس رد على من يتحدث عنها .......يا الزعيم الرفال فعلا تحفة وجميلة للغاية لكن هذه ليست papicha حتى تعجب بقياسها وجسدها ....رشاقة الرافال وتصميمها وصغر حجمها هو اكبر عيوبها الذي سيعيق عمليات تطويرها الى بتغيير جذري على الهيكل .....هل تعتقد ان الروس والامريكان والصنيين اغبياء عندما صمموا طائراتهم بذالك الحجم .....انا بانتظار انتقادتك التقنية مسيو الزعيم

خخخخخخ يا الفاشل هذا اعتراف بعيوب الرافال وليس رد على من يتحدث عنها .......يا الزعيم الرفال فعلا تحفة وجميلة للغاية لكن هذه ليست papicha حتى تعجب بقياسها وجسدها ....رشاقة الرافال وتصميمها وصغر حجمها هو اكبر عيوبها الذي سيعيق عمليات تطويرها الى بتغيير جذري على الهيكل .....هل تعتقد ان الروس والامريكان والصنيين اغبياء عندما صمموا طائراتهم بذالك الحجم .....انا بانتظار انتقادتك التقنية مسيو الزعيم

إغسله وسارسل لك بطاقة طائرة الى اليابان :ANSmile04[1]: ...

إغسله وسارسل لك بطاقة طائرة الى اليابان :ANSmile04[1]: ...

وحجز في فندق 5 نجوم مع chihiro hara .....خخخخخخخ

خخخخخخ قلبك ابيض على الرفال الحمقاء .... يا راجل اتقي ربك هذه الطائرة ولدت ميته ......
مع كل احترامي الشديد للامارات لكني لا اقيس اي سلاح على الامارات و اي شخص تيابع تسليح الجيش الاماراتي سيعلم ويتأكد انها دولة فاشلة في هذا المجال ......... رغم ما تملكه وما تفنقه من اموال ........

وانا جاهز اطي الف دليل ان كل صفقات الامارات " مشبوهة عسكريا "..........

اما عن السخوي ؟؟ انت مضحك تعلم لماذا ؟؟
كنت تتحدث عن النسخ التصديرية و بعد بحثك واكتشافك ان النسخ التصديرية افضل من الاصلية بعدة مرات قررت ان تخوض من منطق فاشل ثاني .......

احترم نفسك ومركزك .... قال سخوي عربية قال اول مرة اعلم ان العرب يملكون السو 30 باسثناء الجزائر فقال عربية ......

ثم لما لا تكون محترم وتعلق بنفس الاسلوب على بقية الدول العربية مثلا لا حصر " اي دولة عربية تملك نسخة مشابه للصهيونية بالاف 15 او الاف 16 ؟؟ حتى الامارات التي تتغنى انت بها ........

اعذرني صديقي قررت ان انقض اتفاقية الهدنة والصداقة معك ....... ويا ويلك لو جدتك تحوم باحد مواضيعنا بما انك " قررت تقاطع كل مواضيع الجيش الجزائري " .......

بما انك لم تفهم ما يقوله شكيب و اشرف ......... واضح انك لا تعلم ان محرك الرفال ضعيف جدا و هذه اسوء نقاط ضعفها لانها " حلزون " في التسلق ولا ادري كيف ستناور اذا اطبق عليها حتى من خارج مدى البصر ........

النقطة الثانية عندما يكون الاف 4 جاهز سيكون مشابه للنسخ الحالية من السو 35 و التايفون بمعنى ادق حتى يكون جاهز ستكون كل من الطائرتين قد انتقلت الى مستوى اعلى و قياسا بمراحل التطوير الفرنسية فسنة 2025 سيكون الفارق بين التايفون والسو 35 و الرفال فارق جيل كامل في الوقت الذي ستكون هذه الطائرتين قادرتين على مجابهة طائرات الجيل الخامس بينما تكون الرفال تحاول اللحاق بتطوير التايفون ترانش 3 الذي ستكون فيه التايفون ترانش 5-6 بذالك الوقت ........

وانا اتحدا ان تثبت ذلك
(ان الامارات صفقاتها مشبوهه عسكريا
يااخي صارو يصنعون غواصات
اتحداك تثبت كلامك وانا انتظرك بفارغ الصبر

حاضر سننتظر موضوع غد الآن أنا متفرغ كليا ومن زمان مانقشت في المنتدى يبقى يارب ماتطلع لي هذه الصفحة غدا مكان المنتدى لأنها طلعت لي اليوم
ومنذ 5 أشهر

انا الان مشفول بلعبة جديدة
لكن اترك هذا الاخ يشرح مكاني

سؤال للاذكياء كم بلد يستعمل اللوكليرك

فهل اللوكليرك فاشلة

إغسله وسارسل لك بطاقة طائرة الى اليابان :ansmile04[1]: ...

حرام عليك اليابان اغلى دولة في الفندقة وتكلفة المعيشه من اين يأتي القيصر بتكلفة اقامة الزعيم!!!

الغريب ان الزعيم كان ينتقد الرافال في موضوع مستقبل الطيران الجزائري والان انقلب 180 درجه.

التعديل الأخير:

انا الان مشفول بلعبة جديدة
لكن اترك هذا الاخ يشرح مكاني

سؤال للاذكياء كم بلد يستعمل اللوكليرك

فهل اللوكليرك فاشلة

واش راك تلعب قول ......اقولك شيء فعلا انت فاشل يعني لم تجد اي شيء تناقش به فتاتي لنا بكلام هذا الجهبوذ المتحجر .....يااخي نقاشنا لك ولصديقك على فرانس 24 لا يدور حول سبب عدم بيع فرنسا لطائرة بل عن ضعف قدرات الطائرة العملياتية امام طائرات جيلها هذه نقطة اما ان النقطة الثانية فالايستلزم ان تكون الطائرة فعلا شاركت في حروب سابقة حتى تشتريها دولة اخرى والطائرات الروسية والاف-35 احسن مثال على ذالك ..اما ان النقطة الثالثة فسبب عدم بيع الرافال لايعود لانها تمتلك تكتولجية كبيرة ولكنها المسكينة لاسف لم تشارك حتى الان في اي حارب لان هذا مبداء بايخ مثل هذا الذي تستشهد به والاف-35 احسن مثال كذالك {{ ساشرح لك مثال اف-35 اذ لم تفهم }} لكن المشكل الحقيقي في الرافال هوانه رغم كل هذ التقنيات المعقدة التي يتغنى بها الفرنسين {{ بين استفهام بعض التقنيات الامريكية والروسية والاوربية افضل بكثير من تقنيات الرافال من الناحية العملية والتقنية }} الى انها لم تستطيع ان تجاري مقاتلات جيلها الغربية والشرقية لا من الناحية التسويقية ولا من الناحية العملياتية وكذالك الحال ايضا بالنسبة للوكليرك

حرام عليك اليابان اغلى دولة في الفندقة وتكلفة المعيشه من اين يأتي القيصر بتكلفة اقامة الزعيم!!!

الغريب ان الزعيم كان ينتقد الرافال في موضوع مستقبل الطيران الجزائري والان انقلب 180 درجه.

ياشيخ التذكرة والحجز في الفندق ليا انا وليس للفاشل والبايخ الزعيم ......معقول انا اترك الزعيم مع chihiro hara مايشرف.....ههههههههههه

ياشيخ التذكرة والحجز في الفندق ليا انا وليس للفاشل والبايخ الزعيم ......معقول انا اترك الزعيم مع chihiro hara مايشرف.....ههههههههههه

اذا ليك على البركه , تروح وتجي معاك تصميم طائرة اليابان الشبحية ...........

الزعيم يروح على روسيا عند اصهاره ولا لطهران ارخص عاصمه بالعالم وكثير عليه خخخخخخخخخ.

لم يعد حبرا على ورق اخي لا لم يعد كذلك

بخصوص طلب الامارات ساتركه لموضوع الاخ قيصر ان شاء الله .......

براحتك أخي كما تحب ..القيصر اليوم يخرج من الحبس تبعه .. لذلك لا تذهب بعيدا :ANSmile04[1]:

جميل جدا كاتب رد طويل وعريض وفي الاخير لم يرسل .......
الاخ نمر . سترى كل شيئ بموضوع شامل قريبا .......
وساتبث لك هذا فالامارات ليس كبقية دول الخليج مثل السعودية في سياسة التسليح ....... فهي اقرب لقطر من هذه الناحية .....
بل وأكثر اني ساتبث ان الامارت تعتمد على الامريكان والفرنسين اكثر من اعتمادها على نفسها ...... بل اكثر حتى العنصر البشري الاماراتي ......:b070[1]: .

فقط امهلني بعض الوقت لانهي بعض الامور الخاصة .

عودة
أعلى