فلم يكشف أسرار الأطباق الطائرة بالأدلة لا يصدق !!!!??

رد: فلم يكشف أسرار الأطباق الطائرة بالأدلة لا يصدق !!!!??

الفلم الثالث يقول الباحث المكسيكي ان الروس والامريكان لهم قواعد فظائية من القديم قبل الخمسينات
وعنده ادلةوقد تعرض للاغتيال

ومن يصدق ذلك بجد شئ غريب عرفت الكذبة من كبرها

ومن يصدق ذلك بجد شئ غريب عرفت الكذبة من كبرها

نعم تعرف الكذبة من كبرها صحيح
لكن هذا كان في القديم
المتلقي للكذبة عندما يكون متقدم في العلم ليس كمتلقيها عندما يكون متخلف
فهذه الاخبار عندما يتلقها اليابانيين والكوريين الجنوبيين
ليس مثل العالم العالم الثالث ومنهم العرب
فهم لا يؤمنون ويصبرون انفسهم بكبر الكذبة
هم يبعثون مسابير ومراكب فضاء للمريخ والقمر حتى يصدقو الكذبة اوينفونها ويرونها على المباشر باماعينهم
شوف المتلقي للكذبة عندما يكون متخلف ليس كمتلقي الكذبة عندما يكون متقدم
ولا تطمع اخي انهم راح يقولون لنا الحقيقة فيتروكوننا نسبح في تخلفنا وعدم لحاقنا

يا اخي اشرف الله يهديك نحن لا نكذبك
لكن الفديو الاخير الثالث يقول ان الامريكان والروس غز واقامو قواعد فضائية قبل زمن مبكر ممن هو معلن عنه
يعني في الخمسينات وقبلهاوقد تعرض الباحث للاغتيال لكشفه السر
ثاني شئءان الحضارات والامم القديمة كانت تقصد نيازك ومذنبات واجارام عادية تسقط من السماء فضنوها انها مراسيل الهة واشياء غريبة ولعنات وووو
هذا كل مافي الامر
انت اكيد شاهدت طبق امريكي اوروسي متطور
ثم انو بدايتها كانت قبل اربع اوخمس عقود
ووصلت لدجة اتقان مهمةفي السنوات الاخيرة
وهذا ماجعلك مندهش منها فقط

اخي هناك شيء يعرفه الامريكان والروس ويخفونه والا لماذا كل هذه المركبات التي ارسلت للمريخ وخارج المجموعه الشمسية ؟؟

اخي الحضارات القديمة كانت ترسم الحصان .... وهو حصان على جدران الكهوف وعندما رسموا الكنغر في استراليا كان هو الكنغر ... وعندما ترسم صحن طائر فهو اذا صحن طائر وليس نيزك ... لان النيزك لا يطير فوق الاشجار ويتوقف ويطير هنا وهناك .............

اخي فقط لاريحك لا يوجد صحون طائرة صناعه بشرية من زمن المسيح وحتى عام 1871 تطير على ارتفاع من 10 متر الى الاف الامتار :) ثانيا لو وجد فيحتاج الى قاعدة تحكم .......

كيف يطير صحن روسي في قرية اردنية ههههه ؟؟ من يتحكم به يا اخي من روسيا ؟؟ بالله اخي كيف تقول انه روسي من اين سياتي بالوقود ليصل للاردن ومن اين سياتي بالاشاره لتصحيح مسارة ....لا يمكن اخي افظل طائرات امريكية تحتا الى دعم وطواقم لتصل لهدفها .......... ثم ان الصور من قبل صناعة محرك الاحتراق الداخلي فكيف تصدق انه صناعه روسية او امريكية وامريكا عمرها اكم سنة فقط :)
الاخوين رايت لم يستطيعا الطيران الا في بداية القرن ... امريكا كانت لا تزال تصمم في ف22 عندما رايته بعيني ........... هذا كله هراء هناك شيء يعرفه الغرب ونحن لا ...... او باقي العالم لا ..........

[ame]http://www.youtube.com/watch?v=AqBssviYYY8&NR=1[/ame]

[ame]http://www.youtube.com/watch?v=RcrzD0PfyPs&feature=related[/ame]

صراحه لم اشاهد الفديو لانني لا احتاج ان اسمع شخص يحلل فانا رايتها بعيني وهي ليست صناعه بشرية اطلاقا ورايتها مرتين في 80 و 90 القرن الماضي ..................... ربما هناك اشياء بشرية لكنها ليست مثل التي رايتها ......... لهذا صراحه انا استطيع ان اقسم بالله على انها موجوده ببساطه ودون تردد

اخبرنا القصة كاملة وكيف رأيتها وفي اي مكان ومع من ومن الذين يصنعونها وصف اشكالهم .. اخي الغالي لا تقول كلام زي كذا وتحيرنا وتحير عقولنا وتخلينا نتعذب في البحث عن الحقيقة ..

^^ .. جاوب يرحم بوك .

اخبرنا القصة كاملة وكيف رأيتها وفي اي مكان ومع من ومن الذين يصنعونها وصف اشكالهم .. اخي الغالي لا تقول كلام زي كذا وتحيرنا وتحير عقولنا وتخلينا نتعذب في البحث عن الحقيقة ..

^^ .. جاوب يرحم بوك .

يا اخي رايتها مرتين واحده كنت صغير وهي كانت اوضح واجمل مرة في وقت العصر ومر من فوق بيتي واكن ابي مع وهو ملازم بسلاح الجو رحمة الله عليه واخي وعمي وابن عمي واهل البلده كاملة .... حتى ان احد الاطفال لحق به لمسافة طويلة .... ابي كان اه خبرة طويلة في سلاح الجو في طائرات ف104 و ف5 وصواريخ هوك وكان يسافر لامريكا وبريطانيا ودول الناتو كثيرا وهو يعرف ما هو الطيران وحتى عندما راه لم يصدق عينية لروعة المنظر .......... يعني لو كنت لوحدي لكذبت نفسي ...........

المرة الثانية كانت في عملية ثعلب الصحراء الامريكية ضد العراق وفي تلك الليلة شاهده كثير من اهل عمان وحتى وزراء ونشر الخبر في الصحف الرسمية ........ لكن شخصيا مر من فوق والله العظيم ثلاث منها وانا على سطح بيت صديقي

[ame]http://www.youtube.com/watch?v=GqmKS2OLFYA[/ame]

[ame]http://www.youtube.com/watch?v=k9_7vrhatms&NR=1[/ame]

يا اخي رايتها مرتين واحده كنت صغير وهي كانت اوضح واجمل مرة في وقت العصر ومر من فوق بيتي واكن ابي مع وهو ملازم بسلاح الجو رحمة الله عليه واخي وعمي وابن عمي واهل البلده كاملة .... حتى ان احد الاطفال لحق به لمسافة طويلة .... ابي كان اه خبرة طويلة في سلاح الجو في طائرات ف104 و ف5 وصواريخ هوك وكان يسافر لامريكا وبريطانيا ودول الناتو كثيرا وهو يعرف ما هو الطيران وحتى عندما راه لم يصدق عينية لروعة المنظر .......... يعني لو كنت لوحدي لكذبت نفسي ...........

المرة الثانية كانت في عملية ثعلب الصحراء الامريكية ضد العراق وفي تلك الليلة شاهده كثير من اهل عمان وحتى وزراء ونشر الخبر في الصحف الرسمية ........ لكن شخصيا مر من فوق والله العظيم ثلاث منها وانا على سطح بيت صديقي

صدقت اخي الكريم .. ولكن لايوجد مخلوقات فضائية فيها بل بشر مثلي مثلك .. ومن الطبيعي انك تندهش من رؤيتها .. السبب بسيط هو شكلها الدائري او الحلزوني الذي يسمح لها بالمناورة الخارقة والطيران الجميل .. والانخفاض والارتفاع والدوران حول نفسها وتصريف هدير المحرك والله اعلم ..

لكن ياغالي يرحم بوك اذا طلعت لسطح بيتكم ولا شفت طبق طائر .. يرحم بوك صورها وخليها معاك واحفظها ونزلها لنا .. حصل لي امر مشابه وانا صغير ولكني اكذب عيني .. لأن عمري حينها كان 5 سنوات .. مر من السماء وفي الليل ويمشي ببطئ ولكن شكله ليس كالطبق الطائر بـل شكله كـ مثلثين اجمعهما واجعل رأس المثلث الاول الحاد فوق والمثلث الثاني اجعل رأسه يقابل الاول وكأنه ظله .. المهم ياغالي كانت يوجد بها انارة وكأنك تشاهد فندق طائر والنوافذ التي فيها مرصوصة بالترتيب .. وكان صوتها متوسط وليس مثل صوت باقي الطائرات .. ولا زلت احتفظ بذلك الموقف في رأسي لهول الموقف >>>>والله انني تردد في ذكر هذا الموقف .. ولكني تشجعت بعد موقفك مع مثل هذه الامور .. ولكني حينها كنت صغير وكان معي ابن عمي صغير مثل سني ..

ما هذا!!!!! :0126[1]: وكيف تطير؟

اخي هناك شيء يعرفه الامريكان والروس ويخفونه والا لماذا كل هذه المركبات التي ارسلت للمريخ وخارج المجموعه الشمسية ؟؟

اخي الحضارات القديمة كانت ترسم الحصان .... وهو حصان على جدران الكهوف وعندما رسموا الكنغر في استراليا كان هو الكنغر ... وعندما ترسم صحن طائر فهو اذا صحن طائر وليس نيزك ... لان النيزك لا يطير فوق الاشجار ويتوقف ويطير هنا وهناك .............

اخي فقط لاريحك لا يوجد صحون طائرة صناعه بشرية من زمن المسيح وحتى عام 1871 تطير على ارتفاع من 10 متر الى الاف الامتار :) ثانيا لو وجد فيحتاج الى قاعدة تحكم .......

كيف يطير صحن روسي في قرية اردنية ههههه ؟؟ من يتحكم به يا اخي من روسيا ؟؟ بالله اخي كيف تقول انه روسي من اين سياتي بالوقود ليصل للاردن ومن اين سياتي بالاشاره لتصحيح مسارة ....لا يمكن اخي افظل طائرات امريكية تحتا الى دعم وطواقم لتصل لهدفها .......... ثم ان الصور من قبل صناعة محرك الاحتراق الداخلي فكيف تصدق انه صناعه روسية او امريكية وامريكا عمرها اكم سنة فقط :)
الاخوين رايت لم يستطيعا الطيران الا في بداية القرن ... امريكا كانت لا تزال تصمم في ف22 عندما رايته بعيني ........... هذا كله هراء هناك شيء يعرفه الغرب ونحن لا ...... او باقي العالم لا ..........

لاحول ولا قوة الا بالله العلي العضيم
انت راح تتحول الى زعيم زئبق ثاني
امسكك هناك تهرب هناك اروحلك هناك تاتي هنا
انما انو صنعتها متقنة وليس فيها ابواب وضوضاء
راجع الموضوع التالي
لتكنلوجيا النانو المطبقة في هذه السيارة
http://defense-arab.com/vb/showthread.php?t=42112
انت قلت من وقت المسبح او قبله كانت موجودة في الحظارات قديمة
اوكي
اذا كانت ظواهر كبيرة ومفجاءة اذهلت الحضارات القديمة
فلماذا لم تدون ولم تخبرنا عليها الكتب السماوية كالانجيل والتورات
مستحيل مخلوق فضائي غير الانس والجن يزور أقوام في الماضي وليس هناك اشارة واحدة له في الكتب السماوية القديمة
هذه لا تدخل الراس
يعني الحفات العرات يدونون مشاهدتهم في رسوم الكهوف
واصحاب الرسائل والانبياء والرسل ينسون ذكرها في كتبهم
هذه اعجوبة الاعاجيب
تلك الروسمات مزورة وتزورها الدوار الامريكية الروسية بغيتة التغطية على وصول صناعتهم للصحون الطائرة الى درجة متقدمة
ومسحو السكين في الملخوقات التي اوهموك بها
اما كيف يطير صحن روسي فوق قرية في الاردن اوطبق امركي
ولا تستطيع هتين الدولتين التحكم به لبعد الاردن الشقفيق
والله اضحكتني كثيرا اخي اشرف في هذا الطرح
خخخخخخ
انت خبير طيران
فكيف تامن ان امريكا ارسلت مسابلير ومراكب فضاء تتحكمك فيها على القمر والمريخ ولا تستطيع التحكم في في صحن لم يخرج من الكرة الارضية بعد
يعني البريداتور تقصف في افغنستان ويتحكم فيها شبان في ولاية جوريجا الامريكية تامن بها
ام صحن يطير فوق الاردن لاتامن ان امركيا او روسيا لا تتستطيع التحكم به
عليك مراجعة خبرتك في الطيران

الاراض السبع التي ذكرت في القرآن والدين فسرها العلماء انه من الممكن تكون سبع كواكب مثل الارض فيها مخلوقات حية وفي علماء فسروها تفسير اخر احنا كمسلمين موقفنا من هذي الاشياء انها تزيدنا ايمان ولا نجعلها تصيبنا بالجنون
بس انا اتمنا يصير لي هذا الموقف ويمر من فوقي واشوفه:icon1366[1]:

اخوي شفت المقطع ممكن تكون مركبات فضائية لكن انا اراها كأنها نيازك او مذنبات

لاحول ولا قوة الا بالله العلي العضيم
انت راح تتحول الى زعيم زئبق ثاني
امسكك هناك تهرب هناك اروحلك هناك تاتي هنا
انما انو صنعتها متقنة وليس فيها ابواب وضوضاء
راجع الموضوع التالي
لتكنلوجيا النانو المطبقة في هذه السيارة
http://defense-arab.com/vb/showthread.php?t=42112
انت قلت من وقت المسبح او قبله كانت موجودة في الحظارات قديمة
اوكي
اذا كانت ظواهر كبيرة ومفجاءة اذهلت الحضارات القديمة
فلماذا لم تدون ولم تخبرنا عليها الكتب السماوية كالانجيل والتورات
مستحيل مخلوق فضائي غير الانس والجن يزور أقوام في الماضي وليس هناك اشارة واحدة له في الكتب السماوية القديمة
هذه لا تدخل الراس
يعني الحفات العرات يدونون مشاهدتهم في رسوم الكهوف
واصحاب الرسائل والانبياء والرسل ينسون ذكرها في كتبهم
هذه اعجوبة الاعاجيب
تلك الروسمات مزورة وتزورها الدوار الامريكية الروسية بغيتة التغطية على وصول صناعتهم للصحون الطائرة الى درجة متقدمة
ومسحو السكين في الملخوقات التي اوهموك بها
اما كيف يطير صحن روسي فوق قرية في الاردن اوطبق امركي
ولا تستطيع هتين الدولتين التحكم به لبعد الاردن الشقفيق
والله اضحكتني كثيرا اخي اشرف في هذا الطرح
خخخخخخ
انت خبير طيران
فكيف تامن ان امريكا ارسلت مسابلير ومراكب فضاء تتحكمك فيها على القمر والمريخ ولا تستطيع التحكم في في صحن لم يخرج من الكرة الارضية بعد
يعني البريداتور تقصف في افغنستان ويتحكم فيها شبان في ولاية جوريجا الامريكية تامن بها
ام صحن يطير فوق الاردن لاتامن ان امركيا او روسيا لا تتستطيع التحكم به
عليك مراجعة خبرتك في الطيران

عليك ان تعرف ان ارسال اشارة الى مركبة في الفظاء يختلف كليا عن مركبة تطير في المجال الارضي ... فالمركبة الفضائية يتم تصحيح مسارها عند الاطلاق ولاحقا يتم التحكم بها حسب الجاذبية الخاصة بالكوكب الذي تمر منه ........... ولا تحتاج الى وقود كبير لان الفراغ لا يولد احتكاك والجاذبية معدومة وتتسارع بفعل جاذبية الكواكب ....... هي اصلا تمتلك محركات لتخفيف تسارعها ب عند وصولها الهدف سبب جاذبية الكواكب ........ اما الطيران في الغلاف الجوي الارضي فيحتاج الى وقود كبير جدا يحرق بمدلات كبيرة لكل دقيقة للتخلص من قوة الجاذبية الارضية والظغط الجوي العالي على ارتفاع منخفض وللتغلب على احتكاك الهواء وايضا تحتاج الى مراقبة متواصلة لتجنب الاصطدام ............ هل تعرف كم عدد حوادث الطيران والسيارات لماذا لا تقع الصحون الطائرة ........ هل عرفت الفرق الان اخي ...

البريداتور يتم اطلاقها من قاعدة قريبة من البحر او من قاعدة امريكية قريبة جدا اما التحكم فليس المقصود به التوجيه اخي فقط ........

في النهاية لماذا يتم اخفاء الصحون الطائرة ؟؟ اعطني سبب واحد فهي ليس لها استخدام عسكري وليس لها استخدام مدني ... وامريكا بنت ما هو اقوى من الصحون الطائرة مثل ب2 و ف22 فلماذا تخفيها ؟؟

كيف تزورها اخي هههه من اين لك الدليل على ان امريكا تزور او ان امريكا تبني مثل هذه الصحون ؟؟

هل اخبرك التوراة والانجيل عن البريداتور او عن ب-2 ؟؟ او عن القنبلة النووية ؟؟ وعن الب ام دبليو ... هذه صحون طائرة هي معدة للسفر مثلها مثل القطار

بينما اخبرنا القران عن وجود ما لانعلم وعن ان الله خلق ما لانعلم .... يعني انت تنفي قدرة الله على خلق كواكب وبشر او مخلوقات اخرى وهي مذكورة في القران ....؟؟

التعديل الأخير:

كيف يطير صحن روسي في قرية اردنية ههههه ؟؟ من يتحكم به يا اخي من روسيا ؟؟ بالله اخي كيف تقول انه روسي من اين سياتي بالوقود ليصل للاردن ومن اين سياتي بالاشاره لتصحيح مسارة ....لا يمكن اخي افظل طائرات امريكية تحتا الى دعم وطواقم لتصل لهدفها ....

و كيف يطير صحن فضائي في قرية أردنيه ؟؟ من يتحكم به من الفضاء ؟؟ من أين سيأتي بالوقود ليصل من الفضاء للأردن و كيف يعرف و يصحح مساره ....... حتي تلك المصنوعه علي الأرض تحتاج لدعم و طواقم لتصل إلي هدفها فكيف بالقادم من الفضاء ......

التعديل الأخير:

طبعا صناعة صحن فضائي ارضي لا يعني انه لا يوجد من خارج الارض ... ثانيا وللعلم هناك من يؤكد ان تكنولوجيا الشبحيات ومحركاتها مثل بي-2 وف22 استفادت من الصحون التي سقطت في امريكا ... لا استطيع ان اقول ان هذا صحيح فلا يوجد دليل فعليا ولكن الصحون الطائرة لا تكتشفها الرادارات فعليا

ثانيا من يقوم بتفسير تعطل محركات حاملة الطالئرات ديغول في مثلث برمودا واظطرارهم لسحبها مع العلم بانها تعمل بالدفع النووي ؟؟؟ هناك امور صعب ان تفسر لليوم والقول ان امريكا وراء الامر شيء مضحك ...........

امريكا استخدمت طائرات بقدرات مدمرة واظطرت الانتظار 10 سنوات لاحتلال العراق ...... الصحون الطائرة وطريقة بنائها لا تفيد الا في شيئ واحد وهو السفر عبر الزمن او ضمن قوة جاذبية قوية جدا فلا فائدة من الطيران بشكل خطي ودوران على نفس المحور لنفس المركبة الا اذا كنت تريد خلق جاذبية اصطناعية في مكان لا يوجد فيه جاذبية فقط :)

ثانيا من يقوم بتفسير تعطل محركات حاملة الطالئرات ديغول في مثلث برمودا واظطرارهم لسحبها مع العلم بانها تعمل بالدفع النووي ؟؟؟ هناك امور صعب ان تفسر لليوم والقول ان امريكا وراء الامر شيء مضحك ...........

هل تقترح أن الكائنات الفضائيه فعلت ذلك لحساب الولايات المتحده الأمريكيه

طبعا صناعة صحن فضائي ارضي لا يعني انه لا يوجد من خارج الارض .......

و لكن هذا يستدعي أن تثبت أولاً أن هناك كائنات فضائية
حتي تتمكن من إثبات حصول هذه الكائنات علي تقنية الصحون الطائره
ثم تتمكن من بعد ذلك من إثبات أن مدي هذه الطائرات يصل إلي الأرض من مسافات فضائية بعيده
و إذا كان ذلك سيستغرق وقتاً فهل الكائنات الفضائيه معمره بدرجه كافيه لتزور الأرض ثم تعود
و إذا كانت السرعه فائقه فهل سيؤثر ذلك علي حيوية أجسام الكائنات الفضائيه
علماً بأن السرعة مهما زادت فهي لا تخرق حاجز الزمن أبداً
لأن ذلك يستدعي أن تكون قيمة الكتله صفر
و حتي المعجزه الثابته إستغرقت وقتاً
قبل أن يرتد إليك طرفك
وطبعاً المسافة بين اليمن و فلسطين لا تقارن بدقيقة زمنيه
فضلاً عن السنوات و القرون الفضائية

عودة
أعلى