نصر الله يفاجيء الموساد بصفعة "حرب الأدمغة"

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
التفاعل
0 0 0
لم تكد تمر أيام على إعلان السلطات المصرية عن إلقاء القبض على الجاسوس الإسرائيلي إيلان جرابيل ، إلا وتلقى الموساد ضربة موجعة جديدة ولكن هذه المرة على يد حزب الله اللبناني .

ففي 19 يونيو ، كشفت صحيفة "الراي" الكويتية أن تسريب حزب الله لمعلومة مغلوطة إلى إسرائيل بهدف قياس رد فعلها كان وراء "أول الخيط" في كشف المتعاملين معها من داخل صفوفه.

وأضافت الصحيفة في تقرير لها أن الحرب الاستخبارية بين حزب الله اللبناني وإسرائيل سجلت تطورا ربما يكون الأخطر على الإطلاق مع اكتشاف الحزب خرقا إسرائيليا لا سابق له في صفوفه وربما الأمامية منها.

وتابعت " الأكثر إثارة في الشبكة الإسرائيلية داخل حزب الله يتمثل في كمها ونوعها ، وهو الأمر الذي يعتبر صدمة للحزب في حجم اختراقه وصدمة للإسرائيليين في كشف هذا الاختراق ".

وأشارت الصحيفة إلى أن عدد الذين تم اكتشاف صلاتهم بالإسرائيليين في مواقع متفاوتة في حزب الله وبعضها مواقع مرموقة تجاوز عدد أصابع اليدين وذلك في مؤشر على الحجم المدوي لهذا الاختراق.

وفيما شددت الصحيفة على أن بعض الذين جرى اكتشاف علاقتهم بإسرائيل لا يمكن أن "يتصوره الخيال" ، كشفت عن تفاصيل الخدعة التي نصبها حزب الله للموساد وأوقعته في الفخ ، مشيرة إلى أن القيادة العليا في الحزب كانت تعمدت وعن قصد تمرير معلومات مصيرية جدا بالنسبة للإسرائيليين وقامت بإخضاع من كانوا تحت الشبهة لمراقبة دقيقة ، بالتوازي مع رصد رد الفعل الإسرائيلي .

وسرعان ما جاءت النتيجة حسبما خطط حزب الله ، حيث أكدت صحيفة " الراي " أن إسرائيل لم تنجح في هذا النوع المتطور جدا من "حرب الأدمغة" في إخفاء رد فعلها أو تجنبه ، الأمر الذي ساهم في وقوع عملائها في الفخ واكتشافهم.

ورغم أن حزب الله لم يكشف أسماء الجواسيس داخل صفوفه ، إلا أن صحيفة "القدس العربي" نقلت عن مصادر لبنانية مطلعة القول إن أحد المعتقلين هو رجل دين من بلدة حاروف قضاء النبطية ويتبوأ مسئولية تنظيمية في الحزب تتعلق في جانب منها بالعلاقة بإيران وسوريا.

:a020[2]:

رد: نصر الله يفاجيء الموساد بصفعة "حرب الأدمغة"

حزب الله يحاول حشر انفه في مواضيع مصر فلا غرابه من هكذا اخبار

حزب اللات واسرائيل حبايب والحرب بينهما فقط زعل بين حبايب بالسر .... يعني كيف بتشوف بالافلام لما وحده تصفع حبيبها لاتها غيرانه عليه ......... مثل المثل الشعبي (ضرب الحبيب زبيب (عنب مجفف) وحجارته قطين (تين مجفف))......... يعني ممكن يضربوا بعض ..... بس ما بئذوا بعض لانه الكلب ما بعض كلب ..واسرائيل دعمت ايران ولليوم ضد العرب .......فقط موضوع حرب 2006 هو تحديد صلاحيات .. كيف لما يكون كلبين بتعاركوا على منطقة بالغابة ...بس ما بئذوا بعض بس اثبات قوة ...

هههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههه

اللعبه واضحه ومكشوفه وكل يوم تظهر معالمهـا

يبدو ان الخامنئي يقايضنا اعطوني مصر اسلم لكم سوريا ,الله يستر ان شاء الله تنتصر ثورة سوريا رغما عن الاعداء ...

يا شباب

في احد مصدق انو إسرائيل وحزب اللات أعداء ؟؟

تراهم اخوان بالرضاعة.

التهويل من حزب الات لايجدي نفعا فلقد انكشفت اللعبه

يا شباب

في احد مصدق انو إسرائيل وحزب اللات أعداء ؟؟

تراهم اخوان بالرضاعة.

هناك حاكم دولة مجاورة لإسرائيل،عندما ترى قسمات وجهه،تتأكد من أنه أخ بالرضاعة للصهاينة،وتتأكد أكثر عندما تعلم أن آباه كان يمد إسرائيل بالمعلومات،ويتلقى أجرا من السي آي أيه بمليون دولار و معروف بإسم مستر بيف(لم آتي بشيء من عندي،هذا أمر معروف وواضح إختار البعض تجاهله ويعملون على قلب الحقائق بشكل غير منطقي)

يا أمة ضحكت من جهلها الأمم،عندما تقرأ الردود من نوع "هه...ههه" يصدمك عمق الأزمة التي نعاني منها!!!أليست لديكم أفكار تناقشونها،حقائق و حجج تذكرونها؟؟؟منطق سليم تناقشون به؟؟؟!!(إجابتي السابقة كانت على مستوى ردودكم،إذا خاطبتهم،خاطبهم بما يفهمون)

انا مصدق الخبر

اذا كان حزب الله اسرائيلى زى ما البعض بيشتغل نفسه ويقول كدة ليه اسرائيل بتتجس عليه ؟؟؟؟؟!!!!!!

والاهم انا مصرى وبحب حسن نصرالله وكفاية انه اول واحد دعا لثورة فى مصر وعقبال الثورة فى السعودية

هناك حاكم دولة مجاورة لإسرائيل،عندما ترى قسمات وجهه،تتأكد من أنه أخ بالرضاعة للصهاينة،وتتأكد أكثر عندما تعلم أن آباه كان يمد إسرائيل بالمعلومات،ويتلقى أجرا من السي آي أيه بمليون دولار و معروف بإسم مستر بيف(لم آتي بشيء من عندي،هذا أمر معروف وواضح إختار البعض تجاهله ويعملون على قلب الحقائق بشكل غير منطقي)

المشكلة بان كلامك كلو منقول من مواقع يهودية وبريطانية .. ما شاء الله عليك الكلام الي بعجبك بمواقعهم بتصدقه والي ما يعجبك ما تصدقه .

بالنسبة للي انت تتكلم عليه فهاض بكون هاشمي ابن هاشمي من آل البيت .. وهاض يكفينا فخرا واعزازا به ..

اما موضوع الرضاعه .. كيف عرفت ؟؟

لتكون انت الي مرضعهم؟؟

وثاني مره يوم تجيب سيرة جلالة الملك على لسانك حط ايدك على راسك ..

انا مصدق الخبر

اذا كان حزب الله اسرائيلى زى ما البعض بيشتغل نفسه ويقول كدة ليه اسرائيل بتتجس عليه ؟؟؟؟؟!!!!!!

والاهم انا مصرى وبحب حسن نصرالله وكفاية انه اول واحد دعا لثورة فى مصر وعقبال الثورة فى السعودية

اهل السعودية يحبوا ملكهم ابو متعب ..

والصراحة ابو متعب فخر لكل العرب والله يديم عزه .
مع انه انا اردني لكن الحق يقال .. ابو متعب رمز من رموز العرب .

سلامز

+بعد سقوط بشار ان شاء الله
ستتخلى ايران عن حزب الله
وسيتم تصفية الحزب باذن الله
فلا تتعجلو الامور

اولا لايجوز على الميت الا الرحمة
ثانيا هل تعرف انت تتكلم عن من يارجل
هل تعرف من هم نشامى العرب
والخائن معروف بولائه لغير وطنه انت ولائك لمن
للخامنئي طبعا وللفرس وليس للعرب
فلا تتلفظ على من هم اعلى منك شأنا

التعديل الأخير:

انا مصدق الخبر

اولا يجب ان تعرف اننا رجال على العهد ولا نخون العهد
والملك عبدالله حفظة الله لم يستلم الحكم الا بعد ان بايعه الشعب
ونحن شعب يعرف معنى البيعه ولسنا همج
ثورتكم انتم احرار فيها والدليل وضعكم الحالي
اما نحن طالما كتاب الله وسنة نبيه ديدننا
فاقلك بالخط العريش

انت بتحلم ولا ايه

انا مصدق الخبر

اسرائيل تتجسس على امريكا بل وضربت احدى سفنهم الحربية وقتلت جنودهم ... هذا لا يعني شيء ...

اولا يجب ان تعرف اننا رجال على العهد ولا نخونه
والملك عبدالله حفظة الله لم يسالم الحكم الا بعد ان بايعه الشعب
ونحن شعب يعرف معنى البيعه ولسنا همج
ثورتكم انتم احرار فيها والدليل وضعكم الحالي
اما نحن طالما كتاب الله وسنية نبيه ديدننا
فاقلك بالخط العريش

انت بتحلم ولا ايه

يا هلا اخوي ..

انا لي اصدقاء كثير من السعودية ..
ما شاء الله عندهم ولاء أسطوري لابو متعب ..

والصراحه هو يستاهل كل خير .. كريم مع شعبه وعادل .. ما في ولا مره سمعت عن ظلم او اي شكوى من الشعب السعودي ضد ملكهم ..

الله يديم عزه ويطول بعمره ..

تحياتي

يا هلا اخوي ..

انا لي اصدقاء كثير من السعودية ..
ما شاء الله عندهم ولاء أسطوري لابو متعب ..

والصراحه هو يستاهل كل خير .. كريم مع شعبه وعادل .. ما في ولا مره سمعت عن ظلم او اي شكوى من الشعب السعودي ضد ملكهم ..

الله يديم عزه ويطول بعمره ..

تحياتي

اخي الا تلاحظ ان المماليك العربية اكثر ولاء من الجمهوريات
انظر للخليج العربي والاردن والمغرب كيف هو الامن مستتب
وانظر لغيرها لتعرف الفرق

وللامانه شهادة في نشامى الاردن مجروحة

المسلمين لا ينقضون العهود مو مثل الغير مسلمين

اخي الا تلاحظ ان المماليك العربية اكثر ولاء من الجمهوريات
انظر للخليج العربي والاردن والمغرب كيف هو الامن مستتب
وانظر لغيرها لتعرف الفرق

وللامانه شهادة في نشامى الاردن مجروحة

كلامك صحيح .. الدول الملكية افضل بكثير

بالنسبة للدول الجمهورية ..لو تلاحظ يكثر فيها الغدر من الضباط الكبار والانقلابات .. وتلقى علاقة الرئيس مع شعبه ضعيفه جدا ..

لكن الدول الملكية علاقة الملك مع شعبه قوية وفيها نوع من الرحمه و الموده ..

تحياتي لك ولكل الاهل في السعودية

حزب اللات واسرائيل حبايب والحرب بينهما فقط زعل بين حبايب بالسر .... يعني كيف بتشوف بالافلام لما وحده تصفع حبيبها لاتها غيرانه عليه ......... مثل المثل الشعبي (ضرب الحبيب زبيب (عنب مجفف) وحجارته قطين (تين مجفف))......... يعني ممكن يضربوا بعض ..... بس ما بئذوا بعض لانه الكلب ما بعض كلب ..واسرائيل دعمت ايران ولليوم ضد العرب .......فقط موضوع حرب 2006 هو تحديد صلاحيات .. كيف لما يكون كلبين بتعاركوا على منطقة بالغابة ...بس ما بئذوا بعض بس اثبات قوة ...

140 قتيل إسرائيلي، و تقول إثبات قوة، يعني تستغبينا أو تستغبينا

أنتو في معركة من 43 سنة قتلتوا 28 إسرائيلي مقابل 84 أردني و 100 قتيل فلسطيني و عجزتوا عن حماية معسكر الكرامة فضحتوا الدنيا

يعني لو حزب الله كلب بيعارك كلب، فكيف من يرفع علم صهيون في بلاده و يعجز عن شرب ماء نهر تسمى بلده بإسمه، كلب مع خروف، و من هو الكلب و الخروف في هذه الحالة؟ سؤال للأذكياء فقط :bleh[1]:

يا أمة ضحكت من جهلها الأمم.

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى