فيديو للجاسوس الاسرئيلي في القاهره يا ترى لماذا يشارك في المظاهرات ؟ !!!!!

رد: فيديو للجاسوس الاسرئيلي في القاهره يا ترى لماذا يشارك في المظاهرات ؟ !!!!!

اخى النسر العربى احييك على كلامك الجميل لكن لى فقط ايضاح لنقطه بخصوص الوحده بين مصر وسوريا الوحده لم تكن احتلال ولكن جاء ضباط من الجيش السورى وطلبو الوحده مع مصر لكن طبعاً كان هناك الكثير من الاخطاء فى تسيير الامور وهى نفس الاسباب تقريباً التى ادت بنا الى النكسه لكن بصوره عامه لم يكن الامر احتلال ابداً يا اخى الكريم حينما زار عبد الناصر سوريا حمل السوريون سيارته وهو فيها ترحيباً به.

نقطه اخرى عن الفراعنه لعلمك يا اخى الكريم المصريون القدماء كانو اول شعب يؤمن بالتوحيد فى التاريخ واعتبر المصرييون القدماء انه من غير المنطقى ان يدير امور الكون مجموعه من الالهه فتولد لديهم الايمان بوحدانيه الله واطلقو عليه اسم "رع - حورس" الجزء المذكور فى القران عن الفراعنه هو جزء بسيط من حضاره كامله امتدت الاف السنين.

يباركولنا مين يا عم الحج جمال عبد الناصر اللى حفى علشان يوحدهم ومات من الحسرة وقال فهم ( اتفقوا على الا يتفقوا) ومع ذللك لم يرحموه حيا ولا ميتا ومازالوا ينهشون فى لحمه

حاربنا علشان فلسطين من يوم الفتح الاسلامى لمصر وحتى يومينا هذا واحنا البلد الوحيد التى تهتم بفلسطين وبتحفى علشانها وضحت باعز اولادها والعرب تفرجون لا وايه اللى يفرسك بانه بيقولوا ان دول الخليج صاحبة فضل لما قطعت الغاز عن امريكا والدول الاوربية مع انهم كسبوا المليارات والمليارات نتيجة تضاعف اسعار الموقود بسعر خيالى هو ده جهادهم؟!!!! تهدد بقطع البترول كسبوا وراه اكثر بكثير مما خسروا

قاطعونا بحجة اننا وقعنا اتفاقية سلام مع اسرائيل انا اول واحد كاره للمعاهدة وطبعنا مع عدونا ولما عملنا ثورة علشان كرامتنا وعزتنا بردو قاطعونا

حبينا نفتح صفحة جديدة مع ايران زعلوا قال ايه ازاى مصر تطبع مع ايران وكأنهم ورثوا مصر مع ان اغلب دول الخليج علاقتها مع ايران طبيعية ودولة كالامارات ليها 12 مليار دولار تبادل تجارى مع ايران و 40 رحلة طيران باليوم لايران والسعودية سفارة وتبادل تجارى وخلافه

حبينا نحاكم اللى قهرنا ونر المبيدات المسرطنة قتلنا من قبل ما نحيا قتل الامل فينا تدخلوا وهددوا طبرد العمالة المصرية

عملنا ثورة علشان كرامتنا وعزتنا اتهمونا بالخيانة والعمالة واننا اللى ضيعنا البلد

المصرى يذهب للعمل فى دول الخليج تفرض عليه نظام الكفالة الذى عتبر رق القرن الحادى والعشر ونسمح لهم بالعمل فى مصر كما يشاءون ونتقاسم معه رزقنا ونقول لقمة هنية تكفى ميه واحنا لو رحنا عندهم مفيش ذل لا بعد ولا قبل

ادينى حاجة واحدة بس اعتز بيها انى عربى

يوجد تعميم وخلط للامور في كلامك كثير جدا

لكن بقول حاجه واحده فقط

يخصوص قطع البترول عن امريكا ثمنه كان اغتيال الملك فيصل وليس زياده ارباح ... نحن لاننظر للماده على انها اولويه في حياتنا

اخى النسر العربى احييك على كلامك الجميل لكن لى فقط ايضاح لنقطه بخصوص الوحده بين مصر وسوريا الوحده لم تكن احتلال ولكن جاء ضباط من الجيش السورى وطلبو الوحده مع مصر لكن طبعاً كان هناك الكثير من الاخطاء فى تسيير الامور وهى نفس الاسباب تقريباً التى ادت بنا الى النكسه لكن بصوره عامه لم يكن الامر احتلال ابداً يا اخى الكريم حينما زار عبد الناصر سوريا حمل السوريون سيارته وهو فيها ترحيباً به.

نقطه اخرى عن الفراعنه لعلمك يا اخى الكريم المصريون القدماء كانو اول شعب يؤمن بالتوحيد فى التاريخ واعتبر المصرييون القدماء انه من غير المنطقى ان يدير امور الكون مجموعه من الالهه فتولد لديهم الايمان بوحدانيه الله واطلقو عليه اسم "رع - حورس" الجزء المذكور فى القران عن الفراعنه هو جزء بسيط من حضاره كامله امتدت الاف السنين.

. نعم الكريم ولاكن انا قلت ان الظباط الكبار الذين اوفدوا لسوريا كانوا يعاملون السوريين كأنهم جيش محتل وليس على اساس وحدوي سليم , فكانت القاضيه التي دخل منها اعداء الامه الى هذه البذره التي كانت يمكن ان تكون نواه حقيقيه نحو وحده كبرى لامتنا , ولاكن التكبر والغرور وحب السلطه هو ما اوصلنا الى ما نحن فيه اليوم .

. تمام اخي الكريم ولاكن حينما جاءهم الانباء لم يمن الا قليل منهم وعلى راسهم موسي عليه السلام
فأيمانهم بألهه اوجدوها من محض خيالهم وخرافاتهم هو من الشرك الاكبر يا اخي

. نعم الكريم ولاكن انا قلت ان الظباط الكبار الذين اوفدوا لسوريا كانوا يعاملون السوريين كأنهم جيش محتل وليس على اساس وحدوي سليم , فكانت القاضيه التي دخل منها اعداء الامه الى هذه البذره التي كانت يمكن ان تكون نواه حقيقيه نحو وحده كبرى لامتنا , ولاكن التكبر والغرور وحب السلطه هو ما اوصلنا الى ما نحن فيه اليوم .

. تمام اخي الكريم ولاكن حينما جاءهم الانباء لم يمن الا قليل منهم وعلى راسهم موسي عليه السلام
فأيمانهم بألهه اوجدوها من محض خيالهم وخرافاتهم هو من الشرك الاكبر يا اخي

يا اخى انا لم اتحدث عن الهه انا تحدثت عن اله واحد اعتقد فيه المصريون فى احد العصور وايضاً لايمكن اختصار تلك الحضاره العظيمه فى احد الملوك ومن معه وضم باقى المصريين القدماء كلهم تحت ما فعله ذلك الملك

يا اخى انا لم اتحدث عن الهه انا تحدثت عن اله واحد اعتقد فيه المصريون فى احد العصور وايضاً لايمكن اختصار تلك الحضاره العظيمه فى احد الملوك ومن معه وضم باقى المصريين القدماء كلهم تحت ما فعله ذلك الملك

انا عارف اخي الكريم يعني مين هذا الاله الواحد هل اعتقدو ان الله هو الاله الحق ام ان هناك اله في عقولهم يعتقدون به غير الله تعالي الله سبحانه وتعالي علوا كبيرا

على العموم هم كان على فترات من خلال معرفتي بالتاريخ الفرعوني التي للاسف ضعيفه نوعا وما ومااعرفه انهم كانوا بيؤمنون بعده الهه مثل الهه الشمس واله الحب وغيرهم

انا عارف اخي الكريم يعني مين هذا الاله الواحد هل اعتقدو ان الله هو الاله الحق ام ان هناك اله في عقولهم يعتقدون به غير الله تعالي الله سبحانه وتعالي علوا كبيرا

على العموم هم كان على فترات من خلال معرفتي بالتاريخ الفرعوني التي للاسف ضعيفه نوعا وما ومااعرفه انهم كانوا بيؤمنون بعده الهه مثل الهه الشمس واله الحب وغيرهم

طبعاً اخى الكريم المصريون القدماء كان حالهم حال كل البشر فى ذلك الوقت لكن هم كانو اول من فطن لحقيقه الاله الواحد
هنا دعنا نتناقش ما الذى نعلمه عن الله تعالى انه هو ملك السموات والارض وهو ملك الدنيا والاخره وهو من فى يده العقاب الثواب والعطاء والامساك والخير والشر طبعاً وهو خالق كل شئ ذلك كله هو ما كان المصرييون القدماء يؤمنون به فهو نفس الاله الذى نؤمن به كلنا وهو الله رب العالميين
يا اخى المصريون القدماء كانو اول من اعتقد فى الحساب بعد الممات تخيل منذ الاف السنين قبل ظهور الديانات السماويه الشعب المصرى منذ القدم و الجزء الايمانى فى تكوينه يكون عظيم حتى تجد فى المصطلحات المصريه ما يوحى بالتدين ( نمشى بما يرضى الله- راعى ربنا فى اكل عيشك- انت مبتخفش من ربنا- انت ابن حلال- استعنا على الشقا بالله) وكثير مثلها.

الم يكحاسبوا على كلامكم نحن الفراعنة اجدادنا كنا ضالين ويعبدون الاصنام لكننا والجمد لله اسلمنا واصبحنا منارة للاسلام
ن العرب فى العصر الجاهلى كفارا قبل ظهور الاسلام هل يعنى ذللك انعى السعوديين بالقوم الكفار؟!!!!

حاسبوا على كلامكم وانا لست بعربى انا فرعونى مسلم

أحي الأستاذ sherif على عقلانيته و أدبه في الحوار .. الأخ Egyscorpion .. بعض الكلام الذي ذكرته لا ألومك عليه ربما لصغر سنك ,, لكن الشي الذي يجب أن تفهمه أننا أخوانكم مهما أختلفنا نبقى أخوانكم ولا نريد لكم إلا كل خير ..كلام بعض الأخوان هنا بشأن الثورة من باب الخوف على مستقبل مصر وليس من باب الكره مثلا !!

نقطة أخيرة ... بخصوص إعتزازك بفرعونيتك فمن حقك ,, بالنسبة لي أنا أجدادي كانوا ملوكا في الأندلس
لكن لو سألوني لماذا أعتز بعروبتي فلن أقول بسبب أجدادي ملوك الأندلس بل بسبب أن خير البشر كان عربيا وأن القرأن نزل عربيا وأن اللغة العربية لغة أهل الجنة وأن الله أصطفى العرب من بين جميع الخلق لنشر أعظم رسالة وأصطفى من بينهم أعظم نبي ..فهمت أخي الكريم ؟

طبعاً اخى الكريم المصريون القدماء كان حالهم حال كل البشر فى ذلك الوقت لكن هم كانو اول من فطن لحقيقه الاله الواحد
هنا دعنا نتناقش ما الذى نعلمه عن الله تعالى انه هو ملك السموات والارض وهو ملك الدنيا والاخره وهو من فى يده العقاب الثواب والعطاء والامساك والخير والشر طبعاً وهو خالق كل شئ ذلك كله هو ما كان المصرييون القدماء يؤمنون به فهو نفس الاله الذى نؤمن به كلنا وهو الله رب العالميين
يا اخى المصريون القدماء كانو اول من اعتقد فى الحساب بعد الممات تخيل منذ الاف السنين قبل ظهور الديانات السماويه الشعب المصرى منذ القدم و الجزء الايمانى فى تكوينه يكون عظيم حتى تجد فى المصطلحات المصريه ما يوحى بالتدين ( نمشى بما يرضى الله- راعى ربنا فى اكل عيشك- انت مبتخفش من ربنا- انت ابن حلال- استعنا على الشقا بالله) وكثير مثلها.

يا اخي الكريم اذا كانوا هم الاوائل فأين ادم عليه السلام واين ابناءه واين نوح عليه السلام واين ابراهيم عليه السلام واين الانبياء والرسل الذين جاءو قبل التاريخ الفرعوني التاريخ الفرعوني من 7 الاف سنه فهناك امم كثيييييييييييييييييره قبل الفراعنه كان منهم مؤمنيين بالله وما التاريخ الفرعوني الا قليل وقطره في بحر من ذالك التاريخ فالرسول يقول بعث انا والقيامه كهاتين واشار بالسبابه والوسطي فأنظر الى التاريخ الكبييييييييييييييييييييييير الذي يساوي الاصبع بالكامل والفارق البيسط بين السبابه والوسطي بقالها اكثر 1440 سنه فتخيل كم هذه السنيين

الم يكحاسبوا على كلامكم نحن الفراعنة اجدادنا كنا ضالين ويعبدون الاصنام لكننا والجمد لله اسلمنا واصبحنا منارة للاسلام
ن العرب فى العصر الجاهلى كفارا قبل ظهور الاسلام هل يعنى ذللك انعى السعوديين بالقوم الكفار؟!!!!

هههههههههههههههههههههههههههههه كما تشاء على العموم اذا كان المصريين كانوا فراعنه وبعدين اقباط وبعدين عرب والان لا يريدون ان يكونوا عربا فأريد ان اقول لهم انكم لاكثر من 14 قرن كنت عربا اكثر من العرب انفسهم بل انكم اخترتم العروبه وفضلتوها على ما سواءها في القرن العشرين بل وسميتم دولتكم بالجمهوريه العربيه المتحده وبعد ذالك بجمهوريه مصر العربيه واحتضنتم جاااامعه الدول العربيه واما الان فأنتم عربا عربا عربا واخوال العرب شاء من شاء وابئ من ابئ ومن لا يريد ان يتحدث باللغه العربيه لغه القران ولغه اهل الجنه فاليتكم بالغه الفرعونيه ههههههههههههههههههههههههههههههههه ان استطاع

الله المستعان

سلام يا عرببببببببببببببببببببببببببي هههههههههههههههههههههههههههههههه

على فكره كلامك هذا يعطي ذريعه للنصارى بأن يطالبوا بتطبيق لغتهم القبطيه الي ما اعرف من وين جايبينها وفي النهايه بدولتهم القبطيه التي احتلها المسلمين

اسأل الله الهدايه

حاربنا علشان فلسطين من يوم الفتح الاسلامى لمصر وحتى يومينا هذا واحنا البلد الوحيد التى تهتم بفلسطين.

لم أكن أريد التعليق أطلاقاً ولكن هذة العبارة ليست صحيحه من وجهه نظري .......

بالتسلسل وبالهدوء ..

فتحت فلسطين أنطلاقاً من الجزيرة العربية ...... مفيش مصريين ولاهم يحزنون ..

صلاح الدين كردي والجيش من كل المسلمين شام ومصر والجزيرة أنطلق من مصر الحمد لله ....

1948 قامت 7 دول عربية بالحرب ولايمكن أختزالها في مصر ..

1967 اسرائيل هاجمت وأحتلت أراضيكم فقط وتلاها حرب الأستنزاف التي تهدف لتحرير سيناء المصرية.

1967 سقطت غزة التي كانت تحت العلم المصري ؟؟؟؟

1973 حاربت مصر لأجل سيناء المصريه وليس من أجل سواد عيون فلسطين..

يعني باختصار لم أجد جهد حربي مصري داخل الأراضي الفلسطينية لتحريرها سوى عام 1948 والتي هي بدورها شاركت فيها 7 دول عربية ....

يعني بصراحه بلاش الموال هذا لأنه غير صحيح تاريخياً ...
وإذا حسبناها من الناحية المالية لدعم فلسطين فأعتقد الحسابه راح تعجز عن أستيعاب الأموال الخليجية المدفوعه للعرب والفلسطينيين والمسلمين وهذا واجبنا ولانمن به على أحد
والدوله الوحيدة التي عملتها تجوب الآفاق حامله رمز فلسطين هي السعودية بجانب الأردن من فئة 20 دينار .

.....

فكفاية متاجرة بالقضية يا أخوتي ....

أخواني لا ادعوا للفتنة ولكن حتى لايخرج علينا من يدعي انه فتح مكة مع الرسول عليه الصلاة و السلام

التعديل الأخير:

لم أكن أريد التعليق أطلاقاً ولكن هذة العبارة ليست صحيحه من وجهه نظري .......

بالتسلسل وبالهدوء ..

فتحت فلسطين أنطلاقاً من الجزيرة العربية ...... مفيش مصريين ولاهم يحزنون ..

صلاح الدين كردي والجيش من كل المسلمين شام ومصر والجزيرة أنطلق من مصر الحمد لله ....

1948 قامت 7 دول عربية بالحرب ولايمكن أختزالها في مصر ..

1967 اسرائيل هاجمت وأحتلت أراضيكم فقط وتلاها حرب الأستنزاف التي تهدف لتحرير سيناء المصرية.

1967 سقطت غزة التي كانت تحت العلم المصري ؟؟؟؟

1973 حاربت مصر لأجل سيناء المصريه وليس من أجل سواد عيون فلسطين..

يعني باختصار لم أجد جهد حربي مصري داخل الأراضي الفلسطينية لتحريرها سوى عام 1948 والتي هي بدورها شاركت فيها 7 دول عربية ....

يعني بصراحه بلاش الموال هذا لأنه غير صحيح تاريخياً ...
وإذا حسبناها من الناحية المالية لدعم فلسطين فأعتقد الحسابه راح تعجز عن أستيعاب الأموال الخليجية المدفوعه للعرب والفلسطينيين والمسلمين وهذا واجبنا ولانمن به على أحد
والدوله الوحيدة التي عملتها تجوب الآفاق حامله رمز فلسطين هي السعودية بجانب الأردن من فئة 20 دينار .

.....

فكفاية متاجرة بالقضية يا أخوتي ....

أخواني لا ادعوا للفتنة ولكن حتى لايخرج علينا من يدعي انه فتح مكة مع الرسول عليه الصلاة و السلام

لم اكن اريد ان يذهب الحوار الى تلك النقطه لكنى سوف ارد على الكثير من المغلطات فى ردك اخى العزيز ,
اولاً الجيش الذى قاده صلاح الدين هو جيش من المصريين بمشاركه من الشام وطبعا من المسلمين بصوره عامه لكن جيش ينطلق من مصر فهو اغلبيته الكاسحه مصريين.

ثانياً فى 48 شاركت فعلا الكثير من الدول العربيه لكن اكبر الجيوش العربيه عده وعتاد وعدد كان المصرى ودعنى استرشد بنقطه قراتها فى كتاب مقاتل من الصحراء فى حرب الخليج الاولى حينما تولى الامير خالد بن سلطان قياده القوات السعوديه سأل الضباط عن غرفه العمليات للقوات المسلحه فلم يجد جيش بدون غرفه عمليات المعنى ان الجيش السعودى -مع كامل الاحترام والتقدير- كان وحدات عسكريه شرفيه فما بالك بعام 48 طبعا فى النهايه هزمنا جميعاً بغض النظر عن طبيعه التكوين والتنظيم فكلنا لم نتمكن للاسف من الدفاع عن فلسطين فى ذلك الوقت.

ثالثاً فى عام 67 لم تحتل سيناء فقط احتلت سيناء واغلب الاراضى الفلسطينيه والقدس ومرتفعات الجولان واجزاء من الاردن, حر ب الاستنزاف كانت بالقطع الهدف منها تحرير الارض المصريه اولاً لكن تلك العمليات كان فيها تنسيق مع سوريا ايضاً وقد تواجد فىها سرب مقاتلات مصريه حتى الحرب هذا على سبيل المثال

الجهد الحربى المصرى متواجد الى الان عمليات لتهريب السلاح تتم ويكفى ان اكثر النسخ تواجدنا من البندقيه ak47 هى النسخه المصريه دعنى اذكرك ان السلاح الالى فى مصر ممنوع تداوله بمعنى لا تملكه الا الدوله وهذا على سبيل المثال
اما على المجال المخابراتى السياسى لايبدو ظاهراً اكثر من المصالحه الفلسطينيه.

اما جزئيه المساعدات الماليه فهى عمليه تبادل تاريخيه لكنى اريد ان اسالك عن من كان يتشرف بعمل الكسوه للعكبه المشرفه؟ اذا مسظاله المساعده الماديه هذه هى عمليه تبادليه اليوم نساعدك وغدا تساعدنا.

اما جزء صوره مسجد قبه الصخره والحرم القدسى على العمله فهى امر جميل بالتاكيد لكن ما الذى تتشدق به حكومه سوريا وما هو المنتج الاستهلاكى الايرانى المقدم للعبر والعالم اليس ايضاً الدفاع عن فلسطين وما هو الهدف المعلن (للجهاد) فى القاعد وطالبان اليس تحرير فلسطين.
طبعاً انا لا اعنى الاساءه ابداً للسعوديه لها الكثير من المواقف المشرفه طبعاً يكفى قرارها بقطع امدادات البترول عن من كان يدعم اسرائيل فى الحرب لكن ايضاً هناك بعض الامور السياسيه التى تطرح للاستهلاك المحلى وطلباً للشرعيه واستمداداً لها.

اخيراً ارجو ان لا يتحول الحوار الى ماذا فعل المصريون او السعوديون للعرب فكلنا مقصرين فى حق بعض وكلنا علينا الكثير من الواجبات تجاه بعضنا البعض قبل انفسنا وفلسطين فى البدايه.

اخى الغالى انت اول شىء مسلم

وهناك اكثر من فتوة بعدم جواز الانتساب للفراعنة

وتقدر تبعت سؤالك فى اسلام واى وهيردو عليك بالرد دا وبالاثبات

وبعدين انت لست عربى او لست هندى مش هتأكلنا ولا هتشربنا يعنى

لكن اسلوبك مش اسلوب نقاش دا اسلوب خناق

انا بنصحك لوجه الله على اساس انك مسلم

لوانت مسيحى دى حاجة تانية

سلام عليكم

اخى الغالى انت اول شىء مسلم

وهناك اكثر من فتوة بعدم جواز الانتساب للفراعنة

وتقدر تبعت سؤالك فى اسلام واى وهيردو عليك بالرد دا وبالاثبات

وبعدين انت لست عربى او لست هندى مش هتأكلنا ولا هتشربنا يعنى

لكن اسلوبك مش اسلوب نقاش دا اسلوب خناق

انا بنصحك لوجه الله على اساس انك مسلم

لوانت مسيحى دى حاجة تانية

سلام عليكم

اخى العزيز معنى عدم الجواز للفراعنه كلام لا اعتقد انه لااساس له من الصحه اذ ما المانع من انتساب شخص الى اصله الفعلى نحن فراعنه رضى من رضى وابى من ابى.
والا لم مازال هناك قبائل فى الدول الخليجيه والسعوديه تلك القبائل من قبل ايام بعثه النبى صلى الله عليه وسلم يا اخى هناك بعض الامور التى لاتتفق مع العقل انا ارى انه لايوجد ما يتعارض مع عقيدتى كمسلم واتمنائى لااجدادى الفراعنه من افتى تلك الفتوى لن اتحدث عنه لكنى اشكك فى ما يقول كثيراً
نحن فراعنه ومسلمين وعرب ولا تناقض هناك بين ذلك وهذا الفرعونيه حضاره وتاريخ والاسلام دين والعرب انتماء حضارى وثقافى وتاريخى وجغرافى كلهم حقائق تاريخيه وجغرافيه ونحن لها ننتمى لا تتبرء يا اخى من اول الحضارات التى توصلت لمعتقد الحساب بعد الموت ووحدانيه الله لا تتبرء من اول حضاره اجادت الزراعه وعرفت علم الفلك وركبت البحر لا تتبرء يا اخى من اول حضاره عرفت الحكومات المركزيه لا تتبرء يا اخى من اعظم بناه فى التاريخ مصر القديمه كان الناس يعيشون فيها فى الاغلب فى منازل من دورين بينما كانت اوروبا تعيش على كلها تعيش على قطف الثمار والصيد والعيش فى الكهوف لا تتبرء من حضارتك لان ذلك ليس تبرء انما هو انسلاخ من الجلد لا يمكننا ان ننسلخ من حضارتنا المصريه على مر العصور فرعونيه وقبطيه واسلاميه وعربيه نحن خليط من كل ذلك يا اخى الفراعنه كانو امه عظيمه وكذلك العرب والمسلمين نحن يا اخى محظوظين بالانتماء لكل تلك الحضارات.

اخى العزيز احب اوضح لك حاجة احنا مسلمين ونتبع مذهب اهل السنة والجماعة

ودينا بناخده من القرأن والسنة والذى لم نفهمه نسأل فيه اهل العلم وهم يفيدونا بالدليل وليس من مخهم

تعالى أخي الكريم لننظر ماذا قال الله تعالى في الفراعنة

الذين كذبوا نبي الله موسى ولم يؤمنوا به

في الدنيا

وفي القبر وفي الآخرة

هذا بالنسبة لحال آل فرعون وكل من اتبعه وكذب بنبي الله موسى عليه السلام

ما حكم الإفتخار بالأجداد الفراعنة ؟ والإنتساب إليهم ؟
ما حكم زيارة الآثار والأهرامات للترويح عن النفس ؟

مر النبي صلى الله عليه وسلم على ديار ثمود في غزوة تبوك

فقال لأصحابه

أي لو دخلت على أقوام من الأقوام التي أهلكها الله

فليكن دخولك على جهة الإتعاظ والبكاء

لا على جهة الفسحة والترويح عن النفس

وصلى الله على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

هتتغاضى عن كل دا وتصدق عقلك ؟؟؟؟ يبقى عملت زى والليبرالين اللى قالوا رحلةالاسراء والمعراج لا تدخل العقل ومش مصدقينها

نجيب لهم الدليل يقولوا لا بالعقل مش بالدليل

راجع عقلك والله يوفقك

اولا يا اخى ربنا فعلاً خلق لنا العقل لنميز به فعلاً وهو امرنا تعالى باستعماله
وباستعمال العقل نجد ان ما ذكر عن فرعون قد ذكر عن مجموعه من الناس ولا يمكن اختصار حضاره الاف السنين فى مجرد احد الملوك انا اقول لك ان الفراعنه كانو او من اعتقد فى الحساب والبعث بعد الموت هل هذا ايمان ام كفر , الفراعنه اعتقدو فى انه لايمكن ان يكون الكون دون اله وحاولو فهم ذلك الامر بما اتيح لهم من علم وافكار ثم تطور ذلك الفكر واعتقدو انه لايمكن ان يدير هذا الكون مجموعه الهه انما هو اله واحد هلى تعتقد ان هذا ايمان ام كفر.
امر اخر من قال ان الليبراليين قالو هذا الكلام عن رحله الاسراء والمعراج.

امر اخير ماهو ياترى السر فى وضع هذه الصور فى الخلفيه يا اخى انا الصراحه اشتم رائحه لا تعجبنى فى تلك الصور هى موجهه لضرب حضاره ابهرت العالم اجمع طبعاً هى مجرد محاولاات بائسه من البعض حتى ينال من ثقافتنا وحضارتنا الفرعونيه القديمه.

امر اخير ماهو ياترى السر فى وضع هذه الصور فى الخلفيه يا اخى انا الصراحه اشتم رائحه لا تعجبنى فى تلك الصور هى موجهه لضرب حضاره ابهرت العالم اجمع طبعاً هى مجرد محاولاات بائسه من البعض حتى ينال من ثقافتنا وحضارتنا الفرعونيه القديمه.

عندك حق
ايوة انا ارهابى وفلول نظام مبارك وعميل لدول اخرى :ANSmile04[1]::ANSmile04[1]::ANSmile04[1]: عشان بنصحك لدينك

بمجرد انى رأآى مخالف لرأيك بقيت تشم رائحة لا تعجبك

سلام

عندك حق
ايوة انا ارهابى وفلول نظام مبارك وعميل لدول اخرى :ansmile04[1]::ansmile04[1]::ansmile04[1]: عشان بنصحك لدينك

سلام

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

شر البليه ما يضحك اخي

تقيييم رائع

عندك حق
ايوة انا ارهابى وفلول نظام مبارك وعميل لدول اخرى :ansmile04[1]::ansmile04[1]::ansmile04[1]: عشان بنصحك لدينك

سلام

يا اخى الكريم النصيحه مرحب بها وفى الدين اراء عده ومنها ماهو لايعقل مثلا فتوى ارضاع الكبير او بول النبى (ص).
انت يا اخى اسائت فهمى انا لم اتهمك باى شئ انا اتحدث عن صور لا عن رايك ولا عن نصيحتك التى احترمها مهما كان درجه خلافى معها لك الحق فيما تعتقد انه الصحيح ولى نفس الحق لكنى ابداً لا اتهمك باى شئ اطلاقاً واعذرنى ان كنت قد اسات التعبير. ولك منى كل التقدير.

انا فرعونى وافتخر لاخر نفس فيا بجانب اعتزازى باسلامى

هتكفرونى؟!!! منكم لله

هذا راائى وانا حر اشيله او اخليه :ANSmile04[1]:

عودة
أعلى