الهند تتحصل على تجهيزات لغواصات سكوربين

إنضم
3 مايو 2011
المشاركات
192
التفاعل
43 0 0
الهند تتحصل على تجهيزات لغواصات سكوربين

نيودلهي:الأربعاء 8 يونيو 2011
سلمت مجموعة دي سي ان اس الفرنسية سلمت الهند نظامين حيثين لادارة الأنظمة القتالية في غواصات سكوربين علما أن الهند كانت قد بنت قطعتين من هذه الغواصات في داخل البلاد.كما نشير إلى أن النظام يشكل "الدماغ" للسفينة.........

وقال العضو المنتدب للشركة الفرنسية التي تعتبر رائدة على مستوى العالم في هذا القطاع برنار بويسون في تصريح لمجلة الهند للدفاع الاستراتيجي انه تم نقل الناظمين الى شركة حوض مازاجون المحدودة (بالليات) ،من اجل البدء في عملية دمج أول هذه الانظمة في الوقت الحاضر. وكان هناك حوالي 25 من المهندسين الفرنسيين للمساعدة في نقل التكنولوجيا والعمل في مراكز الدمج.

ومن المرجح ان يتم تدشين غواصة سكوربين الأولى ، في إطار مشروع للبحرية الهندية ، نهاية 2013 ، والثانية في عام 2015. كما يرجح الخبراء ان تبدأ المرحلة الثانية في وقت لاحق. إلى ذلك قال بويسون انه سيتم تزويد جميع الغواصات الست بذات التجهيزات المتطورة للغاية في إطار هذا المشروع ، وأنه سيتم تسليم كافة الغواصات الست بحلول عام 2018.

وكانت عملية بناء هياكل الغواصات الأولى والثانية قد نفذت بشكل جيد وسريع للغاية كما تشير بعض المصادر أن العمل لبناء هياكل الغواصات الثالثة والرابعة قد انطلق قبل شهور . في نفس الوقت ، يجري اختبار النظم الأخرى وتركيبها على متن الغاوصات بشكل تدريجي.

وقال بويسون الذي قام بزيارة ميدانية إلى أحواض صناعة السفنان المناقشات التقنية مع البحرية الهندية تجري بشكل جيد لبحث مسالة أنظمة الدفع الهوائي على متن الغواصتي..

 
عودة
أعلى