إختيار مقاتلة جديدة لسلاح الجو .......

رد: إختيار مقاتلة جديدة لسلاح الجو .......

انت لخبطت اخوي اسد
هوا يقول 312000كم2 فهمت
يعني لاحظ اوس2 فوق كم
فاذا حسبتها على الكيلومتر العادي سوف تطلع برقم الذي وضعته انا 3500كم تقريبا
فغير المعقول 312الف كم ابدا
ليس صحيح اذا كان يقصد بلكيلو المتر الواحد
فهذا معناه انه سوف يغطي الكرة الارضية
وهذا غير وارد

بل كما قلت انا وهيا تحسب هاكذا
...
:ANSmile04[1]:يا اخي العزيز فارس انا فاهم انها بالكم مربع وانا كاتبها في مشاركتي ارجوك اقراها جيدا

لانك ارسلت الطلب الى قيادة القوات الجوية بالشراقة بينما انت مشتبك بالصحراء
اتصل مباشرة بمطار تيسكا
ومالذي سياتيه من تيسكا ياخي عبد الرحمان لاتقل لي فقط انك في جانت :ANSmile04[1]:​

التعديل الأخير:

اسمح لي ان اخالفك في هذه النقطة الامارات العربية الافضل من حيث التكنولوجيا
بخصوص الجزائر يبدو ان الرافال هي محطمة الامال و الطموحات فالفرنسيون يلعبون على كل الاوتار و قد وصل العديد من رجال الاعمال للجزائر مؤخرا ...........

السعوديه متفوقه عربيا واقليما وليس فقط على الامارات في الجو

قبل المشاركة لدي سؤال للاخوة هل حقا هناك رغبة في اقتناء الاواكس
صرحة الاواكس ليست باقتني ونسى بل عليك بتوفير الحماية الكافية لها
وحينها ستخطو خطوة للامام
انا لدي سؤال اواقتراح اوكلاهما في الوقت عينه
في اواخر السنة الماضية الجزائر طورت وحدات اليوشين 76 التابعة لسلاح قواتها الجوية في روسيا وادخلت عليها تعديلات
يعني لماذا لم تستغل الجزائر الفرصة لتطوير واحدة من تلك الوسائل على الاقل لاوكس ....والامر ممكن طبعا
لكن برادارات سويدية يعني
هل ممكن ان تحقق الجزائر ذلك......لان الامر هنا يفرض توفير عدة شروط
وحينها ستوفر الجزائر وسيلة هامة بمدى اكبر للطائرة وكشف مميز وظروري لدولة مثل الجزائر
اتمنى ان تشرحو لي امكانية وجود طائرة من نوع اوكس في الجزائر
لان السوخوي الجزائري مثلا ستخطو هي الاخرة خطوة الى الامام بوجود هذا الكشاف البارع

تفكيك الطائرة.........وان لم اخط الجزائر زودت وحداتها بمحركات جديدة

وهذه صورة اخرى ........:ANSmile04[1]:

التعديل الأخير:

هل تعرف اخي العزيز وبعيداعن الحمية ماهي قدرات اسرائيل في مجال الحرب الالكترونية؟
ليكن معلوما انه لايوجد رادار عربي واحد من المحيط الى الخليج قادر على التفوق على معدات التشويش الاسرائيلية واذا اردت التفاصيل فيمكنني اعطائك اياها
هل يمكنك ان تخبرني متى حدثت القصة؟وساعطيك قدرات اسرائيل الالكترونية في تلك السنة ومن ثم اترك الحكم لك

بالطبع عليك ذكر التفاصيل وليس كلام عام بامكان اي شيء قوله
+
2001 على آواخر

لا أظن أصلا انك ممكن ان تثبت شىء غير موجود إلا إن كان امامك جاهل ولا يستطيع ان يدافع عن الحقيقة التى فى يده

إفتح موضوع وسأثبت ان وجهة نظرك مجرد مجاملة لا أكثر لغرض ما غير علمى على الإطلاق

أوضحت هذه الحقيقة في منتدى اخر ولست مظطرا لاابتث شئ لك ....اذا اردت افتح انت موضوع وضع معلومات حقيقية ثم استطيع ان اشاركك النقاش وسترى ..لكن في النهايه من الواضح ان السعوديه افضل واستطيع ان ابينها بجمله واحده ...لكن هناك اشخاص لو اكتب لهم كتاب كامل لن يقتنعوا بالاارم

اثبت عكس ذلك بالتفصيل ومصادر موثوقة

اذا كان يعرف سلاح جوي (غير اسرائيل) يوازي او اقوى من سلاح الحوي السعودي فليتفضل ويعطينا تفاصيل...طبعا قد يعتقد البعض انني اتكلم مثل الهواة طائره ضد طائره او رادار اطول من رادار اخر ......

العضو محمد الغوري الموضوع يتحدث عن الجزائر ,, لذلك يبقى النقاش عن سلاح الجو الجزائري إحتراما لإخواننا الجزائريين ,,

أخي صابر وفارس لا اعتقد ان ما ذكرتماه عن الاواكس الروسي صحيح ...الاواكس الروسي والمعدات الروسيه افضل بكثير مما يعتقده الناس في المنتديات ..

أخي صابر وفارس لا اعتقد ان ما ذكرتماه عن الاواكس الروسي صحيح ...الاواكس الروسي والمعدات الروسيه افضل بكثير مما يعتقده الناس في المنتديات ..

:ANSmile04[1]: المصيبة انها فعليا تتفوق على ال E-3 في العديد من الميزات ....... كنت اجهز بعض المعلومات عنها لنناقشه بموضوع الاواكس ال ***** ......
لكن للاسف لم اعد ارغب بمناقشة هذا الموضوع نهائيا .......
:ANSmile04[1]:

:ansmile04[1]: المصيبة انها فعليا تتفوق على ال e-3 في العديد من الميزات ....... كنت اجهز بعض المعلومات عنها لنناقشه بموضوع الاواكس ال ***** ......
:ansmile04[1]:
طيب يا ريت تذكر وتناقش هذه المميزات هنا لمزيد من التعلم والمعرفة

:ansmile04[1]: المصيبة انها فعليا تتفوق على ال e-3 في العديد من الميزات ....... كنت اجهز بعض المعلومات عنها لنناقشه بموضوع الاواكس ال ***** ......

ههههه انا افهم ما تقوله فالكثير من الاعضاء هنا لا يناقشون ما تقوله او ما تكتبه بل يناقشون حيادية الكاتب وان وراء كتاباته امور خاصه....ولا يتطرقون للموضوع من ناحيه فنية لاظهار كلاامك هل هو صحيح ام غير صحيح ....على كل حال للجزائر الافضل هو ان تبقى في خط روسيا الصين في كل شي اذا كانت
لا ترى ان امريكا حليف دائم ولا ترى ان امريكا يمكن الاعتماد عليها كمزود رئيسي للسلاح للجزائر..

لاتجعل مجموعه من الجهله تعيق دربك نشر العلم واجب

وانا كسعودي اعتذر عن من اخطا بحقك وفي كل ناس ستجد الصالح والطالح

لنعد الى الموضوع
بيما ان الامر محصور بين الرافال و التايفون نريد ان نعرف اي نسخة ستمتلكها الجزائر و اي مواصفات قد تطلبها او بالاحرى هل ستطلب الجزائر تعديلات عليها ؟

لنعد الى الموضوع
بيما ان الامر محصور بين الرافال و التايفون نريد ان نعرف اي نسخة ستمتلكها الجزائر و اي مواصفات قد تطلبها او بالاحرى هل ستطلب الجزائر تعديلات عليها ؟
وجهة نظري اخوتي سيطول الكلام ويطول ويطول..............في النهاية الميغ 29 ستكون الضيف القادم

وجهة نظري اخوتي سيطول الكلام ويطول ويطول..............في النهاية الميغ 29 ستكون الضيف القادم

لا والف لا للميغ -29
الجزائر اغلقت هذا الملف نهائياً التوجه سيكون اما للسو-35 او التايفون او حتى الرافال
لا لا للميغ -29 كفايه ياعرب .

لنعد الى الموضوع

ما زلت انتظر خبراءنا الافاضل ؟؟؟:walw[1]:

ما زلت انتظر خبراءنا الافاضل ؟؟؟:walw[1]:

طول عمرك في الدزاير ولاعبها ميقري خخخخخخخ ماتتقلقش انا نقولك

نسخة تصديرية مخفضة المعايير بعد انن ننقلها للجزائر نطلب مساعدة الاخوة في جنوب افريقيا لتطويرها ونحولها الى حرباء حالها كحال اختها السوخوي 30
اخشى ما اخشاه ان تكون المفاجئة ميغ21 بيزون خخخخخخخخخخخ

عودة
أعلى