خلافات الوفد المصري في زيارتة لإيران

رد: خلافات الوفد المصري في زيارتة لإيران

أعتب على مصر التوجه نحو إيران

لكن هناك أخبار جيدة على النقيض تماما

ستتضح عيانا قريبا
 
رد: خلافات الوفد المصري في زيارتة لإيران

من صرح لهذا الوفد بتمثيل مصر في ايران ؟
شويه ارزقيه وعملاء و مغيبون لا يمثلون الا انفسهم ..........البعض يعشق الظهور فى الصور الفوتغرافيه عن تفضيل المصلحه العليا لبلده.....................
 
رد: خلافات الوفد المصري في زيارتة لإيران

اما بالنسبه للتشيع فى مصر ........فاقوى دول الشيعه واغناها كانت فى مصر .....وللعجب ظلت الاغلبيه على مذهب السنه !!!!!
 
رد: خلافات الوفد المصري في زيارتة لإيران

لا ان شاءالله مصر ماتطيح في فخ ايران
 
رد: خلافات الوفد المصري في زيارتة لإيران

شيخ الطريقة العزمية يدعو عبر «الوطن» لإقامة الدولة الفاطمية في مصر

images


دعا شيخ الطريقة العزمية في مصر علاء الدين أبو العزائم الى احياء الدعوة الفاطمية واقامة دولة أهل البيت في مصر، لافتا الى ان الملايين من المصريين سواء المنضمون للطرق الصوفية أو غيرهم سينشرح صدورهم لاقامة تلك الدولة.
أبو العزائم الذي تحدث لـ «الوطن» في تصريحات خاصة عبر الهاتف من القاهرة قبيل مغادرته الى طهران مع الوفد الشعبي المصري الذي يزور إيران حاليا شن هجوما عنيفا على التيار السلفي، متهما اياه بالنفاق بسبب ما اسماه بتناقض موقفه قبل وبعد الثورة.
وتساءل «كيف يدعي شخص ما حب النبي صلى الله عليه وسلم وهو لا يحب أهل بيته؟ أليس هذا ضرباً من النفاق، والشعب المصري يدرك هذا الاسلوب جيدا، فالتيار السلفي كان يقول لا خروج على الحاكم وبعد ثورة 25 يناير ادعت عناصره أنهم شجعوا على القيام تلك بالثورة».
ودافع أبو العزائم عن إيران بقوله «لو كانت إيران مهتمة بالتشييع لعملت على تشييع أهل السنة الإيرانيين»، معتبرا ان الخلافات بين المذهبين السني والشيعي في الفروع وليس الأصول ومن الواجب السعي لتوحيد الأمة الإسلامية.
وحول الاحتفال الذي أقامه في القاهرة منذ أيام بمناسبة ذكرى ميلاد فاطمة الزهراء أوضح ان الأساس في هذا الحفل هو حب أهل بيت النبي صلوات الله عليهم، مشيرا الى ان الرئيس الليبي معمر القذافي هو من شجعه على ذلك، عندما طلب منه في وقت سابق(قبل الثورة الليبية الحالية) الاحتفال بكل أهل البيت في مصر.ووصف القذافي بأنه رجل محب لأهل البيت، موضحا ان وجهة نظر القذافي كانت تتمثل في ان مصر قلب العالم الإسلامي وإذا تم هذا الاحتفال في مصر فكأنما احتفل العالم الإسلامي كله بهم.
واتهم أبو العزائم كلا من وزير الداخلية السابق حبيب العادلي وأمين التنظيم في الحزب الوطني السابق أحمد عز بأنهما كانا يمنعان الاحتفال بميلاد الزهراء خلال السنوات الماضية، مشددا على ان ما حدث لهما من سجن يعد كرامة من كراماتها.
وأردف «بل ان انهيار نظام مبارك يعد من كرامات أهل البيت، لأن مصر محروسة ببركتهم».

#
--------------
 
رد: خلافات الوفد المصري في زيارتة لإيران

مع احترامى للجميع

فانا لدى رائ اخر

فى هذه المرحلة الصعبة لابد ان نتعامل بنظرية المصلحة فمن لينا مع مصلحة فهو حليفنا وحبيبنا ومن يدير ظهره لنا فلندعه لنفسه ولاجندته التى يسعى اليه

ايام القومية العربية انتهت وماتت وكفت ودفنت مع التاريخ الان لا يكم السياسة غير المصلحة وهذا ما توصلت اليه مع الاسف
 
عودة
أعلى