تاريخ الإنسانية المزور !!!!!??

الرياضي

بكل روح رياضية
إنضم
8 فبراير 2010
المشاركات
4,699
التفاعل
938 0 0
تاريخ الإنسانية المزور






إن تاريخ الإنسانية مزوّر و مبني على أكاذيب !.. إن ما تقدّمه المؤسسات الأكاديمية من معلومات حول المراحل التاريخية التي أوصلت الإنسان العصري إلى ما هو عليه اليوم هو عبارة عن وهم !.

هذا ما نسمعه من حين لآخر من قبل الكثير من علماء الآثار و المختصين في الحضارات الإنسانية الذين يطلون علينا فجأة من خلال وسائل الإعلام المختلفة ثم يختفون و لم نسمع عنهم أو عن أعمالهم فيما بعد !.

فنسمع مثلاً السيد " رون كوك " الباحث في علم الآثار و الحضارات القديمة ( مؤلف كتاب " أنيغنمي " ) ، و البروفيسور ليون براون الخبير في المخطوطات القديمة و المختص في رموز حضارات المايا ، يصرحان بأن هناك الكثير من الدلائل الجديدة التي قامت السلطات العلمية النافذة بإخفائها عن الجماهير لأسباب ربما لا تتجاوز حد الكسل و الإهمال !. فالعلماء و البروفيسوريين و أسياد المؤسسات العلمية المختلفة لا يريدون لخبطة عالمهم الأكاديمي الرتيب فقط من أجل معلومة صغيرة جديدة منافية لنظرتهم العلمية التقليدية !. لقد كنا يوماً أعضاء في تلك المؤسسات الأكاديمية و نعلم كيف تجري الأمور !. هذا ما يقولانه العالمان ..

هكذا إذاً ، فظهور حقيقة صغيرة منافية لرؤية البيروقراطية العلمية التقليدية قد تقلب عالمهم الأكاديمي الصغير رأساً على عقب !. ماذا سيحصل لهم لو ظهرت الحقيقة الكبيرة بجميع أبعادها ؟!..

ماذا لو ظهرت الأدلّة الثابتة على أن هذه الأرض قد زخرت يوماً بحضارات إنسانية راقية تفوق تلك التي نعيشها اليوم ؟!.. حضارات من زمن سحيق .. تستخدم آلات طائرة ، سيارات ، كمبيوترات ، أجهزة راديو و تلفزيون ، أسلحة دمار شامل ، أجهزة إشعاعية مشابهة لليزر ، مراكب فضائية ، أدوية متقدمة جداً ، هندسة جينية راقية المستوى ، هندسة معمارية رفيعة بالغة الإبداع ...!! هذا ما تقوله الاكتشافات الأثرية الغير معلنة ! و التي تشير إلى أن تلك العلوم المتقدمة كانت محصورة على فئة قليلة ذات سلطة سياسية و مالية هائلة ! و هذه النخبة من الناس حكمت الشعوب كالآلهة ! حكمتهم بواسطة تلك التكنولوجيات و التقنيات المتطوّرة التي استخدموها لمآربهم الشريرة ! فنشروا الرعب بين الشعوب و حكموهم كالعبيد !..






ماذا حصل عندما وصل العصر الجليدي في نهاياته إلى نقطة الصفر ، أو تعرّضت الأرض لوابل من الشهب و النيازك الدورية التي طالما تعرّضت لها كل عدّة آلاف من السنين ! و بدأت تلك الجبال الجليدية الهائلة بالذوبان ، فتسرّبت إلى عمق المحيطات ، مما أدى إلى فيضانات هائلة قامت بجرف حضارات إنسانية مزدهرة إلى المجهول !؟. و عملت تلك الكميات الضخمة من المياه و تياراتها الجارفة على تغيير ملامح سطح الأرض بالكامل !؟.

ما الذي ضاع و دفن تحت مئات أو ربما آلاف الأمتار من الوحل و الرسوبيات الجيولوجية المتراكمة ؟. ألم يتم العثور على أدلّة تثبت هذا الحدث التاريخي في أعماق المحيطات البعيدة و على السواحل المتفرقة هنا و هناك !؟. ألم تتحدّث النصوص القديمة عن فيضانات عارمة قضت على البشرية ( فيضان نوح مثلاً ، و عدّة روايات أخرى مصدرها الهند و الصين و الأمريكيتين و أستراليا ... جميعها اجتمعت على حدث عظيم كهذا )

human9.jpg
تاريخنا الحقيقي هو في قاع المحيطات







هل يمكن لهذه الفئة التي حكمت الأرض يوماً أن تكون قد نجت من هذه الكوارث الطبيعية و انتقلت إلى الجبال و الهضاب المرتفعة و انتظرت حتى تنتهي كل هذه التغييرات الأرضية الهائلة التي لا تستطيع أي تكنولوجيا متطوّرة إيقافها أو التحكّم بها !؟. فبنوا مقرّات مؤقتة يقيمون فيها حتى تنتهي هذه الفترة الكارثية المفاجئة !.
لقد حكمت هذه الفئة القليلة من البشر شعوب الأرض في إحدى مراحل التاريخ !. و كانت متقدّمة جداً فكرياّ و تقنياً و معرفياً !. و كان ذلك قبل أكثر من خمسة عشر ألف سنة ! هذا ما تقوله الدلائل الأثرية المستخرجة من مختلف أنحاء العالم ! و جميعها تشير إلى وجود هذا العصر الاستبدادي ! و تدعم بالبراهين و الإثباتات الجديدة يوماً بعد يوم عن طريق اكتشافات باحثي الآثار و خبراء الحضارات الإنسانية القديمة !.
لكن نتائج هذه الأبحاث لا تصل إلى الجماهير و لم تسمع عنها الشعوب !. لأن هذه الحقائق الغريبة تتطلّب سنوات عديدة من عمليات تحضيرية لتأهيلها ثقافياً و نفسياً و إعتقادياً حتى تتمكّن من استيعابها و التعايش معها كواقع حقيقي !.
إن هذه الحقائق أكبر بكثير من ما يمكن للإنسان العادي تحملّه و استيعابه ! هذه هي حجّة القائمين على هذه الأسرار ، و الذين يرفضون الإعلان عنها !. فلهذا السبب ، يفضّل أسياد المؤسسات الأكاديمية تعليم الشعوب الأفكار التقليدية التي تسرد قصة نشوء الحضارات .
إن التصرفات التي يبدونها و ردود أفعالهم المشبوهة تشير إلى وجود مؤامرة مقصودة بين هؤلاء البيروقراطيين الأكاديميين تهدف إلى إخفاء الحقيقة !. حقيقة وجود حضارات غامضة لا يمكن استيعاب مدى عظمتها ، لكنهم قاموا بتشويه صورتها بشكل مقصود ! عن طريق وصف شعوبها بالمتوحشين و عبدة الأصنام و الكهنة الأشرار ! يوصفون طقوسهم و شعوذاتهم المتوحّشة بطريقة تقزّز النفوس ! كل هذا من أجل النزول بمستواها الراقي إلى مستويات وضيعة لا يمكن سوى الاستخفاف بقيمتها الثقافية و العلمية . لكنهم تجاهلوا تلك الإنجازات المعمارية الجبارة التي تملأ الأرض . و التي تنفي أن يكونوا مشيديها بهذه الدرجة الوضيعة من التوحّش و الانحطاط !. إن الآلاف من تلك الإنجازات العظيمة التي حققها إنسان ما قبل التاريخ هي أقوى من الافتراضات و الحجج الواهنة التي يصرّح بها رجال المؤسسات العلمية ذات الأفق المحدود . لكن ما باليد حيلة ، إنهم النخبة العلمية التي تدير المؤسسات و الجامعات و الأكاديميات ذات الوزن الكبير ! و هذا ما يجعل صوتهم هو المسموع !. و يبدو أنهم قد اتفقوا على دعم رواية مشتركة حول تاريخ الإنسانية . و هي القصة المألوفة لدى جميع الشعوب . لكن لماذا ؟!. هل هم خائفون من الحقيقة ؟.. أو أنهم يخفون شيء أكبر و أعظم ؟!. أو ربما لمجرّد أنهم يريدون المحافظة على مناصبهم ؟.


658.jpg
human12.jpg

human11.jpg

733210.jpg


يبدو أن البروفيسور زكريا ستشن قد ذهب أبعد من تلك الروايات التقليدية بكثير . فقد ذكر في كتبه ( سلسلة كتب بعنوان : تاريخ الأرض ) ، أنه اعتمد على أدلة جمعها من مخطوطات و سجلات قديمة من مصر الفرعونية و السومريين و الحثيين و حضارة التيواناكو في جنوب أمريكا ( بوليفيا ) ، و خرج بحقيقة ثابتة تؤكّد مجيء مخلوقات فضائية تشبه الإنسان ، و سكنت الأرض منذ نصف مليون سنة !. و كشف عن الكثير من الحقائق بخصوص تلك الإنجازات الهندسية و المعمارية العظيمة مثل الأهرامات و معبد بعلبك و موقع تيوتيهوكان و برج بابل و غيرها من صروح قديمة . و لم تجد تساؤلات ستشن الكثيرة حول هذه الصروح الأجوبة المناسبة لها بين المجتمع العلمي الذي لازال يعتمد على المنطق التقليدي البدائي في عملية تفسير تلك الإنجازات الجبارة !.
لكن كل من يزور تلك الصروح ، لابد من أن يخرج بقناعة تقول : إن استنتاجات الأكاديميين التي تخص طريقة تشييدها غير واقعية أبداً ! و لا ترقى إلى مستوى هذه المعجزات الهندسية العظيمة !.
أما إذا شاهدت رسومات نازكا في البيرو ، تلك الأشكال المرسومة في الصحراء و يبلغ طول كل منها عدة كيلومترات ! و لا يمكن مشاهدتها كاملاً إلا إذا كنت محلّقاً في السماء ( بالطائرة ) ! حينها ستتعرّف على مستوى تلك الحضارات الغامضة !.
قام اليابانيون منذ عدة سنوات بمحاولة بناء هرم مصغّر يبلغ ارتفاعه 35 قدم . ( بينما الهرم الأصلي يبلغ ارتفاعه 482 قدم ! ) . و استخدموا أحدث التقنيات و الوسائل المعمارية المعروفة في عصرنا الحديث . لكنهم فشلوا في هذا المشروع !.
لقد فشل الإنسان العصري في استنساخ المنجزات التي قام بها الإنسان القديم !.
الهرم الأكبر يحتوي على 2.3 مليون حجر يزن 100 طن ! و هذه الأحجار مركّبة بدقة و إتقان كبيرين . يقول المؤرخون أن مدّة بناء هذا الهرم استغرقت عشرين عام . هذا يعني أن المصريين قاموا بتركيب 6.7 أحجار في الدقيقة الواحدة !. و إذا كان هذا صحيحاً ، فلا بدّ من وجود تقنيات و قوى لم نألفها بعد !.
أما معبد بعلبك في لبنان ، فنرى أن تلك الأحجار الطويلة التي تزن 1000طن لا زالت تمثّل لغز كبير بالنسبة للمهندسين المعماريين في عصرنا الحديث !. هناك الآلاف من هذه الظواهر الغير قابلة للتفسير حول العالم ...
أما إذا انتقلنا إلى أمريكا الجنوبية ، بلاد العجائب ، و رأينا تلك النماذج المجنّحة في كولومبيا ! و الأهرامات العملاقة في حوض الأمازون ! المشيّدة على منحدرات جبلية مكسوّة بغابات كثيفة يصعب اختراقها ! حينها نعرف أنه هناك شيء كبير لازلنا نجهله !.


300.jpg





366.jpg

545.jpg

aweawdwdf.jpg

رسومات نازكا ..
لا يمكن رؤيتها سوى من السماء






هذه مناطق لا يمكن اكتشافها أو تكوين صورة شاملة عنها سوى بواسطة الأقمار الصناعية !. هذه الغابات الكثيفة تخفي الكثير من المعجزات !. أبنية ضخمة تعود إلى أكثر من 8000 سنة أو أكثر ! هذا ما استنتجته فحوص الراديوكاربون . لكن رغم كل ما توصّل له المكتشفون حتى الآن إلا أنهم لازالوا على أعتاب عالم مجهول ! عالم غامض يخفي في طياته تاريخ الإنسانية الحقيقي !.
أما في بوليفيا ، فأثار مدينة تيواناكو ، الواقعة بجانب بحيرة تيتيكاكا ، لازالت تمثّل سؤال كبير بالنسبة للإنسانية جمعاء !. نجد في هذا الموقع آثار مدينة سحيقة في القدم ( أقدم مدينة في التاريخ !) ، و فيها أكثر أنظمة مياه تعقيداً ! حتى بالنسبة لعصرنا الحديث ! لم يرى الخبراء أو يسمعوا بما يضاهيها بالدقة و التعقيد !. أما أنظمة الري المؤلفة من قنوات و ممرات مائية تحت أرضية و أنظمة هيدروليكية ، فهي معجزة هندسية خارقة !.
و قد أعاد عالم الآثار " ألان كولاتا " من جامعة شيكاغو ، تشغيل هذا النظام المائي بعد صيانته و ترميمه ، في سبيل إرواء الحقول الزراعية الاصطناعية من أجل إطعام السكان المحليين . مع العلم أن تلك المنطقة صحراوية غير قابلة للزراعة ، لكن الحقول الزراعية الاصطناعية التي أنشأها القدماء في وسط الصحراء يمكنها إطعام 100.000 من السكان !.
و لازالت عمليات التنقيب جارية في ذلك الموقع ، و قد اكتشفوا أساسات تعود لبناء ضخم تبلغ مساحته 2.5 ميل مربع !. و هناك بقايا اهرامات مركّبة من أحجار معشوقة ببعضها البعض يزن كل حجر 160طن !. و تخفي جدران هذه الهياكل المعمارية المعقّدة بين أحجارها أنظمة هيدروليكية تعمل على تنظيم المياه و توزيعها . أما الأحجار فهي موصولة ببعضها بواسطة كلابات نحاسية تساعد على تماسكها !.
لكن رغم كل هذا فإنهم لم يجدوا أي نقوش أو ما يشير إلى أن هذه المدينة قد استخدمت الكتابة أو أي شيء يدلّ على لغة معيّنة ! مع أنهم وجدوا مخططات تشبه اللوحات الالكترونية !... كيف استطاع هؤلاء العباقرة المعماريين إنجاز هذه المعجزات دون الاستعانة باللغة المكتوبة ؟!.
هناك الآلاف من الحقائق التي نجهلها عن العالم القديم ، عالم ما قبل التاريخ ، حقائق تخصّ أسلافنا القدماء . و بنفس الوقت نجد الآلاف من العوائق التي تمنعنا من معرفتها .
و لدي الآلاف من الأمثلة على تلك العوائق .. دعونا نتعرّف على إحداها :





24565.jpg
ras56.jpg


t_doorway_.221.jpg
tiwana11k2.jpg

ffdkjh1241.jpg
jhhllki121.jpg

tiwana11k2.jpg

ffdkjh1241.jpg







البروفيسور " أيلز هاردليكا " الذي كان مسئول عن مؤسسة السمثسونيان في واشنطن لعدة سنوات . كان هذا الرجل الأكاديمي المستبدّ محكوم بقناعة غير قابلة للنقاش ، تقول أن الكائن البشري لم يكن موجوداً في القارة الأمريكية قبل نهاية العصر الجليدي . و يرجع السبب إلى الشرائح الجليدية الهائلة التي عملت على إعاقة هجرته إليها . و قد دافع عن هذه الفرضية بطريقة متطرّفة إلى درجة أن محاولة معارضتها أو دحضها من قبل أحدهم يعتبر انتحار أكاديمي محتم !. فالجميع كانوا يخافون فجوره و سطوته المستبدّة !. و تمكّن هذا الرجل من فرض أفكاره على علماء الأنثربولوجيا لعقود طويلة من الزمن !. لقد مارس الاستبداد الفكري بكل مقاييسه !.
و شاءت الأقدار أن يقوم البروفيسور فرانك هيبن من جامعة نيومكسيكو بالكشف عن بقايا و آثار تثبت أن الإنسان كان موجود فعلاً في الأمريكيتين قبل انتهاء العصر الجليدي بفترة طويلة جداً !. و قد وثّق اكتشافه الجديد و ألّف كتاب ( في العام 1946م ) يشرح فيه استنتاجاته و الإثباتات التي اعتمد عليها في فرضيته الجديدة . كان هذا الرجل الطيّب رئيس قسم الأنثروبولوجيا في جامعة نيومكسيكو ، و كان عالم أثار محترم ذات سمعة طيبة .
لكن ماذا حصل بعد أن نشر أعماله ؟ ... لقد فتحت عليه أبواب الجحيم !..
كانت أفكار هاردليكا مسيطرة على عقول الأكاديميين في تلك الفترة لدرجة أنهم لم يعترفوا أساساً باكتشافات البروفيسور هيبن الجديدة ! و تعرّض لحملة عشواء من قبلهم ، بإدارة هاردليكا ، و كانت النتيجة : طرد البروفيسور من الجامعة ، دمّرت حياته المهنية تماماً ، و لم يسمح له بالتعليم أبداً !. أما الموقع الأثري الذي يحمل الإثبات على فرضيته ، فقد دمّر تماماً على يد مجهولين !. و دمّر هذا الرجل تماماً و اختفى عن الساحة الأكاديمية و لم يسمع بعدها عنه أحد !. لكن بعد ذلك بسنوات ، و بعد أن مات الدكتاتور الأكاديمي هاردليكا ، اكتشفت المئات من المواقع الأثرية التي تدعم فرضية هيبن . أوّلها كان موقع مونت فيرمنت في جنوب تشيلي . و بعدها راحت تظهر المواقع بالتتالي ! فانهارت الفرضية القديمة و ظهرت الحقيقة !
لو أن المنطق الذي يحكمنا هو أكثر انفتاحاً و ذات أفق أرحب و أوسع ، لو أن القائمين على المؤسسات العلمية العالمية هم أكثر شرفاً و إنسانية من ما هم عليه اليوم ، لو أن أصوات المئات من الخبراء الشرفاء وجدت طريقها إلى الشعوب ، لتخبرهم عن ما توصلوا إليه من اكتشافات و استنتاجات .... لربما عرفنا الحقيقة منذ زمن طويل ... بكل أبعادها ....!
 
التعديل الأخير:
رد: تاريخ الإنسانية المزور !!!!!??


تاريخنا الحقيقي هو في قاع المحيطات

sunkenhomeimage.jpg




آثار بالقرب من سواحل جامايكا ، تعود لأكثر من ستة آلاف سنة . و قد كشفت مدينة أخرى بالقرب من سواحل كوبا في العام 1994م .
human1.jpg
pre12..0_exc.jpg












الكشف عن آثار تعود لحضارات قديمة بالقرب من جزر الباهاما .
human8.jpg


أحدث اكتشاف أثري أذهل العالم أجمع في العام 2003م . أهرمات عملاقة تقبع في منطقة تبعد عشرات الكيلومترات عن سواحل اليابان .
japan_5.jpg
Japan_12.jpg
japan_6.jpg
Japan_16.jpg
Japan_15.jpg
japan_8.jpg
japan_7.jpg
Japan_14.jpg


رسومات نازكا
رسومات نازكا ، في صحراء البيرو الجنوبية ، تعتبر إحدى ألغاز العالم القديم و التي حيرت علماء الآثار . العشرات من الأشكال الهندسية التي تمثل رسومات لكائنات و أشكال مختلفة يبلغ طول كل منها المئات من الأمتار . تم تشكيل هذه الرسومات بواسطة شقّ دروب ترابية في أرض صحراوية تغطيها الحجارة . لا يمكن رؤية تلك الرسومات إلا إذا كان الشخص محلّقاً في السماء !. و هذا هو السبب الذي جعل اكتشافها مستحيلاً قبل أن بدأت الطائرات تمرّ من تلك المنطقة في بدايات القرن العشرين .
spider.jpg
هكذا تبدو من الأرض
human3.jpg
هكذا تبدو من السماء
human4.jpg
neesaneia6.jpg
neesaneia5.jpg
human7.jpg
vs,lhj.jpg
human2.jpg
 
رد: تاريخ الإنسانية المزور !!!!!??

مارائيكم اخوان
فهل صحيح تاريخ الانسانية مزور ام لاء
مفتوحخ للنقاش
...............
 
رد: تاريخ الإنسانية المزور !!!!!??

انا راي اسنده على جحري زاية
1_ نحن كعرب ومسلمين لسنا اقوياء في علم الاثار والتاريخ وخاصة الوسائل الخاصة به من تكنلوجيا
مثلا قياس الزمن القطعة الاثرية بالنشاط الكربوني
لا اعتقد ان دولة عربية تمتلك هذه التقينة اوجهزة النشاط الكربوني في قياس عمر الاشياء القديمة
لا اعرف هل في مصر موجودة ام لاء
2_ في الاية القرانية الكريمة
عندما اراد الله ان يعرض للملائكة انه يريد خلفية في الارض كان جوابهم

**وَإِذْ قَالَ رَبُّكَ لِلْمَلائِكَةِ إِنِّي جَاعِلٌ فِي الأَرْضِ خَلِيفَةً قَالُوا أَتَجْعَلُ فِيهَا مَنْ يُفْسِدُ فِيهَا وَيَسْفِكُ الدِّمَاءَ وَنَحْنُ نُسَبِّحُ بِحَمْدِكَ وَنُقَدِّسُ لَكَ قَالَ إِنِّي أَعْلَمُ مَا لا تَعْلَمُونَ ** البقرة الاية 30

في اعتقادي ان الجواب على الموضوع كله
هل تاريخ الانسانية مزور ام لا في تسال الملائكة عليهم السلام
اتجعل فيها من يفسد ويسف الدماء
يسفك الدماء هي التي تهمنا بعد الافساد
هناك من قال ان الجن استطونت الارض قبل ادم والبشرية
وهي التي تقصدها الملائكة
لكن تركيبة الجن وخلقهم ليس فيه مكنزم اسمه الدم او العضام اواللحم
فهم خلقو من نار لا يعرف طريقة تركيب اجسماهم الا الله عز وجل
الدم مكنزم ويدخل في تركيبة خلقة البشر اوالحيوان_اكرمكم الله
فسفك الدماء يجعلنا نعتقد انو هناك مخلوقات تشبه الانسان ولهاد دماء تجري في عروقها
يعني تحاربت وتطاحنت وخلفت ورائها تلك الاثار او الحضارات
ممكن واحد يقول ان الملائكة لا تقصد المعنى الحرفي للكلمة دم
وأنما كناية على حروب الجن والاقتتال فيما بينهم
لكن هنا كانت تستطيع الملائكة ان تعبر اتجعل فيها من يقتتلون او يفنون بعضهم بعضا
بدون استعمال كلمة سفك الدماء
اذا عرفنا ماهي المخلوقات الحقيقة التي كانت الملائكة تقصدها في عبارة سفك الدماء قبل نزول ادم والبشر الى الارض
عرفنا حل الالغاز المطروحة في الموضوع ومن بناها اوشكلها
انا هذا هورايي الشخصي في انتظار اراء الاعضاء
 
رد: تاريخ الإنسانية المزور !!!!!??

القران الكريم اعطانا مايهمنا في هذه الحياه وهو انه يستطيع اعطاء البشر كل مايريدونويسلبهم وقت مايشاء ان عصوه فكلام الله لم يكن الا عاما من الايات (وما اوتيتم من العلم الا قليلا) والايات التي تتحدث عن نبي الله سليمان وسخير الجن فكان الله مسخر للبشريه في تلك الازمنه الجن والريح وكان هناك احياء للموتى وغيره الكثير !!

فما المانع يارياضي ان يكون قد حكم قبلنا اناس ملكو ماهو ارقى من حضارتنا الحاليه !!

كل شيء معقول واعلم ان هناك علوم موجوده الان لايعلم عنها الا نخبه من البشر في نخبه من الدول او في دول لاتتعدى الخمس وهي علوم جاذبيه وعلوم فلك وغيره والتي تستطيع القوى التي لو استطاعو تسخيرها لقلبو الكون الى دمار كامل وهناك الكثير مما قراته عن هذا انهم يسطيعون الاستغناء عن الطاقه ولكن لوجود المصالح وغيره
 
رد: تاريخ الإنسانية المزور !!!!!??

اخي الرياضي هل تعلم ماذا يقولون بالعلم الحديث ؟؟

العلم الحديث والعلمانيين من المسلمين حتى لايؤمنون لا بجن ولا بمس ولا بعين .. هذا ليس موضوع النقاش ولكن وصل العلم الى درجه محاوله انكار ماياتي بالقران

ولكن سرعان مايصعقون بان اكتشافاتهم موجوده بكتاب من الف و400 عام فياسبحان الله
 
رد: تاريخ الإنسانية المزور !!!!!??

اخي الرياضي هل تعلم ماذا يقولون بالعلم الحديث ؟؟

العلم الحديث والعلمانيين من المسلمين حتى لايؤمنون لا بجن ولا بمس ولا بعين .. هذا ليس موضوع النقاش ولكن وصل العلم الى درجه محاوله انكار ماياتي بالقران

ولكن سرعان مايصعقون بان اكتشافاتهم موجوده بكتاب من الف و400 عام فياسبحان الله

اولا شكر على المرور والتدخل
من حقك ابداء وجهة نظرك
لكن ليس ان تمنع نقاش الموضوع
انت تكلمت بطريقة عامية
ياأخي الموضوع طويل وعريض روح للهدف مباشرة او الثغرة وتناولها وانتقدها
حتى نستفيد
انا في رايي قلت
علم الاثار يتطلب وسائل وتقنيات متطورة جدا مثل غزو الفضاء
نحن لا نصنعها ولا حتى نمتلكها
ثاني شئ شوف انا لا اغيب النظرة الاسلامية لاننا والحمد لله مسلمون فتناولت تسائل الملائكة
اقراء الموضوع جيدا
ولا تنظر له بطريقة عامة
وبارك الله فيك
 
رد: تاريخ الإنسانية المزور !!!!!??

القران الكريم اعطانا مايهمنا في هذه الحياه وهو انه يستطيع اعطاء البشر كل مايريدونويسلبهم وقت مايشاء ان عصوه فكلام الله لم يكن الا عاما من الايات (وما اوتيتم من العلم الا قليلا) والايات التي تتحدث عن نبي الله سليمان وسخير الجن فكان الله مسخر للبشريه في تلك الازمنه الجن والريح وكان هناك احياء للموتى وغيره الكثير !!

فما المانع يارياضي ان يكون قد حكم قبلنا اناس ملكو ماهو ارقى من حضارتنا الحاليه !!

كل شيء معقول واعلم ان هناك علوم موجوده الان لايعلم عنها الا نخبه من البشر في نخبه من الدول او في دول لاتتعدى الخمس وهي علوم جاذبيه وعلوم فلك وغيره والتي تستطيع القوى التي لو استطاعو تسخيرها لقلبو الكون الى دمار كامل وهناك الكثير مما قراته عن هذا انهم يسطيعون الاستغناء عن الطاقه ولكن لوجود المصالح وغيره
اخي ولد الديرة هانك فرق بين تسخير الجن للانبياء اوالروسل _سيدنا سليمان عليه السلام
وتسخر للبشرية الاخرى العادية غير انبياء الله
فلا تخلط الامرين
لان النبي عنده القدرة لكي يتحكم في الجن ويجعله يعمل العمل الصالح
ام البشر العادي ليس له قدرة على التعامل بالجن الا في السحر والشعوذة فقط
وهذا لا يهمنا
لان السحر والشعودة لا تبني حضارات أوعلوم
مصداقا لقوله عزو وجل في معنى قوله في الاية الكريمة
ولا يفلح الساحر حيث اتى
 
رد: تاريخ الإنسانية المزور !!!!!??

الموضوع من موقع العلوم الخفية
 
رد: تاريخ الإنسانية المزور !!!!!??

فعلا هناك حلقه مفقوده فى تاريخنا المكتوب وخصوصا الفتره الممتده من نزول ادم عليه السلام وحتى طوفان نوح ........ فبدايه التاريخ المكتوب حاليا يبدا بعد طوفان نوح .......... ولا نعرف عن تلك الحلقه المفقوده الا رتوش عامه اخبرتنا بها الكتب السماويه
 
رد: تاريخ الإنسانية المزور !!!!!??

اخي الرياضي استغرب هجومك المتسرع وانت حتى لم تفهم المغزى

مغزاي من قول ان الله سخر لنبي الله سليمان الجن والمعجزات له ولغيره من الانبياء تعطينا انطباعا ان غيرنا من الامم السابقه قد يكون لهم تقدم علمي وقد يكون اقل منا او اكثر فقارون كانت مفاتح خزائنه تنوء بالعصبه اولي القوه تخيل مفتاح يحمله عدد كبير من اقوى الرجال كل هذا امر غير معقول وخذ قصه الاقوام الذين ينحتون الجبال من قوتهم فكل هذه دلالات ان الله وهب لكل امه عطيه وشيء وبتوقعي رب العالمين وهب لامه محمد الجميع واعطاهم كل شيء

اما عن اننا لانملك او نملك فنحن كدول عربيه فقيره علميا وقد تكون مصر والاردن يملكون الشيء القليل بعلم الاثار مقارنه بالدول الباقيه ولكننا نعتبر متاخرين ..

والمشكله لا استطيع الا ان اتحدث الا بوجهات نضر وليس حقائق فانت تريد نقاش ونحن لسنا اهل معرفه فهذا قد يكون الى الان مغيب عننا ..
 
رد: تاريخ الإنسانية المزور !!!!!??

اخي الرياضي استغرب هجومك المتسرع وانت حتى لم تفهم المغزى

مغزاي من قول ان الله سخر لنبي الله سليمان الجن والمعجزات له ولغيره من الانبياء تعطينا انطباعا ان غيرنا من الامم السابقه قد يكون لهم تقدم علمي وقد يكون اقل منا او اكثر فقارون كانت مفاتح خزائنه تنوء بالعصبه اولي القوه تخيل مفتاح يحمله عدد كبير من اقوى الرجال كل هذا امر غير معقول وخذ قصه الاقوام الذين ينحتون الجبال من قوتهم فكل هذه دلالات ان الله وهب لكل امه عطيه وشيء وبتوقعي رب العالمين وهب لامه محمد الجميع واعطاهم كل شيء

اما عن اننا لانملك او نملك فنحن كدول عربيه فقيره علميا وقد تكون مصر والاردن يملكون الشيء القليل بعلم الاثار مقارنه بالدول الباقيه ولكننا نعتبر متاخرين ..

والمشكله لا استطيع الا ان اتحدث الا بوجهات نضر وليس حقائق فانت تريد نقاش ونحن لسنا اهل معرفه فهذا قد يكون الى الان مغيب عننا ..
لم اتسرع اخي
لكن قول الله سخر الجن للبشرية يجب التخصيص هنا هم الانبياء فقط
لان النبي بشركريم يتسطيع ان يتحكم في الجن
ام البشر العادي فهذا مستحيل
على كل حال شكرا لوجهة ونظرك المهمة
 
رد: تاريخ الإنسانية المزور !!!!!??

فعلا هناك حلقه مفقوده فى تاريخنا المكتوب وخصوصا الفتره الممتده من نزول ادم عليه السلام وحتى طوفان نوح ........ فبدايه التاريخ المكتوب حاليا يبدا بعد طوفان نوح .......... ولا نعرف عن تلك الحلقه المفقوده الا رتوش عامه اخبرتنا بها الكتب السماويه
نعم اشارة مهمة
لكن اشارة الملائكة للذين عندهم دم وكانو يتقاتلون مع بعضهم قبل نزول ادم عليه السلام
يثير الكثير من الالغاز
 
رد: تاريخ الإنسانية المزور !!!!!??

موضوع رائع كعادتك اخى الرياضى من كنت صغيرا وتبادر لذهنى نفس التساؤل لما نحن الان فى تقدم وفى الماضى كانو يعيشون فى عصور الجهل والظلام بالمقارنه بعصرنا هذا هل كانت قدراتهم العقليه اقل من قدراتنا؟هل لحضاره تراكميه؟ وينطلق الى ذهنى تساؤل اخر ان كانت الحضاره تراكميه فلماذا لم تظهر الاكتشافات التى غيرت ملامح البشريه الا فى اخر 200 سنه ولم تظهر على مر تلك العصور هناك علامات استفهام كثيره جدا يبدو اننا نعيش اكثر حضارات البشريه ظلاما من حيث التقدم العلمى ونحن لا نعلم والله واعلم
 
رد: تاريخ الإنسانية المزور !!!!!??

نعم اشارة مهمة
لكن اشارة الملائكة للذين عندهم دم وكانو يتقاتلون مع بعضهم قبل نزول ادم عليه السلام
يثير الكثير من الالغاز
فعلا وهدا يدل ان الانسان لم يكن اول من سكن الارض من المخلوقات العاقله ......بل اورثها الله له بعد زوال خلق اخريين وجعله خليفه عليها ...................
 
رد: تاريخ الإنسانية المزور !!!!!??

موضوع رائع كعادتك اخى الرياضى من كنت صغيرا وتبادر لذهنى نفس التساؤل لما نحن الان فى تقدم وفى الماضى كانو يعيشون فى عصور الجهل والظلام بالمقارنه بعصرنا هذا هل كانت قدراتهم العقليه اقل من قدراتنا؟هل لحضاره تراكميه؟ وينطلق الى ذهنى تساؤل اخر ان كانت الحضاره تراكميه فلماذا لم تظهر الاكتشافات التى غيرت ملامح البشريه الا فى اخر 200 سنه ولم تظهر على مر تلك العصور هناك علامات استفهام كثيره جدا يبدو اننا نعيش اكثر حضارات البشريه ظلاما من حيث التقدم العلمى ونحن لا نعلم والله واعلم

والله حتى انا اشاطرك في تلك النقطة اخي الفيلسوف
 

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى