تجميد s-400 للجزائر ..

رد: تجميد s-400 للجزائر ..

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته اخي و استادي العزيز
اظن اننا نتفق في ان المشكل فينا و ليس في السلاح الروسي
انا اعلم ان قصة mig 29 smt لحد الان نسمع سبب الغاء الصفقة لكن على الاقل كان يجب تعويض الفراغ الدي تركته 34 طائرة سواء بطائرات روسية او باخرى غربية

ستضحك كثيرا كثيرا ......... قريبا جدا جدا جدا ........ واضح ان صفقة البحرية ستنسى سريعا ....

بالمناسبة اكثر ما سيسعدني في التقرير هو نقطة الحرب الالكترونية ........

اما عن سؤالك اخي أسد جرجرة فساجيب ......
الطائرتين من نفس الجيل و بتطوير متقارب سواء للاف 16 البلجيكية او الميج 29 اس الجزائرية .....

لكن الفارق في فوز الميج " نظريا " هو عدم استخدام الاواكس بجانب الاف 16 ........ لكن هل الحرب الحقيقة مماثلة ؟؟

السلام عليكم ورحمة الله
اخي صابر الاف16 البلجيكية افضل من وحدات الميغ الخاصة بسرب بوسفر الصورة الاولى لطائرة اف 16 من السرب 349 البلجيكي
الصورة الثانية لطائرة ميغ29 لسرب بوسفر

ومن قال ان الميغ فازت::walw[1]:اوفيماذا تفوقت الجزائر على البلجيكين واين حدث العكس
التمارين والمناورات استعداد وتدريب على الحرب
ومن قال ان الحرب ايضا قد لانكون هكذا
مثال فقط طيار في سرب اعتراض قد ينجز العديد من التمارين في هذا الباب ولكن عند القيام بعملية فعلية يشعر بفرق كبير هناك دوما عوامل متعددة تدخل في الحساب
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته​

التعديل الأخير:

ستضحك كثيرا كثيرا ......... قريبا جدا جدا جدا ........ واضح ان صفقة البحرية ستنسى سريعا ....

حسب ما فهمت يوجد صفقة جوية في الافق :walw[1]:

انا لازم امسك الجنرالات العرب
وادخلهم في محاضرة
واشرح لهم ومعي عصا

وابدأ اشرح
هذا ايش؟؟
هذا أ

هذا ايش؟؟
هذ ب

هذا ايش؟؟
هذا ت

أ ب ت ث

د ف ا ع ج و ي
يعني دفاع جوي

مذا يعني
يعني مسؤلية بلد تحت ايديكم
سيادة دولة تحت امخاخكم

يعني نساء ورجال واطفال وماشائخ سوف يموتون بلملاين اذا لا تفكرون كويس

فهمتووووووو
ولا اشغل العصا
:icon1366[1]::icon1366[1]::icon1366[1]::icon1366[1]::icon1366[1]::icon1366[1]::icon1366[1]::icon1366[1]::icon1366[1]:

هههههه ذكرتني في ابو الحروف...اقوى من الشدة...اسرع من الفاتحة......من..؟. من..؟. من...؟
ا نه ابو الحروف

يا اخي الحكاية بسيطة و انتم رجعتوها صاروخ...حالها حال طالب في البكلوريا...طول العام الدراسي و هو يلعب...يتكلم بالنقال مع حبيبتو ...يلعب plauystatoion 3... يخرج مع اصحابو للسنما...إلخ
و عندما يقترب الامتحان تجدونه قد اخرج كل كتبه و كراريسه و قواميسه و موسوعاته من اجل المذاكرة...و يأخذ مواضيع باكالوريا العام الماضي (في هذه الحالة ...ليبيا) و يحاول حل المشكل حتى يكون مستعدا له في حالة ما إذا واجه نفس المشكل (الناتو و امريكا)
هذا ما في القصة :close_tema[1]:

السلام عليكم
اظن ان الامر عبار عن عملية ضغط على روسيا للخصول على ما هو احسن

لااضنها مع روسيا خاصة في هاته الضروف

عودة
أعلى