مبروك- باكستان اجرى تجربه ناجحه صاروخ كروز جوال جو ارض حتف-8 رعد

pakistani eagle

عضو مميز
إنضم
2 ديسمبر 2009
المشاركات
4,249
التفاعل
3,995 15 0
مبروك- باكستان اجرى تجربه ناجحه صاروخ كروز جوال جو ارض حتف-8 رعد
Raadalcm.JPG


PR104/2011-ISPR بتاريخ : 29 أبريل 2011
روالبندي -- 29 أبريل 2011 :
باكستان أجرت اليوم بنجاح رحلة تجريبية من صاروخ المتقدمة محليا جو كروز المطلقة، حتف إلى الثامن (رعد). وقد أجريت تجربة اطلاق الصاروخ كجزء من عملية مستمرة لتحسين المعايير الفنية لمنظومة الأسلحة. وكانت القذائف رعد، مع مجموعة من أكثر من 350 كم، تم تطويرها خصيصا لإطلاقه من المنصات الهوائية. وقد مكن هذا النظام الصاروخي باكستان لتحقيق قدر أكبر من القدرة على الوقوف قبالة الاستراتيجية في البر والبحر. 'كروز التكنولوجيا' معقد للغاية وضعت من قبل عدد قليل من البلدان في العالم. حالة القذائف الفن كروز رعد مع قدرات الشبح هو علو منخفض، اراضي القذائف المعانقة مع ارتفاع القدرة على المناورة، ويمكن أن تحمل رؤوسا حربية نووية وتقليدية مع دقة كبيرة دبوس نقطة.
وقد حظيت بالتقدير ان الاطلاق الناجح من قبل الرئيس ورئيس وزراء باكستان ورئيس هيئة الاركان المشتركة للجنة الموظفين الذين هنأ العلماء والمهندسين على الإنجاز المتميز.



PakArmedForces.png


No PR104/2011-ISPR Dated: April 29, 2011 Rawalpindi - April 29, 2011:


Pakistan, today conducted a successful Flight Test of the indigenously developed Air Launched Cruise Missile, Hatf-VIII (Ra’ad). The missile test was conducted as part of the continuous process of improving the technical parameters of the weapon system. The Ra’ad Missile, with a range of over 350 km, has been developed exclusively for launch from Aerial Platforms. This missile system has enabled Pakistan to achieve a greater strategic stand off capability on land and at sea. ‘Cruise Technology’ is extremely complex and has been developed by only a few countries in the world. The state of the art Ra’ad Cruise Missile with Stealth Capabilities is a Low Altitude, Terrain Hugging Missile with high maneuverability, and can deliver nuclear and conventional warheads with great pin point accuracy.
The successful launch has been appreciated by the President, the Prime Minister of Pakistan, and Chairman Joint Chiefs of Staff Committee who have congratulated the scientists and engineers on their outstanding achievement.
 
رد: مبروك- باكستان اجرى تجربه ناجحه صاروخ كروز جوال جو ارض حتف-8 رعد

الف مبروك للشقيقة باكستان
 
رد: مبروك- باكستان اجرى تجربه ناجحه صاروخ كروز جوال جو ارض حتف-8 رعد

الله أكبر
هذا ما نريد صناعة محلية تغنينا عن الغرب و الشرق.
 
رد: مبروك- باكستان اجرى تجربه ناجحه صاروخ كروز جوال جو ارض حتف-8 رعد

ألف مليون مبروك باكستان الشقيقة و كل بلاد الإسلام :a023[1]::a023[1]:
أخي الكريم
pakistani eagle هل من شروحات حول الصاروخ ؟؟؟
 
عودة
أعلى