نعود مع الحصريات سلاح الصيانة الملكي الاردني بالصور جديد وحصري للمنتدى فقط

x-men 2

صقور الدفاع
التفاعل
91 0 0
الاخوة الكرام بعد تفاجئي بنقل عدد من مواضيعي الى منتديات اخرى دون وضع المصدر و نظرا للمجهود الكبير في تجميع الصور والحهد المبذول في الموضوع فاتمنى وضع رابط الموضوع الاساسي في حال نقله

اهلا بكم اليوم سنتعرف على سلاح الصيانة الملكي من خلال صور مميزة وجديدة اتمنى ان ينال الموضوع اعجابكم

Thumbnail.ashx

Thumbnail.ashx

Thumbnail.ashx

Thumbnail.ashx

Thumbnail.ashx

Thumbnail.ashx

Thumbnail.ashx

Thumbnail.ashx

Thumbnail.ashx

Thumbnail.ashx

Thumbnail.ashx

Thumbnail.ashx

Thumbnail.ashx

Thumbnail.ashx

Thumbnail.ashx

Thumbnail.ashx

Thumbnail.ashx

Thumbnail.ashx

Thumbnail.ashx

Thumbnail.ashx

Thumbnail.ashx

Thumbnail.ashx

وفي النهاية اتمنى ان ينال الموضوع اعجابكم

التعديل الأخير:
رد: نعود مع الحصريات سلاح الصيانة الملكي الاردني بالصور جديد وحصري للمنتدى فقط

......................................

والله انا شخصيا احب كل شيء له علاقه بالميكانيك والافكار العسكرية والورش

الصيانه سلاح مهم لا يعطى حقه في منتدانا ... او ربما لا ابحث جيدا

شكرا كثيرا للصور الرائعه

التعديل الأخير:

شكرا كثيرا للصور الرائعه

اهلا اخي اشرف منور الموضوع واشكرك على ردك الجميل وبالفعل سلاح الصيانة هو من اهم الامور في الجيوش الحديثة وانا سعيد بان الصور قد نالت اعجابك

شكرا على الصور الاكثر من جميلة
بارك الله فيك وعنجد انت تعبان على الصور الله يعطيك العافية

اهلا اخي احمد وانا سعيد بان الصور قد نالت اعجابك وتقبل تحياتي وتقديري

شكرا كثيرا للصور الرائعه

هذه اسمها عنصريه !!!!!!!!!!!
يعني لانك مهندس مكانيك وخريج التكنو تصير تحب ورش المكانيك والشحمه وتوسيخ الوعيه :bleh[1]:

بالفعل صور مميزه واول مره اشوفها ، ولكن تاكدوا تماما ان هذه الصور هي لمدرسه سلاح الصيانه ( الكليه الفنيه ) وليست لمشاغل الحسين عدا اثنتيين (احزروهم بانفسكم )

سلاح الصيانه الاردني كان وما زال من الافضل على مستوى الشرق الاوسط ، ويشهد له بجميع الحروب الاردنيه لم تتعطل اي دبابه او اليه اردنيه اثناء تحركها

هناك صوره تفاجئت بوجدها على النت ، ولا اعرف كيف تم تصورها ولا كيف تم نشرها ولكن تستحق العرض (( الذي يعرف صوره اي منشأه ، فاليحتفظ بالجواب لنفسه ) والشاطر الذي يقول لي ما هي الاليات الضاهره بالصوره مع اعدادها ...........

يعني لانك مهندس مكانيك وخريج التكنو تصير تحب ورش المكانيك والشحمه وتوسيخ الوعيه :bleh[1]:

بالفعل صور مميزه واول مره اشوفها ، ولكن تاكدوا تماما ان هذه الصور هي لمدرسه سلاح الصيانه ( الكليه الفنيه ) وليست لمشاغل الحسين عدا اثنتيين (احزروهم بانفسكم )

سلاح الصيانه الاردني كان وما زال من الافضل على مستوى الشرق الاوسط ، ويشهد له بجميع الحروب الاردنيه لم تتعطل اي دبابه او اليه اردنيه اثناء تحركها

هناك صوره تفاجئت بوجدها على النت ، ولا اعرف كيف تم تصورها ولا كيف تم نشرها ولكن تستحق العرض (( الذي يعرف صوره اي منشأه ، فاليحتفظ بالجواب لنفسه ) والشاطر الذي يقول لي ما هي الاليات الضاهره بالصوره مع اعدادها ...........

[[/url]

اهلا عزيزي بهاء اغلب الصور بالاعلى اثناء زيارة الملك لقيادة الصيانة ^^ بالفعل سلاح الصيانة الاردني سلاح متطور ومهم جدا

بهاء ما هي الصور التي تفاجئت بوجودها على النت هل هي من صوري ام الصورة التي انت قمت بوضعها ؟ بالفعل الصورة التي انت وضعتها صورة متفاجا من نشرها بخصوص الصورة فيها اليات مدفعية ودبابات لكن اتمنى ان تقوم بحذفها ^^ لا اعلم اعتقد ان نشرها خطا = وجهة نظري

اهلا عزيزي بهاء اغلب الصور بالاعلى اثناء زيارة الملك لقيادة الصيانة ^^ بالفعل سلاح الصيانة الاردني سلاح متطور ومهم جدا

بهاء ما هي الصور التي تفاجئت بوجودها على النت هل هي من صوري ام الصورة التي انت قمت بوضعها ؟ بالفعل الصورة التي انت وضعتها صورة متفاجا من نشرها بخصوص الصورة فيها اليات مدفعية ودبابات لكن اتمنى ان تقوم بحذفها ^^ لا اعلم اعتقد ان نشرها خطا = وجهة نظري

لا لا الصوره التي عرضتها انااااااااا
ولماذا احذفها ؟؟؟ بما انها موجوده على النت ؟؟؟ ليست تصويري بالتاكيد ولست اول من قام برفعها :dunno[1]:
وبعدين الصوره قديمه جدا تعود لنهايه 1999 ، بس الصراحه صوره تقشعر البدن
الصوره فيها دبابات رئيسيه ودبابات خفيفه وناقلات جند ثقيله ومدفعيه ثقيله وناقلات دبابات وباعداد كبيره

مجهود رائع اخى
التطويرالمحلى والتحديث افضل من الاستيراد بالخصوص الصيانة
تقليل من ميزانية الاستراد

لا لا الصوره التي عرضتها انااااااااا
ولماذا احذفها ؟؟؟ بما انها موجوده على النت ؟؟؟ ليست تصويري بالتاكيد ولست اول من قام برفعها :dunno[1]:
وبعدين الصوره قديمه جدا تعود لنهايه 1999 ، بس الصراحه صوره تقشعر البدن
الصوره فيها دبابات رئيسيه ودبابات خفيفه وناقلات جند ثقيله ومدفعيه ثقيله وناقلات دبابات وباعداد كبيره

ههه اهلا اخي بهاء ^^ ان تعرف حرصي بصراحة الصورة اكثر من رائعة رهيبة جدا بصراحة انا اعجبه صور اليات الصيانة والهندسة في هذه الصورة لكن بهاء هل المنجد بين الاليات بالاسفل وتقبل تحياتي

Thumbnail.ashx

ههه اهلا اخي بهاء ^^ ان تعرف حرصي بصراحة الصورة اكثر من رائعة رهيبة جدا بصراحة انا اعجبه صور اليات الصيانة والهندسة في هذه الصورة لكن بهاء هل المنجد بين الاليات بالاسفل وتقبل تحياتي

Thumbnail.ashx

بالطبع موجوده
الصوره الثانيه بجانب ال M88a2 هي للمنجد وهذا واضح من الونش :a020[2]:
معقول هذه الصور بقياده السلاح ؟؟؟؟؟؟ في صورتيين متاكد منهم انهم بالمشاغل ولكن معقول الباقي بقياده السلاح !!!!!!!!
يبدو انها صور ارشيفيه تم وضعها بخبر زياره جلاله سيدنا

بالطبع موجوده
الصوره الثانيه بجانب ال m88a2 هي للمنجد وهذا واضح من الونش :a020[2]:
معقول هذه الصور بقياده السلاح ؟؟؟؟؟؟ في صورتيين متاكد منهم انهم بالمشاغل ولكن معقول الباقي بقياده السلاح !!!!!!!!
يبدو انها صور ارشيفيه تم وضعها بخبر زياره جلاله سيدنا

اهلا اخي بهاء كيف الحال هذه الصورة بالاعلى وغيرها من الصور كانت بقيادة السلاح عندما زار جلالة الملك قيادة السلاح والقى نظرة على الاليات والمعرض المقام وعدد من التمرينات هناك عدد من الصور موزعة مشاغل سلاح الصيانة مثل مشاغل الحسين ومشاغل الامير فيصل وغيرها ^.^ تقبل تحياتي واحترامي وشكرا على الاجابة على السؤال

جهد تشكر عليه
أحلى تقييم

صور رائعه وتبين مدى التقدم في جميع صفوف القوات المسلحه الاردنيه ...... وما اعجبني هو الجندي الاردني الذي يظهر عليه بانه عسكري بمعنى الكلمه .
يعطيك العافيه يا استاذ ^.^​

يعطيك الف عافية

صور جميلة جدا ..

تحياتي

ههههه بس حلو تعليقك والله عجبني بدك الصحيح خصوصا توسيخ الوعية ...

والله زمان على الورش والصيانه ..
والله احلى فنجان قهوة كنت استمتع فيه دائما مع الميكانيكية في الورشة مع المارلبورو بعمان ... بس الان بتعرف صرت مدير وشغل تواقيع على تقارير ما بعرف شو فيها :) وبطلت دخان يعني الوضع ممل كثير

بس والله عندي افكار حلوة يا صديقي رح اعرضها عليكم لما انزل الاردن بلكي يطلع منها شيء وعنجد بحكي علشان هيك انا عنصري لانه الميكانيك دائما هم الاصل في الصناعة والباقي اكسسوارات :bleh[1]:

يا اخواني ويا حباييييييبي موضوع مميز لكن هناك بعد امني خطير لنشر هذه الصور فهي تصنف كمواد محظور نشرها كونها تخص مواقع عسكرية يكتب على مداخلها ممنوع الاقتراب و التصورير ارجوا ازالة الصور و مع كل الاحترام و التقدير للجميع

اعزائي لا بد من من الوقوف واداء التحيه لكل فرد وضابط صف وضابط في الجيش العربي جيش الانضباط والكفاءه والمواقف الصعبه تحياتي وتقديري لكم

يا اخواني ويا حباييييييبي موضوع مميز لكن هناك بعد امني خطير لنشر هذه الصور فهي تصنف كمواد محظور نشرها كونها تخص مواقع عسكرية يكتب على مداخلها ممنوع الاقتراب و التصورير ارجوا ازالة الصور و مع كل الاحترام و التقدير للجميع

الاخ العزيز المثنى عربيات اشكرك على حرصك الصور ماخوذة من موقع مديرية سلاح الصيانة الملكي الذي وضع فيه المئات من الصور اخي العزيز فالصور منشورة مسبقا على موقع مديرية سلاح الصيانة الملكي وتستطيع التاكد من ذلك وتقبل كل التحيات والتقدير اخي العزيز

عودة
أعلى