متكآمل .. الخليج & ايرآن .. نقاش ,’,

رد: متكآمل .. الخليج & ايرآن .. نقاش ,’,

اخي الكريم اتمنى منك ان لاترجع الى التاريخ فانا لا اتثق لا بكتب الشيعه ولا بكتب السنه
ولاتتكلم عن الحجاج وابن العلقمي لان هذا الروايات نقلت عن كتب
ومع ذلك اقول لك ان المغول التتار دخلوا العراق بعد ضعف اصاب الدوله العباسيه
ولا اريد ان اقول ان الدوله العباسيه دوله سنيه او شيعيه .. واكتفي بان اقول لك

ان هارون الرشيد والمنصور وغيره من حكام هذه الدوله انشغلوا بامور ليست مهمه
كالادب والشعر وبناء القصور وتشيد المدن مثل بغداد وسامراء ونسوا الدوله الاسلاميه
وهذا ماتسبب بسقوطها على يد المغول هذا مايقوله التاريخ المعتدل اما كتبي وكتبك وكتبهم
فلا اتثق بها لان اغلبها طبعت بدول اما غير اسلاميه ويسيطر عليها اليهود او دول غير معتدله

فلا تصدق كل مايقراء ويقال ..

وقضيه الاحواز قضيه اخرى فالسبب بضياع الاحواز نحن فالاحواز سيطر عليها الفرس
عندما كنا مشغولين بلحفلات بوسط الخليج والعربده وهذا ماقاله التاريخ ولاتنكر ..~

اخي الكريم انا لا ادافع عن احد انا شخص معتدل لكن ماريد ان اصل له هوه يجب ان نفكر من جديد
تجاه بعض الجهات من الشيعه وهيه جهات لم تتاثر بتفكير ايراني لحد الان ويجب
ان لانخسر هذه الجهات وتذهب من ايدينا الى ايدي الايرانين
هناك من خدع بايران واذا اردنا اصلاح طرف فلابد ان نصلح بلكلمه الحسنه والعمل الطيب
وليس بان نصف الطرف المخطأ بلخائن فقط لان عاش في خدعه او طالب بحقوق سواء كانت مشروعه
او غير مشروعه وانا لا اريد ان اتكلم عن اهل البحرين لانني دئما كنت ادعم كل ثوراة الشعوب العربيه
لتخلص من حكام العرب الذين نشروا الفساد وظلموا العباد وصافحوا بوش العين

وفي مايخص قضيه عائشه فلا اعتقد ان الشيعه يكفرون عائشه وفي مايخص خطأ عائشه
فانا اقول لك عائشه زوجه الرسول صل الله عليه واله وسلم ليست معصومه وهيه طاهره ولا نسمح
لاحد ان يطعن بعرضها واذا طعن احد فلا اعتقد انه يمثل المسلمين او طرف منهم

ولعل اغلب الشيعه يتفقون معي ان عائشه زوجه الرسول وهيه شريفه بكل الاحوال
ولكن مستحيل اقول لك انها لم تخطأ لانها ليست معصومه وهذا كلام اهل السنه
حيث يقولون ان الرسول هوه المعصوم الوحيد ولكن كلامي لايعني انها غير طاهره والعياذ بالله
وانا اقول لك بنيابه عن كل الشيعه الذين اثق بيهم ان الشيعه لايقولون ان عائشه غير طاهره
ومن قال ذلك فهو شاذ اي انه لايمثل التشيع ككل


وبخصوص الاسلحه والعراق ايضاً ايران عباره عن سوق للسلاح ولعلمك
ايران تبيع السلاح لكل الاطراف
وانا اعتقد واتمنى ان يغفر الله لي اذا كنت مخطأ انها تبيع السلاح حتى لتنظيم القاعده الارهابي
وبذلك هيه تبيع السلاح سواء بعلم الدوله او عن طريق مهربين اسلحه
المهم انها سوق للسلاح واغلب الاسلحه التي تستخدم في العراق
من قبل المقاومه والارهاب هيه من ايران

وايران هيه عنصر مهم في كل مشكله في الشرق المسلم
وذلك لان مصالحها تطلب ذلك تريد ان تشغل العالم
بدول العربيه بلاخص حتى تتفرد بنفسها وببرنامجها العسكري
وانا اقول يجب ان نفوق لما يحصل ونفكر من جديد
ونترك الغرب وسياست التبيعه واذهب وكن مع الاقوياء ستكون قوياً

اتمنى ان نعتمد على انفسنا

الكتب التي لاتصدقها لاتحتاج الى تصديق او تكذيب وقصه ابن العلقمي ليست كما تضن لم يكن العباسيون بضعف لوكن العلقمي كان يشغل منصب وزير او قائد او ماشابه واخذ يرسل الجيوش بعيد عن العراق ويبرر ن هناك فتن باليمن حتى غزى التتار المسلمين بعلم العلقمي .. وهذا الكلام موثق ولايكذب

اما الاحواز التي احتلت قبل اكثر من 80 سنه فياعسى ربي يهديك وين العرب ووين الحفلات واللعب هذلك الوقت كان بدايه اسس دول الخليج يعني كان تو الملك عبدالعزيز لم اطراف المملكه ووحد قبائلها رحمه الله .. وتو الامارات تتوحد وتو ...... فقد اخذت على حين غره على ضعف من العرب جميعا وبمساعده دوليه وهذا لايعني اننا لم نخطىء فنحن لم نقم باي عمل مشرف ولكن الله اعلم عن الحال ذلك الوقت ..

اخوي وانت تتكللم عن عائشه انها لم تخطىء وانها غير معصومه نحن اهل السنه مسلمين انه لامعصوم غير محمد عليه الصلاه والسلام ولكن ليس معنى كلامك ان ام المؤمنين قد تخطى والسبب ظاهر ان الله برئها فاي تخطيء لها هو كفر وتكذيب لله تعالى ولكلامه .. ومن اصدق من الله !؟

اما ان تقول ان من يسبها لايمثل المسلمين ماذا ان كانت عقيدتهم تنص على سبها وسب اباها وهذا ما اجج الفتنه انهم يسبون امام الملا وبجهر وبدون تكتم او مراعاه للمشاعر او للاخلاق فاي دين هو كلله سب ولعن وشتام واتهام !؟
اما الشيعه الذين تعرفهم ومن لايتهمون عائشه اما ان يكونو معتدلين واما ان يعملو التقيه امامك وانا لا اتهمهم ولكن نحن اصحاب خبره واحتكاك بهم فهم اكثر من اخوه بالوجه ومن خلفك اعوذ بالله يكيدون لك البلاوي ..
طيب يافراس لو شيخ من اهل السنه من هيئه كبار العلماء سب احد الصحابه فعله يجرمه صح ولا لا .. طيب لو طلع كل يوم شيخ وكل يوم عالم يسب ويتكللم في شرف ام المؤمنين وفي دين عمر وفي اخلاق ابو بكر وينكر العشره المبشرين ويقول فلان في النار وفلان بالجنه وهو مرجع ديني وان احتجت اي مقاطع فانا جاهز ولكن لاتقل لايمثلون الشيعه .. اخوي


نصيحه اخويه بيني وبنك اخوي بعد النقاش الممتع .. يعلم الله انك اخ احببته واحببت اسلوبه وتفهمه واطلاعه الواسع .. ولي نصيحه ياليت تقبلها .

انا يا اخي رجل كنت ممن لايكرهون الشيعه ولست ممن يتهمهم او يبغضهم لدينهم وهذا كان بعلمي بدينهم ولكني كنت ابرر ان ليس كل الشيعه هكذا وانا اعرف ان الشيعه ليسو كلهم هكذا كما نحن السنه لدينا فرق وطوائف هم كذلك .. ولكن لما حصلت لي ولاقاربي ولاصدقائي مواقف مباشره تنم عن حقدهم ونحن نعيش بينهم مئات السنين بيوتنا قرب بعض ناكل من بعض ومثل الاخوه ولكنهم يحقدون عليك في الباطن ويكيدون لك الشر ولو تسال اي شيعي بالسعوديه يكون صريح ورجل وتحللفه ان ولائك لمين يقوللك بالفم المليان انا ولائي لمراجعي في ايران تعلم لماذا !

لان ايران ليست غبيه لاتعطي المرجعيه الا في امرين اما ان تكون مباشره لها !!

او ان تكون لاناس عرب من اصول فارسيه حتى تتاكد من الولاء التام لها وعدم التفرد بالراي ... وقد حصل شواذ لان احد معممين الشيعه بالمملكه اعطي المرجعيه ولكن ماذا ؟؟ ليست كامله فهو لايبت الابعد استشاره معممي ايران .. وهذه هي المشكله الشيعه سابقا قبل ثوره ايران كانو شيء واصبحو شيء اخر المشكله ليست بممارسه دينهم ولكن المشكله بتبعيه الدين وكان دينهم ايران وليست عقيده يؤمنون بها

تشكرات
 
رد: متكآمل .. الخليج & ايرآن .. نقاش ,’,

بسم الله الرحمن الرحيم ..



السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

الكل منا اطلع ولا زال يرى ويشاهد تبعات المشكله البحرينيه الخليجيه .. التي وجهت اصابع الاتهام الى ايران كونها تتدخل لاثاره الزعزعه ف البلدان الخليجيه وثاره القلاقل بالبلدان العربيه بدعمها المظاهرات ليس لحق الشعب بالتظاهر بل لحاجه في نفس الحكومه الايرانيه والقياده الايرانيه ..

\

بدآيتها :

احلتلت ايران الاحواز قديما في عهد ماقبل الثوره والاسلام الشكلي الايراني الذي كان يحكمها رجل علماني وكان كلب امريكا لحراسه المنطقه ..

ذهب الشآه الذي سرق الاحوآز وعآد شآه الثوره الخميني احد آيآت الله لدى الشيعه استبشر الاحوازيون البلوش الاذر الترك .. كل الاقليات وكان الاحوازين الاكثر لانهم احتلت بلدهم على يدي رجل لايابه بالدين وهم من نفس عقيده الخميني الشيعيه ..

ماذا حصل تتغير الوجوه والسياسه واحده كما هو الحال مع الجزر الاماراتيه التي اقامت بها ايران قاعده عسكريه وطردت سكانها العرب !!

\

ثانيها :

على مر عصور الثوره الايرانيه حاولت ايران تصدير ثورتها بالحرير ( اي بالمال والمتعه ) او بالقوه ( بالحديد والنار )

ففي لبنان حولت حزب الله من حزب كان يدافع عن لبنان ويقاوم المحتل الى حزب يقاتل باسم ايران ويتبع ايران ولا يملك اي مشكله لو مات شعبه لارضآء ايران ..

في العراق عقدت الصفقه وتمت السيطره الكامله على الحكومه والجيش والمرجعيه على الشعب .. فانضمت بشكل غير معلن الى لواء ايران

\

ثالثا :

حاولت ايران سابقا زعزعه امن الحرمين بحادثه حزب الله الكويتي المدعوم من السفير الايراني بالكويت وتورط السفير الايراني بالمملكه والمشكله السياسيه الدبوماسيه بعد اكتشاف متفجرات وبعد مقتل مئات الحجاج ..

زرعت ايران العقيده الاثني عشريه بالحوثيين بشمال اليمن حتى تكون شوكه بحلق المملكه وتهديد مناسب بعد ان تحولت عقيدتهم من الاسماعيليه الى الاثني عشريه واصبحو مثل الشياه يوجهون من ايران الى الموت ,

ربعا : ( الحاضر )

ايران تتجسس على الخليج .. تدعم شبكات التجسس بالخليج .. تدعم المظاهرات بالدول العربيه عامه < هذا مع قمعها لشعبها بمظاهرات الاصلاحيين والحضر على رموز الاصلاحيين .. تدعي ان البحرين جزئ لايتجزا منها وانها ولايه ايرانيه .. تدعي ان شيعه المملكه مظلومين ومحرومين من حقوقهم .. والقائمه تطول



....

بعد حادثه البحرين المسار تحول من الهجوم الايراني الذي يصاحبه صمت خليجي ومتابعه بحذر لتصرفات ايران المتهوره ضد الخليج فانقلب السحر على الساحر البحرين تطرد السفير ودبلوماسيين ايران بعد اثباتات بحرينيه ان هناك عناصر من حزب الله دعمت ومولت الاحتجاجات وحولتها من اصلاح الى اسقاط الى قتل وترويع للامنين .. الكويت اكتشاف شبكات تجسس وسكوت رئيس الوزراء فادى هذا الى اقالته وطرد ثلاث دبلوماسيين ايرانييين .. مجلس التعاون يحذر ايران من التدخل بالامر الخليجي .!


الممملكه العربيه السعوديه !!

هذا ماشدني المملكه بدات حرب اعلاميه واسعه وقد شتهدت هذا بالامس عن طريق الصدفه حينما كنت اتابع قناة الاخباريه التي كانت كقناه حكوميه لاتعرض احتجاجات ايران ربما .. فقد جعلت القناه استضافات ومحاورات عن التدخلات الايرانيه واطماع ايران بالخليج وغيره وهذا تطور جديد بالساحه فالكل كان يعلم ان المملكه لم تعادي احد في تاريخها الا عدو الامه اسرائيل فكانت لاتتدخل باحد فحتى من يصيبها بضرر تتحاشى الاحتكاك معه .. ولكن مايحصل الان هو اقرار خليجي ان ايران لاتتوانى ولاتتدخر جهد باسقاط الحكومات الخليجيه وزرع الفتن بالدول الخليجيه ..

هل ترسل المملكه سهامها الاعلاميه وتسلط اضواء الاعلام السعودي الخليجي على ايران ومشاكل ايران

هل تعيد المملكه واعلامها فتح الملفات الايرانيه القديمه عن سياسات ايران المضاده للاسلام ؟؟ ( في قناة الاخباريه من شده اللهجه المذيع يقول ايران التي تسمي نفسها بالاسلام وهي اشد ابلعد عن قيمه )

هل المملكه قادره على زعزعه الشارع الايراني الهش !؟


اعذروني على الاخطاء بالسرد فاسلوبي جدا متواضع اتمنى ان الصوره وصلت للجميع

تشكرات

اخي ولد الديره يعجبني فيك توجهك الديني والعروبي وهنا لدي سؤال مهم
بعيدا عن العواطف هل قدرنا قوة ايران حق قدرها فالمتابع يجد ان الفرس يملكون العديد من الاوراق الناجحه والقويه
1- حزب الله وتفرعاته وخلاياه النائمه والنشطه
2- ابناء الطائفه الشيعيه وولائهم المطلق للملالي - في العديد من الدول الخليجيه-
3- تحييد العراق لا بل اسؤا من ذلك فان العراق الان في تحالف مصيري مع ايران
4- لن اتحدث حول الجيش الايراني ولكن اتمنى ان يقدم لنا احد الاخوه دراسه محايده عن الجيش الايراني لانني لدي قناعه ( غير مدعمه بالادله ان جيش عقائدي ضخم)
3-
 
عودة
أعلى