انتصارات سلاح الجو السوري.فخر لكل العرب.

لم يتعرض احد لشجاعة الطيارين السوريين , و اذا تمعنت في جملتي ستجد الاشادة بالجهازالعسكري السوري ككل و ليس فرعا بعينه .

و من قال غير ذلك ؟؟؟!

اما القيادة المحنكة التي اقصدها اعتقد اني لو افصحت اكثر فلن يعجب الاخوة السوريون كلامي , لذلك لن استفيض في تلك النقطة حفاظا علي مشاعر قد تتأذي من كلامي .

يكون أفضل لأننا حفظنا استفاضاتكم عن ظهر قلب ....

و موضوع التضحية بمن في السماء لينجح من في الارض , فانه بالرغم من التضحية بمن في السماء فعلا و تعريض خيرة شباب سوريا و رجالاتها للهلاك تحت هذا الزعم الا ان من في الارض لم ينجح , اذن باي ذنب تمت التضحية بهؤلاء الشهداء الابرار (رزقنا الله الشهادة مثلما رزقهم) !!!!!!!!!!!!!!!!!

هذا رأيك و ليس بالضرورة أن هذه هي الحقيقة ...
 
امال لو شفت الاف-16 الخاصه بالطيار الاسرائيلي جيورا ابستيم.ده اسقط 16 او 17 طائره.



بالرغم من عدم ضمانى لحيادية هذا الفيديو..........اقدم لكم رابط عن مغامرات هذا الطيار.....جيبورا ابيستين



قوموا بدراسه لقطات هذا الفيديو وما يقدمه من توضيح لمعظم المناورات المعروفه فى المعارك الجوية...بغض النظر عن (صياعته) فى تمجيد الطيارين الاسرائيللين

جيبورا ابيستين فى النصف التانى من الفيديو

اطيب واعطر تحياتى
 
جيش عربى واحد هو حل لكل الحللول
 
الاخوة الاعزاء:-ليس هناك سلاح سيئ بل هناك استخدام سيئ وهذا يعني ان العيب في استخدام المقاتل لسلاحه وافضل مثال على الاستخدام الجيد للسلاح الروسي والانتصار في المعركة... طيارو فيتنام استخدموا نفس السلاح وانتصروا.....والعراقيون استخدمو نفس السلاح ضد السلاح الامريكي سواء كانت الطائرة الامريكية يقودها طيار ايراني امريكي او اي جنسية اخرى مثل f-14 وf-4 وb-52 العيب ليس بالسلاح وصانع السلاح يحترم من ينتصر بسلاحه.
 
لا اقصد التقليل من شان سلاح الجو السوري ولكن متى ننتهي من تضخيم الانجازات وكاننا حرننا الاندلس
 
كل الاحصائيات والدلائل تصب في مصلحة الطيران الغربي. فالميراج و اف 16 تفوقتا على طائرات الميغ والسوخوي في اكثر من ميدان. اخي هذا ليس مدعة للمزايدة لأن السلاح غربي وروسي لا يعنينا في شيء. لأن العرب ليست لهم اية طائرة تذكر ولا في القنوات العربية ناهيك عن بلوغ صداها للعالم. فنحن العرب بحاجة الى تطوير ذواتنا بانفسنا. لكن الحقيقة لا تحجبها الحواجز فالطيران الغربي له الريادة على الطيران السوفييتي سابقا والروسي حاليا.
 
اولا بالنسبه لهذه التقارير وحتى الادعاءات الاسرائيليه عن قدرات طياريهم امر مبالغ فيه وحتى موضوع طيران طائرتهم ف15 بجناح واحد فهي كذبه كبرى وامر مستحيل ولا يمكن ان يحدث على تلك الارتفاعات وتلك السرعه وتنجوا الطائره وهذا رايي وهذا امر حدث لعدة طائرات امريكيه من نوع ف-15 وقتل طيارون في مثل هذه الحوادث على ارتفاعات عاليه ...... ولا اقصد هنا انهم ليسوا بارعين ومدربين جيدا(مع احتمال كذبهم بشان انتصاراتهم امر وارد جدا ) وهذه احدى اسباب انتصاراتهم ولكن الاسباب الرئيسيه للانتصارات كانت التفوق في الاواكس والاستطلاع والتجسس اولا .... كان احد اسباب تفوق المصريين في حرب اكتوبر ليس الميراج ولا الميغ-21 او غيرها بل كانت القدرات الاستخباريه والتخطيط الجييد حيث كان الطيارالمصري يعرف كل هدف امامه بدقه وكان مدربا جيدا ضدها مما مكنه من اداء مهمته بكفاءه ....في المستقبل ستمتلك سوريا ومصر طائرات استطلاع واواكس و صواريخ Bvr ولكن ستكون غير ذات قيمه كبرى امام ف-35 وف22 وهكذا يستمر اليهود بتحقيق انتصارات باالتفوق بالقدرات الاستطلاذع والكشف اولا لمقاتلات اعدائه

الموضوع ليس نوع طائره بالكامل فالهند استخدمت الميغ والسوخوي وغيرها بشكل جيد ضد باكستان ...فلماذا العرب لا ضد اسرائيل ؟ السبب هو ان مبادرة الهجوم والتخطيط والتفوق في التخطيط واداة القتال لاسرائيل في معظم المعارك
 
أخوي فعلا تشكر عالموضوع المفيد جدا
ويبدو أنك تعبان في جمعه والتأكد من المعلومات

الرقيب المجند جلجامش
القوات الخاصة السورية


:88555bd0c500fbbe35c
 
رد: انتصارات سلاح الجو السوري.فخر لكل العرب.

:celebrate14[1]:كلامك صح 100في الـ100 .
:a030[2]:
هو كلام و خلاص ...... سيب كل واحد يتكلم علي كيفه .

بالنسبة للميراج , ساخبركم بامر و ليصدق من يصدق و ليكذب من يكذب .

عند تعاقد ليبيا علي الميراج , ارسلت طيارين مصريين بجوازات سفر ليبية ليتدربوا في فرنسا و كذلك فنيين مصريين , ثم عاد الطيارين و الفنيين المصريين و دربوا نظرائهم الليبيون ...... و لا تنسوا ما قلت مقدما , ليصدق من يصدق و ليكذب من يكذب .
 
رد: انتصارات سلاح الجو السوري.فخر لكل العرب.

جيش متهالك وغارق في الخيانات وجنود اذلاء يتحركون تحت التهديد .
 
رد: انتصارات سلاح الجو السوري.فخر لكل العرب.

لا نظلم الأبطال الذين قاتلوا سابقا، فهناك الكثير من الشرفاء في ذلك الزمن و في زمننا و لك مثال بأحمد الخلف و رياض الأسعد، و هناك الكثير من عباد بشار الأذلاء.
 
رد: انتصارات سلاح الجو السوري.فخر لكل العرب.

عجبا لمن يحب أن يصدق أكذب الناس اليهود
 
عودة
أعلى