عمال مصانع الذخيرة في اضراب بالجزائر

رد: عمال مصانع الذخيرة في اضراب بالجزائر

يا اخوان الجزائر لها ثقلها العسكري والاقتصادي

وان حدث فيها اي اضطرابات ستنعكس سلبا على الجزائرين والدول المجاورة لهم

لكن بدل الاستهزاء قولوا ان شاء الله تنحل المشاكل وتتحسن الاوضاع ويكون هذا الاضراب (قرصة اذن) حتى تنتبه الحكومه لكل الامور المستقبليه
الاضرابات في الجزائر هيا ثقافة من سنوات الثمانينات يعني عادي لكن زادة حدتها في الايام الاخيرة بعد رفع حالة الطوارئ والامر مشروع بما ان هذه الاضرابات في شكل حضاري بعيد عن التخريب والسرقة

كان الله في عون اخواننا في الجزائر ...لكن انتبهوا من الفرقة والفتنة والدخلاء ومن يستغل المواقف ليوضفها الى صالحة وهم هم الاعداء ...

اللهم اصلح احوال الامة الاسلامية والعربية

100 أورو أجر صغير جدا على موظفي دولة
يجب استغلال هده الظروف لأجل تحسين المعيشة بالطبع في جو سلمي وحضاري

هذا الاضراب شمل ايضا عمال قاعدة الامداد بالبليدة ومصنع الذخيرة بخنشلة
ميزانية ب11 مليار دولار والنتيجة عمال يعملون بالمجان وسلاح خردة

هههههههههههههههههه لازم
ياجدك
بدون تعليق .!!!!!!!!!

انت تتحدى يا عزيز حسنا صدقني لن اشارك بالمنتدى اي مشاركة اخرى حتى اجمع موضوع كامل عن جيش
a انا n نخدم p باطل

رغم انك صديقي العزيز لكن نقمتك التافهة واخدك الامور بشكل شخصي دون الاكتراث لمشاعر الاخرين يجعلك انسان بدون قيمة اخلاقية ........

لقد كرهت من اسلوبك هذا فانت لا تقف عند نقطة بل تزمر يوم تكون سعيد وتشتم يوم تكون غير سعيد ........

لقد مللت من اسلوب الركاكة و التفاهة ........ وفي الاخير اقولك انك لم اعد اطيق هذا الاسلوب الحقير منك ومن غيرك ........ فرغم كل شيئ انا لن اتنازل عن مبادئي ولن اتاجر بها مثل ......

ساترك لك المنتدى وهذا العالم الصغير عش فيه بسلام . عندما تكمل موضوعك أقولك لك ردي الان لانك لن تراه مجددا ........

الجيش الوطني الشعبي ........ ترجم الكلمات وستعرف ردي ......... يا سيد زعيم .

بدون تعليق .!!!!!!!!!

رغم انك صديقي العزيز لكن نقمتك التافهة واخدك الامور بشكل شخصي دون الاكتراث لمشاعر الاخرين يجعلك انسان بدون قيمة اخلاقية ........

لقد كرهت من اسلوبك هذا فانت لا تقف عند نقطة بل تزمر يوم تكون سعيد وتشتم يوم تكون غير سعيد ........

لقد مللت من اسلوب الركاكة و التفاهة ........ وفي الاخير اقولك انك لم اعد اطيق هذا الاسلوب الحقير منك ومن غيرك ........ فرغم كل شيئ انا لن اتنازل عن مبادئي ولن اتاجر بها مثل ......

ساترك لك المنتدى وهذا العالم الصغير عش فيه بسلام . عندما تكمل موضوعك أقولك لك ردي الان لانك لن تراه مجددا ........

الجيش الوطني الشعبي ........ ترجم الكلمات وستعرف ردي ......... يا سيد زعيم .

اخ ريد
وش بيك؟؟

ليش هذا الاسلوب في الكلام وترميه يمين وشمال

اي اسلوب حقير تتكلم عنه
اتمنى انك لاتشملني مع الاخ الزعيم
لانو عيب هذا الاسلوب يصدر منك

وتعليقي الذي في الخبر
وهوا
لالالالالالالالالالالالالازم
وانا اقصد به لازم كل شي مظاهرة وخروج في الشارع ووووو
هذا قصدي من الكلام
فلا تكتب لي
لاتعليق

وكاني سبيت او اهنت او رميت كلام حول الموضوع كما تفعل انت

الامر الاخر
انت نازل سب في دول الخليج
والان تزعف لان اتى واحد منكم وفيكم يقول عن جيشك خردة

واقمت الدنيا ولم تقعدها

هذا اسميه نفاق يا ايسي ريد

اممممممممم ان النزعة القومية العربية تجري في دمك؟؟

والان لاتطرق ابواب الشر جميعها
لان في القريب العاجل سوف يفتح لك واحد منهم

هاذي عقلية الزعيم من زمان
وعزيز يعرف ذالك
بل انت تعرف ذالك

ليش هذا الاسلوب الذي يصدر منك
لم اعد اتحمل الخسخسة كما نقولها نحن السعودين >>>بمعني انك تلمح كلام تقصد به ناس من حولك
فانا اكره هذا الاسلوب

اذا عندك شي قولها في وجهي مباشرة
..

حقا سلاح غردة الكلاب الروس اعطونا كافة مخططات السلاح لكن لم يعطونا خلطة الحديد المستعمل...

مجرد خاطرة لا اقصد بها احد بعينه :

اتفق العرب ان لا يتفقوا ...هذا حال العرب منذ زمن واظنه سيبقى طويلا..لاحول ولاقوة الابالله .. يجمعنا دين واحد ولغة واحدة فلماذا لانتفق على الحق ..

اتمنى ان يتفق العرب ولو لمرة واحدة.. خاصة في منتدانا الكريم ..

اسأل العلي العظيم ان تكون كلمتنا على الحق واحدة ويجعلنا على الحق ظاهرين.

تحياتي لكم ,,,

لا تقلق يا فارس انت تعرف ان العرب يستعملون كل شبئ في غير محله حتى وطنتيهم
يعني اذا وطني يسير في الطريق الخطا اسير معه من منطلق ان هذا وطني معه ظالم او مظلوم (هذا منطق خاطئ يا سي صابر)
ولتعلم وانت تعلم هذا من قبل انه ليس لي ولاء في هذه الدنيا لاي كان او لاي شيئ انا مع ما يمليه علي ضميري وعقلي فقط حتى لو كان ضاد وطني ولو كان حتى ضد عائلتي

انا مع الحق والحق فقط
واذا كنت تعرفها انت فقط سابقا فاقولها الان وعلى الملا
انا هذي البلاد ماتلزمنيش ولا احبها ولا احب شعبها ولا نظامها ولا تربتها ويرحم اليوم الذي ابتعد فيه عنها واعدك انني سارسل لك صورة وانا امزق كل الوثائق الجزائرية التي تربطني بهذا البلد

بلاد ميكي ونص وخمسة وعشرين

واتمنى ان تتاكد يوم الاحد القادم يوم الفضيحة الكبرى التي ستدل على كل كلامي

مجرد خاطرة لا اقصد بها احد بعينه :

اتفق العرب ان لا يتفقوا ...هذا حال العرب منذ زمن واظنه سيبقى طويلا..لاحول ولاقوة الابالله .. يجمعنا دين واحد ولغة واحدة فلماذا لانتفق على الحق ..

اتمنى ان يتفق العرب ولو لمرة واحدة.. خاصة في منتدانا الكريم ..

اسأل العلي العظيم ان تكون كلمتنا على الحق واحدة ويجعلنا على الحق ظاهرين.

تحياتي لكم ,,,
لاتخاف
كبر الوسادة وناااااااااااااااااااااااااااااااام وخليه حلم الاتحاد هذا

لانو لن يتحقق بكل بساطة
المشكلة ليست في العرب كجسد
بل كعقل

عقل العربي ممثل كلأتي:
1-خيانات
2-نفاق
3-كسل
4-لامبالات
5-حسد
6-سخيف
7-تفكير ضحل
8-غير امين
والقائمة لاتنتهي..

المشكلة في تفكير العربي
او كما يقولنها اهل المغرب والجزائر

العربي وكيف يخمم
تخميم العرب كارثة على الارض وعلى البشر

فلا الوم الحكومات او اغلب الحكومات العربية تتعاون مع الكفار

على الاقل فكرهم نظيف وتعرف مذا يريدون وصريحين معك وينفعوك في اغلب الاحيان

اذا اجتثيت العقلية العربية وابدلتها بعقلية اخرى

اضمن لك حلف من الارض حتى الشمس

اضمن لي كميت اضمن لك مرات

يعني اذا وطني يسير في الطريق الخطا اسير معه من منطلق ان هذا وطني معه ظالم او مظلوم (هذا منطق خاطئ يا سي صابر)
ولتعلم وانت تعلم هذا من قبل انه ليس لي ولاء في هذه الدنيا لاي كان او لاي شيئ انا مع ما يمليه علي ضميري وعقلي فقط حتى لو كان ضاد وطني ولو كان حتى ضد عائلتي

انا مع الحق والحق فقط
انا هذي البلاد ماتلزمنيش ولا احبها ولا احب شعبها ولا نظامها ولا تربتها ويرحم اليوم الذي ابتعد فيه عنها واعدك انني سارسل لك صورة وانا امزق كل الوثائق الجزائرية التي تربطني بهذا البلد

:walw[1]:

لماذا انت غاضب ؟؟ !!

غاضب لانني ارى كل شيئ يسير بالمقلوب ويقولون انه جيد
بالعامية
نشوف في العوج ويقولك مسقم

اريد فقط توضيح شيئ ........ انت غير مقصود يا اخ فارس ...... و الجملة التي قلتها لك بخصوص التعليق تخص الجزئية التي اقتبستها انت .

اما منطق الاخ أحمد فهو منطقه الخاص وهو يعلم جيدا ما اقصد بتعميم الخصوصية ........
وكانه الوحيد بالجزائر الذي لا يحمل بطاقة الخدمة الوطنية .......
كما انه الوحيد العالم بما يحدث بالجيش .......
كفانا فنطزية ان كان عن الخردة فجميع الاسلحة العربية خردة من شمالها لجنوبها ........

ثم اني اقولك يا اخي تكره الجزائر ؟؟
في مليون الف داهية اذهب الى بلد ترغب بك خخخ هذا اذا وجدت دولة واحدة تقبل بك حتى زيمبابوي لا تقبل بك ......

سادعوا لك في كل صلاة و اسال الله ان يوفقك في ان تذهب من هنا وتجد دولة اخرى تقبلك .......

ناكر الجميل والخير ..... ومن ينكر ارضه وشعبه لا يستحق ان يعيش بينهم مهما كانت صفاتهم .......

الذين يحملون افكارك هم من دمروا هذه الارض مرات ومرات ومرات ........

كلنا على نفس المركب ........ اما ان نتحد لننجوا او نغرق ومن يقفز منه سيكون غداء لأسماك القرش ....... من الجميل ان تكون لك افكارك الخاصة لكن لا تحاول فرض منطقك باسم المجتمع .

في امان الله يا سي احمد وكل الاخوة ........ نلتقي يوم القيامة ان شاء الله

لا حول ولا قوة الا بالله يوم رجعت من السفر (الحظر) ألقاكم مخاصمين
بالنسبة لك ريد لا يجب أن تغضب لأن الزعيم قال أن الجيش خردة كل واحد وعقليتو وكل واحد يتكلم من ما يعرف
أنا أيضا أسمع كلمة جيشنا خردة لكن لا اوصل لأمر لما أوصلتموه
الزعيم تفكيرك غريب لكن هاديك وجهت نظرك وأنا شخصيا أحترمها
وادا ما كفاتك الجزائر تكفيك المغرب مرحبا بك
السلام خير ختام

اريد فقط توضيح شيئ ........ انت غير مقصود يا اخ فارس ...... و الجملة التي قلتها لك بخصوص التعليق تخص الجزئية التي اقتبستها انت .

اما منطق الاخ أحمد فهو منطقه الخاص وهو يعلم جيدا ما اقصد بتعميم الخصوصية ........
وكانه الوحيد بالجزائر الذي لا يحمل بطاقة الخدمة الوطنية .......
كما انه الوحيد العالم بما يحدث بالجيش .......
كفانا فنطزية ان كان عن الخردة فجميع الاسلحة العربية خردة من شمالها لجنوبها ........

ثم اني اقولك يا اخي تكره الجزائر ؟؟
في مليون الف داهية اذهب الى بلد ترغب بك خخخ هذا اذا وجدت دولة واحدة تقبل بك حتى زيمبابوي لا تقبل بك ......

سادعوا لك في كل صلاة و اسال الله ان يوفقك في ان تذهب من هنا وتجد دولة اخرى تقبلك .......

ناكر الجميل والخير ..... ومن ينكر ارضه وشعبه لا يستحق ان يعيش بينهم مهما كانت صفاتهم .......

الذين يحملون افكارك هم من دمروا هذه الارض مرات ومرات ومرات ........

كلنا على نفس المركب ........ اما ان نتحد لننجوا او نغرق ومن يقفز منه سيكون غداء لأسماك القرش ....... من الجميل ان تكون لك افكارك الخاصة لكن لا تحاول فرض منطقك باسم المجتمع .

في امان الله يا سي احمد وكل الاخوة ........ نلتقي يوم القيامة ان شاء الله

يبدو انك شديد الانفعال و التأثر و عاطفي عكس ما تدعيه :bleh[1]: صدقني الاشخاص الذين مثل الزعيم هم
الاكثر حيا لوطنهم ربما اكثر مني و منك و عندما يتغربون يذرفون الدموع :p30[1]: على وطنهم
:ANSmile04[1]:

انا مع الحق والحق فقط

هذه الجملة ذكرتني بجملة قالها رئيس حزب سياسي بعد فوز الجبهة الإسلامية للإنقاذ في الإنتخابات التشريعية عام1991

اخواني لدي سؤال :

وردتني معلومة ان سلاح الجو الجزائري هو الاقوى عربيا وافريقيا وشرق اوسطيا نظرا لامتلاكه 600 طائرة متقدمة ..

هل هذه معلومة صحيحة ؟؟

ارجوا ان تكون الاجابة وافية ..

شاكرا لكم ,,,

انا مع الحق والحق فقط

في هذه لن اقول لك تصبح على خير ولا بون سواغ
راح ابقى معك
اذا كنت لا تحبها وتريد مغادرتها فتلك مشكلتك
لكن نحن نحبها ونموت عليها
لماذا تنكر الخير
الجيش الذي حماك من القوى الرجعية
الذين كانو يريدون تحويل بلادك الى افغنستان او ايران جديدة
وشوهو سمعة الدين الاسلامي السامية
ولولى جيشك لما وجدت فرصة لتكتب هذه الكلمات على الجزائر في هذا المنتدى
ولو كانو هولاؤء الوحوش في بلد اخر ولم يجدو جيش في مستوى جيشك لهرب شعب وسكان ذلك البلد كلهم ورمو نفسهم في البحر

هذه هي الاشياء الذي تجعلك تكره المنتدى
تشوف ابن بلدك لا يقر بالخير ولابالجميل

فيما يخص المظاهرات فمن حقهم التظاهر وانا حاس بمعناتهم
طفل صغير واضع طاولة سجائر على قارعة الطريق ممكن يدخل راتب احسن منهم

اما فيما يخص الاسلحة
والله عجبا للعرب كيف يطلبون صدقة وشفقة الغرب اوالشرق ليطوروهم
الروس حليفهم الصرب وابن مذهبهم البرتستنتي او الارذذكسي وتركوه وحده لنيران حلف الناتو
تطمع فيهم يعطوك كل تكنولوجيتاهم
والله امر مضحك

انا مع الحق والحق فقط

خذ يا زعيم
4872468043 +
هذا رقم موبايل بن علي في السعودية اتصل به سيجد لك مكان امامه
:bleh[1]::bleh[1]::bleh[1]::bleh[1]::bleh[1]::bleh[1]::bleh[1]:

ردي للزعيم ولجميع الجزائريين اتعلمون لمذا لا ارد على الزعيم لانه مهما بلغ من علم عسكري ومهم سمع ومهما شاهد لا يملك 15 بالمئة مما اعرف عن الجيش لم يؤدي واجبه العسكري ولا يعرف عن الجيش الجزائري الا ما يراه في الصور او يقراه في المجلات او يشاهده في التلفاز او يسمعه من اذاعة الرصيف
اخي الزعيم كنت مثلك انقص من قيمة هذا الجيش ومن عتاده لكن بعد دخولي الجيش وتادية واجبي العسكري تغيرت نضرتي كليا وتعلمت امور وعرت امور اكثر لهذا لا الومك قل ما شئت يكفي ان هذا الجيش وقف في وجه الارهاب ودحره دون رجعة يكفيه هذا الفخر وفخر انه سليل جيش التحرير ان كنت تتنصل من جزائريتك فهذا شانك اما نحن ففخرين بجيشنا حتى ولو كان لا يمتلك الا الحجارة يدافع بها
ان كنت تريد التنصل فهناك من يقبل بك على ارضه كخائن لوطنه ومستعد يدفع لك مقابل خيانتك ان كنت تريد ساعطيك العنوان

تنبيه فقط الاسعار في الجزائر اقل بكثير حوالي 4 او 5 مرات من الاسعار المتداولة في باقي الدول وهذا بسبب دعم الدولة للكثير من المواد الاساسية لهذا اجر العامل في الجزائر قليل ولهذا السبب تهرب الكثير من المواد الاساسية الى الدول المجاورة بسبب غلائها هناك ان قبلت الدولة بزيادة الاجر القاعدي للعمال فليعلم الناس ان هناك زيادة ستطال المواد الاساسية بالاضافة الى التعليم والعلاج المجاني ملاحظة اخرى الاخ الزعيم الذي يسب الجزائر يدرس في الجامعة بالمجان وياخذ منحة كذالك

عودة
أعلى