لماذا خدعتم ياعرب

إنضم
18 مارس 2011
المشاركات
60
التفاعل
7 0 0
لماذا خدعتم ياعرب؟!!!!!!

هل حقا صدقتم بأن الولايات المتحدة ترضي بدور ثانوي في ليبيا? !!!!!!!

هل حقا صدقتم بأن الولايات المتحدة ترضي بان تسلم القيادة العسكرية في أي مهمة ما لدولة غيرها? !!!!!!!!!!

هل حقا صدقتم بأن الولايات المتحدة مترددة في ضرب ليبيا?!!!!!!!!!!!!!!

هل حقا صدقتم بأن الولايات المتحدة موقفها غير واضح من ضرب وتدمير بلد مسلم?!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

أرجوكوا.........قولوا لي حقا بأنكم لم تصدقوا

ولكن إجابتكم أنكم للأسف قلتم نعم صدقنا

الرد: العار علي عقولنا التي صدقت وكأنهالم تري الاحداث التي وقعت في أفغانستان أو العراق أو ماجري قبل هذا وذاك في الصومال

إذا:ما هي الحقيقة؟؟؟؟؟

الحقيقة أن هؤلاء الأمريكان الصليبيين وأقول الصليبيين بحسب تقارير نشرت لقادة منهم أثبتوا أن أكثرالقادة العسكريين الأمريكيين هم قادة صليبيين فوجئوابالتدخل المفاجئ لفرنساوالضربات الجوية الفرنسيةالتي سبقت الكل ومنها علينا أن نفكر أيضا أن نعرف مصلحة فرنسا في ضربها لليبيا. المهم فوجئت الولايات المتحدة بالضربات الجوية الفرنسية علي ليبيا مما أدي إلي وضع الولايات المتحدة في موقف محرج لعدم تحركها في الإستباق أو حتي الإشتراك في مثل هذه العمليات والتي هي بالطبع سباقةفي مثل هذه الأمورالتي تهدف في النهاية إلي ضرب مسمار جديد في نعش الوحدة الإسلامية بالنسبة إلي مخططاتهم.

إذاما الذي حدث..........الذي حدث هو أن فرنساقلبت موازين المعركة بإبتدائها العمليات في ليبيا علي الولايات المتحدة.

كيف؟؟؟؟...... إذا نظرنا إلي حروب الولايات المتحدة وإفسادها وتدميرها في بلاد العالم بصفة عامة والبلاد الإسلامية بصفة خاصةسنجد أنهم يعتمدون علي تكتيكات واضحة لا تغيير فيها تضمن لهم تحقيق أكبر قدر من الأمن والسلامة لجنودها وفي نفس الوقت توجيه ضربات تدميرية بمعني الكلمة للعدو وبشكل واسع تمتد لكل حدود البلد التي تضربه وكل من يمثل دفاع لهذه البلد

إذا ما هذه التكتيكات؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

تكتيكاتهم تتمثل في عدة أمور وهي:

1- الضربات الصاروخية

(أ)توجيه ضربات صاروخية لكل مراكز القيادة والعمليات والإتصالات ومحاولة فصل كل سلاح عن الأخر حتي يتسني لها القضاء علي كل فرع من أفرع القوات المسلحة المعتدي عليها ومن ثم القضاء علي كل منها علي حدة وعلي حسب أهميته وقدرته عل إحداث متاعب للولايات المتحدة أثناء المعارك.

(ب) توجيه ضربة صاروخية شاملة لكافة الدفاعات الجوية الأرضية سواء كانت ثابتة أو متحركة وذلك بمساعدة الأقمار الإصطناعية التجسسية لها وفي الغالب تبدأ بالدفاعات ذات التقنية العالية وذات المديات البعيدة ثم المتوسطة ثم قصيرة المدي إن إستطاعت.

(ج) في نفس التوقيت ضربات صاروخية لكل المطارات الجوية للبلد التي تقوم بضربه ومحاولة ضرب الطائرات المرابطة علي أرض هذه المطارات وتحقيق أكبر تدمير ممكن لأكبر عدد من المطارات الجوية وإخراجها بالكامل خارج الخدمة وتدمير كافة الرادارات التابعة لها وأيضا محاولة تحقيق أكبر تدمير ممكن و وإلحاق خسائر بالقوات الجوية لهذا البلد فتكون هذه البلد وفي توقيت واحد وفي عدة أيام بلا سلاح طيران ولا دفاع جوي قادرين عل حماية سماء هذا البلد فيخلو لأمريكاالسماء.

(د)في نفس التوقيت توجيه ضربات صاروخية موجهة بمعاونة الأقمار الإصطناعية لمراكز القوات البرية وأرتال الدبابات والمدرعات المتحركة لتحقيق أكبر قدر من خسائر للعدو لها علي الأرض دون مشقة وبذلك تخلو لها السماء والأرض.

الخلاصة من الضربات الصاروخية هو الوصول إلي نهاية ما يمكن أن تصل إليه ضربة صاروخية متكاملة.

وبالطبع تكون هذه الضربات الصاروخية بإستخدام الصواريخ بعيدة المدي مثل صاروخ التوما هوك الذي يصل مداه إلي أكثر من 1300 كيلومتر ويطلق من وجهات عديدة كحاملات الطائرات والغواصات والسفن البحرية وطائرات البي52 كما حدث في العراق.

(بالطبع كلنا يعلم وكلنا سيقول ما هي القوات التالية في هذه المعارك؟ كلنا سيقول أن الدور القادم علي القوات الجوية الكائنة علي حاملات الطائرات التي لديهم وهذا مايريدون أن يوصلوه إلينا وهذه هي الخدعة الكبري حيث يوهمونا أن طائراتهم تقوم بالقتال الجوي والإشتباك مع الطائرات المعادية لهم ولو إخترت الألفاظ الصحيحة لقلت ما تبقي للطرف الأخر من طائرات لم تدمر بإستخدام الصواريخ ولكن أيضا هذا ليس صحيحا!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! كيف؟؟؟ وما هي الحقيقة؟؟؟؟

إليكم الحقيقة:

2-الضربات الشبحية

لا تقلع الولايات المتحدة طائرة لضرب أهداف في عمق البلد المعتدي عليه بإستخدام الطائرات الكائنة علي حاملات الطائرات حتي وإن كانت متقدمة بالنسبة لنا ولكنها بالنسبةللولايات المتحدةطائرات ليست الصف الأول وإنما تستخدم الطائرات الشبحية التي لا تستطيع رادارات البلد المعتدي عليه من إلتقاطها أقصد ما تبقي من رادارات!! ومن ثم توجيه إليه بطاريات الدفاع الجوي المتبقية أو إرسال طائرات لإعترضها لذا تقوم الولايات المتحدة بالضربة الثانية بإستخدام الطائرات الشبحية المتمثلة في f117 أو f22 وأيضا إستخدام الطائرات القاذفة الشبحية مثل b2 spirit أوb52 حيث في البداية تقوم الطائرات المقاتلة منهم بملاحقة ما تبقي من الطائرات التي لم تدمر من الضربات الصاروخية وتدميرالردارات وبطاريات الدفاع الجوي ذاتية الحركة المترهلة وتقصف أي قوة تستطيع ضربها وتستطيع لأن السماء الأن أصبحت مفتوحة وإن كان يمكن إستخدام الطائرات التقليدية التي تتمتع بقدرات تشويش عالية جدا فالأمر في الغالب لا ينغلق علي الطائرات الشبحية فحسب وإن كان لا يتم إستخدام الطائرات التقليدية في بداية الحرب إلا في أضيق الظروف.

إذا الخلاصة من الضربات الجوية الشبحية إتمام ماعجزت عن إنجازه الضربات الصاروخية.

3-الضربات الجوية العادية

بعد ذلك وبعد أن فرغت سماء وأرض البلد المعتدي من قوة تحميها سواءا كانت سلاح طيران أو دفاع جوي تقلع الطائرات الكائنة علي حاملات الطائرات وبشكل أكثر غزارة وهذا ما يظهره الأمريكان دائما ويوهمونا بأن الطائرات الأمريكية تقوم بملحمة جوية وتقوم بالإشتباك الجوي مع طائرات العدو !! وهذه أيضا خدعة كبري وطبعا ما تبقي منها وأن القوات الجوية الأمريكية تبلي بلاءا حسنا وأن طياريها علي مستوي عالي جدا من الأداء وأنهم أفضل طيارين في العالم ويخدعوا العالم كله بأن كل ما تحقق كان بإستخدام هذه الطائرات التي يصورونها تقلع وتهبط علي مدرج حاملات الطائرات وهي الخدعة الكبري وبعد أن يفتح لهذا الطائرات المجال لا يصور إلا غيرها ولا يؤتي بصور طائرات تقصف إلا هذه الطائرات حتي يحكموا هذه الخدعة ويجعلوا سقف مطالب العالم من التسلح أو الصناعة التسليحية المحلية هو اللهث لشراء هذه الطائرات أو الحصول علي ما يعادلها من بلد أخر أو محاولة تصنيع مايشابهها وبالطبع الولايات المتحدة لا تفعل ذلك إلا وهي تعي أن طائراتها الشبحية لا مجال لبيعها وأكرر عندما يفتح المجال لها تعيث في السماء والأرض فسادا و تدمر كل ماتجده وتدمر كل الأهداف المطلوب تدميرها بلا مقاومة تذكر ولا عناء وتدمر كل ما تبقي من قوةقادرة علي الدفاع عن البلد المعتدي عليه ضد جيش زاحف وهذه الطائرات هي أو مثل f18 super hornet وf14 tom cat و f16 وf15 وغيرها من الطائرات الأخري وهذه الطائرات التي نلهث لإقتنائها لتكون صف أول لنا وحتي لا يعطوها لنا إلا طرازات بالية فقيرة التكنولوجيا ماهي إلا صف ثالث في حروبهم علي البلاد والعباد بعد الضربات الصاروخية والشبحية الجوية.


(ستصدموا إذا قلت أن كل ماسبق يتم في عدة أيام فقط)


4-الضربات الجوية البرية

إذا قلنا لبعضنا البعض بعد كل ما سبق من التالي أو ما السلاح التالي الذي ستضرب به الولايات المتحدة في حربها كلنا سنقول وبلا تردد (لقد جاء وقت القوات البرية)وأقول نعم ولكن لا كيف هذا؟؟؟!!!!!!!!!!!!!

إليكم الإجابة من العبد الفقير ....لا تتحرك دبابة ولا مدرعة أميركية ولا تقتحم الأرض ولا تدخل في مواجهة مع قوات البلد المعتدي عليها أقصد طبعا المتبقي منها إلا تحت غطاء جوي يبدأ أولا بالطائرات الحربية التي تقوم بعملية تمشيط كامل للمنطقة التي ستقتحمها قواتها البرية وبالتالي عملية التمشيط ستنسف أي ألية مدرعة ثقيلة يمكن أن تفكر أن تتواجد بالمكان فإن هربت هذه الأليات وإقتحمت قواتهم البرية قالوا أن المنطقة تم دخولها دون مقاومة ويصوروا الحدث كحرب نفسية علي أن القوات المسلحة للبلد المعتدي عليه قد إنهارت تماما لدرجة عدم وجود دبابة أو حتي مدرعة وقفت للدفاع عن المنطقة المقتحمة وما أدراكم ما الحرب النفسية.......... أما إذا قررت جنود الأليات الثقيلة الدفاع عن الأرض حتي وإن ماتوا وبعد قيام عملية التمشيط وأقول في حالة التمشيط الجوي للمناطق المرغوب في إقتحامها تكون هناك ضربات بالطيران الحربي يقضوا به علي الأخضر واليابس ومن ثم ياتي الدور علي السلاح الجديد الذي سينزل إلي الميدان ألا وهو الطائرات العمودية مثل الأباتشي والكوبرا وغيرها التي تلي الطائرات الحربية مباشرة.


الخلاصة أن الطائرات العمودية مهمتها إنجاز ما عجزت عن إنجازه الطائرات الحربية.

بعد ذلك تقتحم قواتهم البرية بعدما مهدت إليهم السماء والارض دون أدني مقاومة ويقوم الإعلام الأميركي بتصوير الأليات المدرعة والدبابات التي تم نسفها بالكامل عن طريق الطيران الحربي أو العمودي علي أساس أن القوات البرية للولايات المتحدة هي من قامت بهذا العمل البطولي الخارق وأيضا يسوق لها إعلاميا كما قلت بالضبط عن الطائرات وغيرها من الاسلحة وأيضا شجاعة الجندي الاميركي الجسور الذي لا يخاف الموت والذي لا يستطيع أن يهزمه أحد لشجاعته و ........و.............و............... إلي أخره.


هل إنتهينا ................لا ..... لم ننته بعد

وماذا بعد
بعد عملية الإقتحام للقوات البرية بمساعدة الطيران الحربي والعمودي وتدميرهم لكل شئ تمهيدا لإقتحام القوات البرية يأتي الأمريكان بالكاميرات والقنوات الفضائية ويصوروا عملية إقتحام للجنود الأمريكان الذي ظهروا أخيرا وأقول أخيرا ظهروا وهم يقتحمون بيوتا مقتحمة من قبل وكل جوانبها مقصوفة بأسلحة ثقيلة ليس عليها إلا أبواب من الخشب المتأكل فيضرب الجندي الأميركي الباب بقدمه فيسقط أرضا ثم يقتحمون المنزل الذي هو اصلا خاوي.


هذه هي حروبهم
بسم الله الرحمن الرحيم

(لَا يُقَاتِلُونَكُمْ جَمِيعًاإِلَّا فِي قُرًى مُّحَصَّنَةٍ أَوْ مِن وَرَاء جُدُرٍ بَأْسُهُمْ بَيْنَهُمْ شَدِيدٌ تَحْسَبُهُمْ جَمِيعًا وَقُلُوبُهُمْ شَتَّى ذَلِكَ بِأَنَّهُمْ قَوْمٌ لَّا يَعْقِلُونَ)

لا يقاتلون وجها لوجه أبدا إلا في الضرورات القصوي ولمحاولة إبراز جنودهم الجبناء بأنهم شجعان لا يصوروهم إلا وهم يقتحمون بيوتا خاوية.

(الخلاصة النهائية)

أعود وأقول أن فرنسا قد فوتت علي الولا يات المتحدة فرصة إستخدامها تكتيكاتها المعروفة من إستخدامها للضربات الصاروخية والضربات الشبحية وجعلتها تنتقل معها إلي المرحلة الثالثة ألا وهو القصف بالطيران العادي مما أدي إلي إضطراب الوضع داخل قيادات الجيش الأميركي وإضطرابهم واخفوا ذلك بإعلانهم عدم إتفاقهم علي من يتولي القيادة في ليبيا بعد التاخير الغريب الذي حدث من القوات الأميركية في ضرب كتائب القذافي وبالرغم من ذلك لم تتخلي الولايات المتحدة عن أسلوبها وكالعادة لم تبدا حربها ضد ليبيا إلا بإستخدام الضربات الصاروخية فأطلقوا في وقت واحد 110 صاروخ دفعة واحدة.


فهل عقلتم أيها العرب أم مازلتم مخدوعين

هذا الموضوع من وحي إجتهادي فإن وفقت فيه فمن الله وحده وإن لم أوفق فمني أنا وفي النهاية أرجو أن تقرأوا الموضوع بجدية وتفرحوني بتقييماتكم
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
 
التعديل الأخير:
رد: لماذا خدعتم ياعرب

بالنسبة لفرنسا لم تبدأ الضربه الا بعد موافقة اغلبية مجلس الامن

اما الضربات الامريكة الصاروخية على ليبيا فهذا شيئ طبيعي حتى تضمن امريكا سلامة طياريها ام تريد امريكا تضرب بالطائرات دون افساح المجال لهذه الطائرات ؟

ثم مسألة الصليبين هذه دعاية من القذافي حتى يجمع اكبر عدد من المؤيدين له

وكما يبدو لي اخي العزيز أرى انك متعاطف مع القذافي وهذا رايك الخاص ومن حقك ان تتعاطف مع من تريد

لكن تاكد ان كل السعودين متعاطفين مع الشعب الليبي ونتمنى ان تنتهي الازمه بسرعه حتى ينعموا بحياة هادئة وكريمه

وان نرى ليبيا دولة عربية اسلاميه لها ثقلها الدولي وينال اهلها ما يريدونه من مطالب واصلاحات وتغير للسلطة

وهذا الثقل كان من المفروض ان تناله ليبيا منذ مده طويله وان شاء الله يتحقق
 
رد: لماذا خدعتم ياعرب

كان الاجدار لمعمر القذافي التنحي

حقنا لدماء الشعب ، ولكن للاسف لازال متمسك ٍ بالكرسي وهذا لن يزيد الامور إلى تعقيداً.
 
رد: لماذا خدعتم ياعرب

ياأخي حرام عليك والله أنا أسأل أن يجعل القذافي عبرة للجميع ولكنك لم تقرأ جيدا لأنني كنت أتكلم عن تكتيكات الولايات المتحدة في الحروب ولم أتطرق للشأن الليبي إلا في أول الموضوع وأخره
 
رد: لماذا خدعتم ياعرب

وجه لومك للمختل وباقى زملائه من الدكاتره العرب الدين رفضوا التدخل ولو بالشجب لوقف المجازر حتى لم يجد شرفاء ليبيا مغيث غير الغرب الصليبى للاسف.............بوصله اتهامتكم خرفانه للاسف
 
رد: لماذا خدعتم ياعرب

ياجماعة أنا كاتب الموضوع لم أقصد الحديث عن القذافي ربنا يجحمه أنا أتكلم عن تكتيكات الحرب الأميركية وما الذي طرأ والذي يتحدث عن أنني مساند للقذافي لم يقرأ الموضوع أصلا ياشباب هذا مقال إذا أردتوا التعليق عايه عليكم أن تقرأوه جيدا لأن الكلمة أمانة
 
رد: لماذا خدعتم ياعرب

اني اقف احتراما لسياده الرئيس المصري محمد حسني مبارك برغم كل الاخطاء التي ارتكبها في عهده الا انه تصرف كرجل في ايام الثوره , على الاقل لم يترك فرصه للاعداء الاطاحه بمصر كما هو الحال في ليبيا وما اراه في اليمن وسوريا ليس ببعيد عن هذا النموذج

حسبي الله ونعم الوكيل
 
رد: لماذا خدعتم ياعرب

شوف
كلللللللللللللل كلامك هذا على عيني وراسي
طيب

انا لن اناقش معك العقيدة الامريكية في الحرب ضد العرب

ولكن كلمة ان امريكا طائراتها خردة
لا

اصنع منها ولو اطار بعد ذالك تحدث عن جودة صناعتهم

الطائرات الامريكية القتالية سبق وان اشتبكت مع طائرات روسية ند بند

العراق>>>حرب الخليج الاولى
حرب البلقان>>>ميج وسوخوي
ليبيا سابقا>>>>ميج

كوريا>>>>ميج ضد سابرس الامريكية

اليابان>>> طائرات زيرو ضد موستينج الامريكية


امريكا ياعزيزي لها تاريخ في الحروب اكثر من اي دولة في الكرة الارضية

وتطور سلاحها وتصنعه تحت هذه النظرية>>اي حروب حقيقية

وليس تجارب تحت اجهزة المشبهاات
وهذا ماجعل العالم يتعاقد على الطائرات الامريكية

وما المشكلة ان امريكا تدخل جيشها البري في اخر سيناريو المعركة؟؟

هذا يدل على الذكاء والحفاض على جيشها بكل الامكانيات وليس مثل العرب الذي يرمي جيشه لتسحقه الالات وينهزم ونخسر جنود والاصابة بلأحباط

امريكا اكبر من نتكلم عنها في المنتدى
هذا مانجيده فقط

كبيورد واستنقاص من وراء الشاشات على الدول العظمى دون نفعل شيء ولو قليل لمجاراتهم


امريكا تقول للعرب الذين ينوحون ويزعقون

انا لا اتكلم
اجعل اسلحتي تتكلم عني في الميدان بغض النظر بطريقة التي تحارب امريكا فيها

على الاقل يحققون مايقول لهم دينهم

مذا عنا نحن؟؟
لاشيء
اكل وشرب ومسلسلات وهز بطون
هذا ما وصانا به ديننا
صح؟
 
رد: لماذا خدعتم ياعرب

fisher يخيل للسامع ان امريكا اله الكون من كلامك على الاقل طيبه بقول ان رغم كل هذه القوة لابد
لها السقوط ...
 
رد: لماذا خدعتم ياعرب

fisher يخيل للسامع ان امريكا اله الكون من كلامك على الاقل طيبه بقول ان رغم كل هذه القوة لابد
لها السقوط ...
ليس الله الكون
الله الكون واحد وهوا الله الذي لا الله الا هوا

ولكن امريكا انا اقصد انها اقوى قوة على وجه الارض
وليس الكون

واحب اقولك
ان امريكا لن تسقط طالما تخوض حروب
تذكر هذا جيدا

الحروب والتوتر بجوار حلفائها يفيدها كثيرا وينمي اقتصادها اكثر واكثر

امريكا اسست على الحروب
اقتصاد امريكا قائم على الحروب
وليس العكس

خليه حلق في اذنك
 
رد: لماذا خدعتم ياعرب

fisher يخيل للسامع ان امريكا اله الكون من كلامك على الاقل طيبه بقول ان رغم كل هذه القوة لابد
لها السقوط ...



icon14.gif
icon14.gif
icon14.gif
 
رد: لماذا خدعتم ياعرب

اني اقف احتراما لسياده الرئيس المصري محمد حسني مبارك برغم كل الاخطاء التي ارتكبها في عهده الا انه تصرف كرجل في ايام الثوره , على الاقل لم يترك فرصه للاعداء الاطاحه بمصر كما هو الحال في ليبيا وما اراه في اليمن وسوريا ليس ببعيد عن هذا النموذج

حسبي الله ونعم الوكيل




:76_khlodi-com[1]::76_khlodi-com[1]::76_khlodi-com[1]::76_khlodi-com[1]::76_khlodi-com[1]::76_khlodi-com[1]::76_khlodi-com[1]:

والله رأيك عين العقل وهو دا اللى حاصل اللى كان اكتر واحد فيهم مكروه

طلع احسن واحد فيهم لحد الان

احلى تقيم ياريس >>>>معلش لسه العضوية جديدة والتقيمات 0 :icon1366[1]:
 
رد: لماذا خدعتم ياعرب

بارك الله فيك اخي على المجهود الكبير
فيما يخص فرنسا فالكل يعلم انها تحاول بشتى الطرق ان تشبه امريكا في كل المجالات,إسألني فانا اعي ما اقول , حتي الفرنسيين انفسهم حين يريدون الاستهزاء ببلادهم يقولون"فرنسا زوجة امريكا"
ساركوزي القزم يريد اولا ان يربح عطف شعبه خاصة و ان الانتخابات على الابواب و ان الحزب اليميني بقيادة لوبين قد فازت بالجولة الاولى على ساركوزي
فهذا الاخير يعلم ان فرنسا بها جالية مغاربية مهمة(من الجزائر و المغرب و تونس) حوالي 10 ملايين, فهو يريد كسب مودتهم من خلال لعب دور البطل الذي حرر الليبيين فهو من كان السباق للاعتراف بالحكومة الانتقالية في بنغازي,و قد قالت وسائل الاعلام الفرنسية نفسها ان هذه الخطوة تاتي من اجل تعويض غياب موقفها ازاء احداث تونس
ثانيا ساركوزي يريد لعب دور محوري في ملفات دولية شائكة كملف لبنان و سوريا اذن بماذا تفسرون ارتباطه بالكيان الغاصب ؟طبعا كالعادة يريد ان يلعب دور امريكا
بالنسبة لنا ففرنسا هي اضعف قوي من بين قوى العالم و تريد الصعود ليس الا
هذا ما يفسر سرعة و تلهف فرنسا للبدإ بقصف مواقع القذافي
اما بخصوص امريكا فكما قلتها انت
ضف الى ذلك ان الامريكيين يعيشون من اجل الحروب
و العرب يعيشون من اجل الاكل و ال........(اكرمكم الله)
و في الاخير تقبل تقييمي
 
رد: لماذا خدعتم ياعرب

والله حتى انا ودي ان القذافي يتنحى عن منصبه اليوم قبل بكرا
تجنب اراقت دماء المسلمين بس الواضح انه يا مجنون بالعظمة او مجنون رسمي
 
رد: لماذا خدعتم ياعرب

للأسف ,, كلامك يا اخي كلام عاطفي جدا ، و فيه مغالطات كثيرة مع الواقع ..

سيكون ردي على بعضها داخل الاقتباس بالاحمر


لماذا خدعتم ياعرب؟!!!!!!

هل حقا صدقتم بأن الولايات المتحدة ترضي بدور ثانوي في ليبيا? !!!!!!!

هل حقا صدقتم بأن الولايات المتحدة ترضي بان تسلم القيادة العسكرية في أي مهمة ما لدولة غيرها? !!!!!!!!!!

هل حقا صدقتم بأن الولايات المتحدة مترددة في ضرب ليبيا?!!!!!!!!!!!!!!

هل حقا صدقتم بأن الولايات المتحدة موقفها غير واضح من ضرب وتدمير بلد مسلم?!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

أرجوكوا.........قولوا لي حقا بأنكم لم تصدقوا

ولكن إجابتكم أنكم للأسف قلتم نعم صدقنا

الرد: العار علي عقولنا التي صدقت وكأنهالم تري الاحداث التي وقعت في أفغانستان أو العراق أو ماجري قبل هذا وذاك في الصومال

إذا:ما هي الحقيقة؟؟؟؟؟

الحقيقة أن هؤلاء الأمريكان الصليبيين وأقول الصليبيين بحسب تقارير نشرت لقادة منهم أثبتوا أن أكثرالقادة العسكريين الأمريكيين هم قادة صليبيين

اختيار القادة الكبار في الجيش في الولايات المتحدة لا يتم على اساس عقدي او فكري ، انما على اساس كفاءة الضابط -و هناك عدة معايير لذلك - هذا ليس مكانهاو ولاءه لبلده ! اما الجانب الفكري و الديني فهو ثانوي ، و الكل حر بما يعتنق !


فوجئوابالتدخل المفاجئ لفرنساوالضربات الجوية الفرنسيةالتي سبقت الكل ومنها علينا أن نفكر أيضا أن نعرف مصلحة فرنسا في ضربها لليبيا. المهم فوجئت الولايات المتحدة بالضربات الجوية الفرنسية علي ليبيا مما أدي إلي وضع الولايات المتحدة في موقف محرج لعدم تحركها في الإستباق أو حتي الإشتراك في مثل هذه العمليات والتي هي بالطبع سباقةفي مثل هذه الأمورالتي تهدف في النهاية إلي ضرب مسمار جديد في نعش الوحدة الإسلامية بالنسبة إلي مخططاتهم.



هنا لا اعلم متى أين بدأت فرنسا ؟!! الضربات بدأت بصواريخ tomahawk من السفن و الغواصات الامريكية و البريطانية .. ثم بعدها بدأت الغارات الجوية الفرنسية و البريطانية !!! أخي , الولايات المتحدة هي من قاد العمليات في 4 الايام الاولى من العمليات ,, لذا هذه النقطة يجب أن تصححها ! لان هناك تناقض بين كلامك و الواقع !


إذاما الذي حدث..........الذي حدث هو أن فرنساقلبت موازين المعركة بإبتدائها العمليات في ليبيا علي الولايات المتحدة.

كيف؟؟؟؟...... إذا نظرنا إلي حروب الولايات المتحدة وإفسادها وتدميرها في بلاد العالم بصفة عامة والبلاد الإسلامية بصفة خاصةسنجد أنهم يعتمدون علي تكتيكات واضحة لا تغيير فيها تضمن لهم تحقيق أكبر قدر من الأمن والسلامة لجنودها وفي نفس الوقت توجيه ضربات تدميرية بمعني الكلمة للعدو وبشكل واسع تمتد لكل حدود البلد التي تضربه وكل من يمثل دفاع لهذه البلد

إذا ما هذه التكتيكات؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

تكتيكاتهم تتمثل في عدة أمور وهي:

1- الضربات الصاروخية

(أ)توجيه ضربات صاروخية لكل مراكز القيادة والعمليات والإتصالات ومحاولة فصل كل سلاح عن الأخر حتي يتسني لها القضاء علي كل فرع من أفرع القوات المسلحة المعتدي عليها ومن ثم القضاء علي كل منها علي حدة وعلي حسب أهميته وقدرته عل إحداث متاعب للولايات المتحدة أثناء المعارك.

(ب) توجيه ضربة صاروخية شاملة لكافة الدفاعات الجوية الأرضية سواء كانت ثابتة أو متحركة وذلك بمساعدة الأقمار الإصطناعية التجسسية لها وفي الغالب تبدأ بالدفاعات ذات التقنية العالية وذات المديات البعيدة ثم المتوسطة ثم قصيرة المدي إن إستطاعت.

(ج) في نفس التوقيت ضربات صاروخية لكل المطارات الجوية للبلد التي تقوم بضربه ومحاولة ضرب الطائرات المرابطة علي أرض هذه المطارات وتحقيق أكبر تدمير ممكن لأكبر عدد من المطارات الجوية وإخراجها بالكامل خارج الخدمة وتدمير كافة الرادارات التابعة لها وأيضا محاولة تحقيق أكبر تدمير ممكن و وإلحاق خسائر بالقوات الجوية لهذا البلد فتكون هذه البلد وفي توقيت واحد وفي عدة أيام بلا سلاح طيران ولا دفاع جوي قادرين عل حماية سماء هذا البلد فيخلو لأمريكاالسماء.

(د)في نفس التوقيت توجيه ضربات صاروخية موجهة بمعاونة الأقمار الإصطناعية لمراكز القوات البرية وأرتال الدبابات والمدرعات المتحركة لتحقيق أكبر قدر من خسائر للعدو لها علي الأرض دون مشقة وبذلك تخلو لها السماء والأرض.

الخلاصة من الضربات الصاروخية هو الوصول إلي نهاية ما يمكن أن تصل إليه ضربة صاروخية متكاملة.

وبالطبع تكون هذه الضربات الصاروخية بإستخدام الصواريخ بعيدة المدي مثل صاروخ التوما هوك الذي يصل مداه إلي أكثر من 1300 كيلومتر ويطلق من وجهات عديدة كحاملات الطائرات والغواصات والسفن البحرية وطائرات البي52 كما حدث في العراق.

(بالطبع كلنا يعلم وكلنا سيقول ما هي القوات التالية في هذه المعارك؟ كلنا سيقول أن الدور القادم علي القوات الجوية الكائنة علي حاملات الطائرات التي لديهم وهذا مايريدون أن يوصلوه إلينا وهذه هي الخدعة الكبري حيث يوهمونا أن طائراتهم تقوم بالقتال الجوي والإشتباك مع الطائرات المعادية لهم ولو إخترت الألفاظ الصحيحة لقلت ما تبقي للطرف الأخر من طائرات لم تدمر بإستخدام الصواريخ ولكن أيضا هذا ليس صحيحا!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! كيف؟؟؟ وما هي الحقيقة؟؟؟؟

إليكم الحقيقة:

2-الضربات الشبحية

لا تقلع الولايات المتحدة طائرة لضرب أهداف في عمق البلد المعتدي عليه بإستخدام الطائرات الكائنة علي حاملات الطائرات حتي وإن كانت متقدمة بالنسبة لنا ولكنها بالنسبةللولايات المتحدةطائرات ليست الصف الأول وإنما تستخدم الطائرات الشبحية التي لا تستطيع رادارات البلد المعتدي عليه من إلتقاطها أقصد ما تبقي من رادارات!! ومن ثم توجيه إليه بطاريات الدفاع الجوي المتبقية أو إرسال طائرات لإعترضها لذا تقوم الولايات المتحدة بالضربة الثانية بإستخدام الطائرات الشبحية المتمثلة في f117 أو f22 وأيضا إستخدام الطائرات القاذفة الشبحية مثل b2 spirit أوb52 حيث في البداية تقوم الطائرات المقاتلة منهم بملاحقة ما تبقي من الطائرات التي لم تدمر من الضربات الصاروخية وتدميرالردارات وبطاريات الدفاع الجوي ذاتية الحركة المترهلة وتقصف أي قوة تستطيع ضربها وتستطيع لأن السماء الأن أصبحت مفتوحة وإن كان يمكن إستخدام الطائرات التقليدية التي تتمتع بقدرات تشويش عالية جدا فالأمر في الغالب لا ينغلق علي الطائرات الشبحية فحسب وإن كان لا يتم إستخدام الطائرات التقليدية في بداية الحرب إلا في أضيق الظروف.

مصيبة أن يعتقد احد ما أن b-52 طائرة شبحية !!!!!! هذه الطائرة اتوقع ان يراها الانسان من 100 km ! هي قاذفة استراتيجية يتم استخدامها للقصف الارضي بعد السيطرة الجوية الكاملة و بعد تدمير الدفاعات الارضية !!!!


إذا الخلاصة من الضربات الجوية الشبحية إتمام ماعجزت عن إنجازه الضربات الصاروخية.

3-الضربات الجوية العادية

بعد ذلك وبعد أن فرغت سماء وأرض البلد المعتدي من قوة تحميها سواءا كانت سلاح طيران أو دفاع جوي تقلع الطائرات الكائنة علي حاملات الطائرات وبشكل أكثر غزارة وهذا ما يظهره الأمريكان دائما ويوهمونا بأن الطائرات الأمريكية تقوم بملحمة جوية وتقوم بالإشتباك الجوي مع طائرات العدو !! وهذه أيضا خدعة كبري وطبعا ما تبقي منها وأن القوات الجوية الأمريكية تبلي بلاءا حسنا وأن طياريها علي مستوي عالي جدا من الأداء وأنهم أفضل طيارين في العالم ويخدعوا العالم كله بأن كل ما تحقق كان بإستخدام هذه الطائرات التي يصورونها تقلع وتهبط علي مدرج حاملات الطائرات وهي الخدعة الكبري وبعد أن يفتح لهذا الطائرات المجال لا يصور إلا غيرها ولا يؤتي بصور طائرات تقصف إلا هذه الطائرات حتي يحكموا هذه الخدعة ويجعلوا سقف مطالب العالم من التسلح أو الصناعة التسليحية المحلية هو اللهث لشراء هذه الطائرات أو الحصول علي ما يعادلها من بلد أخر أو محاولة تصنيع مايشابهها وبالطبع الولايات المتحدة لا تفعل ذلك إلا وهي تعي أن طائراتها الشبحية لا مجال لبيعها وأكرر عندما يفتح المجال لها تعيث في السماء والأرض فسادا و تدمر كل ماتجده وتدمر كل الأهداف المطلوب تدميرها بلا مقاومة تذكر ولا عناء وتدمر كل ما تبقي من قوةقادرة علي الدفاع عن البلد المعتدي عليه ضد جيش زاحف وهذه الطائرات هي أو مثل f18 super hornet وf14 tom cat و f16 وf15 وغيرها من الطائرات الأخري وهذه الطائرات التي نلهث لإقتنائها لتكون صف أول لنا وحتي لا يعطوها لنا إلا طرازات بالية فقيرة التكنولوجيا ماهي إلا صف ثالث في حروبهم علي البلاد والعباد بعد الضربات الصاروخية والشبحية الجوية.

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

برايك ,, لماذا تم اعلان بداية العمليات باطلاق tomahawk ؟ و أيضا استخدام b-2 ؟؟ قبل بداية استخدام الطائرات المقاتلة ؟ هل تعتبر tomahawk طائرة مقاتلة "صف ثالث"؟ لم يتم استخدام اي طائرة قبل tomahawk و b-2 ...!!! اذا اين الخداع و الكذب ؟!!


(ستصدموا إذا قلت أن كل ماسبق يتم في عدة أيام فقط)


4-الضربات الجوية البرية

إذا قلنا لبعضنا البعض بعد كل ما سبق من التالي أو ما السلاح التالي الذي ستضرب به الولايات المتحدة في حربها كلنا سنقول وبلا تردد (لقد جاء وقت القوات البرية)وأقول نعم ولكن لا كيف هذا؟؟؟!!!!!!!!!!!!!

إليكم الإجابة من العبد الفقير ....لا تتحرك دبابة ولا مدرعة أميركية ولا تقتحم الأرض ولا تدخل في مواجهة مع قوات البلد المعتدي عليها أقصد طبعا المتبقي منها إلا تحت غطاء جوي يبدأ أولا بالطائرات الحربية التي تقوم بعملية تمشيط كامل للمنطقة التي ستقتحمها قواتها البرية وبالتالي عملية التمشيط ستنسف أي ألية مدرعة ثقيلة يمكن أن تفكر أن تتواجد بالمكان فإن هربت هذه الأليات وإقتحمت قواتهم البرية قالوا أن المنطقة تم دخولها دون مقاومة ويصوروا الحدث كحرب نفسية علي أن القوات المسلحة للبلد المعتدي عليه قد إنهارت تماما لدرجة عدم وجود دبابة أو حتي مدرعة وقفت للدفاع عن المنطقة المقتحمة وما أدراكم ما الحرب النفسية.......... أما إذا قررت جنود الأليات الثقيلة الدفاع عن الأرض حتي وإن ماتوا وبعد قيام عملية التمشيط وأقول في حالة التمشيط الجوي للمناطق المرغوب في إقتحامها تكون هناك ضربات بالطيران الحربي يقضوا به علي الأخضر واليابس ومن ثم ياتي الدور علي السلاح الجديد الذي سينزل إلي الميدان ألا وهو الطائرات العمودية مثل الأباتشي والكوبرا وغيرها التي تلي الطائرات الحربية مباشرة.


الخلاصة أن الطائرات العمودية مهمتها إنجاز ما عجزت عن إنجازه الطائرات الحربية.

بعد ذلك تقتحم قواتهم البرية بعدما مهدت إليهم السماء والارض دون أدني مقاومة ويقوم الإعلام الأميركي بتصوير الأليات المدرعة والدبابات التي تم نسفها بالكامل عن طريق الطيران الحربي أو العمودي علي أساس أن القوات البرية للولايات المتحدة هي من قامت بهذا العمل البطولي الخارق وأيضا يسوق لها إعلاميا كما قلت بالضبط عن الطائرات وغيرها من الاسلحة وأيضا شجاعة الجندي الاميركي الجسور الذي لا يخاف الموت والذي لا يستطيع أن يهزمه أحد لشجاعته و ........و.............و............... إلي أخره.


هل إنتهينا ................لا ..... لم ننته بعد

وماذا بعد
بعد عملية الإقتحام للقوات البرية بمساعدة الطيران الحربي والعمودي وتدميرهم لكل شئ تمهيدا لإقتحام القوات البرية يأتي الأمريكان بالكاميرات والقنوات الفضائية ويصوروا عملية إقتحام للجنود الأمريكان الذي ظهروا أخيرا وأقول أخيرا ظهروا وهم يقتحمون بيوتا مقتحمة من قبل وكل جوانبها مقصوفة بأسلحة ثقيلة ليس عليها إلا أبواب من الخشب المتأكل فيضرب الجندي الأميركي الباب بقدمه فيسقط أرضا ثم يقتحمون المنزل الذي هو اصلا خاوي.


هذه هي حروبهم
بسم الله الرحمن الرحيم

(لَا يُقَاتِلُونَكُمْ جَمِيعًاإِلَّا فِي قُرًى مُّحَصَّنَةٍ أَوْ مِن وَرَاء جُدُرٍ بَأْسُهُمْ بَيْنَهُمْ شَدِيدٌ تَحْسَبُهُمْ جَمِيعًا وَقُلُوبُهُمْ شَتَّى ذَلِكَ بِأَنَّهُمْ قَوْمٌ لَّا يَعْقِلُونَ)

لا يقاتلون وجها لوجه أبدا إلا في الضرورات القصوي ولمحاولة إبراز جنودهم الجبناء بأنهم شجعان لا يصوروهم إلا وهم يقتحمون بيوتا خاوية.

(الخلاصة النهائية)

أعود وأقول أن فرنسا قد فوتت علي الولا يات المتحدة فرصة إستخدامها تكتيكاتها المعروفة من إستخدامها للضربات الصاروخية والضربات الشبحية وجعلتها تنتقل معها إلي المرحلة الثالثة ألا وهو القصف بالطيران العادي مما أدي إلي إضطراب الوضع داخل قيادات الجيش الأميركي وإضطرابهم واخفوا ذلك بإعلانهم عدم إتفاقهم علي من يتولي القيادة في ليبيا بعد التاخير الغريب الذي حدث من القوات الأميركية في ضرب كتائب القذافي وبالرغم من ذلك لم تتخلي الولايات المتحدة عن أسلوبها وكالعادة لم تبدا حربها ضد ليبيا إلا بإستخدام الضربات الصاروخية فأطلقوا في وقت واحد 110 صاروخ دفعة واحدة.




فهل عقلتم أيها العرب أم مازلتم مخدوعين

هذا الموضوع من وحي إجتهادي فإن وفقت فيه فمن الله وحده وإن لم أوفق فمني أنا وفي النهاية أرجو أن تقرأوا الموضوع بجدية وتفرحوني بتقييماتكم
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته


كما قلت ,, هنا الكثير من المغالطات , و الشعور العاطفي طاغي جدا في الموضوع !

لكن تشكر على طرحه ...
 
رد: لماذا خدعتم ياعرب

إلي الأخ فيشر أنا أتفق معك في كل ما قلت ونحن لا إختلاف بيننا ولكن إتفاق فأنا أطرح تكتيكاتهم في المعاركولم أقل أن أسلحتهم خردة ولكني قلت أن هنالك أسلحة كالطائرات هي إن إقنيناها تعد طائرات صف أول أما بالنسبة لهم فهي صف ثالث هل f16 Hأوf15 أو غيرها مثلا تبدا المعارك قبل f22أوf117 هل سمعت من أميركا أنها بدأت في الحروب الماضية بضربات جوية إذا كان في إستطاعتها ضرب نفس الأهدف بضربات صاروخية أعود وأقول هذه تكتيكاتهم الحربية والإعلامية. أما بالنسبة للأخ ليون فأنا أسرد وقائع وأحداث ولا مجال للعواطف
 
رد: لماذا خدعتم ياعرب

أيضا إلي الأخ الغالي فيشر أريدك أن تعود للموضوع وتنظر في الجملة أعلي (الخلاصة النهائية)وستعلم أنني لم أبخس حق القوات الأميركية بصفة عامة والجوية بصفة خاصة وتذكر أنني أسرد تكتيكات ومخططاتهم القتالية أي لا مجال لإبخاس حق التكنولوجيا المتطورة بالنسبة لهم.
 
رد: لماذا خدعتم ياعرب

يا جماعة الاخ منا بالمصطفى لا يدافع عن القذافي و لا يقول ان اسلحة امريكا خرده انما تطرق فقط الى خطط و والطرق القذرة التي تدخل بها الو م ا الحروب
 
عودة
أعلى