روسيا تنوي مضاعفة إنتاج الأنظمة الصاروخية

alaa777666

عضو
إنضم
19 سبتمبر 2010
المشاركات
799
التفاعل
48 0 0
روسيا تنوي مضاعفة إنتاج الأنظمة الصاروخية



97436424.jpg



فوتكينسك، 21 مارس (آذار). نوفوستي. أعلن فلاديمير بوتين، رئيس الوزراء الروسي، أن إنتاج الأنظمة الصاروخية في روسيا سيتضاعف ابتداء من عام 2013.
وأوضح بوتين خلال اجتماع لبحث مسألة تطوير قطاع الصناعات الحربية وتطبيق برنامج التسليح الحكومي للأعوام 2011 ـ 2020 اليوم أن القوات الروسية ستحصل على أسلحة صاروخية جديدة منها إستراتيجية وعملياتية تكتيكية من طراز "يارس" و"بولافا" و"اسكندر ـ م".
وأضاف بوتين أن روسيا ستصرف 77 مليار روبل لتطوير الإنتاج التسلسلي للصواريخ في إطار البرنامج الحكومي لتحديث التسليح، مشيرا إلى أن روسيا تنوي إعادة تجهيز شبكة الدفاع الجوي بشكل كامل، حيث ستحصل أفواج الدفاع الجوي جميعا على منظومات جديدة من طراز "س ـ 400" ومنظومات "بانتسير ـ س".



 
رد: روسيا تنوي مضاعفة إنتاج الأنظمة الصاروخية


روسيا بصدد تصنيع صاروخ ثقيل جديد يعمل على الوقود السائل



126227007.jpg


فوتكينسك، 21 مارس (آذار). نوفوستي. قال فلاديمير بوبوفكين، النائب الأول لوزير الدفاع الروسي، إن تصنيع صاروخ بالستي ثقيل جديد يعمل على الوقود السائل أمر ضروري يمكن روسيا في المستقبل من تحقيق معايير معاهدة تقليص الأسلحة الإستراتيجية الهجومية "ستارت ـ 3".
وتنص المعاهدة الروسية الأمريكية الجديدة المذكورة التي دخلت حيز التنفيذ مؤخرا على خفض عدد الرؤوس النووية ووسائل نقلها الإستراتيجية الموجودة لدى كل من الطرفين إلى 1550 رأسا و700 وسيلة نقل إستراتيجية وذلك خلال السنوات العشر القادمة.





 
رد: روسيا تنوي مضاعفة إنتاج الأنظمة الصاروخية

اكيد بعد ما شفتة من تركيز الدول الاوربية وامريكا على سلاح الجو ان تحيدة بزيادة المضادات والقوات الجوية

ونفس الكلام للدول العربية
 
رد: روسيا تنوي مضاعفة إنتاج الأنظمة الصاروخية

شكرآ لك أخى الكريم على هذه الأخبار
وما شاء الله
‘نت أصبحت شعلة نشاط فى قسم الأخبار العسكريه
تقبل تقييمى

 
رد: روسيا تنوي مضاعفة إنتاج الأنظمة الصاروخية

شكرا على الخبر
 
عودة
أعلى